Saturday 3 March 2018

انتهت فترة صلاحية خيارات فترة السماح


انتهت فترة صلاحية خيارات فترة السماح.


ويندوز سيرفر 2018 الترخيص إعادة تسليح.


خيارات الدفع المرنة. سبتمبر 15، 2008 مرحبا، لقد قمت بتثبيت سيرفر 2008 قبل بضعة أشهر وانتهت فترة السماح 60 يوما الأولى عندما كنت في عطلة.


انتهاء صلاحية الخيار والسعر (فيديو) | أكاديمية خان.


18.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ انتهاء صلاحية الخيار والسعر. . أو لديك خيار أن يكون أي واحد من هذه الخيارات. ودعونا نقول أن الأسهم ...


التعديلات والإضافات | المشاركون | J-1 تأشيرة.


التعديلات والإضافات. . وخلال فترة السماح هذه البالغة 30 يوما، لم يعد المشاركون في حالة التأشيرة J، ويخضعون لولاية أوسيس.


فيستينغ وممارسة خيارات الأسهم - الراتب.


20.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ويرافق معظم خيارات الأسهم / المنح الأسهم. فيستينغ وممارسة خيارات الأسهم. الاستحقاق هو الفترة التي يكون الموظف لديه.


خيارات انتهاء الصلاحية التقويم 2017 - ماركيتواتش.


خيارات انتهاء الصلاحية التقويم. استخدام لدينا خيارات شاملة الفرز والانضمام إلى المناقشة. في الوقت الحقيقي بيانات بيع الماضي لأسعار الأسهم في الولايات المتحدة تعكس الصفقات.


نتائج الهجرة العملية للأجانب ...


15.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ابحث عن خيارات الهجرة. آثار الهجرة العملية للعمال الأجانب. لا توجد فترة تلقائية لمدة 10 أيام أو فترة سماح أخرى.


ما هي فترة الانهيار؟ تعريف ومعنى.


تعریف فترة الاستحقاق: الفترة الزمنیة قبل امتلاك الأسھم بدون شروط من قبل الموظف في خطة خیار أسھم الموظفین. إذا له / لها.


تاريخ انتهاء الصلاحية - وضع وتاريخ انتهاء صلاحية خيار الاتصال.


في الولايات المتحدة، جميع الخيارات المستخدمة لديك تاريخ انتهاء الصلاحية للثالثة (3). إذا كان لديك خيار المكالمة، يمكنك شراء السهم بسعر الإضراب.


ما هي فترة سماح التأمين على السيارات؟ - التوازن.


28.03.2017 & # 0183؛ & # 32؛ فترة سماح التأمين على السيارات يمكن أن يكون المنقذ. تعلم ما هو عليه ولماذا لا ينبغي استخدامه في كثير من الأحيان.


أسئلة شائعة للمشاركين | | المشاركون | J-1 تأشيرة.


أسئلة مشتركة للمشاركين. . لديك فترة سماح من 30 يوما لمغادرة الولايات المتحدة. انتهت صلاحية تأشيرتي خلال البرنامج.


فقدان الوظيفة ومنح الأسهم الخاصة بك (الجزء 1): خيارات، الأسهم المقيدة، و إسبس.


النقاط الرئيسية.


تعرف قواعد شركتك لمعالجة تعويض الأسهم عند إنهاء الوظيفة. قم بفحص اتفاقية منح الأسهم الخاصة بك، أو أي خطاب عرض أو اتفاقية عمل، ومواد الشركة الأخرى حول خطة الأسهم الخاصة بك. الأسئلة المباشرة حول هذه الأمور لإدارة خطة الأسهم الخاصة بك. وتعتبر قواعد ما بعد انتهاء الخدمة ذات أهمية خاصة بالنسبة لخيارات األسهم المكتسبة التي تنتهي في حال عدم ممارستها في إطار زمني محدد بعد انتهاء فترة العمل. إذا كنت تخطط لمغادرة واقتصر على الأسهم و / أو رسوس، قد ترغب في التمسك لفترة طويلة بما فيه الكفاية للحصول على أي أسهم التي سوف تحصل قريبا.


سواء كان متوقعا أم لا، فقدان الوظيفة هو الاضطراب الذي يتيح لك الكثير للتفكير. ومع ذلك، كما كنت واضحة من مكتبك، لا ننسى تعويض الأسهم الخاصة بك. وفقد عدد كبير جدا من الموظفين المغادرين مكاسب قيمة محتملة لأنهم لم يكونوا على دراية بقواعد ما بعد انتهاء الخدمة - أو حتى تواريخ الاستحقاق - لمنح أسهمهم. وتكتسي قواعد ما بعد انتهاء الخدمة أهمية خاصة بالنسبة لخيارات الأسهم المكتسبة التي تنتهي إلى الأبد إذا لم تمارس في إطار زمني محدد بعد انتهاء الخدمة. سيكون من العار أن تفوت فرصة الحصول على بعض الدخل الإضافي على متن الطائرة كما تذهب، وخاصة إذا كنت تبحر في بحر أفق من العاطلين عن العمل البحث عن أو إذا كنت تقاعد.


وتهدف هذه المقالة سلسلة لإعلامكم عن الممارسات المشتركة للشركات مع تعويض الأسهم عندما يفقد الموظفون وظائفهم. الجزء 1 يشرح تفاصيل الأسهم المقيدة / رسوس، خيارات الأسهم، وخطط شراء الأسهم الموظف. ويغطي الجزء 2 الجوانب الهامة العامة لإنهاء الوظائف التي تنطبق على جميع منح الأسهم. عندما كنت على استعداد، واختبار معلوماتك من القضايا إنهاء العمل مع مسابقة سريعة لدينا على تعويض الأسهم وفقدان وظيفة.


قبل كل شيء، يجب أن تعرف قواعد شركتك. بعد قراءة هذه المقالات، يجب عليك دراسة وثائق منح الأسهم الخاصة بك ووضع أي أسئلة لإدارة خطة الأسهم الخاصة بك.


تنبيه: فحص اتفاقية منحة الأسهم الخاصة بك، أي خطاب العرض أو اتفاقية العمل، وغيرها من المواد الشركة حول خطة الأسهم الخاصة بك، مثل أسئلة وأجوبة. شاهد أي شيء مربك أو غير متناسق، وابحث عن أحكام غير تنافسية. الأسئلة المباشرة حول هذه الأمور لمديري خطة الأسهم الخاصة بك.


الأسهم المقيدة، رسوس، وأسهم الأداء: كل شيء عن الصمود.


مع الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة، عند إنهاء وظيفة كنت دائما تقريبا تخسر ما لم تخزن الأسهم. يمكن أن تحدث الاستثناءات، وفقا لشروط الاستحقاق لاتفاقية العمل الخاصة بك أو خطة الأسهم، مثل الأحكام الخاصة للإعاقة أو التقاعد أو الاستحواذ.


يمكنك الاحتفاظ بأي أسهم التي تم منحها قبل تاريخ الانتهاء. إذا كنت تخطط لمغادرة عملك، قد ترغب في التمسك لفترة طويلة بما فيه الكفاية للحصول على أي تشاك قيمة من الأسهم مقيدة / رسوس التي قد تربح في المستقبل القريب.


الشركات الخاصة.


في بعض الحالات (غير الشائعة) التي دفعت فيها الأسهم المقيدة، كما هو الحال في شركة خاصة حيث يمكنك ممارسة خيارات للحصول على مخزون مقيد، قد تختار الشركة إعادة شراء أسهمك. تطبق قواعد ضريبة الأرباح الرأسمالية على أي ربح أو خسارة على الشراء. إذا كنت تخسر الأسهم، لن يتم رد المبلغ المستقطع من الضرائب، ولن يؤدي التنازل عن أي خسارة ضريبية. الوضع مشابه إذا قمت بإجراء القسم 83 (ب) الانتخابات (غير متوفرة ل رسوس) والضرائب المدفوعة على قيمة المنحة.


أسهم الأداء.


كما أن الاستحقاق هو العامل الحاسم للحصول على منح حصة الأداء عند إنهاء الخدمة، ولكن بطبيعة الحال مع الأداء يتقاسم الاستحقاق يعتمد على تحقيق أهداف الأداء المذكورة وليس على طول محدد للعمل. عندما تغادر وظيفتك لأسباب معيارية (على سبيل المثال الذهاب للعمل لشركة أخرى، يتم تسريحها) قبل نهاية فترة الأداء، تفقد عادة جميع الحقوق في الحصول على المنحة، حتى إذا كان الهدف يبدو قابلا للحصول عليه. إذا كان لديك منح متداخلة أو متزامنة معلقة، فإنك تفقد قيمة كل منهم.


وهناك سيناريو آخر، على الرغم من أنه من غير المرجح في إنهاء الوظيفة القياسية، هو ممكن. وبدلا من جعلك غير مؤهل لأي جزء من العائد لأنك لا تعمل في نهاية فترة الأداء، يمكن أن تنص الخطة على أن أي دفعات بموجب الجوائز القائمة قد تكون مبنية على النتائج الفعلية في نهاية فترة الأداء كما لو كنت تعمل طوال الفترة. ومن الممكن أيضا أن يتغير تاريخ قياس الأداء إلى التاريخ الذي تنتهي فيه، لذا في هذه الحالة لا تزال تحصل على جزء تناسبي من الجائزة وفقا لأي من الأداء الفعلي اعتبارا من ذلك التاريخ أو الأداء في نهاية الفترة. ثم تفقد أي عائد من المنحة التي تتوافق مع جزء من فترة الأداء التي تحدث بعد الإنهاء. إذا كان لمنحك مقياس انزلاق (أي أنه يمكنك الحصول على عدد أقل أو أكثر من العدد المستهدف، بناء على النتائج)، فمن ثم نأمل أن تحدد خطتك مستوى الأداء الذي سيتم اعتباره قد حدث.


خيارات الأسهم: تعرف على قواعد ممارسة ما بعد انتهاء الخدمة والمواعيد النهائية.


بشكل عام، لديك حقوق فقط لخيارات الأسهم التي سبق أن منحها تاريخ إنهاء الخاص بك. إذا كانت الخيارات لها جدول منحني متدرج، يسمح لك بممارسة الجزء المكتسب من منحة الخيار، ولكن الأكثر شيوعا أنك تخسر الباقي.


على سبيل المثال: يتم منحك خيارات لشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة مع جدول استحقاق متدرج لمدة أربع سنوات (25٪ من الاستحقاق في السنة). ترك الشركة سنتين ونصف السنة بعد المنحة. يسمح لك بممارسة 50٪ من خياراتك. والباقي لن تصبح قابلة للممارسة.


مع استحقاق الهاوية، والتي الخيارات أو الأسهم المقيدة / رسو سترة في كل مرة بدلا من على جدول زمني متزايد، يمكنك التخلي عن المنحة بأكملها إذا تركت قبل الاستحقاق.


تنبيه: إذا كنت تخطط لمغادرة وظيفتك، يجب أن تكون على دراية بتفاصيل جدول الاستحقاق الخاص بك. قد ترغب في تأجيل المغادرة، إن أمكن، لاستيعاب مجموعة قيمة من الخيارات التي ستستثمر في المستقبل القريب.


كم من الوقت سيكون لديك لممارسة؟


لا يمكن التأكيد على أهمية فترة التمرين بعد انتهاء الخدمة بما فيه الكفاية. في حين أن الإطار الزمني النموذجي هو 90 يوما بعد الإنهاء، فإن فترة التمرين سوف تمليها تصميم خطة صاحب العمل وسبب إنهاء الخدمة. إذا لم يتم ممارسة الخيارات بحلول التاريخ المحدد، فإنها تنتهي وتلغى. في حين أن بعض الشركات ترسل رسائل مسجلة للموظفين المنتهية ولايته مع عدد من الأسهم التي يمكن شراء والتكلفة، جنبا إلى جنب مع عدد الأيام لديهم لممارسة الخيارات، لا قانون يتطلب ذلك. ومن واجبك أن تعرف معلومات المنحة الشخصية الخاصة بك وشروط خطة الأسهم الخاصة بك.


تنبيه: انظر خطة خيار المخزون الخاص بك، اتفاقية المنحة، وغيرها من المواد الإعلامية لقواعد وإجراءات ممارسة الاستحقاق وبعد انتهاء الخدمة.


الشركات والمحاكم بدقة اتباع القواعد.


وتلتزم الشركات بهذه القواعد والإجراءات والمواعيد النهائية بدقة شديدة. قضايا المحكمة تعزز حقيقة أن تتبع تعويض الأسهم الخاصة بك عند ترك عملك هو تماما التزامكم. إذا كنت ترغب في الاطلاع على الأحكام التالية:


لا يهم إذا كنت ارتكبت خطأ نزيها أو فقط غاب ضيقة الموعد النهائي. وعلاوة على ذلك، يجب أن لا تعتمد على المعلومات المنطوقة حول فترة التمرين ما بعد إنهاء. وثائق خطة الأسهم الخاصة بك والبيانات ذات الصلة هي مصادر موثوقة وملزمة الوحيدة التي تحدد كم من الوقت لديك لممارسة الخيارات بعد إنهاء.


تنبيه: تأكد من أنك تعرف تاريخ انتهاء الخدمة الرسمي الخاص بك، حيث أن هذا سيبدأ فترة ممارسة ما بعد انتهاء الخدمة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن فترة ما بعد انتهاء الخدمة هذه لا يمكن أن تتجاوز المدى الطبيعي للخيار.


ما التاريخ الذي ينطبق؟


عند قياس فترة ممارسة ما بعد انتهاء الخدمة، فإن معظم خطط أسهم الشركات تبدأ على مدار الساعة في تاريخ الإنهاء، وهذا يعني نهاية العمل الفعلية، وليس التاريخ الذي تعطي إشعار. انظر إلى كيفية (أو ما إذا كانت خطتك تعرف إنهاء الخدمة، والتوظيف، والخدمة المستمرة. يجب عليك أيضا البحث عن التفاصيل في خطة الأسهم الخاصة بك للحصول على إجابات واضحة على قواعد ممارسة ما بعد إنهاء. على سبيل المثال، هل تفقد خيارات الأسهم المكتسبة في اليوم الذي تنهي فيه، أم لديك عدد معين من الأيام بعد الإنهاء لممارستها؟


خطط شراء الأسهم للموظفين.


في إنهاء الوظيفة، يمكنك الاستمرار في امتلاك الأسهم المشتراة بموجب إسب أثناء عملك. ومع ذلك، تنتهي أهليتك للمشاركة في الخطة. أي أموال محتجزة من راتبك ولكن لم تستخدم لشراء أسهم قبل نهاية عملك سوف تعاد إليك، عادة بدون فائدة، في غضون فترة معقولة.


بالنسبة للخطط المؤهلة للضريبة بموجب القسم 423 من قانون الضرائب، يتيح قانون الضرائب لشركتك الاحتفاظ باقتطاعات الرواتب قبل انتهاء الخدمة في الخطة لشراء الأسهم عند انتهاء فترة الشراء (ويحدث الشراء) بعد مرور أكثر من ثلاثة أشهر على تاريخ انتهاء الخدمة . ومع ذلك، فإن معظم الخطط لا تسمح بذلك، لأن المقصود من إسب أن تكون فائدة للموظفين الحاليين. وهذا يعني أنه إذا كان عملك ينتهي قبل تاريخ الشراء، في ظل معظم أسهم خطط لا يتم شراؤها بالنسبة لك على أساس تناسبي.


مثال: قبل أن تغادر شركتك، حدثت خصومات على الراتب لمدة شهرين، مع فترة تقديم إيسب لمدة ستة أشهر. لا يتم حفظ الأموال التي دفعتها للشراء إلى نقطة الستة أشهر.


قراءة متعمقة.


في مكان آخر على هذا الموقع، أسئلة وأجوبة حول إنهاء الوظيفة تقديم مزيد من التفاصيل حول بعض الحالات والموضوعات المعروضة في هذه المقالة. قد ترغب في استشارتها أيضا عند سحب وثائق منح الأسهم الخاصة بك.


المادة التالية.


بعد تفاصيل هذه المقالة عن أنواع معينة من تعويضات الأسهم، يغطي الجزء 2 الجوانب الهامة العامة لإنهاء الخدمة التي تنطبق على جميع منح الأسهم، مثل التغيرات في علاقة الاستخدام والمعاملة الضريبية بعد انتهاء الخدمة وقضايا الفصل.


ممارسة الخيار بعد إنهاء حامله.


يمكنك الدخول إلى كابمكس & # 174؛ ممارسة لأسهم المكتسبة من خيار بعد إنهاء حامل، والتحذير هو أن ممارسة يجب أن تحدث في غضون فترة سماح إنهاء (أ) كما هو مبين في شاشة منحة الخيار، أو (ب) كمدخلات في إنهاء المراجعة تفاصيل الشاشة في وقت الإنهاء.


قبل الدخول في ممارسة الخيار، يجب عليك:


Гј إنشاء الأساطير لتعلق على شهادة الأسهم، إن وجدت.


Гј تحديث جدول فمف (وهذا أمر بالغ الأهمية حيث أن كسب / خسارة التمرين، أي & كوت؛ انتشار & كوت ؛، يستند إلى تاريخ ممارسة فمف)


ممارسة خيار بعد إنهاء صاحب التسجيل:


هناك 3 سيناريوهات:


ممارسة و كابمكس المدخلات ضمن فترة السماح بعد انتهاء.


ممارسة داخل ولكن كابمكس المدخلات بعد فترة سماح ما بعد انتهاء.


ممارسة و كابمكس المدخلات بعد فترة السماح بعد انتهاء.


إدخال خيار تم ممارسته خلال فترة السماح، ويجري إدخال العملية في كابمكس خلال فترة السماح.


وطالما أن التمرين يحدث في فترة سماح الإنهاء، فإنك تقوم بإدخال التمرين في كابمكس في تاريخ يوم أو قبل آخر يوم لممارسة الرياضة (انتهاء فترة سماح الإنهاء)، اتبع الخطوات الموجودة في ممارسة خيار .


1) يتم منح تينا براندون الخيار رقم 04-013 بتاريخ 03/23/07 مقابل 34،750 سهم. الخيار لديه جدول الاستحقاق من 1/4 @ 1 سنة، 1/48 بعد ذلك لمدة 36 شهرا. بدأ الانتصار في تاريخ تأجيرها في 03/01/07. لدى الشركة & كوت؛ فترة سماح & كوت؛ من 3 أشهر بعد الإنهاء خلال الوقت الذي يمكن ممارسة الجزء المكتسب من الخيار.


2) السيدة براندون إنهاء العمل طوعا في 04/03/09. وفي ذلك التاريخ تم منح 18،098 سهما و 16،652 سهما غير مستثمرة. تم إلغاء الأسهم غير المكتسبة فورا في 04/03/09.


3) استنادا إلى فترة سماح الشركة لمدة 3 أشهر، السيدة براندون لديها من خلال 07/03/09 لممارسة 18،098 أسهم المكتسبة.


4) السيدة براندون تمارين 15،000 سهم بتاريخ 06/20/09 وتمت معالجة العملية في كابمكس في 30/6/09.


5) الأسهم غير المكتسبة 3،098 أسهم مكتسبة لا تزال معلقة في كابمكس من خلال 07/03/09. في حالة عدم ممارسة هذه الأسهم، يتم إلغاء هذه الأسهم في كابمكس في 07/04/09 بعد الساعة 12:01 صباحا.


دخول خيار تم ممارسته خلال فترة السماح، ولكن يتم إدخال العملية في كابمكس بعد انتهاء فترة السماح.


ملاحظة: في الشاشة أوبتيون إكسيرسيس - سيرتش، إذا تم إدخال عملية أوبتيون في النظام بعد انتهاء فترة السماح، أي أن تاريخ التمرين هو 03/31/09 (التاريخ الذي يكون ضمن فترة السماح)، ولكن يتم إدخال كابمكس في 04/10/09 (أي التاريخ بعد انتهاء فترة السماح)، يجب أن تحدد المربع الذي يحتوي على الموظفين الذين تم إنهاء خدمتهم وقد انقضت فترة السماح حتى يظهر هذا الخيار في نتائج البحث.


استخدم نفس القيم كما في المثال A أعلاه، باستثناء أنه في البند # 4 تتم معالجة التمرين في كابمكس في 07/15/09. إذا حاولت البحث عن الخيار في 07/15/09 بدون تحديد المربع، فقم بتضمين الموظفين الذين تم إنهاء خدمتهم التي انتهت فترة السماح بها، سيعطيك كابمكس رسالة خطأ تفيد بأن & كوت؛ لا توجد سجلات لمعايير البحث & كوت؛ (لقطة الشاشة A). ومع ذلك، إذا حددت المربع، فسيظهر الخيار في نتائج البحث (لقطة الشاشة ب).


الدخول في ممارسة الخيار الذي يمارس بعد انتهاء فترة السماح.


في بعض الحالات، قد تسمح الشركة لمالك الخيار بممارسة خياره بعد انقضاء فترة السماح بعد انتهاء الخدمة. ما فعلته الشركة، في جوهرها، هو تمديد & كوت؛ آخر يوم لممارسة & كوت؛ الأسهم التي تتجاوز ذلك التاريخ والتي تحددها بارامترات خطة الخيار التي منحت بموجبها الخيار.


ملاحظة: تأكد من الحصول على وثائق الترخيص، بما في ذلك دقائق المجلس إذا لزم الأمر، للتمديد. أو قد ترغب الشركة في تغيير تاريخ إنهاء الشخص إلى تاريخ لاحق لاستيعاب تاريخ الشراء لاحقا. وفي كلتا الحالتين، يجب أن تحتوي ملفاتك على الوثائق اللازمة للاحتفاظ بما تقوم به في كابمكس.


استخدم المثال "أ" أعلاه، إلا أنه لم يحدث أي تمرين خلال فترة السماح، وتم إلغاء جميع الأسهم بعد الساعة 12:01 صباحا. بتاريخ 07/04/09. ومع ذلك، منحت الشركة إذن للسيدة براندون لممارسة الأسهم المكتسبة في 07/15/09.


كما كابمكس تلقائيا إلغاء الخيار عند انتهاء فترة السماح، يجب اتخاذ الخطوات التالية لتوسيع & كوت؛ آخر يوم لممارسة & كوت؛ من أجل إدخال هذه العملية:


التراجع عن الإنهاء.


من قائمة المعاملات، حدد سيكوريتي & غ؛ التراجع & غ؛ إنهاء (انظر التراجع عن إنهاء لمزيد من التفاصيل).


ملاحظة: يؤدي التراجع عن الإنهاء أيضا إلى التراجع عن جميع المعاملات المرتبطة بالإنهاء، أي عمليات الإلغاء بسبب معاملات الإنهاء وإنهاء الخدمة التي تم إدخالها بعد الإنهاء.


أعد إدخال الإدخال وراجع & كوت؛ آخر يوم لممارسة & كوت؛ الحقل في شاشة تفاصيل الإنهاء لاستيعاب تاريخ التمرين الجديد.


إدخال التمرين والمدخلات أو إعادة إدخال أي معاملات أخرى بعد انتهاء الخدمة.


بالنسبة لكل من سيناريوهات التمرين المفصلة أعلاه، بعد الحصول على نتائج البحث المناسبة، انقر على رقم الخيار الذي تريد ممارسته.


تتم تعبئة حقول ممارسة الخيار بتفاصيل من الخيار الذي حددته.


أدخل تاريخ التمرين وعدل عدد الأسهم إلى حقل التمرين حسب الضرورة.


تظهر شهادة الأسهم للشاشة (كنتيجة لممارسة الخيار).


قم بتحرير شهادة المخزون حسب الحاجة.


عند الحفظ الناجح، تظهر شاشة رسالة مع رقم شهادة المخزون.


التفاصيل - سيتم ملء الحقول التالية على شاشة شهادة المخزون (نتيجة ممارسة التمرين) مسبقا بناء على المعلومات المتعلقة بالخيار الأساسي (أ) (راجع إصدار المخزون لمزيد من التفاصيل)، أو (ب) شاشة التمرين:


عدد الأسهم.


شهادة المخزون. تاريخ*


سعر الإصدار للسهم الواحد.


تاريخ موافقة المجلس.


المادة 144 تاريخ البدء *


القاعدة 701 التعويضية.


تاريخ الإعفاء الفدرالي.


تاريخ الإعفاء من الولاية.


على الرغم من أنه قابل للتعديل، إذا كانت منحة الخيار الأساسية تتضمن & كوت؛ لا & كوت؛ في هذا الحقل، لن يسمح لك النظام بتغييره إلى & كوت؛ نعم & كوت؛ في & كوت؛ الأسهم - كنتيجة لممارسة الخيار & كوت؛ شاشة.


فترة السماح بإعادة الشراء.


الحقول المتبقية في شهادة الأوراق المالية (نتيجة لممارسة الخيار) ليست ملؤها مسبقا ويمكن تعديلها إلا كما هو موضح:


استخدم هذه الشاشة لإدخال معلومات الدفع للأمان. يتم سرد الدفعات في تقرير كابمكس الأوراق المالية شهادة دفتر الأستاذ وكذلك على كابمكس تقارير إدخالات دفتر اليومية.


يوفر كابمكس أنواع الدفع المحددة مسبقا التالية:


السند الإذني الرئيسي.


تحويل مدير الشبكة الرئيسية.


تحويل اهتمام الشبكة الإعلانية.


نقل التكنولوجيا و / أو الممتلكات.


يرجى ملاحظة ما يلي بخصوص شاشة الدفع:


يجب ألا يكون التاريخ في موعد أقصاه تاريخ سريان الأسهم.


يجب أن يساوي المبلغ المدفوع حقل عدد الأسهم مضروبا في سعر الإصدار لكل سهم على شاشة إصدار الأسهم.


إذا كان نوع الدفع يتضمن & كوت؛ سند الإذن الرئيسي & كوت ؛، أكمل السند الإذني "حقول المعلومات". في الوقت الذي تحفظ فيه شهادة المخزون، سيطلب منك النظام تأكيد تاريخ بدء القاعدة 144.


نصيحة: من المهم بالنسبة لك إكمال شاشة الدفع من خلال إكمال نوع الدفع وإدخال المبلغ المدفوع من أجل إنشاء تقرير دقيق لمدخالت دفتر اليومية في كابمكس.


تمديد فترة التمرين من خيار الأسهم.


من وقت لآخر، قد ينظر صاحب العمل في تغيير شروط خيار الأسهم الممنوحة للموظف. تستكشف هذه المقالة الأثر الضريبي للتغيير من هذا القبيل بتعمق أكبر، أي تمديد فترة ممارسة خيار الأسهم. باختصار، يجوز للشركة تمديد الفترة التي يجوز للموظف ممارسة خيار الأسهم دون عواقب ضريبية ضارة في حالتين: (أ) في الوقت الذي يكون فيه الخيار & لدكو؛ وندرويتر & رديقو؛ أو (ب) إذا لم يمتد التمديد إلى ما هو أبعد من تاريخ حدوث (1) 10 سنوات من تاريخ منح الأصل لخيار الأسهم و (2) آخر تاريخ كان من الممكن أن ينتهي فيه الخيار بشروطه الأصلية. يجب على الشركة التي تمد خيار الأسهم خارج هاتين الحالتين أن تتعامل مع الرعاية، على الرغم من ذلك قد يؤدي هذا التمديد إلى عواقب ضريبية ضارة للموظف، كما هو موضح أدناه.


س: هل يمكن للشركة تمديد الفترة الزمنية لممارسة خيار أسهم الموظف دون عواقب ضريبية ضارة على الموظف؟


ج: للإجابة على هذا السؤال نحتاج إلى معرفة بعض الحقائق الإضافية:


هل خيار خيار أسهم الحوافز (إسو) أو خيار الأسهم غير المؤهلين (نكو) 1؟ ما هو سعر ممارسة الخيار؟ ما هي القيمة السوقية العادلة (فمف) للمخزون الأساسي في وقت التمديد؟ ما هو آخر تاريخ يمكن أن ينتهي فيه الخيار بشروطه الأصلية؟


وبطبيعة الحال، فإن الإضافة هي منح وقت إضافي لممارسة خيار ما بعد الوقت المحدد في المصطلحات الأصلية للخيار. وتنص منح الخيار عادة على أنه يجوز للموظف أن يمارس الخيار في أي وقت (إلى الحد الذي يخوله) قبل الذكرى السنوية العاشرة للمنحة 2 من الخيار، ما لم يكن الموظف قبل هذه الذكرى العاشرة ينفصل عن الخدمة أو توفي أو أصبح معاقا . وتنص العديد من الخطط، في حالة الانفصال أو الوفاة أو العجز، على أن الموظف (أو ممتلكاته أو محافظه) يجب أن يمارس في غضون ثلاثة أشهر إلى سنة من تاريخ وقوع هذا الحدث أو ينتهي الخيار.


وتختلف الحالات التي يتوخى فيها التمديد. على سبيل المثال، قد يرغب صاحب العمل في منح الموظف الذي ينتهي عمله (أو ممتلكاته أو محافظه) مزيدا من الوقت للحصول على الأموال لدفع سعر التمرين أو فرصة ممارسة كل أو جزء من الخيار في سنة لاحقة من أجل الانتشار أو انخفاض الالتزامات الضريبية. كما أن فرتة التمرين األطول قد متكن املوظف من ممارسة املشاركة مع عملية بيع أو إكتتاب أو أي حدث سيولة آخر للمؤسسة والذي من املتوقع أن يحدث بعد انتهاء فرتة التمرين األصلية. وفي معظم الحالات، يرغب صاحب العمل في تمديد فترة التمرين بدلا من منح خيار جديد في محاولة للحفاظ على سعر ممارسة أصلي منخفض. وفي كل حالة، يجوز لصاحب العمل أن يعتبر تمديدا هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به أو الامتياز لإبقاء الموظف المغادر سعيدا.


أيا كان السبب، فإن الإجابات على الأسئلة المطروحة أعلاه تحديد ما إذا كان يمكن للشركة تمديد الخيار دون خلق مشكلة ضريبية للموظف. وكأمر أولي، من المهم تحديد ما إذا كان الخيار هو إسو أو نكو. تختلف القواعد الخاصة بالمعاملة الضريبية للتمديد عن معايير إسو و نكوس.


إذا كان الخيار هو إسو، فسيتم التعامل مع الإضافة على أنها منح & لدكو؛ خيار جديد. & رديقو؛ ما إذا كان & لدكو؛ الخيار الجديد & رديقو؛ يلبي جميع متطلبات العلاج إسو وإعادة تقييمها في وقت التمديد. إذا إسو الموسعة يفي مرة أخرى إسو توصيف، سيتم التعامل معها على أنها إسو جديدة. إذا فشلت إسو الموسعة في توصيف إسو عند إعادة التقييم (والذي سيكون هو الحال إذا كان المخزون قد ارتفع منذ المنح الأصلية)، فإنه سيتم التعامل معه على أنه نكو من تاريخ المنحة الأصلية.


لماذا هذا القرار مهم؟ أحد الأسباب هو التوقعات. وقد يتوقع الموظف أن يستمر في الحصول على معاملة ضريبية إسو إيجابية بعد التمديد. إذا تم التعامل مع خيار ك إسو، فإن الموظف لن يدفع ضريبة الدخل 3 على ممارسة إسو، وعلى افتراض أن فترات إسو بعد ممارسة إرضاء راضون 4، ودفع ضريبة الدخل على كل التقدير بمعدلات أرباح رأس المال مواتية (حاليا 20 ٪ على المستوى الاتحادي) عند البيع لاحقا للسهم. على سبيل المقارنة، إذا تم التعامل مع خيار باعتباره نكو، الموظف سيكون الدخل يساوي الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة للسهم عادة عند ممارسة. 5 سيخضع هذا الدخل للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية (التي قد تصل إلى 39.6٪ على المستوى الاتحادي). وبعد البيع في وقت لاحق من الأسهم، على افتراض أنها تحمل الأسهم لأكثر من سنة واحدة، أي مكاسب إضافية سوف تخضع لمعدلات الأرباح الرأسمالية أقل. وثمة سبب آخر توصيف إسو-نكو مهم هو القسم 409A من قانون الإيرادات الداخلية. إذا تمت إعادة وصف الخيار باعتباره نكو، فإنه يجب أيضا تحليلها بموجب القسم 409A، مجموعة معقدة من القواعد الضريبية التي قد تسبب عواقب ضريبية ضارة للموظف في حالات معينة.


لفهم الأثر الضريبي لتمديد نكو (أو، لأغراض المناقشة أدناه، إسو تعامل على أنها نكو عند التمديد) يجب أن نفهم قليلا حول القسم 409A. منح نكو (1) بسعر ممارسة على الأقل مساويا ل فمف في وقت المنحة و (ب) دون & لدكو؛ ميزة لتأجيل التعويض & رديقو؛ معفى من القسم 409A. 6 هذا هو & لدكو؛ المقدسة غرايل & رديقو؛ ل نكوس - موظف يحمل & لدكو؛ 409A معفاة & رديقو؛ لا تخضع للضريبة نكو حتى يمارس نكو. من ناحية أخرى، نكو التي ليست & لدكو؛ 409A معفاة & رديقو؛ على المنحة يجب أن تتم صياغتها على سبيل المنح بحيث تكون & لدكو؛ 409A-كومبليانت & رديقو؛ (كما هو موضح أدناه) وإلا سيكون الموظف خاضعا لعرض مواجهات ضريبية مفروضة بموجب القسم 409A. بين هذه & لدكو؛ هوريبلز & رديقو؛ هي إدراج الدخل العادي (حتى قبل ممارسة نكو) في نهاية كل سنة ضريبية يساوي الفرق بين سعر التمرين ثم فمف الحالي 7، وعقوبة 20٪ على انتشار، وفائدة جزاء.


بشكل عام، سيتم التعامل مع تمديد نكو كما لو كان الخيار & لدكو؛ ميزة لتأجيل التعويض & رديقو؛ العودة إلى وقت المنح الأصلية. وهذا يعني أن الإضافة ستتسبب في السابق & لدكو؛ 409A-إكسيبت & رديقو؛ نكو تخضع لقسم 409A في كل العصور، وليس مجرد المضي قدما. وهكذا، إلا إذا كان نكو حدث أن يكون & لدكو؛ 409A متوافقة & رديقو؛ بما أن المنحة الأصلية أو ما لم يطبق استثناء (نوقش أدناه)، فإن العواقب الضريبية السلبية للقسم 409A ستنتج عن التمديد.


أن تكون & لدكو؛ 409A-كومبليانت & رديقو؛ يجب أن تكون ممارسة نكو الموسعة مقيدة منذ وقت المنحة الأصلية إلى واحدة من حفنة من الأحداث المسموح بها بموجب القسم 409A أو الأولى التي تحدث مثل هذه الأحداث. تتضمن أحداث التمارين المسموح بها بموجب القسم 409A فصل الموظف عن الخدمة أو العجز أو الوفاة أو وقت أو جدول زمني ثابت أو تغيير في التحكم أو حالة طوارئ غير متوقعة. 8 كما سبق ذكره، فإن شروط المنحة الأصلية من المنظمات الوطنية للمهن الوطنية تسمح عادة للموظف حرية التصرف في أي وقت بعد سترات الخيار وخلال فترة الخيار. صاحب العمل ليس لديه القدرة في وقت التمديد لإصلاح نكو بحيث يكون & لدكو؛ 409A متوافقة & رديقو؛ والعودة إلى تاريخ المنحة من أجل تجنب العقوبات القسم 409A.


ما الذي يجب على صاحب العمل القيام به؟


إذا كان يجب على صاحب العمل تمديد نكو (أو إسو تعامل على أنها نكو عند التمديد)، قد لا تضيع كل. هناك استثناءات هامة من المعالجة غير المواتية لتمديدات نكو. على وجه التحديد، فإنه ليس & لدكو؛ تمديد & رديقو؛ ، وبالتالي، لا & لدكو؛ ميزة لتأجيل التعويض & رديقو؛ إذا:


في وقت التمديد، نكو هو & لدكو؛ وندرويتر & رديقو ؛؛ أو ثيكسرسيسيبيريودوفثينكو لا يمتد إلى ما بعد وقت سابق من: آخر تاريخ الخيار يمكن أن يكون قد انتهت صلاحيتها من حيث الشروط الأصلية والذكرى العاشرة لمنح الخيار.


ملاحظة: في الحالة الأولى (a & لدكو؛ وندرويتر & رديقو؛ نكو)، يتم التعامل مع الإضافة على أنها منح خيار جديد، والذي يرجح أن يكون مؤهلا ك إسو جديد أو نكو المعفى من 409A. في الحالة الثانية (امتداد في وقت سابق من الفترتين الموصوفتين)، لا يتم التعامل مع الفترة الممتدة ببساطة باعتبارها ميزة إضافية للتأجيل & رديقو؛، لا يزال نكو يعامل على أنه معفي 409A منذ المنحة الأصلية.


وهذه استثناءات مفيدة يمكن أن توفر لصاحب العمل والموظف المرونة اللازمة لتحقيق أهدافه. الاستفادة من هذه الاستثناءات يتطلب معرفة الإجابات على الأسئلة 2-4 أعلاه فيما يتعلق، وممارسة السعر الأصلي، و فمف الجديد والمدة الأصلية للخيار.


وفي حالة عدم تطبيق هذه الاستثناءات، يكون هناك تخفيف محدود عندما يسبب التمديد خيارا خاضعا لعواقب ضريبية ضارة بموجب المادة 409A. ويلزم اتخاذ إجراء سريع لأن صاحب العمل يجب أن يلغي التمديد في وقت مبكر من تاريخ ممارسة حق السهم أو في آخر يوم من السنة يمدد فيه صاحب العمل هذا الخيار.


وتؤدي التغييرات في بنود الخيار، بما في ذلك تمديد فترة ممارسة الخيار، إلى إثارة قضايا ضريبية مهمة. في حين أن بدائل الإرشاد موجودة لا تؤدي إلى عواقب ضريبية ضارة على الموظف، يجب على صاحب العمل الذي ينظر في تمديد التماس المشورة من المحامي الضريبي قبل إجراء مثل هذا التغيير.


لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى الاتصال ديانا C. إسبا & نتيلد؛ علا.


1 يفترض هذا التحليل أنه إذا كان الخيار هو نكو، فإن نكو معفى من القسم 409A من المدونة (كما هو موضح بشكل كامل هنا) كما في المنحة الأصلية.


2 إذا كان الخيار هو إسو، يجب ألا تتجاوز فترة التمرين 10 سنوات.


3 وقد تخضع لضريبة أمت.


4 يجب على الموظف عدم التصرف في الأسهم المستلمة عند التمرين قبل سنتين من تاريخ منح الخيار وسنة واحدة من تاريخ ممارسة الخيار.


5 القسم 409A، الذي نوقش أدناه، قد يسرع الوقت الذي يجب على الموظف الاعتراف الدخل.


6 يجب أيضا منح نكو فيما يتعلق & لدكو؛ مخزون خدمة المستلم & رديقو؛ بواسطة & لدكو؛ المصدر المؤهل لمخزون مستلم الخدمة & رديقو ؛. مناقشة هذه المصطلحات خارج نطاق هذه المادة.


7 فقط إلى الحد الذي هو منحت نكو و & لدكو؛ انتشار & رديقو؛ لم تدرج سابقا في الدخل من قبل الموظف في نهاية السنة الضريبية السابقة.


8 يجب توخي الحذر في صياغة أحداث التمارين، حيث لا تشكل جميع عمليات الإنهاء عملية فصل عن الخدمة & نبسب؛ 409A & لدكو؛ وليس كل المبيعات تشكل 409A-لدكو متوافق؛ تغيير في السيطرة. & رديقو؛


شارك هذه الصفحة.


إبريفكاس الخاص بك.


مرحبا بكم في مركز إدارة إبريفكيس. كما يمكنك تجميع إبريفكيس الشخصية الخاصة بك، يمكنك سحب لإعادة ترتيب أو حذف العناصر. مرة واحدة تجميعها، يمكنك إنشاء بدف من إبريفكاس الخاص بك.


موظف خيارات الأسهم: تعاريف ومفاهيم رئيسية.


قبل الخوض في التفاصيل الدقيقة لخيارات الأسهم الموظف (إوسوس)، فمن الأهمية بمكان أن يكون هناك فهم المصطلحات الخيار الأساسي. في ما يلي وصف مختصر ل 10 بنود أساسية للمفتاح يجب معرفتها.


خيار الاتصال: يعرف أيضا باسم "المكالمة"، فإن خيار الاتصال يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأمن الأساسي أو الأصول بسعر معين في غضون فترة زمنية محددة. وبالتالي يستفيد المشتري الدعوة عندما يزيد الأمن أو الأصول الأساسية في السعر.


(الخيار) ممارسة: بالنسبة للمشتري مكالمة، ممارسة الخيار يعني تنفيذ الحق في شراء الضمان الأساسي بسعر ممارسة أو سعر الإضراب. وبالنسبة للمشترين، فإن ممارسة الخيار تعني تنفيذ الحق في بيع الضمان الأساسي بسعر الممارسة أو سعر الإضراب.


سعر البيع أو الإضراب السعر: السعر الذي يمكن شراء الأصل الأساسي (لخيار الاتصال) أو بيعه (لخيار وضع)؛ يتم تحديد سعر ممارسة أو سعر الإضراب في وقت تشكيل عقد الخيار.


تاريخ انتهاء الصلاحية: آخر يوم صلاحية لعقد الخيارات، وبعد ذلك تنتهي صلاحيتها. الوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية هو محدد رئيسي لسعر الخيار؛ وبصفة عامة، ويعد الوقت لانتهاء، وارتفاع سعر الخيار.


في المال (إيتم): المصطلح الذي يشير إلى الخيار له قيمة جوهرية، أي لخيار الاتصال، وسعر السوق للأمن الأساسي هو أعلى من سعر التمرين، وخيار وضع، وسعر السوق أقل من ضع خيارا. على العكس من ذلك، يقال أن الخيار هو "من المال" (أوتم) إذا كان سعر السوق من الكامنة هو أقل من سعر ممارسة لخيار الدعوة، أو سعر السوق هو أعلى من سعر ممارسة لخيار وضع. ويقال إن الخيار هو "بالمال" (أتم) إذا كان سعر السوق للسند الأساسي يساوي سعر ممارسة خيار الاتصال، فضلا عن خيار الشراء.


القيمة الجوهرية: للمكالمة قيمة جوهرية إذا كان سعر السوق للأصل الأساسي أعلى من سعر التمرين. ويكون للقيمة قيمة جوهرية إذا كان سعر السوق للأصل الأساسي أقل من سعر التمرين.


الخيار قسط: السعر الذي يدفعه المشتري الخيار إلى البائع الخيار أو "الكاتب"، ونقلت عموما على أساس لكل سهم. يتم دفع قسط التأمين من قبل المشتري في وقت الشراء الخيار وغير قابلة للاسترداد.


انتشار: الفرق بين سعر السوق للأمن الأساسي وممارسة سعر الخيار، في وقت ممارسة الرياضة.


القيمة الزمنية: واحد من العنصرين - جنبا إلى جنب مع القيمة الجوهرية - لسعر الخيار أو قسطه، وقيمة الوقت هي أي علاوة تزيد عن القيمة الفعلية للخيار. بالنسبة للخيار بدون قيمة جوهرية، فإن القسط الكامل يعزى إلى القيمة الزمنية.


الأصول (الأصول): الأصل المالي أو الضمان الذي يستند إليه سعر الخيار، والذي يجب تسليمه إلى المشتري عند ممارسته.


الآن دعونا ننظر على وجه التحديد في منظمات المجتمع المدني، وتبدأ مع المشاركين - الممنوح (الموظف) والمانح (صاحب العمل). ويمكن للممنوح - الذي يعرف أيضا باسم الخيار - أن يكون موظفا تنفيذيا أو موظفا، في حين أن المانح هو الشركة التي توظف المنحة. ويعطى املمنوح تعويضا على حقوق امللكية على هيئة منظمات املجتمع املدين، وعادة ما يكون ذلك مع بعض القيود، من أهمها فترة االستحقاق.


فترة االستحقاق هي طول الفترة الزمنية التي يجب أن ينتظرها الموظف حتى يتمكن من ممارسة موظفيه. لماذا يحتاج الموظف إلى الانتظار؟ لأنه يعطي الموظف حافزا لأداء جيدا والبقاء مع الشركة. يتبع فيستينغ جدول محدد مسبقا التي تم إعدادها من قبل الشركة في وقت منح الخيار.


تعتبر منظمات المجتمع المدني منوطة عندما يسمح للموظف بممارسة الخيارات وشراء أسهم الشركة. لاحظ أن السهم قد لا يكون مكتملا تماما في بعض الحالات، على الرغم من ممارسة خيارات الأسهم، حيث قد لا ترغب الشركة في تحمل مخاطر الموظفين تحقيق مكاسب سريعة (من خلال ممارسة خياراتها وبيعها على الفور أسهمهم) وترك في وقت لاحق الشركة.


إذا كنت في خط للحصول على منحة الخيارات، يجب أن تذهب بعناية من خلال خطة خيارات أسهم الشركة، وكذلك اتفاقية الخيارات، لتحديد الحقوق المتاحة والقيود المطبقة على الموظفين. يتم إعداد خطة خيارات الأسهم من قبل مجلس إدارة الشركة ويحتوي على تفاصيل حقوق المستفيد. سوف توفر اتفاقية الخيارات التفاصيل الرئيسية لمنح الخيار الخاص بك مثل جدول الاستحقاق، وكيفية استحقاق موظفي الخدمة المدنية، والأسهم الممثلة بالمنحة، وممارسة أو سعر الإضراب. إذا كنت موظفا رئيسيا أو مسؤولا تنفيذيا، فقد يكون من الممكن التفاوض على بعض جوانب اتفاقية الخيارات، مثل جدول الاستحقاق الذي يتم فيه استحقاق الأسهم بشكل أسرع، أو انخفاض سعر الممارسة. قد يكون من المفيد أيضا مناقشة اتفاق الخيارات مع مخطط المالية أو مدير الثروة قبل التوقيع على خط منقط.


عادة ما يتم استحقاق وحدات الخدمة البيئية في فترات زمنية محددة مسبقا، كما هو محدد في جدول االستحقاق. على سبيل المثال، يجوز منحك الحق في شراء 1،000 سهم، مع منح الخيارات 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات لمدة 10 سنوات. لذلك فإن 25٪ من منظمات المجتمع المدني تمنح حق شراء 250 سهم ستستحق في سنة واحدة من تاريخ منح الخيار، و 25٪ أخرى ستستحق سنتين من تاريخ المنح، وهكذا.


إذا كنت لا تمارس 25٪ من موظفي الخدمة المدنية المكتسبة بعد العام الأول، سيكون لديك زيادة تراكمية في الخيارات التي يمكن ممارستها؛ وبالتالي بعد العام الثاني، سيكون لديك الآن 50٪ منظمات المجتمع المدني المخولة. إذا لم تمارس أي من خیارات منظمات المجتمع المدني في السنوات الأربع الأولی، فستکون لدیك نسبة 100٪ من منظمات المجتمع المدني المخولة بعد تلك الفترة، والتي یمکنك بعدھا ممارسة التمارین کليا أو جزئیا. وكما ذكرنا سابقا، فقد افترضنا أن منظمات المجتمع المدني لها مدة 10 سنوات. وهذا يعني أنه بعد 10 سنوات، لن يكون لديك الحق في شراء الأسهم؛ وبالتالي، يجب أن تمارس منظمات المجتمع المدني قبل فترة 10 سنوات (عد من تاريخ منحة الخيار) هو ما يصل.


دفع ثمن السهم.


واستمرارا للمثال الوارد أعلاه، لنفترض أنك تمارس 25٪ من موظفي الخدمة المدنية عند استحقاقهم بعد عام واحد. هذا يعني أنك سوف تحصل على 250 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب.


يجب التأكيد على أن السعر الذي يجب دفعه للأسهم هو سعر التمرين أو سعر الإضراب المحدد في اتفاقية الخيارات، بغض النظر عن السعر الفعلي للسوق. يتم خصم الضرائب المقتطعة وغيرها من ضريبة الدخل الفدرالية للدولة ذات الصلة في هذا الوقت من قبل صاحب العمل، وسعر الشراء عادة ما تشمل هذه الضرائب في تكلفة شراء سعر السهم.


سوف تحتاج إلى الخروج نقدا لدفع ثمن السهم. هذه مشكلة لطيفة، خاصة إذا كان سعر السوق أعلى بكثير من سعر التمرين، ولكن هذا يعني أنه قد يكون لديك مشكلة التدفق النقدي على المدى القصير.


ممارسة النقدية - حيث يجب أن يتم الدفع نقدا للأسهم المشتراة من خلال ممارسة إسو - هو الطريق الوحيد لممارسة الخيار المسموح به من قبل بعض أرباب العمل. غير أن أرباب العمل اآلخرين يسمحون اآلن بممارسة األموال غير النقدية التي تنطوي على ترتيب مع وسيط أو مؤسسة مالية أخرى لتمويل ممارسة الخيار على أساس قصير األجل، ثم يتم سداد القرض من خالل البيع الفوري لكل أو جزء من) الأسهم المكتسبة.


انتشار إسو والضرائب.


نصل الآن إلى انتشار إسو. وبما أن المخزون المكتسب يمكن بيعه فورا في السوق بالسعر السائد، فكلما ارتفع سعر السوق من سعر التمرين، كلما كان "الانتشار" أكبر، وبالتالي التعويض (وليس "الربح") الذي حصل عليه الموظف. وكما سيتبين فيما بعد، فإن ذلك يؤدي إلى فرض ضريبي يتم بموجبه تطبيق ضريبة الدخل العادية على الفارق.


النقاط التالية يجب أن توضع في الاعتبار فيما يتعلق الضرائب إسو (انظر الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف):


الخيار نفسه ليس حدثا خاضع للضريبة. لا یواجھ الممنوح أو الخیار التزامات ضریبیة فوریة عندما تمنح الخیارات من قبل الشرکة. لاحظ أنه عادة (ولكن ليس دائما)، يتم تعيين سعر ممارسة منظمات المجتمع المدني بسعر السوق من أسهم الشركة في يوم منحة الخيار. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعرف هذا الفرق (بين سعر التمرين وسعر السوق) أيضا كعنصر الصفقة في الصفة الضريبية، ويخضع للضريبة على معدلات ضريبة الدخل العادية لأن مصلحة الضرائب تعتبره جزءا من تعويض الموظف. ويؤدي بيع الأسهم المكتسبة إلى فرض حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قام الموظف ببيع الأسهم المكتسبة لمدة تقل عن سنة واحدة أو بعدها، يتم التعامل مع المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير الأجل ويتم فرض الضريبة عليها بمعدلات ضريبة الدخل العادية. إذا تم بيع الأسهم المكتسبة بعد أكثر من سنة من التمرين، فإنها ستكون مؤهلة للحصول على معدل ضريبة أرباح رأس المال.


دعونا نوضح ذلك بمثال. دعونا نقول لديك إوس مع سعر ممارسة من 25 $، ومع سعر السوق للسهم في 55 $، ترغب في ممارسة 25٪ من 1،000 سهم منح لك وفقا ل إوس الخاص بك.


لذلك ستحتاج إلى دفع 6،250 دولار (تجاهل الضرائب في الوقت الراهن) للأسهم (25 $ 250 سهم). وبما أن القيمة السوقية للأسهم هو 13،750 $، إذا كنت على الفور بيع الأسهم المكتسبة، هل صافي الأرباح قبل الضرائب من 7500 $. يتم فرض ضريبة على هذا الانتشار كدخل عادي في يديك في السنة من التمرين، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم. ويمكن أن يؤدي هذا الجانب إلى خطر إلتزام ضريبي ضخم، إذا واصلتم الاحتفاظ بالمخزون وانخفضت قيمته، حيث اكتشف آلاف العمال في قطاع التكنولوجيا في أعقاب "حطام التكنولوجيا" في الفترة 2000-2002 (انظر "خيارات الأسهم العاملين في مجال التكنولوجيا تتحول إلى الكوابيس الضريبية '').


دعونا نلخص نقطة هامة - لماذا يتم فرض ضريبة عليك في وقت ممارسة إسو؟ يتم النظر في القدرة على شراء أسهم في خصم كبير على سعر السوق الحالي (سعر الصفقة، وبعبارة أخرى) من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية كجزء من حزمة التعويضات الإجمالية المقدمة لك من قبل صاحب العمل الخاص بك، وبالتالي يتم فرض ضريبة على ضريبة الدخل الخاص بك معدل. وبالتالي، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم المكتسبة وفقا لممارسة إسب الخاص بك، فإنك تقوم بتشغيل المسؤولية الضريبية في وقت التمرين.


الجدول 1: مثال على انتشار إسو والضرائب.


القيمة الجوهرية مقابل القيمة الزمنية لمنظمات الخدمة المدنية.


وتتكون قيمة الخيار من قيمة قيمة وقيمة جوهرية. وتعتمد قيمة الوقت على مقدار الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية (التاريخ الذي تنتهي فيه صلاحية وحدات الخدمة البيئية) وعدة متغيرات أخرى. وبالنظر إلى أن معظم منظمات المجتمع المدني لديها تاريخ انتهاء صلاحية محدد لمدة تصل إلى 10 سنوات من تاريخ منح الخيار، وقيمتها الزمنية يمكن أن تكون كبيرة جدا. في حين يمكن حساب قيمة الوقت بسهولة للخيارات المتداولة في البورصة، فإنه من الأصعب حساب قيمة الوقت للخيارات غير المتداولة مثل منظمات المجتمع المدني، حيث أن سعر السوق غير متاح لهم.


ولحساب القيمة الزمنية لمنظمات إسو الخاصة بك، يجب عليك استخدام نموذج تسعير نظري مثل نموذج تسعير خيارات بلاك سكولز المعروف (انظر إوس: باستخدام نموذج بلاك سكولز) لحساب القيمة العادلة لمنظمات الخدمة البيئية الخاصة بك. سوف تحتاج إلى سد مدخلات مثل سعر التمرين، والوقت المتبقي، وسعر السهم، ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر، والتقلب في النموذج من أجل الحصول على تقدير للقيمة العادلة للمنظمة. من هناك، هو عملية بسيطة لحساب قيمة الوقت، كما يمكن أن يرى في الجدول 2. تذكر أن القيمة الجوهرية - التي لا يمكن أبدا أن تكون سلبية - صفر عندما يكون الخيار هو "في المال" (أتم) أو "من أصل المال "(أوتم)؛ وبالنسبة لهذه الخيارات، فإن قيمتها كلها تتألف بالتالي من قيمة زمنية فقط.


إن ممارسة نظام إسو ستستحوذ على قيمة جوهرية ولكنها عادة ما تتخلى عن قيمة الوقت (على افتراض وجود أي يسار)، مما يؤدي إلى تكلفة فرصة خفية كبيرة محتملة. افترض أن القيمة العادلة المحسوبة ل إوس الخاص بك هو 40 $، كما هو مبين في الجدول 2. طرح القيمة الجوهرية من 30 $ يعطي إوس الخاص بك قيمة الوقت من 10 $. إذا كنت تمارس إسو في هذه الحالة، فإنك سوف تتخلى عن قيمة الوقت من 10 $ للسهم الواحد، أو ما مجموعه 2500 $ على أساس 250 سهم.


الجدول 2: مثال على القيمة الجوهرية والقيمة الزمنية (في المال إسو)


قيمة المنظمات غير الحكومية الخاصة بك ليست ثابتة، ولكن سوف تتقلب مع مرور الوقت على أساس الحركات في المدخلات الرئيسية مثل سعر الأسهم الأساسية، والوقت لانتهاء الصلاحية، وقبل كل شيء، والتقلب. فكر في الوضع الذي تكون فيه المنظمات غير الحكومية الخاصة بك خارج نطاق المال، أي أن سعر السوق للسهم هو الآن أقل من سعر ممارسة المنظمات غير الحكومية (الجدول 3).


الجدول 3: مثال للقیمة الجوھریة والقیمة الزمنیة (من أصل المال إسو)


سيكون من غير المنطقي ممارسة المنظمات الخاصة بك في هذا السيناريو لسببين. أولا، هو أرخص لشراء الأسهم في السوق المفتوحة في 20 $، مقارنة مع سعر ممارسة 25 $. ثانيا، من خلال ممارسة المنظمات الخاصة بك إسو، سوف تتخلى عن 15 $ من القيمة الزمنية للسهم الواحد. إذا كنت تعتقد أن السهم قد انخفض إلى أدنى مستوى ويريد الحصول عليه، سيكون من الأفضل أن تشتريه بسعر 25 دولار فقط، وأن تحتفظ بمنظمات إسو الخاصة بك، مما يمنحك إمكانية أكبر للصعود (مع بعض المخاطر الإضافية، لأنك تملك الآن الأسهم أيضا ).

No comments:

Post a Comment