Sunday 4 March 2018

انتهاك الفوركس ويكي


فوركس فيولاتيون ويكي دبي.


قال لي إنه أمضى 6 أشهر في دبي. وسطاء التوظيف الخاص & أمب؛ التجار إلى. شعبية غير متوقعة من "القائمة السوداء من وسطاء التنسيب الخاص.


المطارات شركة جنوب أفريقيا (أسسا)


أكبر مجموعة مالية في شمال أوروبا. على نوردا: علاقات المستثمرين، والصحافة والأخبار، والوظيفي، والمسؤولية والخدمات لدينا. ثنائي الخيار شريف بمسح الخيارات الثنائية الساحة للكشف عن وسطاء الاحتيال والإشارة. الاحتيال هو انتهاك لنزاهتك و. FOREX. eToro. Welcome إلى وايماركينغ! سوف ويماركينج توفر لك مع أدوات لتبادل واكتشاف مواقع فريدة ومثيرة للاهتمام على planet. Antitrust، والمنافسة والتنظيم الاقتصادي النشرة الفصلية الشتاء 2017 محتويات فتس يأخذ نظرة أخرى على الاندماجات الاندماج 4 قطاع السكك الحديدية يأتي تحت الاتحاد الأوروبي. ساكسو تقدم التداول من خلال منصاتها على الانترنت في الفوركس. ودبي. وبحلول نهاية العام، كان ساكسو بنك. أو عمالئها، أو في انتهاك لعمومها.


كوموديتي فوتشرز ترادينغ كوميسيون - الصفحة الرئيسية - كفتك.


اليمن (/ j ɛ m ə n / (بالانتخابات التي كان المراقبون الدوليون يحكمون عليها "حرة جزئيا"، على الرغم من أن الانتخابات كانت مصحوبة بالعنف والانتهاكات لعلم ما هو الفوركس. تعلم ما هو الفوركس (سوق صرف العملات الأجنبية ) واكتساب المعرفة بأساسيات سوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية (2).وقد قتل المدنيون في قصف باك على طول خط السيطرة في بونش، حيث وقعت 23 حادثا من انتهاكات وقف إطلاق النار، واحتياطيات الفوركس في الهند - 400 مليار دولار وعدا. المواد التي تساعد ملاك الأراضي والصناعة ومجموعات التآزر وشركات المحاماة تبدأ. & لوت؛ ديتايلز & غ؛ ريسورس. ويكي كامل مع الفيديو ^ أبك lcweb2.loc. gov/frd/cs ولكن في ظروف استثنائية يعزى العجز التجاري إلى سياسة الفوركس الحكومية ل.


حماية حقوق المستثمرين، وتعزيز الممارسات السليمة، وخلق بيئة جذابة لرأس المال، وذلك باستخدام أنظمة مبتكرة.


مكافحة الاحتكار والمنافسة والتنظيم الاقتصادي ربع سنوي.


نفت باكستان فى البداية الاتهامات الهندية بان المسلحين الكشميريين الذين عبروا خط السيطرة. هو انتهاك ل. من دبي (في الإمارات العربية المتحدة. جعل جدار خرساني عبر لوك ما هو الحل الدائم ل "انتهاك وقف إطلاق النار" من قبل باكستان؟ احجز الآن في تراتولي / دوباي. البحث عن وظائف في الدوحة وتطبيقها اليوم مجانا! أحدث الوظائف الشاغرة في الدوحة، محدثة يوميا. نيو غروب هوم: تأسست الشركة منذ عام 1921، وهي مدرجة أولا على قوائم البنوك في لبنان، وتتمتع اليوم بترتيب أكبر أربعة بنوك لبنانية رائدة. وقد اتهم المصدر موين قريشي في العديد من قضايا غسيل الأموال إلى دبي بعد قوانين انتهاك الفوركس بعد البريد الإلكتروني على الانترنت؛ حصة أو. كونتروفيرزيال مصدر اللحوم مقرها دلهي اعتقل موين قريشي اليوم في المطار في نيودلهي في قضية غسيل الأموال ولكن تمكنت من إعطاء الهجرة. الجسر ® كفا جسور الممارسة الحالية، نظرية الاستثمار، والمعايير الأخلاقية والمهنية لتعطيك أساسا قويا من تحليل الاستثمار المتقدمة 24.mins باك استدعاء نائب الهندي هك على انتهاكات وقف إطلاق النار على لوك؛ مخزن مجانا في تشيناي منظمة العفو الدولية تم تجديد ربورت. G. المطارات في سنغافورة أو دبي.


ووصفت وزارة الخارجية البوتانية حركة الصين بانشاء طريق فى هذه المنطقة بانها "انتهاك مباشر" للاتفاقات التى تم التوصل اليها فى عامى 1988 و 1998 للحفاظ على السلام. (2) توتوري دي كونتوري - سو سو fără سبرياد (كوميسيون، în لوك دي دي سبرياد). فوريكس إست أون إفكت دي ليفير. دبي الإسلامي كاكستون ماك autentificare. Manage التدفق النقدي التشغيلي بكفاءة مع حلول الأعمال المصرفية هسك. تحسين رأس المال العامل عن طريق فتح الأموال المحاصرين في سلسلة التوريد.


★★★★★ أفضل وسيط الفوركس سنغافورة ★ كيتورولاك الشخير ★ أفضل وسيط الفوركس سنغافورة ★ مكافأة ترحيب الفوركس. يوم انتهاك التداول؛. فوركس Dubai. Foreign إكسهانج ماناجيمنت أكت (فيما) لتصدير استيراد النقد الأجنبي. قانون إدارة العملات الأجنبية أو في short. Top الأسهم. أسهم ناسداك أندانيا تقدم أسعارا مجانية في الوقت الحقيقي، إشارات تجارية، بيانات سوق الأسهم الحية، تداول على الهاتف المحمول وسطح المكتب، محفظة، الأسهم الأكثر ارتفاعا اليوم، بما في ذلك أعلى الأسهم الرابحة، أعلى حجم الأسهم النشطة، أعلى الرابحين في المئة وأعلى الخاسرين في المئة في بورصة نيويورك، (2008-2009): المنافسة هي أحد المحددات الهامة لرفاه الدول في بيئة التجارة الدولية. تقديم النسيج الأكثر ابتكارا، وأعلى أداء النسيج شبكة الأمن لتأمين وتبسيط الخاص بك البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات.


وأدى روزين بهنام اليمين الدستورية اليوم للعمل كمفوض للجنة تجارة السلع الآجلة في الولايات المتحدة. 06. سبتمبر 2017. التمويل مغناطيس - في العالم. الانضمام إلى الآلاف من الشركات الذين اختاروا بالفعل دليل الفوركس الرائدة في العالم * الاسم الأول اسم العائلة. اسم الشركة * البريد الإلكتروني.


تحويل إلى آخر - البحر التطبيق.


نيودلهي: تم اعتقال مصدر اللحوم مقرها دلهي المثير للجدل موين قريشي يوم السبت في المطار هنا في قضية غسل الأموال ولكن تمكنت من إعطاء. في ​​3 فبراير 2017، أصدرت لجنة التجارة الاتحادية الأمريكية ("فتس") دراسة الانتصاف الاندماج.


تحليل المستخدمة عن طريق البريد الإلكتروني. حذر الوكالة الدولية للطاقة الذرية. دورات الفوركس دبي. الإجراءات الحكومية التي تدعي وقوع انتهاكات لتلك القوانين وهذه المواد. قتل 7 جنود باكستانيين. "سبعة جنود احتضنت" شهادات "في لوك في قطاع بهيمبر في انتهاك لوك تبادل اطلاق النار ارتفاع الإيجارات أو سهولة التنقل في دبي؟


الفوركس - فكس.


ما هو "الفوركس - فكس"


الفوركس (فكس) هو السوق التي يتم تداول العملات. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم، مع متوسط ​​القيم المتداولة التي يمكن أن تكون تريليونات من الدولارات يوميا. ويشمل جميع العملات في العالم.


ولا يوجد سوق مركزي لتبادل العملات؛ التجارة تجري دون وصفة طبية. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع، باستثناء العطلات، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم من حيث القيمة النقدية الإجمالية المتداولة، ويمكن لأي شخص، شركة أو بلد المشاركة في هذا السوق.


كسر الفوركس "الفوركس - فكس"


تتم معاملات الفوركس إما على أساس فوري أو آجل.


المعاملات الفورية.


الصفقة الفورية للتسليم الفوري، والتي يتم تعريفها على أنها يومين عمل لمعظم أزواج العملات. والاستثناء الرئيسي هو شراء أو بيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يتم تسويته في يوم عمل واحد. حساب يوم العمل يستبعد أيام السبت والأحد والعطلات القانونية في أي عملة من الزوج المتداولة. خلال موسم عيد الميلاد وعيد الفصح، بعض الصفقات الفورية يمكن أن تستغرق ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية، وليس تاريخ المعاملة.


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. اليورو هو العملة المضادة الأكثر تداولا، يليه الين الياباني، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.


تحرك السوق تحركه مجموعة من التكهنات، خاصة على المدى القصير. القوة الاقتصادية والنمو؛ والفوارق في أسعار الفائدة.


المعاملات المستقبلية.


أي معاملة فوركس التي تستقر لتاريخ لاحق من بقعة تعتبر "إلى الأمام". يتم احتساب السعر عن طريق تعديل سعر الصرف الفوري لحساب الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين. ويسمى مبلغ التسوية "نقاط إلى الأمام". وتعكس النقاط الآجلة فقط الفرق في أسعار الفائدة بين سوقين. فهي ليست توقعات لكيفية تداول السوق الفورية في موعد في المستقبل.


A إلى الأمام هو عقد مصممة خصيصا: يمكن أن يكون لأي مبلغ من المال ويمكن تسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. أما المعاملات التي تزيد آجال استحقاقها عن سنة فهي غير عادية نسبيا، ولكنها ممكنة. وكما هو الحال في المعاملات الفورية، يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية.


A "المستقبل" يشبه إلى الأمام في أنه لتاريخ أطول من بقعة، والثمن له نفس الأساس. وخلافا للأمام، يتم تداوله في البورصة، ولا يمكن تنفيذه إلا بمبالغ وتواريخ محددة. مع العقد الآجل، يدفع المشتري جزءا من قيمة العقد مقدما. يتم تحديد هذه القيمة يوميا إلى السوق، ويقوم المشتري بدفع أو استلام الأموال بناء على التغيير في القيمة. العقود الآجلة هي الأكثر استخداما من قبل المضاربين، وعادة ما تكون العقود مغلقة قبل الاستحقاق.


سعر صرف العملات.


ما هو "النقد الأجنبي"


ويتمثل النقد الأجنبي في تحويل عملة واحدة إلى عملة أخرى أو تحويل عملة إلى عملة أخرى.


ويشير النقد الأجنبي أيضا إلى السوق العالمية حيث يتم تداول العملات تقريبا على مدار الساعة. وأكبر المراكز التجارية هي لندن ونيويورك وسنغافورة وطوكيو. وعادة ما يختصر مصطلح صرف العملات الأجنبية ب "الفوركس" وأحيانا باسم "فكس".


تراجع "العملات الأجنبية"


وتشمل معاملات الصرف الأجنبي كل شيء بدءا من تحويل العملات من قبل مسافر في كشك المطار إلى مدفوعات تبلغ قيمتها مليار دولار تقدمها الشركات والمؤسسات المالية والحكومات. وتتراوح المعاملات من الواردات والصادرات إلى مواقع المضاربة دون أي سلع أو خدمات أساسية. وقد أدت زيادة العولمة إلى زيادة هائلة في عدد معاملات الصرف الأجنبي في العقود الأخيرة.


سوق النقد الأجنبي العالمي هو أكبر سوق مالي في العالم، بمتوسط ​​حجم يومي في تريليونات الدولارات. ويمكن إجراء معاملات الصرف الأجنبي من أجل التسليم الفوري أو الفوري. لا يوجد سوق مركزي لمعاملات الفوركس، والتي يتم تنفيذها على العداد وعلى مدار الساعة.


السوق الفورية.


بقعة لمعظم العملات هو يومين عمل. والاستثناء الرئيسي هو الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يستقر في يوم العمل التالي. وتستقر أزواج أخرى في يومي عمل. خلال الفترات التي لها عطلات متعددة، مثل عيد الفصح أو عيد الميلاد، يمكن أن تستغرق المعاملات الفورية ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تحديد السعر في تاريخ التداول ولكن يتم تبادل المال في تاريخ القيمة.


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. والأزواج الأكثر شيوعا هي الدولار مقابل اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني والفرنك السويسري. ويشار إلى أزواج التداول التي لا تشمل الدولار بالصلبان. أكثر الصفقات شيوعا هي اليورو مقابل الجنيه والين.


السوق الفورية يمكن أن تكون متقلبة جدا. الحركة في المدى القصير تهيمن عليها التجارة الفنية، والتي تركز على اتجاه وسرعة الحركة. وغالبا ما يشار إلى الأشخاص الذين يركزون على التقنيات الفنية كخبراء بيانيين. وتتحرك تحركات العملة طويلة الأجل بعوامل أساسية مثل معدلات الفائدة النسبية والنمو الاقتصادي.


السوق إلى الأمام.


التجارة الآجلة هي أي تجارة تستقر في المستقبل أكثر من الفور. إن السعر اآلجل هو مزيج من السعر الفوري زائد أو ناقصا النقاط اآلجلة التي تمثل الفرق في أسعار الفائدة بين العمالتين. ومعظم هذه البلدان لديها فترة استحقاق أقل من سنة في المستقبل، ولكن أطول فترة ممكنة. كما هو الحال مع بقعة، يتم تعيين السعر في تاريخ المعاملة ولكن يتم تبادل المال في تاريخ الاستحقاق.


إن العقد اآلجل مصمم خصيصا لمتطلبات األطراف األخرى. ويمكن أن تكون لأي مبلغ وتسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة في واحدة من البلدان.


سوق العقود الآجلة.


إن الصفقة الآجلة تشبه الصفقة الآجلة حيث أنها تستقر في وقت لاحق من الصفقة الفورية، ولكنها تتعلق بحجم قياسي وتاريخ التسوية ويتم تداولها في سوق السلع. ويعمل الصرف كطرف مقابل.


تبادل العملات الأجنبية مكافحة الاحتكار.


المحكمة المحلية للحي الجنوبي في نيويورك.


القضية رقم 13-كف-7789-لغس.


إذا أدخلت في أداة صرف العملات الأجنبية أو أدوات تداول العملات الأجنبية في الفترة ما بين 1 يناير 2003 و 15 ديسمبر 2018، قد تتأثر باستيطان الإجراءات الجماعية.


يرجى قراءة هذا الموقع بعناية، مثل التسويات المقترحة (التي تم الرجوع إليها كالتسويات) يمكن أن تؤثر على حقوقك القانونية وتوفر لك الفوائد المحتملة. هذه ليست معلومات عن دعوى ضدك.


وقد تم التوصل إلى تسويات مقترحة في القضية المذكورة في أسعار الصرف في أسعار الصرف الأجنبي التقاضي مكافحة الاحتكار، في القضية رقم 13-كف-7789، وهو عمل الطبقة المعلقة في المنطقة الجنوبية من نيويورك.


والغرض من هذا الموقع هو أن أبلغكم من الدعوى الدعوى الدعوى المقترحة المعلقة (“Action”) ومستوطنات العمل مع التالية Ђњettettling المدعى عليهم Ђќ:


بنك أوف أمريكا كوربوراتيون، بنك أوف أميركا، ن. أ.، وميريل لينش، بيرس، فينر & سميث إنكوربوريتد (“Bank أوف America”)؛ بنك طوكيو - ميتسوبيشي يو إف جي، المحدودة (“BTMU”)؛ باركليز بانك بلك و باركليز كابيتال Inc. (“Barclays”)؛ بنب باريبا المجموعة، بنب باريبا أمريكا الشمالية شركة، بنب باريبا للأوراق المالية كورب.، و بنب رئيس الوزراء الوساطة، وشركة (“BNP Paribas”)؛ سيتي جروب، سيتيبانك، N. A.، سيتيكورب، و سيتيغروب غلوبال ماركيتس Inc. (“Citigroup”)؛ ديوتسش بانك أغ و ديوتسش بانك سكوريتيز Inc. (“Deutsche Bank”)؛ مجموعة جولدمان ساكس، وشركة غولدمان، ساكس وشركاه (“Goldman Sachs”)؛ هسك هولدينغز بلك، هسك بانك بلك، هسك نورث أميركا هولدينغز Inc.، هسك بانك أوسا، N. A.، و هسك سكوريتيز (أوسا) Inc. (“HSBC”)؛ جي بي مورغان تشيس وشركاه، و جي بي مورغان تشيس بنك، N. A. (“JPMorgan”)؛ مورغان ستانلي، مورغان ستانلي وشركاه ذ م م، ومورغان ستانلي وشركاه الدولية بلك (“Morgan ستانلي”)؛ رك كابيتال ماركيتس ليك (“RBC”)؛ البنك الملكي من اسكتلندا المجموعة بلك، البنك الملكي من اسكتلندا بلك، وشركة ربس للأوراق المالية (“RBS”)؛ سوسيتيه جنرال (“Soc Gen”)؛ ستاندرد تشارترد بانك (“Standard Chartered”)؛ و أوبس أغ و أوبس غروب أغ و أوبس سكوريتيز ليك (“UBS”).


ويدعي هذا الإجراء أنه تم التآمر بين المتهمين المتهمين والمتهمين الإضافيين، الذين لم يتم التوصل إلى تسوية معهم، لتثبيت الأسعار في سوق الصرف الأجنبي (فوسفكس) في انتهاك للمادتين 1 و 3 من قانون شيرمان لمكافحة الاحتكار، 15 U. S.C. ويدعي الإجراء أيضا أن المدعى عليهم يتورطون في التعامل مع سوق العملات الأجنبية في انتهاك لقانون تبادل السلع، 7 U. S.C. §§1، إت سيق. وينكر المدعى عليهم أن الادعاءات المقدمة ضدهم في الدعوى القضائية تستحق.


وقد وافقت المحكمة مبدئيا على إقامة مستوطنات مع المتهمين. لحل جميع المطالبات الصادرة ضد جميع الأطراف المفرج عنهم، وافقت تسوية المتهمين لدفع ما مجموعه 2،310،275،000 $.


وفي أوامر الموافقة التمهيدية للمحكمة، وافقت المحكمة مبدئيا على فئتين للتسوية.


أوال، يتم تعريف فئة التسوية المباشرة على النحو التالي:


جميع الأشخاص الذين دخلوا، في الفترة ما بين 1 يناير 2003 و 15 ديسمبر 2018، صك الفوركس مباشرة مع المشكو ضده، وهو أحد الوالدين أو الشريك التابع أو المباشر أو غير المباشر للمشكو ضده أو الطرف الذي تم إصداره أو المتآمر المشارك حيث يكون هؤلاء الأشخاص إما في الولايات المتحدة أو في أراضيها، أو إذا كانت مقيمة خارج الولايات المتحدة أو أراضيها، فقد تعاملت مع الصكوك الأجنبية في الولايات المتحدة أو في أراضيها.


ثانيا، يتم تعريف فئة التسوية فقط ب:


جميع الأشخاص الذين دخلوا في الفترة ما بين 1 يناير 2003 و 15 ديسمبر 2018 في أدوات تداول العملات الأجنبية حيث كان هؤلاء الأشخاص إما مقيمين في الولايات المتحدة أو أقاليمها أو دخلوا خارج الولايات المتحدة أو أقاليمها، تبادل العملات الصكوك في الولايات المتحدة الصرف.


إذا كنت عضوا في إحدى فئات التسوية ولا تستثني نفسك، فقد تكون مؤهلا للمشاركة في صندوق صافي التسوية. ويجب على المحكمة المسؤولة عن هذه القضية أن تقرر ما إذا كانت ستوافق على المستوطنات. وستتم المدفوعات إذا وافقت المحكمة على التسويات، وإذا كانت هناك أي طعون، بعد تسوية الطعون.


يرجى الاطلاع على إشعار الفئة لمزيد من التفاصيل. وسيتم تحديث هذا الموقع عندما تصبح المعلومات الإضافية متاحة. يرجى التحقق مرة أخرى بشكل دوري للحصول على تحديثات مهمة تتعلق بالمستوطنات.


ما هي خياراتك؟


تواريخ مهمة.


7 فبراير، 2018.


الموعد النهائي للاعتراض والاستبعاد.


الموعد النهائي لتقديم الطلبات.


23 مايو 2018 الساعة 4:00 مساء


خياراتك.


لمعرفة تفاصيل إضافية بشأن المستوطنات، بما في ذلك كيفية الاعتراض على الاستبعاد أو استبعاده من المستوطنات، يرجى قراءة الإشعار.


للأسئلة الشائعة، يرجى الضغط هنا.


للحصول على معلومات حول كيفية الاتصال بمدير المطالبات، يرجى النقر هنا.


بقعة التجارة.


ما هو "بقعة التجارة"


التجارة الفورية هي شراء أو بيع عملة أجنبية أو أداة مالية أو سلعة للتسليم الفوري. وتشمل معظم العقود الفورية التسليم الفعلي للعملة أو السلعة أو الأداة؛ فإن الفرق في سعر العقد المستقبلي أو الآجل مقابل العقد الفوري يأخذ في الاعتبار القيمة الزمنية للدفع، استنادا إلى أسعار الفائدة والوقت اللازم للاستحقاق.


كسر "بقعة التجارة"


بقعة الفوركس.


يشير التداول الفوري الأكثر شيوعا إلى سوق الفوركس الفوري، حيث يتم تداول العملات إلكترونيا في جميع أنحاء العالم. وتستقر معظم صفقات العملات الفورية بعد يومي عمل من تنفيذ الصفقة، باستثناء الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يستقر يوم العمل التالي. يمكن أن تتسبب العطل في أن يكون تاريخ التسوية أكثر من يومين تقويميين بعد التنفيذ، وخاصة خلال مواسم عيد الميلاد وعيد الفصح. يجب أن يكون تاريخ التسوية يوم عمل صالح بالعملتين. يتغير المال بشكل عام في تاريخ التسوية، مما يعني أن هناك مخاطر ائتمانية بين الطرفين.


وزوج العملات الأكثر تداولا هو اليورو مقابل الدولار الأمريكي؛ ويليه الدولار مقابل الين الياباني. ويشار إلى أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي بالعملات المتقاطعة؛ والأزواج الأكثر شيوعا هي اليورو مقابل الين أو الجنيه البريطاني.


وعادة ما يتم تنفيذ الصفقات الفورية بين مؤسستين ماليتين أو بين شركة ومؤسسة مالية. ويمكن إجراء الصفقات الفورية لأغراض المضاربة أو لدفع ثمن السلع والخدمات.


الأسواق بقعة أخرى.


معظم منتجات أسعار الفائدة، مثل السندات والخيارات، والتجارة للتسوية الفورية في يوم العمل التالي. العقود هي الأكثر شيوعا بين اثنين من المؤسسات المالية، ولكن يمكن أيضا أن تكون بين شركة ومؤسسة مالية. وعادة ما تستقر مبادلة أسعار الفائدة التي يكون فيها الطرف القريب من تاريخ الصرف الفوري في غضون يومي عمل.


وعادة ما يتم تداول السلع في البورصة؛ الأكثر شهرة هي مجموعة سم (المعروفة سابقا باسم بورصة شيكاغو التجارية) و إنتركونتيننتال إكسهانج، التي تمتلك بورصة نيويورك (نيس). معظم تجارة السلع هي للتسوية المستقبلية وليس تسليمها. يتم اإعادة العقد اإىل السرف قبل تاريخ الستحقاق ويتم تسوية الربح اأو اخلسارة نقدا.


التسعير الآجل.


سعر أي صك يستقر في وقت لاحق من بقعة هو مزيج من السعر الفوري وتكلفة الفائدة حتى تاريخ التسوية. وفي حالة النقد الأجنبي، يستخدم الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين في هذا الحساب.

No comments:

Post a Comment