Sunday 4 March 2018

الفوركس زار


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


USD / ZAR.


وباستبعاد الباوند في أواخر الخمسينيات وحتى أوائل الستينيات من القرن الماضي، تم تأسيس شركة راند وهي العطاء القانوني الحالي لجنوب أفريقيا وسوازيلند وليسوتو وناميبيا. وكانت حصة راند من التقلبات مع انخفاض قيمة العملة بشكل كبير بعد العقوبات المفروضة على حقبة الفصل العنصري. ويبدو أن العملة تستفيد عندما يكون المستثمرون على استعداد لتحمل المزيد من المخاطر في البلدان النامية. أي تراجع في المخاطر من الأسواق العالمية يدفع راند أقل بكثير كما رأينا خلال الأزمة المالية لعام 2008.


من قبل مارتن إسكس، مستا.


انخفض الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / زار) إلى أضعف مستوى له منذ آذار / مارس مع تعزيز راند على انتخاب سيريل رامافوسا كزعيم لحزب المؤتمر الوطني الأفريقي. أما الآن، فمن غير المحتمل تحقيق مكاسب كبيرة أخرى.


ديلان جوسينو.


شون موريسون، فت.


من قبل تايلر يل، مت.


من قبل مارتن إسكس، مستا.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


اللقطات المحلل.


تايلر يل، مت.


الفوركس تجارة المدرب.


الخبرة: التحليل الفني، تحليل إنتيرماركيت، سوينغ التداول.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 3 أسابيع +


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


USD / ZAR.


افتح حسابا الآن.


تفاصيل عن أوسد / زار ستاندارد.


حجم العقد لكل نقطة 100،000 دولار أمريكي.


نقطة واحدة تعني 0.0001 زار / أوسد.


قيمة نقطة واحدة زار 10.


الحد الأدنى توقف مسافة 800.


دقيقة مضمونة توقف المسافة 10.0٪


عامل الانزلاق 50.0٪


متطلبات الهامش.


سوف يكون موقعك الإجمالي في هذا السوق هامشا في المستويات التالية:


إذا كان موضعك التجميعي أكبر من المستوى 1، فلن يتم تخفيض متطلبات الهامش من خلال توقف غير مضمون.


يرجى ملاحظة ما يلي: لقد حاولنا التأكد من أن المعلومات هنا دقيقة قدر الإمكان، ولكنها مخصصة للتوجيه فقط ولن تكون أية أخطاء ملزمة لنا.


شراء بيع.


افتح حسابا.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


العثور على السوق للتجارة.


لماذا التجارة مع إيغ؟


أسعار حية مجانية، والبيانات.


بالإضافة إلى الأخبار والرأي من المحللين الخبراء لدينا.


توقف مضمونة.


يضع سقف مطلق على الخسارة المحتملة الخاصة بك للحصول على قسط صغير التي لا تدفع إلا إذا تم تشغيل توقف الخاص بك.


سطح المكتب، المحمول، قرص.


وظائف سلس مع منصة متعددة الأجهزة لدينا.


ينتشر من 0.4 نقطة.


زائد هامش الهوامش للحصول على قيمة أفضل.


منصة MT4.


تنفيذ متفوقة مع عدم وجود الجسور طرف ثالث.


الرسم البياني المتقدم.


100+ المؤشرات الفنية والتداول الآلي مع برورالتيمي.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


مشاعر العميل i.


النسبة المئوية لحسابات عملاء إيغ مع مواقع في هذه السوق التي هي حاليا طويلة أو قصيرة. يحسب إلى أقرب 1٪.


74٪ من حسابات العملاء إيغ مع مراكز مفتوحة في هذا السوق نتوقع أن يرتفع السعر.


26٪ من حسابات العملاء إيغ مع مراكز مفتوحة في هذا السوق يتوقع أن ينخفض ​​السعر.


51 وندش]؛ 250 حسابات عملاء إيغ لديها مراكز مفتوحة في هذا السوق.


المواقف الأخرى التي يتخذها العملاء تداول هذه السوق ط.


معرفة ما هي الأسواق الأخرى التي يتم تداولها من قبل حسابات العملاء إيغ التي لها موقف في السوق هنا، وانظر بيانات المشاعر من هذه الحسابات فقط.


وتظهر الدائرة لكل سوق النسبة المئوية لهذه الحسابات التي لها مراكز طويلة أو قصيرة حاليا. يتم احتساب هذا إلى أقرب 1٪ ويتم تحديثها تلقائيا كل 15 دقيقة.


لمعرفة مشاعر العميل من السوق بين جميع حسابات العملاء إيغ (وليس فقط تلك التي لها مواقع في السوق هنا) انظر قسم المشاعر العميل من صفحة بيانات السوق ذات الصلة.


يتم احتساب هذا إلى أقرب 1٪.


سجل اليوم.


فتح حساب إيغ والبدء في التداول اليوم، أو اختبار محرك منصة لدينا مع تجريبي خالية من المخاطر.


كنت قد تكون مهتمة في.


رسومنا.


رسومنا واضحة وشفافة، لذلك عليك أن تعرف دائما ما هي الرسوم التي نتوقعها.


رسم الحزم.


استخدام الرسوم البيانية إيغ والحزم المتقدمة برورالتيمي و أوتوشارتيست.


التنفيذ والتسعير.


الحصول على تنفيذ سريع وموثوق بها وأفضل الأسعار المتاحة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


تذكر أن العقود مقابل الفروقات هي منتج مستقر ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


إيغ هو الاسم التجاري ل إيغ ماركيتس لت و إيغ ماركيتس جنوب أفريقيا المحدودة. يتم تقديم الحسابات الدولية من قبل إيغ الأسواق المحدودة في المملكة المتحدة (فكا رقم 195355)، وهو ممثل قانوني من إيغ أسواق جنوب أفريقيا المحدودة (فسب رقم 41393). ويطلب من سكان جنوب أفريقيا الحصول على شهادات الإجازة الضريبية اللازمة بما يتماشى مع بدل الاستثمار الأجنبي ولا يجوز لهم استخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي لتمويل حساباتهم الدولية.


يقدم إيغ خدمات التنفيذ فقط ويدخل في الأصل إلى المعاملات الرئيسية مع عملائها على أسعار إيغ. هذه الصفقات ليست على تبادل. وفي حين أن إيغ هي مؤسسة خدمات مالية خاضعة للتنظيم، فإن عقود الفروقات الصادرة عن إيغ لا ينظمها قانون فيس حيث يتم تنفيذها على أساس مبدأ الأصل.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج جنوب أفريقيا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


فوتد سا أعلى مزود كفد في يوم عمل المستثمرون الشهري جوائز السمسرة السنوية في 2018 و 2018، أفضل منصة لتجار اليوم النشط في 2018 و 2018 و سا أفضل وسيط على الانترنت في 2018 و 2017.


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


زار - راند جنوب أفريقيا.


الراند الجنوب أفريقي هو العملة في جنوب أفريقيا. تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف راند جنوب أفريقيا الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى زار. يعد كود العملة الخاص ب راند هو زار، و رمز العملة R. أدناه ستجد أسعار راند جنوب أفريقيا ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ أسعار زار أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛


أعلى أسعار صرف العملات.


حقائق العملة.


التكرار المستخدمة: r1، r2، r5، 5c، 10c، 20c.


التكرار المستخدمة: r10، r20، r50، r100، r200.


بنك الاحتياطي الجنوب إفريقي.


المستخدمون: جنوب أفريقيا وليسوتو وناميبيا.


هل لديك المزيد من المعلومات حول راند جنوب أفريقيا؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في زار؟


راند جنوب أفريقيا التاريخ.


وكمركز تجاري، عممت عمالت متعددة في جميع أنحاء جنوب أفريقيا. وكانت العملة الرسمية الأولى المستخدمة هي غيلدر. خلال أواخر القرن السابع عشر، تم استخدام ريكسدولار وكانت أول عملة في جنوب أفريقيا تتضمن ملاحظات ورقية. خلال الاحتلال البريطاني، في عام 1826، وضعت مستعمرة كيب على أساس استرليني، على الرغم من استمرار العملات الأخرى، بما في ذلك الدولار الاسباني والدولار الأمريكي والفرنك الفرنسي والروبية الهندية تعميم. وفي عام 1921، أنشئ المصرف الاحتياطي لجنوب أفريقيا بوصفه المصرف المركزي. في عام 1961، حلت راند جنوب أفريقيا محل الجنيه تحت نظام عشري. وكانت النسبة 2 زار إلى 1 غبب.


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


راند جنوب أفريقيا (زار) أسعار أسعار العملات الأجنبية.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2018.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


تحتوي صفحة أسعار المعادن الفوركس على أسعار متبادلة للمعادن الثمينة المختلفة.


يتم تحديث الصفحة أسعار المعادن الفوركس طوال يوم التداول مع معلومات سعرية جديدة، كما هو مبين من قبل "فلاش" على الحقول مع بيانات جديدة. يتم تأجيل أسعار الفوركس 10 دقيقة، في قواعد الصرف، ويتم سرد الأوقات التجارية في لجنة العلم والتكنولوجيا.


ملاحظة: ساعات التداول يوم الفوركس هي 16:00 - 15:59 التوقيت المركزي (كت).


تحديثات البيانات.


بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.


يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)


كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:


العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.


جدول البيانات توسيع.


فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.


التمرير الأفقي على الجداول العريضة.


خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:


انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.


الوجه الخرائط.


أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.


تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.


يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.

No comments:

Post a Comment