Saturday 17 March 2018

الفوركس نفا وسطاء


سجلت نفا وسطاء الفوركس.


الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هي منظمة ذاتية التنظيم تقدم تقاريرها إلى لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك). و نفا يركز على الإشراف وتنظيم صناعة العقود الآجلة الأمريكية، ووسطاء الفوركس، مثل الفوركس و أواندا تختار للتسجيل معها لعملياتها في الولايات المتحدة.


نفا و رسكو؛ s نطاقات العمليات الرئيسية هي الغش ومنع إساءة الاستخدام، التعامل مع حل النزاعات وصياغة الأطر التنظيمية. والوسطاء المسجلين نفا ملزمة للحفاظ على رأس مال صاف لا يقل عن 20 مليون $ لضمان العملاء و [رسقوو]؛ مواقف، مما يجعلها أكثر آمنة للاستثمار مع.


يجب على الوسطاء المسجلين لدى الهيئة الوطنية للرقابة المالية أن يمتثلوا لمجموعة واسعة من القواعد. لسوء الحظ هذه القواعد غالبا ما تحد من المحتملين التجار ولكن ليس هناك طريقة العرود لهم.


أهم قواعد نفا تتعلق استراتيجيات التداول، والرافعة والتحوط:


- فيفو القاعدة: فيفو (أولا في، أولا) السياسة تتطلب من التجار لإغلاق أقدم الصفقات أولا عندما يكون لديهم أكثر من موقف مفتوح على نفس زوج العملات. الوسطاء الذين ليسوا مسجلين في الولايات المتحدة الأمريكية أو مع نفا غير ملزمين بالامتثال لقاعدة فيفو.


- لا يسمح أيضا التحوط في الولايات المتحدة الأمريكية والوسطاء نفا المسموح بها لمنع ذلك.


- الفرق الرئيسي الثالث بين الوسطاء الأميركيين والأشخاص المسجلين في أجزاء أخرى من العالم هو متطلبات الرافعة المالية. نفا الولايات الوساطة لتقديم رافعة مالية تصل إلى 1:50، في حين أن الوسطاء الأوروبيين والوسطاء الآخرين يمكن أن نقدم لكم النفوذ مرتفعا كما يريدون (بعض السماسرة سوف تصل إلى 1: 2000).


وفيما يلي قائمة من نفا / كفتك وسطاء الفوركس المسجلين.


سجلت نفا وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


فكسم تحصل على غرامة قدرها 7 ملايين دولار من كفتك، تبيع الأعمال الأمريكية لشركة غين كابيتال.


في تطور مدهش من مصير التنظيمية، فكسم وندش]؛ أكبر وسيط التجزئة الفوركس الولايات المتحدة وندش]؛ وحظرت من القيام بأعمال تجارية هناك وغرامة 7 ملايين دولار من قبل كفتك، كل ذلك في بعد ظهر يوم مصيري 6 فبراير 2017. السبب: تضليل العملاء والمنظمين. اقرأ أكثر.


تجار الفوركس في الولايات المتحدة لديهم شفافية أكبر فيما يتعلق ببيانات التنفيذ.


وقالت الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وهي منظمة التنظيم الذاتي التي تشرف على أنشطة وسطاء النقد الأجنبي في الولايات المتحدة، أن قواعدها الجديدة بشأن الإفصاح عن بيانات المعاملات قد وافقت عليها لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) وستدخل حيز التنفيذ اعتبارا من 31 مارس 2017. اقرأ المزيد.


نفا أوامر وسطاء الفوركس الولايات المتحدة لرفع متطلبات الهامش ل غبوسد.


وقالت رابطة العقود الآجلة الوطنية الأمريكية (نفا)، وهي منظمة التنظيم الذاتي التي تشرف على أنشطة وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة، أنها ترفع الحد الأدنى المطلوب من الودائع الأمنية للمعاملات مع الجنيه الإسترليني من 2٪ إلى 5٪. اقرأ أكثر.


نفا غرامات فكس 500،000 $ لعدم كفاية برنامج مكافحة غسل الأموال.


وقد تغريم الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) شركة نيويورك فكسديركتديلر ليك 500،000 $ لعدم كفاية برنامج مكافحة غسل الأموال والفشل في الإشراف. وتأتي هذه الغرامة بعد سبعة أشهر من حصول شركة فكسم على فكس التجزئة الأمريكية. اقرأ أكثر.


إلك لتعويض زبائنها في الولايات المتحدة عن التحوط من العملات الأجنبية.


وقد وافقت السیولة المؤسسیة (إيلق) ذ م م، وھي شرکة وساطة فوریة للولایات المتحدة الأمریکیة، والتي أنھت العملیات في أبریل 2018، علی اتفاقیة التمویل الأصغر لتعویض جمیع عملاءھا الأمریکیین السابقین الذین عانوا من خسائر بسبب التحوط. يحظر التحوط في الولايات المتحدة. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


الأعلى تقييما نفا الفوركس وسطاء التعليقات - 2018.


الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هي منظمة مستقلة ذاتيا للتنظيم الذاتي وهيئة مراقبة صناعة السلع والمستقبلات في الولايات المتحدة. وتحمي الهيئة الوطنية للمستثمرين المستثمرين من أنشطة الاحتيال المستقبلية والسلع. كما تشرف الهيئة على الوساطة والتحكيم لحل شكاوى المستهلكين. نفا لا يحافظ على أي علاقات مع أي سوق محددة.


لكي يتم تسجيله لدى الهيئة الوطنية للتأمين، يجب على وسطاء الفوركس اتباع القواعد والمتطلبات الصارمة، بما في ذلك المتطلبات المالية، التي وضعتها الوكالة الوطنية لحماية الطبيعة والتي تهدف إلى حماية المستثمرين من النشاط الاحتيالي وإساءة معاملة العملاء من أي نوع.


وفيما يلي قائمة من كبار وسطاء نفا الفوركس. قام فريق دايلي فوريكس بجميع البحوث وجعل من السهل بالنسبة لك لتحديد وسيط الفوركس نفا المنظم الذي يلبي المعايير الشخصية الخاصة بك.


نفا الفوركس وسطاء التعليقات.


فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل منذ عام 1999. غين كابيتال مدرجة في بورصة نيويورك (نيس: غساب).


نادكس هو تبادل المشتقات التي تنظمها شيكاغو مصممة لتاجر التجزئة التي تقدم فقط منتجات المخاطر محدودة. وهي جزء من مجموعة إيغ، وهي شركة عالمية تقدم خدمات مالية تبلغ سقفها السوقي أكثر من 2.2 مليار جنيه استرليني. على عكس العديد من السماسرة الخيارات الثنائية الأخرى، نادكس هو متاح لمواطني الولايات المتحدة كما هو مقرها في الولايات، وهي بورصة الولايات المتحدة المنظمة، المعينة من قبل لجنة تجارة السلع الآجلة (كفتك)، ويسمح قانونا لقبول سكان الولايات المتحدة كأعضاء. في نادكس، يمكن للتجار الوصول إلى التجارة أكثر من 2،400 عقود الخيارات الثنائية يوميا على بعض من الأسواق المالية الأكثر شعبية بما في ذلك الفوركس ومؤشرات الأسهم والسلع.


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


أواندا هو الخدمات المالية متعددة الوجهين الفوركس و كفد وسيط وصانع السوق. تأسست في عام 1996، ومقرها أواندا في نيويورك، وهي متاحة للتجار في الولايات المتحدة وكندا وآسيا وأوروبا. كان أواندا أول وسيط في عام 1995 لتقديم مجموعة واسعة من معلومات أسعار صرف العملات مجانا على شبكة الإنترنت. اليوم، تمتلك واحدة من أكبر وقواعد البيانات الأكثر دقة في العالم من أسعار العملات، والتعامل مع أكثر من مليون استفسار يوميا.


سيتيفكس برو هو البنك العالمي والوسيط المفضل لأولئك الذين يريدون وسيطا موثوقا في سوق الصرف الأجنبي تطلبا. في الواقع، كان النقد الأجنبي واحدة من الشركات المحددة من سيتي لجزء كبير من وجودها 200 سنة. في عام 2007 تم دمج شركات G10 و إم في عرض فكس عالمي واحد لعملاء سيتي. اليوم سيتيفكس لديها وجود مادي في 83 بلدا مع 1400 موظف مخصص يعطيها أكبر وجود فكس لأي بنك على الصعيد العالمي.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أفضل نفا (الولايات المتحدة) ينظم وسطاء الفوركس 2018.


إذا كنت تاجر الفوركس، سيكون لديك على الاطلاق للعمل مع وسيط منظم. و نفا ينظم صناعة الفوركس المتوسع باستمرار. داخل سوف تجد قائمتنا من أفضل جدا نفا تنظم السماسرة.


مقدمة في اللائحة نفا.


على مدى العقد الماضي، تداول العملات الأجنبية وصناعتها قد نمت قدرا هائلا. وأصبحت أعداد متزايدة من الناس مهتمة وكذلك تدفق الابتكار في الأسواق. تم إنشاء تكنولوجيا جديدة ومنصات، وساطة تقدم طرقا جديدة للتجارة. جلب تداول الفوركس مشهد جديد كليا في عالم التداول عبر الإنترنت. ولكن، مع كل هذه الشعبية والابتكار، وجاء فيضان من الحيل والممارسات المالية الخاطئة. جنبا إلى جنب مع أعقاب كل هذه الحيل جاء الأزمة المالية العالمية 2007-2008. وبدأ صانعو السياسات من جميع أنحاء العالم في وضع تدابير لتنظيم وتجديد الهيكل المالي. وهذا يشمل الولايات المتحدة الأمريكية. بعد فترة وجيزة من الأزمة، رأت الولايات المتحدة الحاجة إلى هيئة تنظيمية واحدة لفرض لوائح على جميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة. وأدى ذلك إلى تنفيذ لائحة رابطة العقود الآجلة الوطنية (نفا) لسماسرة الفوركس. على الرغم من أن المنظمة قد تم حولها منذ عام 1982، كان فقط في عام 2008 أن الوكالة اتخذت على تنظيم وسطاء الفوركس والكيانات المالية الأخرى.


و نفا تعمل مستقلة عن الحكومة، مما يجعلها هيئة التنظيم الذاتي المسؤولة عن الإشراف والتنظيم لجميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة. وتشمل هذه اللائحة أيضا تنظيم أسواق المشتقات بما في ذلك صناديق الاستثمار المتداولة، أوتك، والعملات. مع هذه السلطة التنظيمية الجديدة التي تشرف على أسواق الفوركس، تأمل الولايات المتحدة في وضع حد لحيل العملات الأجنبية والسوء المالي. دعونا معرفة بالضبط كيف تنظيم نفا هو قادرة على القيام بذلك تماما.


نفا اللائحة.


وكما ذكر من قبل، فإن الهيئة الوطنية للمصائد هي هيئة تنظيم ذاتي تعمل بشكل مستقل عن الحكومة. ومع ذلك، فإنه يتبع القوانين والتشريعات التي أقرها الكونغرس الأميركي بشأن تنظيم الكيانات المالية، وكذلك، يعمل وفقا للجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية (كفتك). وهو ما يعني أنها أساسا عضو في كفتك ويجب أن تتبع المبادئ التوجيهية الخاصة بهم. أيضا، كمنظمة مستقلة، و نفا لا تستخدم أموال دافعي الضرائب ويتم تمويل ذاتي، ولدت من خلال رسوم العضوية والغرامات.


و نفا هو المنظم الوحيد للوسطاء الفوركس في الولايات المتحدة، وهذا يعني أن جميع وسطاء الفوركس مقرها الولايات المتحدة يجب أن تكون مرخصة ومنظمة من قبلهم. كذلك، طلب الكونغرس الأمريكي أن الشركات المالية الأخرى بما في ذلك تجار سواب، ومديري صناديق التحوط، ومقدمي خدمات الإشارات، وكل كيان مالي مماثل آخر ليتم تنظيمها من قبل نفا. حاليا، هناك أكثر من 4200 شركة و 55،000 من الشركات الزميلة بموجب اللوائح نفا، وهذا يعني أنها يجب أن تلتزم بنفس المعايير العالية للسلوك المهني.


وتكرس الهيئة الوطنية للمحافظة على النزاهة لحماية سلامة السوق وحماية المستثمرين. وهي تعمل على تحقيق هذه الأهداف بطرق عديدة. وهي تضع القواعد واللوائح، وتنفذ البرامج والخدمات للمستثمرين والسماسرة على حد سواء، وهي تشرف باستمرار على أفضل الممارسات المالية وتنفذها. و نفا أمر حيوي لنجاح وسلامة صناعة العقود الآجلة الامريكية.


مسؤوليات نفا.


وللمؤسسة مسؤوليات عديدة مع دورها في حماية والحفاظ على نزاهة وشفافية الأسواق المالية في أمريكا. السلطة ليست مسؤولة فقط عن الأسواق المالية، ولكن أيضا لحماية المستهلكين المشاركين في هذه الأسواق. لذلك، يجب على نفا إنشاء وتنفيذ العديد من القواعد واللوائح لجميع الكيانات المالية التي يشرفون عليها. والتي تشمل كل وسيط الفوركس في أمريكا، كما هو شرط أن تكون منظمة من قبلهم. وهذا يعني أنه يجب على الهيئة الوطنية للرقابة المالية أن تدرس بعناية كل وساطة تقدم طلبا للحصول على ترخيص من خلالها.


كذلك، حالما يتم ترخيص وساطة النقد الاجنبى، و نفا هو المسؤول عن الإشراف المستمر وتنفيذ جميع المبادئ التوجيهية والسياسات. وعليهم أن يكفلوا أن تلتزم الشركات الخاضعة للوائح الهيئة الوطنية للرقابة المالية بتنظيمها للحفاظ على النزاهة في الأسواق. وللقيام بذلك، تتولى إدارة الشؤون الوطنية مسؤولية إصدار التحقيقات لضمان الامتثال لقواعدها ومبادئها التوجيهية. إذا فشلت الوساطة في الامتثال للوائح، فإنها يمكن أن تغريم مع رسوم باهظة. بعد كل شيء، وهذا هو واحد من الطرق المنظمة يولد المال. ولا تتسامح السلطة مطلقا مع عمليات الخداع أو سوء التصرف المالي، وتفرض عقوبات وغرامات شديدة على من لا يمتثلون لتنظيمها.


على الرغم من أن نفا يولد قدرا كبيرا من أموالهم من الغرامات المفروضة على وسطاء غير كفء، فإنها تفعل كل ما في وسعها لإعداد وتثقيف الشركات على أفضل الممارسات المالية. وقد وضعت نفا برامج جديدة لإعداد العقود الآجلة وسوق الفوركس في شكل إلكتروني المتغيرة باستمرار من التداول. و نفا هو على استعداد جدا لمساعدة عضو الامتثال لتنظيمها، وسوف نبذل كل ما في وسعها للحفاظ على النزاهة في الأسواق.


ومن المسؤوليات الهامة الأخرى للهيئة الوطنية للضمان الاجتماعي تقديم شكاوى من المستهلكين ضد السمسرة. وهم يأخذون هذه الشكاوى على محمل الجد، وينظرون في كل حالة وبكل إخلاص. فضلا عن ذلك، توفر لجنة العقود الآجلة الوطنية للتجار والمستثمرين تسوية المنازعات. وقد أخذت الهيئة الوطنية لشؤون المرأة هذه المسؤولية على محمل الجد، وقد اتخذت تدابير استباقية ومحدثة جدا لحل هذه النزاعات منذ برنامج التحكيم في عام 1983. الآن، منذ عام 2001، تقبل الوكالة الشكاوى ومنازعات المنازعات عبر الإنترنت من خلال موقعها على الانترنت. وكانت الهيئة الوطنية للرقابة المالية أول منظمة تنظيمية مالية تقبل المطالبات بهذه الطريقة.


إن مسؤوليات الهيئة لا توجه جميعها نحو تنظيم الشركات والأسواق المالية. كما أنهم قلقون جدا بشأن إعلام وتثقيف التجار والمستثمرين. على موقعها على شبكة الانترنت، يمكنك العثور على ثروة من المعلومات الموجهة إلى إعلام المستثمرين مع محتوى دراية في صناعة الفوركس والعقود الآجلة. يمكن للمستخدمين الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني الأخبار، والانخراط في الطبقات على الانترنت وندوات عبر الإنترنت، وببساطة إجراء البحوث على أفضل الممارسات الاستثمارية. و نفا يظهر تركيز قوي على إعلام وتثقيف ليس فقط السماسرة ولكن التجار والمستثمرين كذلك.


وبشكل عام، فإن المسؤولية الرئيسية للجنة العقود الآجلة الوطنية هي حماية المستهلكين وسلامة الأسواق المالية في الولايات المتحدة الأمريكية. و نفا يفعل ذلك من خلال خلق وتنفيذ قوانين وأنظمة جديدة للحفاظ على جو مالي أكثر أمنا، وشفافية. وهم يشرفون على الشركات ويحققون فيها، ويرخصون ويحللون الشركات الأكثر كفاءة، كما أنهم يقومون بتثقيف وإعداد المستثمرين والسمسرة لأفضل الممارسات المالية والاستثمارية.


كيف قانون نفا يحميك.


وهناك جزء كبير من لجنة العقود الآجلة الوطنية هو حماية المستثمرين. كل ما يفعلونه وجميع الخدمات التي يقدمونها في مكان لحماية المستثمرين من خلال الحفاظ على سلامة الأسواق المالية.


واحدة من أكبر مجالات الحماية و نفا يوفر للمستثمرين هو منع الغش والاعتداء المالي. وهي تحقق هذا المستوى من الحماية بإلزام جميع الشركات أو الكيانات المالية التي تقدم خدمات في أمريكا بالتقيد بمبادئها التنظيمية الصارمة. يجب على جميع الشركات اجتياز عملية ترخيص مكثفة وآمنة، مما يمنع الشركات من المشاركة في أي سوء الممارسات المالية.


كذلك، حالما يتم ترخيص الشركات من قبل نفا، فهي تحت إشراف مستمر ويجب أن تتوافق مع ممارسات الإعلانات العادلة والصحيحة. ويحمي المستثمرون من خلال سوق مختص وشفاف.


كما تحمي الهيئة الوطنية للمستثمرين المستثمرين من خلال القضاء على أي نشاط احتيالي ترتكبه الشركات. وهي تصدر تحذيرات، وغرامات، وحتى تمزيق أو سجن إذا لزم الأمر. وسوف تعمل بشكل وثيق مع كفتك ومكتب التحقيقات الاتحادي في حالات احتيالية للغاية.


إذا فشل أساليب الحماية المذكورة سابقا للمستثمر، فإن نفا لديه شكوى خطيرة للغاية وعملية التحكيم. سوف نفا ننظر في والتحقيق في كل شكوى المقدمة من قبل المستثمر. ولديهم أيضا عملية قوية لتسوية المنازعات لتسوية هذه القضايا.


وتبدأ حماية املؤسسة الوطنية للطفولة يف وقت أبكر بكثير من النقاط املذكورة أعاله، مع إتاحة املعلومات التعليمية للمستثمرين. و نفا لديها عدد كبير من الموارد والأدوات الملتزمة لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات مالية مستنيرة. هذا هو مجرد وسيلة أخرى نفا يذهب إلى أبعد الحدود مع حماية للمستثمرين.


يمكن للمستثمرين والتجار يشعرون بالحماية عند التعامل مع شركات الوساطة والشركات التي ينظمها المجلس الوطني للمصارف. وهم سعداء براحة البال مع العلم أنهم محميون من خلال التنظيم الذي تفرضه عليهم. كذلك، يمكن للمستثمرين التمتع أسواق آمنة وشفافة للتجارة في.


المبادئ التوجيهية للوسطاء نفا المحكومين.


يجب على وسطاء الفوركس الذي يحكمه التنظيم نفا الالتزام بالمبادئ التوجيهية الصارمة المفروضة عليهم. هذا هو ضمان الحفاظ على السمسرة ممارسات مالية آمنة وآمنة وشفافة، وكذلك للحفاظ على النزاهة في الأسواق المالية. ويأخذ المجلس الوطني لحقوق الإنسان مبادئه التوجيهية على محمل الجد، ويفرض عقوبات قاسية على من لا يطيعون، مثل الغرامات الشديدة، وإلغاء التراخيص، بل وحتى السجن. مع أخذ ذلك في الاعتبار، هناك العديد من القواعد التي يجب على وسطاء الفوركس اتباعها من أجل العمل داخل الولايات المتحدة.


أولا وقبل كل شيء، يطلب من وسطاء الفوركس بموجب القانون اتباع ممارسات سوق آمنة وشفافة لضمان نزاهة الأسواق المالية. وهذا ينطوي على الجانب الإعلاني والترويجي من الأعمال أيضا. في حين أن نفا يدعم جو تنافسي وسطاء الفوركس، هم دائما المطلوبة لتقديم الحقائق الحقيقية دون أي شكل من أشكال سوء الاتصال أو التمثيل. إذا كان يعتقد أن الوسيط يمثل شيئا يقود المستهلكين في اتجاه كاذب يمكن معاقبتهم.


وهناك شرط آخر لل نفا ينظم وسطاء الفوركس هو مقدار كبير من رأس المال التشغيلي الذي تحتفظ به. يجب أن يمتلك وسطاء الفوركس ما لا يقل عن 20 مليون دولار في رأس المال العامل. هذا المبلغ هو أعلى بكثير من معظم وسطاء الفوركس الآخرين في العالم ويذهب لإظهار مدى صارمة وخطيرة نفا حول وسطاء الفوركس كبيرة ومختصة. وقد تم وضع هذه الاتفاقية لحماية المستهلكين، وهذا رأس المال التشغيلي العالي يمكن أن يحمي المستثمرين من إفلاس الوسيط ويقدم سيولة أفضل لهم أيضا.


والمبادئ التوجيهية الشائعة بالنسبة لمعظم وسطاء الفوركس في جميع أنحاء العالم هي الفصل بين حسابات العملاء. يجب أن تكون أموالهم منفصلة عن حساب العملاء، وضمان ممارسات تجارية أكثر أمنا وشفافية. كذلك، يطلب من وسطاء الفوركس تقديم التقارير المالية الأسبوعية إلى نفا، وضمان كل شيء في النظام. وهذا يمنع أي وساطة من المشاركة في غسل الأموال أو غيرها من الممارسات الخاطئة المالية. بالإضافة إلى هذه التقارير المالية الأسبوعية، يجب على وسطاء الفوركس تقديم تقرير تدقيق سنوي يظهر على موقع نفا لأي شخص يمكن عرضه. وهذا يوفر للمستثمرين والمستثمرين مستوى أعلى من الشفافية والثقة عند البحث عن شركة.


ومن المتطلبات الأخرى التي تحدد الهيئة الوطنية للمصارف بخلاف معظم الوكالات التنظيمية الأخرى مطالبة وسطاء الفوركس بالاستعانة بالموظفين المدربين والمعرفين فقط. تتخذ الوكالة نهجا استباقيا لضمان الموظفين المؤهلين وتدريبهم بشكل صحيح لمختلف المناصب في الوساطة.


وسطاء نفا | سجلت نفا وسطاء الفوركس.


قائمة كاملة من وسطاء الفوركس، الذين تم تسجيلهم مع نفا:


هل فقدنا أي وسيط فوركس، وهو عضو في نفا؟


يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هي منظمة التنظيم الذاتي على مستوى الصناعة لصناعة العقود الآجلة الأمريكية. مهمة نفا هي توفير برامج وخدمات تنظيمية مبتكرة تضمن سلامة صناعة العقود الآجلة وحماية المشاركين في السوق ومساعدة أعضائها على الوفاء بمسؤولياتهم التنظيمية. وتشرف على أنشطة نفا من قبل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك)، وهي الوكالة الحكومية المسؤولة عن تنظيم صناعة العقود الآجلة في الولايات المتحدة.


عند التداول مع وسيط نفا، ماذا يعني هذا لك كمتداول؟


- شركات خطيرة مع عمليات مالية شفافة - وهذه هي الشركات التي أصبحت أعضاء في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة.


- نفا تنظم السماسرة اتباع معايير صارمة والإجراءات التي تنفذها نفا، والتي تضمن سلامة الأصول التاجر.


- لا يمكن للوسطاء نفا تنظيمها لا يمكن استخدام أموال العميل لتنفيذ أنشطة عملها. ويجب أن تدعم جميع مراكز العملاء برأس مالها الخاص أو أن تنقلها إلى سوق ما بين البنوك. وهكذا نفا تنظم السماسرة هي الشركات ذات الأصول المالية الكبيرة والكافية.


(في الوقت الحاضر، يطلب من الوسطاء المسجلين أن يكون رأس المال الصافي لا يقل عن 15 000 000 دولار لضمان مواقف العملاء، وهذا الحد الأدنى يرتفع إلى 000 20 000 $ ابتداء من 19 مايو 2009).


- في نهاية كل أسبوع سجلت نفا وسطاء الفوركس تقرير أرصدة حساباتهم إلى نفا. ويخضع هؤلاء الوسطاء سنويا لمراجعة حسابات سنوية شاملة.


- سماسرة الفوركس المسجلة مع نفا أيضا مرخصة والموظفين المدربين تدريبا خاصا.


وبطبيعة الحال، عند مقارنة وسيط منظم وغير منظم، وسيط منظم يفوز دائما!


BrokerGuru.


ما هو موقع الوسيط؟


(حتى جوجل لديها صفر نتائج لكلمة "فرانزيكاتريد").


أريد أن أعرف إذا تم تسجيل فرانزيكاتريد.


BrokerGuru.


لا ينظم غينسكوب مع نفا.


(قد يكونون يب لل فكس)، اليوم ولكن موقعهم على الانترنت هو أسفل.


ماذا عن المكاسب؟


نعم، وسطاء العادية القديمة.


فكستم، أفا تريد & أمب؛ إنستا الفوركس هي هذه السماسرة العادية.


ماذا عن خدمة كمس.


BrokerGuru.


لا، لم يتم تسجيل شم مع نفا.


هي شم وسيط تسجيل مع نفا.


BrokerGuru.


ألباري هو وسيط قديم، إلا أنها أغلقت جميع الفروع الدولية والآن لديها مكاتب في الخارج فقط في بليز وسانت فنسنت وجزر غرينادين.


ينظم وفقا لذلك: فسا St. Vincent & أمب؛ (إفسك / 60/301 / تيسي / 15).


ما هو الفوركس ألباري؟ هل هي شركة حقيقية؟ الذي دي مسجلة مع؟


إكونغم مغلقة للعملاء.


BrokerGuru.


بفوريكس هو وسيط بفي مع المقر الرئيسي في قبرص. فهي لا تنظم من قبل نفا.


هو عضو وسيط بفوريكس من نفا؟ يرجى معلومات.، شكرا.


تاجر.


الهند وسطاء التداول الفوركس أي أحد يعرف يمكن يو قائمة لي.


BrokerGuru.


نعم، غاب عن التعليق.


أوبتيك هو وسيط من بليز. لم يتم تسجيلها مع نفا في الولايات المتحدة.


أي شخص المنزل؟ أولاد.


ماذا عن أوبتيك؟


BrokerGuru.


نعم، يتم تنظيم فكسوم من قبل أسيك في أستراليا.


ترادينغ 212 هو اسم تجاري لشركة أفوس كابيتال أوك ليميتد - مسجلة لدى فكا أوك (# 609146).


يمكن ش الرجاء اسمحوا لي أن أعرف عن منصة التداول 212؟ هل يمكنني المضي قدما معهم؟


لي ليس هناك عمل لتنظيم قواعد التجار على هناك مواقف أو أنواع أوامرها بعد التجار كسب أو فقدان رأس المال. الأعمال التجارية.


هو الاتحاد الأسواق المحدودة (فكسوم) مسجلة؟


BrokerGuru.


Online4x هو وسيط ماليزي، انها ليست منظمة في ماليزيا.


انها لا تنظمها نفا في الولايات المتحدة سواء.


أريد أن أعرف إذا تم تسجيل online4x أم لا.


BrokerGuru.


لم يتم تسجيل أوربكس مع نفا. وتقع الشركة في قبرص ومسجلة مع سيسيك.


يتم تسجيل ألفا ترادينغ سم مع سيبا في سيشيل. لم يتم تسجيلها مع نفا.


ووترادس ليس وسيط الفوركس، فإنه يبدو أن شبكة التداول الاجتماعي.


ماذا عن ووترادس.


ماذا عن ألفا التداول سم، هم مسجلون.


ماذا عن وسيط أوربيكس، هل هو مسجل مع نفا أم لا؟


BrokerGuru.


فكستم (فوركستيم) هو وسيط قبرص، غير مسجلة مع نفا. يتم تسجيل فكستم مع سيسيك في قبرص.


يقع مقر مؤسسة التمويل الأصغر الفوركس في جزيرة لاغوس، والوسيط لا ينظم، وغير مسجلة مع نفا.


هاو فور موفي فوريكس؟


ماذا عن فوركستيمي؟


BrokerGuru.


لم يتم تسجيل Trade65 مع نفا. انها وسيط الخيارات الثنائية من قبرص.


trader: نعم، لا يزال نفا ليكون صرامة الفوركس وسطاء الفوركس منظم في العالم.


ماذا عن التجارة 65؟ مسجلة أم غير مسجلة؟ يرجى مساعدتي، مسجلة بالفعل و إيداع.


منذ بدأ نفا، التداول ليس من السهل لكسب المال بعد الآن.


BrokerGuru.


كابيتال بي تي إي المحدودة غير مسجلة مع نفا.


ماذا عن سهولة العاصمة بت المحدودة من أوس؟


BrokerGuru.


إيفوريكس هو وسيط جزر فيرجن البريطانية، فهي لا تنظمها نفا.


ماذا عن إيفوريكس؟


BrokerGuru.


سوبيرترادينغونلين هو الاسم التجاري ل أفكس كابيتال ماركيتس - وسيط من قبرص، المسجل في سيسيك (ترخيص رقم 119/10).


وسطاء قبرص لا تتطلب أن تكون مسجلة مع نفا. و نفا هو للوسطاء مقرها الولايات المتحدة فقط.


لم نسمع عن أي قضايا السلامة مع هذا الوسيط.


يمكن ش تحقق بالنسبة لي سوبرترادينجونلين - ستو إذا كانوا طيب و ريجستيرد من فضلك.


BrokerGuru.


لا، وكلاهما غير مسجل مع نفا.


ماذا عن وسيط هوتفوريكس ؟؟


BrokerGuru.


غكفس - المملكة المتحدة مقرها - مسجلة مع فسا المملكة المتحدة.


أسم الذهب - جنوب أفريقيا مقرها - مسجلة مع فسب من جنوب أفريقيا، فسك من موريشيوس.


كلا لا تتطلب التسجيل من نفا، كما نفا إلزامي فقط للوسطاء في الولايات المتحدة.


هو أسم الذهب و غكفس المسجلة.


BrokerGuru.


فقط الوسطاء في الولايات المتحدة يتطلب تنظيم نفا.


لا يوجد أي من الوسطاء الثلاثة المذكورين من الولايات المتحدة.


هوتفوريكس هو من موريشيوس، مسجلة مع فسك موريشيوس.


ليتيفوريكس - سيشيل، مسجلة لدى منظم سيبا.


باكسفوريكس - بفي، لا ينظم.


ماذا عن هوتفوريكس، ليتيفوريكس و باكسفوريكس هم جميعا مسجلة وتنظم؟


BrokerGuru.


نادي الفوركس يستخدم للتسجيل.


الكثير من المعلومات غير صحيحة - على سبيل المثال نادي الفوركس ليست على الإطلاق مسجلة مع أي هيئة تنظيمية في الولايات المتحدة الأمريكية - أنها مسجلة فقط في قبرص، لا يزال يتم عرض اسمها هنا كما لو أنها مسجلة مع نفا.


نفا هي المنظمة على مستوى الصناعة لصناعة المشتقات الامريكية.


مهمتنا.


نفا هو على مستوى الصناعة، والتنظيم الذاتي التنظيم لصناعة المشتقات الأمريكية، وتوفير برامج تنظيمية مبتكرة وفعالة.


وتسعى "نفا"، التي تعينها "كفتك" كرابطة مستقبلية مسجلة، كل يوم إلى الحفاظ على سلامة أسواق المشتقات، وحماية المستثمرين، وضمان استيفاء الأعضاء لمسؤولياتهم التنظيمية.


إجراء العناية الواجبة - باسيك.


باسيك هو أداة مجانية أن الأعضاء والمستثمرين يمكن استخدامها للبحث في الخلفية من المشتغلين صناعة المهنيين. سواء كنت مستثمر التفكير في فتح حساب الآجلة أو عضو نفا تفكر في علاقة عمل جديدة، يمكن أن يكون باسيك مورد قيمة.


إنفورسيمنت & أمب؛ إجراءات التسجيل.


لدى الهيئة سلطة اتخاذ إجراءات تأديبية ضد أي عضو أو مشارك ينتهك قواعدها. في حالة مشاركة عضو أو مشارك في ال نفا في سلوك یضع العملاء أو أسواق العقود الآجلة أو غیرھم من الأعضاء المعرضین للخطر، سیتم اتخاذ إجراء فوري وفقا لذلك.

No comments:

Post a Comment