Tuesday 6 March 2018

الفوركس للمبتدئين


تداول العملات الأجنبية للمبتدئين.


تداول العملات في سوق العملات الأجنبية (الفوركس) & # 160؛ من السهل إلى حد ما اليوم مع ثلاثة أنواع من الحسابات المصممة للمستثمرين التجزئة: الكثير القياسية، الكثير الصغيرة والكثير الجزئي. يمكن للمبتدئين البدء مع حساب الجزئي لمدة لا تقل عن 50 $.


قبل البدء في القفز يجب عليك التعرف على السوق والمصطلحات من سوق الفوركس، وإذا كنت قد تم بالفعل تداول الأسهم على الانترنت يجب أن يكون من السهل أن تبدأ.


في ما يلي قائمة بالمصطلحات التي يجب أن تتعلمها.


بيب: & # 160؛ أصغر تغيير السعر الذي يمكن أن يحققه سعر صرف معين. وبما أن معظم أزواج العملات الرئيسية يتم تسعيرها إلى أربعة منازل عشرية، فإن أصغر تغيير هو سعر آخر نقطة عشرية. الاستثناء المشترك هو أزواج الين الياباني (جبي) التي يتم نقلها إلى النقطة العشرية الثانية.


العملة الأساسية: العملة الأولى التي يتم تداولها في زوج العملات على الفوركس. كما أنها تعتبر عادة العملة المحلية أو العملة المحاسبية.


كروس كيرنسي بير: زوج من العملات المتداولة في العملات الأجنبية التي لا تشمل الدولار الأمريكي. يتم تداول عملة أجنبية لأخرى دون الحاجة إلى تبادل العملات أولا إلى الدولار الأمريكي.


كيرنسي بير: التسعير وهيكل تسعير العملات المتداولة في سوق الفوركس: تحدد قيمة العملة بمقارنتها بعملة أخرى. ويطلق على العملة الأولى لزوج العملات "العملة الأساسية"، وتسمى العملة الثانية "عملة الاقتباس". يظهر زوج العملات كم من العملة الاقتباس مطلوبة لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية.


العملة المقتبسة: العملة الثانية مقتبسة في زوج العملات في الفوركس. في الاقتباس المباشر، العملة الاقتباس هي العملة الأجنبية. في الاقتباس غير المباشر، العملة الاقتباس هي العملة المحلية. ويعرف هذا أيضا باسم "العملة الثانوية" أو "العملة المقابلة".


الآن بعد أن قمنا بمراجعة المصطلحات الأساسية، دعونا ننظر إلى بعض الاختلافات بين الأسهم التجارية مقابل العملات. في تداول العملات كنت دائما مقارنة عملة واحدة إلى أخرى لذلك يتم نقل الفوركس دائما في أزواج. وفي بعض الأحيان، يشير مؤلفو أبحاث العملات إلى نصف زوج العملات فقط. على سبيل المثال إذا كانت إحدى المقالات تشير إلى اليورو (ور) يتداول عند 1.3332 يفترض أن العملة الأخرى هي الدولار الأمريكي (أوسد).


عند النظر إلى شاشة الاقتباس لأول مرة قد يبدو مربكا في البداية، ومع ذلك، انها في الواقع واضحة جدا. وفيما يلي مثال على عرض ور / أوسد.


يوضح المثال المعروض للمتداولين قيمة اليورو الواحد بالدولار الأمريكي). العملة الأولى في زوج العملات هي "العملة الأساسية" والعملة الثانية هي "العملة المقابلة" أو العملة الثانوية.


عند شراء أو بيع زوج من العملات، يتم تنفيذ الإجراء على العملة الأساسية.


على سبيل المثال التجار الهبوطي على اليورو، يمكن أن تبيع ور / أوسد. الآن، عند بيع ور / أوسد، التاجر ليس فقط بيع اليورو ولكن أيضا شراء الدولار الأمريكي في نفس الوقت. وهكذا يتداول الزوج.


لنفترض أنك تبيع ور / أوسد عند 1.4022. إذا انخفض زوج يورو / دولار ور / أوسد، فإن ذلك يعني أن اليورو يزداد ضعفا ويزداد قوة الدولار الأمريكي. قد تكون لاحظت أيضا أن سعر الاقتباس يحتوي على أربعة أماكن على يمين العشرية. يتم تداول العملات بالنقاط. النقطة هي الوحدة التي تقوم بحساب الربح أو الخسارة فيها. يتم نقل معظم أزواج العملات، باستثناء أزواج الين الياباني، إلى أربع منازل عشرية. وهذه النقطة الرابعة بعد النقطة العشرية (عند 100 من المائة) هي عادة ما يشاهده التجار لحساب "النقاط".


كل نقطة أن مكان في التحركات الاقتباس هو 1 نقطة من الحركة. & # 160؛ على سبيل المثال، إذا ارتفع زوج العملات غبب / أوسد من 1.5022 إلى 1.5027، ارتفع زوج العملات غبب / أوسد بمقدار 5 نقاط.


الآن اعتمادا على حجم الكثير (القياسية، مصغرة، الصغرى) القيمة النقدية للنقطة يمكن أن تختلف وفقا لحجم التجارة الخاصة بك والعملة التي يتم تداولها.


حجم اللوت الأكثر شيوعا هو التجارة في الزيادات من 10،000 (مصغرة). حجم كبير من 10،000 ل ور / أوسد يستحق 1.00 $ لكل لوط. إذا كنت تتداول 3 لوت أو 30،000، كل نقطة تساوي 3 $ في الربح أو الخسارة. حجم كامل، أو الكثير القياسية، هو 100،000 حيث كل نقطة يستحق 10 $، وحجم الجزئي هو 1000، كانت كل نقطة بقيمة $ 0.10.


بعض أزواج العملات سوف يكون لها قيم نقطة مختلفة. تأكد من تحقق مع الوسيط الخاص بك.


واحدة من الأشياء الجميلة عن تداول العملات ليست هناك عمولات. وبالنظر إلى الصورة المعروضة أعلاه، لاحظ انخفاض عدد النقاط بين العملتين المسعورين: الفرق في الأسعار هو 2.5.


هذا هو المعروف باسم انتشار. & # 160؛ انتشار هو كيف السمسار يجعل أموالهم ويتصرف على غرار محاولة / طلب في تداول الأسهم. لا يتم إنشاء كل سبريدس على قدم المساواة. انتشار يختلف بين السماسرة وفي وقت ما من الوقت من اليوم يمكن أن يسبب حجم لتكون خفيفة وانتشار لزيادة في بعض الوسطاء.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


تجارة الفوركس للمبتدئين.


تداول الفوركس وعقود الفروقات عبر الإنترنت للمبتدئين يمكن أن يكون صعبا بشكل خاص. ويرجع ذلك في الغالب إلى توقعات غير واقعية مشتركة بين الوافدين الجدد. ما تحتاج إلى معرفته هو أن تداول الفوركس ليس بأي حال من الأحوال مخطط سريع الغني.


دليل مبتدئ للمبتدئين في تجارة الفوركس لعام 2018.


دعونا ننظر إلى بعض النصائح تداول الفوركس قيمة للمبتدئين.


يمكنك دائما محاولة استخدام حساب تجريبي خالية من المخاطر للحصول على فهم أفضل للسوق.


سلسلة تجارة التجزئة الغذائية.


إن معرفة كيفية رسم هذه الصناعة أمر مهم، لأن الجمع الجماعي بين جميع المشاركين يخلق السوق التي تتاجر بها.


فالوزن النسبي للطرف التجاري في السوق يقاس بكمية الأموال التي يديرها الحزب - من صناديق التحوط والبنوك الاستثمارية التي تبلغ قيمتها مليار دولار إلى التجار من القطاع الخاص مع بضعة آلاف من الدولارات في العمل.


طويل الأجل مقابل. قصيرة.


يجب أن تكون المراحل الأولى من التداول الخاص بك حول الحفاظ على رأس المال الخاص بك - لا تحاول أن تنمو. الحد من المخاطر هو الهدف الرئيسي. طريقة واحدة لتحقيق هذا، هو استخدام موقف التداول على المدى الطويل.


ما عادة ما يفشل المبتدئون في التداول في الفوركس في تحقيق ذلك هو أن معظم التجار الناجحين يحاولون تحقيق عائد على استثماراتهم بناء على الاتجاهات طويلة الأمد. وهم يحملون أوامرهم مفتوحة لأسابيع وشهور وحتى سنوات. وبهذه الطريقة، يعمل الفوركس كاستثمار وأقل كقرعة.


يتطلب التداول على المدى الطويل الصبر والتواضع في حجم التداول.


وكمكافأة، فإنه يتطلب ساعات أقل تنفق يحدق على الشاشة، وبالتالي أقل الإجهاد. ومن الواضح أن الرياضيات مفيدة في تداول الفوركس عبر الإنترنت أيضا. والحمد لله، هناك بعض الطرق البسيطة لحساب ما التوازن، والرافعة وحجم التداول تحتاج لكل أداة، للحفاظ على المخاطر الخاصة بك في الاختيار.


لا تتضاعف الأمور.


لا تفرط في تحميل المخططات الخاصة بك مع المؤشرات والاستراتيجية الخاصة بك مع مقابض أو مفاتيح. وكلما زادت تعقيد استراتيجية التداول الخاصة بك، كلما كان من الصعب اتباعها وأقل احتمالا أن تكون فعالة.


لمعرفة مدى أداء الاستراتيجية في المتوسط ​​في الأسواق المختلفة، تحتاج إلى إجراء الاختبارات الخلفية والأبحاث اللازمة. الحفاظ عليه بسيط يمكن أن يكون تحديا، وخاصة بالنظر إلى العديد من الأدوات الداعمة التي يمكن تطبيقها على الرسوم البيانية الخاصة بك.


تذكر فقط - انها ليست حول كمية من الأدوات تحت تصرفكم، وإنما هو عن كونها قادرة على استخدام عدد قليل من الأدوات بشكل جيد.


إعادة النظر في شراء البرمجيات.


تداول العملات الأجنبية، للمبتدئين أو المهنيين، سوف تتطلب البرمجيات. المنافسة بين السماسرة يعني أن معظم برامج التداول الفوركس متاح مجانا.


العديد من مبتدئين تداول الفوركس يميلون أيضا لشراء روبوتات الفوركس مثل المستشارين الخبراء (إيس). في حين أن بعض مناطق العد يمكن أن تكون مفيدة، فإنه يمكن أن يكون من الصعب بالنسبة لهم للبقاء مربحة عندما يتغير السوق.


وما لم تفهم التعليمات البرمجية التي كتبتها، ربما لن تكون قادرا على التكيف مع إي للعمل مع تلك التغييرات.


إذا كنت واحدا من العديد من الذين يعتقدون أن إي سوف تتفوق على السوق، ثم ربما محاولة إعطائها مع MT4 الطبعة العليا المساعد.


تعرف على التحليل الفني والأساسي.


التحليل أمر حيوي للغاية للتداول. الرسوم البيانية مفيدة لكل من التداول القصير والطويل الأجل. يجب أن تبحث في الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والشهرية.


أي دليل تداول الفوركس للمبتدئين من التحليل الفني سوف اقول لكم ان الأدوات الرئيسية الخاصة بك هي:


خطوط الاتجاه؛ خطوط الدعم والمقاومة؛ مؤشرات تستند إلى ما سبق.


وفي الوقت نفسه، فهم التحليل الأساسي يسمح للمتداولين للحصول على فهم لكيفية الأحداث الأخبار والسياسات المالية بلد واحد يمكن أن تؤثر على النظام البيئي الفوركس.


حسابات التداول تختلف في أكثر من الحد الأدنى لمبالغ الإيداع.


سمات مثل الحد الأدنى للإيداع والفروق الضيقة هي واحدة من النقاط الأخيرة التي يجب مراعاتها عند فتح حساب تداول طويل الأجل. إيلاء الاهتمام بدلا من ذلك لمحافظ الصك، ونماذج التنفيذ والرافعة المالية المقدمة.


أفضل منصة تداول الفوركس للمبتدئين يعتمد على الوسيط. أفضل وسيط الفوركس للمبتدئين يعتمد على نظام التداول.


ما هو المهم تغذية الاقتباس الذي يعتمد أيضا على وسيط.


توخي الحذر من التعامل مع حسابات المكتب، إلا إذا كنت مهتما على وجه التحديد في الظروف التي تقدمها لهم. وعادة ما تشمل سماتها التنفيذ الهائل، والتنفيذ الفوري، والودائع الدنيا المنخفضة نسبيا. هذا يعني ببساطة أنك تتداول مع الوسيط وليس من خلال ذلك.


كن حذرا في الأسواق المتقلبة.


التقلب هو ما يحافظ على نشاط التداول الخاص بك تتحرك. ومع ذلك، إذا لم تكن حذرا فإنه يمكن أيضا تدميره تماما. عندما تقلب، يتحرك السوق جانبية، مما يجعل ينتشر ينمو وأوامرك زلة.


دمج تحليل التقلب في استراتيجية التداول الخاصة بك. كمتداول الفوركس مبتدئ، تحتاج إلى قبول أنه بمجرد أن كنت في السوق، يمكن أن يحدث أي شيء، ويمكن أن ينفي تماما استراتيجيتك.


على سبيل المثال، الأزمة مع الفرنك السويسري في يناير 2018، أنهت الأعمال لكثير من التجار والوسطاء في غضون ساعات.


وقد ساعدت أدميرال ماركيتس على التقليل من مخاطر التقلب بالنسبة لك من خلال تقديم مجموعة من إعدادات التداول المتقلبة المتقدمة لمساعدتك على تجنب الشعاب المرجانية في الأسواق المالية.


كل شيء هو أخبار قديمة في هذه الصناعة.


التحديثات التي تسمعها على كنن، بلومبرغ وفي التقويم الخاص بك التاجر قد تم بالفعل خصمها من قبل السوق. والشيء الوحيد الذي وعدت به الأنباء هو التقلب.


ينتشر ينتشر عندما الأخبار خارج وقبل أن تعرف ذلك، كنت عميقا في إعادة تسعير والانزلاق وقف الخسائر. إلا إذا كنت تاجر أخبار المهنية، والبقاء بعيدا عن تداول الأخبار.


الاتجاه هو صديقك.


سواء كنت تاجر المبتدئين أو الموالية، كنت أفضل للتجارة مع ما تراه وليس ما هو رأيك.


علی سبیل المثال، قد تعتقد أن الدولار الأمریکي مبالغ فیھ ویکون مبالغا فیھ لفترة طویلة. وبطبيعة الحال، سوف تحتاج إلى قصيرة، وكنت قد يكون في نهاية المطاف الحق.


ولكن إذا كان السعر يتحرك صعودا، فإنه لا يهم ما هو رأيك. في الواقع، لا يهم ما يفكر أحد - السعر يتحرك صعودا ويجب أن تتداول مع هذا الاتجاه.


هناك مئات من الأسواق المتاحة.


عند التعرف على تداول الفوركس، يركز العديد من المبتدئين على أزواج العملات الرئيسية بسبب تقلباتهم اليومية وفوارقها الضيقة.


ولكن هناك العديد من الفرص الأخرى - من أزواج العملات الأجنبية الغريبة والأسهم والسلع ومستقبل الطاقة للمؤشرات. هناك حتى المؤشرات التي تتبع مجموعات من المؤشرات ويمكنك التجارة بها كذلك.


كم عدد الأسواق التي تفحص عن الفرص متروك لكم، ولكن لا تقتصر نفسك على أداة واحدة أو سوق واحدة. الحد من السوق يؤدي إلى زيادة في الأسعار، لذلك تنويع الاستثمار الخاص.


التداول مفتوح حتى يتم إغلاقه.


ويركز المبتدئين المتداولين على الفوركس على فتح الصفقة، ولكن نقطة الخروج مهمة بنفس القدر.


إذا كانت استراتيجية التداول الخاصة بك لا تعتبر آلية إغلاق صفقة، فإنه لن ينتهي بشكل جيد، وكنت أكثر عرضة للتعرض لخسائر فادحة.


تأكد من أنك محمي قانونيا.


وعادة ما يكون التداول المالي نشاطا قانونيا. ويحث المنظمون المعينون من قبل شركات الوساطة الحكومية على توخي الحذر تجاه المبتدئين في تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم.


عند التحقق من ظروف آمنة في الاستثمار أو التداول، ثلاث نقاط رئيسية للبحث عنها هي:


الفصل بين أموال العملاء - يضمن أموالك لا يستخدمها الوسيط الخاص بك عن أي شيء باستثناء التداول الخاص بك، مما يجعلها متاحة دائما للسحب بناء على طلبك؛ خطة تعويض الخدمات المالية - يحدد مبالغ الأموال التي سيتم تعويضها لك في الحالة القصوى للوسيط الخاص بك أو البنك الذي يفلسه؛ إجراء تحقيق فعال للعملاء وإجراءات الشكاوى - يضمن أنه إذا تم تقديم استفسار من قبل متداول فوركس ولا يمكن حله في غضون ساعات قليلة، يتم إرساله فورا إلى مكتب دعم العملاء أو قسم الامتثال.


مهما حدث، تأكد من حماية الاستثمار الخاص بك.


اختبار على حساب تجريبي أو مع برامج المحاكاة.


كل وسيط يقدم حساب تجريبي - المبتدئين أم لا، واختبار كل استراتيجية جديدة هناك أولا. الاستمرار حتى النتائج هي قاطعة وكنت واثقا في ما كنت اختبار.


عندئذ فقط يجب عليك فتح حساب مباشر واستخدام استراتيجيتك في أصغر حجم الصفقات المتاحة. تأكد من التعامل مع الصفقات الحساب التجريبي كما لو كانت الصفقات الحقيقية.


يمكنك أيضا استخدام برنامج محاكاة الفوركس لمحاكاة ظروف السوق، وخلق انطباعا لجلسة التداول الحية.


اكتب كل شيء أسفل.


يجب على المتداول الفوركس المبتدئ تطوير عقلية صاحب العمل. يتطلب كل عمل خطة عمل، والرصد المستمر والتدقيق المنتظم. المضي قدما دون خطط والعمليات هو وسيلة مؤكدة للفشل.


بدء تداول مجلة هو مطلقة. كل يوم، تأكد من كتابة ما يلي:


نقاط لمزيد من البحث؛ أسباب فتح أو إغلاق التجارة؛ إنجازاتك وأخطائك.


احتفظ بسجلتك اليومية كنقطة مرجعية عند تحليل نشاطك. مجلة يضمن أي من الإجراءات الخاصة بك سدى. تحليل الصفقات الجيدة سيعزز الثقة في التداول ويحفزك على دفع أصعب وتذهب أبعد من ذلك.


من ناحية أخرى، وتحليل الصفقات السيئة تساعدك على استخراج القيمة وتحسين.


إجراء البحوث الخاصة بك.


وبصفة عامة، وكلما قلتم تعلمون، وكلما كنت في خطر، وليس هناك حد لمدى يمكنك أن تعرف أو خطر. تتوفر كمية لا حصر لها من المعلومات على شبكة الإنترنت مجانا، مثل:


تريد أن تعرف كيفية تعلم تداول العملات الأجنبية للمبتدئين؟ قراءة كل شيء ودائما تحليل كل ما تقرأ - لا تأخذ فقط المعلومات بحسن نية.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


كما مثيرة كما يمكن أن يكون التداول، فإنه لا يزال العمل المجهدة. سيكون هناك الكثير من الانتكاسات في طريقك إلى الأعلى. العواطف يمكن أن تجبر يدك على فتح التجارة في وقت مبكر جدا و / أو إغلاقه في وقت متأخر جدا.


السبب الرئيسي للإجهاد للمبتدئين في التداول هو حقيقة أن بعض الصفقات الفوركس ستنتهي في خسارة بغض النظر عن - انها مجرد وسيلة السوق.


فقط تذكر أن الحرب لا يفوز مع معركة واحدة. بدلا من ذلك، هو الأداء العام الذي يحسب (التي من جانبهم، هو سبب آخر للحفاظ على مجلة التداول).


تمويل التداول الخاص بك.


نوع واحد فقط من المال هو جيد للاستثمار وهذا هو النوع الذي كنت على استعداد لتخسره. يفضل دون الإضرار برفاهك الجسدي و / أو العقلي في هذه العملية.


ويلخص قول مأثور هذه المقالة:


"كل تاجر مربح مربح بطريقته الخاصة، في حين يخسر كل خاسر تماما بنفس الطريقة."


تذكر، استخدام كل فرصة متاحة للتعلم. انها عملية لا تنتهي أبدا!


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


الجزء 3: طويلة أم قصيرة؟ أنواع الطلب وحساب الأرباح & # 038؛ خسائر.


الذهاب طويلة، قصيرة، أنواع النظام، وحساب الربح & أمب؛ خسارة.


الفكرة الأساسية لتداول الأسواق هي شراء منخفضة وبيع عالية أو بيع عالية وشراء منخفضة. وأنا أعلم أنه ربما يبدو غريبا قليلا بالنسبة لك لأنك ربما تفكر "كيف يمكنني بيع شيء لا أملك؟" حسنا، في سوق الفوركس عند بيع زوج من العملات كنت فعلا شراء العملة الاقتباس (و العملة الثانية في الزوج) وبيع العملة الأساسية (العملة الأولى في الزوج).


في حالة المثال غير الفوركس على الرغم من أن بيع قصيرة يبدو مربكا قليلا، وكأنك كنت لبيع الأسهم أو السلع. الفكرة الأساسية هنا هي أن الوسيط الخاص بك يقرض لك الأسهم أو السلع للبيع ومن ثم يجب عليك شرائه مرة أخرى في وقت لاحق لإغلاق الصفقة. أساسا، لأنه لا يوجد التسليم المادي فمن الممكن لبيع الأمن مع وسيط الخاص بك حيث أنك سوف تعطي "إعادته لهم في وقت لاحق، ونأمل بسعر أقل.


شيء آخر عظيم في سوق الفوركس هو أن لديك المزيد من القدرة على الربح في كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق نظرا لعدم وجود تحيز السوق مثل الميل الصاعد للأسهم. أي شخص يتداول لفترة من الوقت يعرف أن أسرع المال يتم في الأسواق المتساقطة، لذلك إذا كنت تعلم أن تتداول كل من الثور وتحمل الأسواق سيكون لديك الكثير من الفرص لتحقيق الربح.


لونغ - عندما نذهب لفترة طويلة فهذا يعني أننا نشتري السوق، لذلك نحن نريد السوق في الارتفاع حتى نتمكن من بيع ثم يعود موقفنا بسعر أعلى مما اشترى ل. وهذا يعني أننا نشتري أول عملة في الزوج ونبيع العملة الثانية. لذلك، إذا اشترينا اليورو مقابل الدولار الأميركي واليورو يقوي بالنسبة للدولار الأمريكي، ونحن سوف تكون في تجارة مربحة.


شورت - عندما نذهب قصيرة فهذا يعني أننا نبيع السوق، لذلك نحن نريد أن يسقط السوق حتى نتمكن من شراء موقعنا مرة أخرى بسعر أقل مما كنا نبيعه ل. وهذا يعني أننا بيع العملة الأولى في الزوج وشراء الثانية. لذلك، إذا قمنا ببيع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار والجنيه الإسترليني يضعف بالنسبة للدولار الأمريكي، سنكون في تجارة مربحة.


(صورة السهم المحتملة)


الآن حان الوقت لتغطية أنواع النظام. عند تنفيذ تجارة في سوق الفوركس يسمى "النظام"، وهناك أنواع مختلفة من النظام ويمكن أن تختلف بين الوسطاء. جميع الوسطاء توفر بعض أنواع النظام الأساسية، وهناك أنواع أخرى "خاصة" النظام التي لا تقدمها جميع الوسطاء على الرغم من، ونحن سوف تغطي كل منهم أدناه:


نظام السوق - أمر السوق هو أمر يتم وضعه في السوق ويتم تنفيذه على الفور بأفضل الأسعار المتاحة.


الحد أمر الدخول - يتم وضع أمر دخول حد إما لشراء أقل من سعر السوق الحالي أو بيع فوق سعر السوق الحالي. هذا أمر صعب بعض الشيء أن نفهم في البداية لذلك اسمحوا لي أن أشرح:


إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يتداول حاليا عند 1.3200 وتريد أن تذهب بيع السوق إذا كان يصل إلى 1.3250، يمكنك وضع أمر بيع الحد، ثم عندما / إذا كان السوق يمس 1.3250 سوف ملء لكم قصيرة. وهكذا، يتم وضع أمر بيع حد فوق سعر السوق الحالي. إذا كنت ترغب في شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3050 والسوق يتم تداوله عند 1.3100، سوف تضع الحد الخاص بك أمر الشراء في 1.3050 ثم إذا كان السوق يضرب هذا المستوى سوف ملء لكم طويلة. وبالتالي يتم وضع حد شراء النظام أدناه سعر السوق الحالي.


أمر إيقاف الدخول - يتم وضع أمر وقف دخول لشراء فوق سعر السوق الحالي أو بيع أقل من ذلك. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في التداول لفترة طويلة ولكنك تريد الدخول في اختراق منطقة المقاومة، فإنك ستضع وقف الشراء الخاص بك فوق المقاومة مباشرة وسوف تحصل على شغله مع تحرك السعر إلى أمر وقف الدخول. على العكس من ذلك ينطبق على دخول بيع وقف إذا كنت ترغب في بيع السوق.


أمر وقف الخسارة - أمر وقف الخسارة هو أمر مرتبط بمتاجرة بغرض منع المزيد من الخسائر إذا تحرك السعر إلى ما هو أبعد من المستوى الذي تحدده. قد يكون وقف الخسارة أهم ترتيب في تداول الفوركس لأنه يمنحك القدرة على التحكم في المخاطر والحد من الخسائر. يبقى هذا الأمر ساري المفعول حتى يتم تصفية الموقف أو تعديل أو إلغاء أمر وقف الخسارة.


الوقف الزائد - أمر وقف الخسارة الزائد هو أمر مرتبط بعلامة تجارية مثل وقف الخسارة القياسي، ولكن يتحرك وقف الخسارة الزائدة أو "يمر" سعر السوق الحالي مع تحرك تجارتك لصالحك. يمكنك عادة تعيين وقف الخسارة الخاص بك إلى درب على مسافة معينة من سعر السوق الحالي، فإنه لن تبدأ تتحرك حتى أو ما لم يتحرك السعر أكبر من المسافة التي تحددها. على سبيل المثال، إذا قمت بتعيين 50 نقطة وقف زائدة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، فإن المحطة لن تتحرك حتى موقفك في صالحك بنسبة 51 نقطة، ومن ثم سوف تتحرك المحطة مرة أخرى فقط إذا تحرك السوق 51 نقطة أعلاه حيث زائدة الخاص بك وقف، لذلك بهذه الطريقة يمكنك قفل في الربح كما يتحرك السوق في صالحك في حين لا يزال إعطاء غرفة التجارة لتنمو والتنفس. وتستخدم أفضل توقف في الأسواق تتجه قوية.


جيد حتى إلغاء النظام (غك) - جيد حتى إلغاء النظام هو بالضبط ما يقول ... جيدة حتى إلغاء ذلك. إذا قمت بوضع أمر غك فإنه لن تنتهي حتى إلغاء يدويا. كن حذرا مع هذه لأنك لا ترغب في تعيين غك ثم ننسى ذلك فقط أن يكون السوق ملء لكم بعد شهر في موقف يحتمل أن تكون غير مواتية.


جيد لليوم النظام (غفد) - جيدة ل أجل اليوم لا تزال نشطة في السوق حتى نهاية يوم التداول، في الفوركس يوم التداول ينتهي في الساعة 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة أو نيويورك. الوقت المحدد ل غفد قد تختلف من وسيط إلى وسيط، لذلك دائما تحقق مع الوسيط الخاص بك.


واحد يلغي أمر آخر (أوكو) - واحد يلغي النظام الآخر هو أساسا مجموعتين من أوامر؛ ويمكن أن تتكون من اثنين من أوامر الدخول، واثنين من أوامر وقف الخسارة، أو اثنين من دخول واثنين من أوامر وقف الخسارة. في الأساس، عندما يتم تنفيذ أمر واحد يتم إلغاء الآخر. لذلك، إذا كنت ترغب في شراء أو بيع اليورو مقابل الدولار الأميركي لأنك تتوقع كسر من التوحيد ولكن كنت لا تعرف الطريقة التي سوف السوق كسر، يمكنك وضع دخول شراء ووقف الخسارة فوق التوحيد ودخول بيع مع وقف الخسارة تحت التوحيد. إذا تم ملء دخول الشراء على سبيل المثال، سيتم إلغاء إدخال البيع وخسارة إيقاف متصلة على الفور. أمر مفيد جدا للاستخدام عندما كنت غير متأكد من أي اتجاه السوق سوف تتحرك ولكن تتوقع خطوة كبيرة.


واحد يؤدي إلى أمر آخر (أوتو) - هذا النظام هو عكس أمر أوكو، لأنه بدلا من إلغاء أمر عند ملء واحد، فإنه سيتم تشغيل أمر آخر عند ملء واحد.


في الفوركس، يتم اقتباس المواقف من حيث "الكثير". التسمية المشتركة هي "الكثير القياسية"، "الكثير مصغرة"، "الكثير الصغير"، و "نانو الكثير". يمكننا أن نرى أمثلة لكل من هذه في الرسم البياني أدناه وعدد الوحدات التي تمثل كل منها:


• كيفية حساب قيمة النقطة.


ربما كنت تعرف بالفعل أن العملات تقاس بالنقاط، ونقطة واحدة هي أصغر زيادة في حركة السعر التي يمكن أن تتحرك بها العملة. لكسب المال من هذه الزيادات الصغيرة من حركة السعر، تحتاج إلى تداول كميات أكبر من عملة معينة من أجل رؤية أي مكسب كبير (أو خسارة). هذا هو المكان الذي يأتي النفوذ في اللعب. إذا كنت لا تفهم الرافعة المالية تماما يرجى الذهاب قراءة الجزء 1 من الدورة حيث نناقش ذلك.


لذلك نحن بحاجة إلى معرفة الآن كيف حجم الكثير يؤثر على قيمة نقطة واحدة. دعونا نعمل من خلال أمثلة زوجين:


وسوف نفترض نحن نستخدم الكثير القياسية، التي تسيطر على 100،000 وحدة في الكثير. دعونا نرى كيف يؤثر هذا على قيمة النقطة.


1) ور / جبي بسعر صرف 100.50 (0.01 / 100.50) × 100،000 = 9.95 دولار لكل نقطة.


2) أوسد / تشف بسعر صرف قدره 0.9190 (.0001 / .9190) x 100،000 = 10.88 دولار لكل نقطة.


في أزواج العملات حيث الدولار الأمريكي هو العملة الاقتباس، واحد الكثير القياسية سوف يساوي دائما 10 $ لكل نقطة، واحد مصغرة الكثير سوف يساوي $ 1 لكل نقطة، واحد المفقودين سوف يساوي .10 سنتا لكل نقطة، و نانو الكثير هو واحد قرش لكل نقطة.


• كيفية حساب الربح والخسارة.


الآن، دعونا ننتقل إلى حساب الربح والخسارة:


دعنا نستخدم زوجا دون الدولار الأمريكي كعملة الاقتباس لأن هذه هي الأكثر صعوبة:


1) سعر الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) يقتبس حاليا عند 0.9191 / 0.9195. لنفترض أننا نتطلع إلى بيع الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف)، وهذا يعني أننا سنعمل مع سعر "العطاء" الذي يبلغ 0.9191، أو السعر الذي يكون السوق مستعدا للشراء منه.


2) ثم بيع 1 الكثير القياسية (100،000 وحدة) في 0.9191.


3) وبعد بضعة أيام يتحرك السعر إلى 0.9091 / 0.9095 وتقرر أن تأخذ الربح الخاص بك من 96 نقطة، ولكن ما هو مبلغ الدولار هذا ؟؟


4) سعر الاقتباس الجديد لل أوسد / تشف هو 0.9091 / 0.9095. نظرا لأنك الآن تغلق الصفقة، فإنك تعمل مع سعر "أسك" حيث أنك ستشتري زوج العملات لتعويض أمر البيع الذي بدأته سابقا. لذا، بما أن سعر "أسك" هو الآن 0.9095، فهذا هو سعر السوق الذي يرغب في بيع زوج العملات لك، أو السعر الذي يمكنك شرائه مرة أخرى (منذ كنت في البداية بيعه).


5) الفرق بين السعر الذي بيعته عند (0.9191) والسعر الذي تريد شراءه عند (0.9095) هو 0.0096، أو 96 نقطة.


6) باستخدام الصيغة من أعلاه، لدينا الآن (.0001 / 0.9095) × 100،000 = 10.99 دولار لكل نقطة × 96 نقطة = $ 1055.04.


لأزواج العملات حيث الدولار الأمريكي هو العملة الاقتباس، حساب الربح أو الخسارة بسيط جدا حقا. يمكنك ببساطة اتخاذ عدد من النقاط التي اكتسبتها أو فقدت ومتعددة أنه من قبل الدولار لكل نقطة كنت تتداول، وهنا مثال على ذلك:


لنفترض أنك تتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي وشرائه عند 1.3200 ولكن يتحرك السعر لأسفل ويصطدم بقفتك عند 1.3100 .... فقدت 100 نقطة فقط.


إذا كنت تتداول 1 لوت قياسي، فقدت 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لأن هناك زوجة قياسية واحدة من الأزواج بالدولار الأمريكي كعملة الاقتباس = 10 دولارات لكل نقطة، و 10 دولارات لكل نقطة × 100 نقطة = 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


إذا كنت قد تداولت 1 مصغرة الكثير كنت قد فقدت 100 $ منذ 1 مصغرة الكثير من أزواج الاقتباس دولار أمريكي يساوي 1 $ لكل نقطة و 1 × 100 نقطة = 100 دولار.


تذكر دائما: عند دخول أو الخروج من التجارة لديك للتعامل مع انتشار سعر العرض / الطلب. وبالتالي، عند شراء عملة سوف تستخدم سعر الطلب وعند بيع عملة تستخدم سعر العرض.


المنهج من جميع الفصول.


حول نيال فولر.


2 تعليقات ترك تعليق.


هذا الجانب هو قوي جدا الملهم وجود الكثير من المعلومات حول الفوركس أود أن أقول شكرا لكم للتضحية بوقتك لجلب هذه المعلومات على الانترنت أنه من المفيد حقا !!


مثير جدا. أنا فقط بحاجة إلى تنفيذ هذه المفاهيم لفهمها بعمق.


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


الجزء الثاني: مصطلحات تداول الفوركس.


مصطلحات تداول العملات الأجنبية.


سوق الفوركس يأتي مع مجموعة خاصة جدا من المصطلحات والمفردات. لذلك، قبل أن تذهب إلى أعمق في تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس، من المهم أن نفهم بعض مصطلحات الفوركس الأساسية التي سوف تواجهها في رحلة التداول الخاصة بك ...


كروس ريت & # 8211؛ سعر صرف العملة بين عملتين، وكلاهما ليس العملة الرسمية للبلد الذي يتم فيه اقتباس سعر الصرف. كما تستخدم هذه العبارة أحيانا للإشارة إلى أسعار العملات التي لا تنطوي على الدولار الأمريكي، بغض النظر عن أي بلد يتم توفير الاقتباس في.


على سبيل المثال، إذا تم اقتباس سعر صرف بين الجنيه البريطاني والين الياباني في صحيفة أمريكية، فسيعتبر هذا سعرا متصالبا في هذا السياق، لأنه لا الجنيه أو الين هو العملة القياسية للولايات المتحدة. ومع ذلك، إذا كان سعر الصرف بين الجنيه والدولار الأمريكي في نفس الصحيفة، فإنه لن يعتبر معدل متقاطع لأن الاقتباس ينطوي على العملة الرسمية الأمريكية.


إكسهانج ريت & # 8211؛ قيمة عملة واحدة يعبر عنها من ناحية أخرى. على سبيل المثال، إذا كان ور / أوسد هو 1.3200، 1 يورو يساوي 1.3200 دولار أمريكي.


النقطة - أصغر زيادة في حركة السعر التي يمكن أن تقوم بها العملة. وتسمى أيضا نقطة أو نقاط. على سبيل المثال، نقطة واحدة ل ور / أوسد = 0.0001 ونقطة واحدة ل أوسد / جبي = 0.01.


الرافعة المالية & # 8211؛ الرافعة المالية هي القدرة على توجيه حسابك إلى موضع أكبر من إجمالي هامش الحساب. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول ألف دولار أمريكي من الهامش في حسابه وأنه يفتح موقعا قدره 100000 دولار أمريكي، فإنه يستفيد من رصيده بمقدار 100 مرة، أو 100: 1. إذا كان يفتح موقف 200،000 $ مع 1000 $ من الهامش في حسابه، نفوذه هو 200 مرة، أو 200: 1. زيادة الرافعة المالية الخاصة بك تضخيم المكاسب والخسائر.


لحساب الرافعة المالية المستخدمة، قسم القيمة الإجمالية لمراكزك المفتوحة عن طريق رصيد الهامش الإجمالي في حسابك. على سبيل المثال، إذا كان لديك 10000 دولار من الهامش في حسابك، وفتحت الكثير القياسي من أوسد / جبي (100،000 وحدة من العملة الأساسية) مقابل 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن نسبة الرافعة المالية الخاصة بك هي 10: 1 (100،000 دولار أمريكي / 10،000 دولار أمريكي). إذا قمت بفتح مبلغ قياسي واحد من ور / أوسد مقابل 150،000 $ (100،000 x يوروس 1.5000) فإن نسبة الرافعة المالية الخاصة بك هي 15: 1 ($ 150،000 / $ 10،000).


الهامش & # 8211؛ الودائع المطلوبة لفتح أو الحفاظ على الموقف. يمكن أن يكون الهامش إما & # 8220؛ فري & # 8221؛ أو & # 8220؛ يستخدم & # 8221 ؛. الهامش المستخدم هو هذا المبلغ الذي يتم استخدامه للحفاظ على المركز المفتوح، في حين الهامش الحر هو المبلغ المتاح لفتح مراكز جديدة. مع رصيد الهامش $ 1،000 في حسابك و 1٪ الهامش شرط لفتح موقف، يمكنك شراء أو بيع موقف بقيمة تصل إلى 100،000 $ افتراضية. وهذا يسمح للتاجر للاستفادة من حسابه بنسبة تصل إلى 100 مرة أو نسبة الرافعة المالية من 100: 1.


إذا انخفض حساب المتداول إلى أقل من الحد الأدنى المطلوب للحفاظ على مركز مفتوح، فسيتلقى & # 8220؛ هامش الاتصال & # 8221؛ مما يتطلب منه إما إضافة المزيد من الأموال إلى حسابه أو إغلاق المركز المفتوح. يقوم معظم الوسطاء بإغلاق الصفقة تلقائيا عندما ينخفض ​​رصيد الهامش عن المبلغ المطلوب لإبقائه مفتوحا. المبلغ المطلوب للحفاظ على موقف مفتوح يعتمد على الوسيط ويمكن أن يكون 50٪ من الهامش الأصلي المطلوب لفتح الصفقة.


سبرياد & # 8211؛ الفرق بين الاقتباس بيع واقتباس شراء أو عرض سعر العرض. على سبيل المثال، إذا كان سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي يقرأ 1.3200 / 03، فإن الفرق هو الفرق بين 1.3200 و 1.3203، أو 3 نقاط. من أجل التعادل حتى على التجارة، يجب أن يتحرك الموقف في اتجاه التجارة بمقدار يساوي انتشار.


• أزواج العملات الرئيسية وألقابها:


• فهم العملات الأجنبية زوج العملات:


سوف تحتاج إلى فهم كيفية قراءة بشكل صحيح اقتباس زوج العملة قبل البدء في التداول بها. لذلك، دعونا نبدأ مع هذا:


يتم تداول سعر صرف عملتين في زوج، مثل يوروس أو أوسجبي. والسبب في ذلك هو أنه في أي معاملة الصرف الأجنبي كنت في وقت واحد شراء عملة واحدة وبيع آخر. إذا كنت لشراء اليورو مقابل الدولار الأميركي واليورو تعزز مقابل الدولار، وكنت ثم تكون في تجارة مربحة. في ما يلي مثال على عرض أسعار الفوركس مقابل اليورو مقابل الدولار الأمريكي:


وتسمى العملة الأولى في الزوج الموجود على يمين علامة الشرطة العملة الأساسية، والعملة الثانية للزوج الموجود إلى يمين سوق القطع المائلة تسمى عملة العداد أو الاقتباس.


إذا قمت بشراء ور / أوسد (أو أي زوج آخر من العملات)، سعر الصرف يخبرك كم كنت بحاجة لدفع من حيث العملة الاقتباس لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية. وبعبارة أخرى، في المثال أعلاه، يجب أن تدفع 1.32105 دولار أمريكي لشراء 1 يورو.


إذا قمت ببيع ور / أوسد (أو أي زوج آخر من العملات)، فإن سعر الصرف يخبرك كم من العملة الاقتباس التي تتلقاها لبيع وحدة واحدة من العملة الأساسية. وبعبارة أخرى، في المثال أعلاه، سوف تتلقى 1.32105 دولار أمريكي إذا كنت تبيع 1 يورو.


طريقة سهلة للتفكير في الأمر هو مثل هذا: العملة بيس هو أساس للتجارة. لذلك، إذا كنت تشتري اليورو مقابل الدولار الأميركي فإنك تشتري اليورو (العملة الأساسية) وبيع الدولار (العملة الاقتباس)، إذا كنت تبيع اليورو مقابل الدولار الأميركي كنت تبيع اليورو (العملة الأساسية) وشراء الدولار (العملة الاقتباس). لذلك، سواء كنت تشتري أو تبيع زوج من العملات، فإنه يقوم دائما على العملة الأولى في الزوج. العملة الأساسية.


النقطة الأساسية لتداول العملات الأجنبية هي شراء زوج من العملات إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية ستقدر (زيادة في القيمة) بالنسبة لعملة الاقتباس. إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف تنخفض (تفقد قيمة) بالنسبة إلى العملة الاقتباس كنت بيع الزوج.


سعر المزايدة - السعر هو السعر الذي يقوم فيه السوق (أو الوسيط) بشراء زوج عملة محدد منك. وهكذا، في سعر الطلب، يمكن للتاجر بيع العملة الأساسية للوسيط.


سعر الطلب - سعر الطلب هو السعر الذي يقوم فيه السوق (أو الوسيط) ببيع زوج عمل محدد لك. وهكذا، في سعر الطلب يمكنك شراء العملة الأساسية من وسيط الخاص بك.


عرض التسعير / الطلب - يتراوح انتشار زوج العملات بين الوسطاء، وهو الفرق بين العطاء وطلب السعر.


المنهج من جميع الفصول.


حول نيال فولر.


2 تعليقات ترك تعليق.


جيدة سهلة لهضم الاشياء. شكرا.


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


ما هو نوع من الفوركس التاجر أنت؟


ما هي بعض الأشياء التي تفصل تاجر جيد من واحد عظيم؟ الشجاعة، الغرائز، الذكاء، والأهم من ذلك التوقيت. كما أن هناك العديد من أنواع التجار، وهناك عدد متساو من الأطر الزمنية المختلفة التي تساعد التجار في تطوير أفكارهم وتنفيذ استراتيجياتهم. وفي الوقت نفسه، يساعد التوقيت أيضا المحاربين في السوق على اتخاذ عدة أمور خارجة عن سيطرة المتداول. وتشمل بعض هذه البنود استغالل المراكز، والفروق الدقيقة في أزواج العملات المختلفة، وآثار النشرات الإخبارية المجدولة وغير المجدولة في السوق. ونتيجة لذلك، فإن التوقيت هو دائما الاعتبار الرئيسي عند المشاركة في عالم الصرف الأجنبي، وهو عامل حاسم يكاد يكون دائما متجاهلا من قبل التجار المبتدئين.


تريد جلب مهارات التداول الخاصة بك إلى المستوى التالي؟ اقرأ المزيد لمعرفة المزيد عن الأطر الزمنية وكيفية استخدامها لصالحك.


الأطر الزمنية المشتركة للتاجر.


1. يوم التاجر.


في يوم نموذجي، فإن هذا التاجر على المدى القصير عموما تهدف إلى معدل دوران سريع على واحد أو أكثر من الصفقات، في أي مكان من 10- إلى 100 مرة حجم الصفقة العادية. هذا هو من أجل الحصول على المزيد من الأرباح من أرجوحة صغيرة نوعا ما. ونتيجة لذلك، فإن التجار الذين يعملون في محلات الملكية بهذه الطريقة سوف يميلون إلى استخدام رسوم أقصر للإطار الزمني، وذلك باستخدام فترات واحدة أو خمس أو 15 دقيقة. وبالإضافة إلى ذلك، يميل التجار اليوم إلى الاعتماد أكثر على أنماط التداول الفنية والأزواج المتقلبة لتحقيق أرباحها. على الرغم من أن التحيز الأساسي على المدى الطويل يمكن أن يكون مفيدا، هؤلاء المهنيين يبحثون عن فرص على المدى القصير. (للحصول على خلفية القراءة، انظر هل سوف الربح كما يوم التاجر؟ واستراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


أحد هذه العملات هو الجنيه البريطاني / الين الياباني كما هو مبين في الشكل 1 أعلاه. ويعتبر هذا الزوج متقلبا للغاية، وهو أمر عظيم بالنسبة للمتداولين على المدى القصير، حيث يمكن أن يصل متوسط ​​نطاقات الساعة إلى 100 نقطة. هذه الحقيقة تطغى على نطاقات تتراوح بين 10 و 20 نقطة في أزواج العملات البطيئة الحركة مثل اليورو / الولايات المتحدة. الدولار أو اليورو / الجنيه الإسترليني. (لمزيد من المعلومات حول تداول الأزواج، راجع الأسئلة الشائعة حول تداول العملات.)


3. موقف التاجر.


تعتبر على نطاق واسع سيف ذو حدين، والرافعة المالية هو أفضل صديق اليوم التاجر. مع التقلبات الصغيرة نسبيا التي يوفرها سوق العملات، والتاجر دون الرافعة هو مثل صياد دون قطب الصيد. وبعبارة أخرى، بدون الأدوات المناسبة، يترك المهني غير قادر على الاستفادة من فرصة معينة. ونتيجة لذلك، فإن المتداول اليوم سوف تنظر دائما مدى النفوذ أو المخاطر التي هو على استعداد لاتخاذها قبل التعامل في أي تجارة. وبالمثل، قد يفكر تاجر التأرجح أيضا في معايير المخاطر الخاصة به. على الرغم من أن مواقفهم في بعض الأحيان تهدف إلى تقلبات على المدى الطويل، في بعض الحالات، فإن تاجر سوينغ يجب أن يشعر بعض الألم قبل اتخاذ أي مكاسب على الموقف. في المثال أدناه (الشكل 3)، لاحظ كيف هناك عدة نقاط في الاتجاه الهبوطي حيث يمكن للمتداول البديل أن يستفيد من الدولار الأسترالي / الولايات المتحدة. الدولار. وبإضافة مذبذب مؤشر ستوكاستيك البطيء، فإن استراتيجية التأرجح قد حاولت الدخول إلى السوق عند نقاط تحيط بكل معبر ذهبي. ومع ذلك، على مدى يومين إلى ثلاثة أيام، وكان المتداول قد اضطرت إلى تحمل بعض الخسائر قبل أن يمكن أن يسمى بدوره السوق الفعلي بشكل صحيح. زيادة هذه الخسائر مع الرافعة المالية والربح / الخسارة النهائية ستكون كارثية دون تقييم المخاطر المناسبة. (للمزيد من المعلومات، انظر الرافعة المالية: سيف ذو حدين).


أزواج العملات المختلفة.


بالإضافة إلى الرافعة المالية، ينبغي أيضا مراعاة تقلب زوج العملات. من المهم معرفة مقدار الخسارة التي قد تخسرها في التجارة، ولكن من المهم أيضا معرفة مدى سرعة خسارتك التجارية. ونتيجة لذلك، ستتطلب أطر زمنية مختلفة أزواج العملات المختلفة. إن معرفة أن الجنيه الإسترليني / عملة الين الياباني يتقلب في بعض الأحيان 100 نقطة في الساعة قد يشكل تحديا كبيرا للتجار اليوم، ولكن قد لا يكون منطقيا للتاجر البديل الذي يحاول الاستفادة من التغيير في اتجاه السوق. لهذا السبب وحده، التجار سوينغ سوف ترغب في اتباع أزواج رئيسية G7 المعترف بها على نطاق واسع لأنها تميل إلى أن تكون أكثر سيولة من الأسواق الناشئة وعبر العملات. على سبيل المثال، اليورو / الولايات المتحدة. ويفضل الدولار على الدولار الاسترالي / الين الياباني لهذا السبب.


وأخيرا، يجب أن يكون التجار في جميع الفئات الثلاث على بينة من كل من النشرات الإخبارية المجدولة وغير المجدولة وكيف تؤثر على السوق. وسواء كانت هذه الإطلاقات هي إعلانات اقتصادية أو مؤتمرات صحفية في البنك المركزي أو قرار معدل مفاجأة في بعض الأحيان، فسيكون لدى التجار في جميع الفئات الثلاث تعديلات فردية. (لمزيد من المعلومات، راجع التداول في الإصدارات الإخبارية.)


سوف يميل المتداولون على المدى القصير إلى أن يكونوا أكثر المتضررين، حيث يمكن أن تتفاقم الخسائر في حين أن تأرجح الاتجاه المتداول للتداول سوف يكون معطوبا. لهذا الغرض، فإن البعض في السوق يفضلون الراحة من كونه تاجر موقف. مع منظور على المدى الطويل، ونأمل أن محفظة أكثر شمولا، والتصفية موقف يتم تصفيتها إلى حد ما من هذه الحوادث لأنها توقعت بالفعل انقطاع الأسعار المؤقت. طالما أن السعر لا يزال يتفق مع وجهة النظر على المدى الطويل، موقف التجار هي محمية نوعا ما لأنها تتطلع إلى أهدافها القياسية. ويمكن الاطلاع على مثال رائع على ذلك في أول يوم جمعة من كل شهر في تقرير الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة. على الرغم من أن اللاعبين على المدى القصير يجب أن يتعاملوا مع تداول متقلب ومتقلب إلى حد ما بعد كل إصدار، يبقى لاعب موقف على المدى الطويل نسبيا محمية طالما أن التحيز على المدى الطويل لا يزال دون تغيير. (للحصول على مزيد من المعلومات، انظر ما تأثير ارتفاع الرواتب غير الزراعية على سوق الفوركس؟)


ما هو الإطار الزمني الصحيح؟


مثل موضع التاجر.


كمتداول موقف، أول شيء لتحليل هو الاقتصاد - في هذه الحالة، في المملكة المتحدة دعونا نفترض أنه بالنظر إلى الظروف العالمية، فإن اقتصاد المملكة المتحدة سوف تستمر في إظهار الضعف بما يتماشى مع البلدان الأخرى. التصنيع على الاتجاه الهبوطي مع الإنتاج الصناعي مع استمرار معنويات المستهلك والإنفاق في الانخفاض. وكان الوضع سوءا هو أن صناع السياسات يستمرون في استخدام أسعار الفائدة المرجعية لتعزيز السيولة والاستهلاك، مما يؤدي إلى بيع العملة قبالة لأن انخفاض أسعار الفائدة يعني أرخص الأموال. من الناحية الفنية، تبدو الصورة على المدى الطويل أيضا محزنة ضد الدولار الأمريكي. ويبين الشكل 5 اثنين من الصلبان الموت في مؤشري التذبذب لدينا، جنبا إلى جنب مع مقاومة كبيرة التي تم اختبارها بالفعل وفشلت في تقديم إشارة هبوطية.


مثل التاجر يوم.


على الرغم من أن من السهل جدا للاعتقاد، يتم التغاضي عن هذه العملية على نطاق واسع لاستراتيجيات أكثر تعقيدا. يميل التجار إلى تحليل الصورة على المدى الطويل دون تقييم مخاطرهم عند الدخول إلى السوق، مما يؤدي إلى خسائر أكثر مما ينبغي. إن تقديم العمل إلى المخططات على المدى القصير يساعدنا على رؤية ما يحدث فقط، ولكن أيضا للحد من عمليات السحب الأطول وغير الضرورية.

No comments:

Post a Comment