Wednesday 21 March 2018

إنفوريكس مدريد الاتصال


أوكسيوني فكس.


31-12-2017 20:48 إنفستيمنتو 6 ريسنسيوني.


تعلم الاسبانية في مدريد مع إنفوريكس. تتمتع عاصمة اسبانيا. مجموع الانغماس في المدرسة إنفوريكس لدينا حيث نقدم دورات الاسبانية لجميع المستويات.


الاتصال إنفوريكس مدارس اللغة الإسبانية. المكتب الرئيسي في مدريد، إسبانيا. مدارس اللغة الإسبانية في إسبانيا وأمريكا اللاتينية.


إنفوريكس مدرسة اللغة الإسبانية في مدريد يسلم دورات الاسبانية لجميع المستويات ضمن بيئة حية ومتنوعة. لدينا ثاني أكبر مدرسة إسبانية في إسبانيا مثالية لتعلم اللغة الاسبانية في حالة الغمر في مدريد. العنوان C / بالتاسار غراسيان، 4 28015 مادريد، سبين. عرض الموقع على الخريطة.


تعلم الإسبانية في إسبانيا. نحن نقدم دورات الاسبانية في برشلونة، غرناطة، مدريد، ماربيا، سالامانكا، اشبيلية وفالنسيا. تعال وزيارتنا!


سي ديسيا ماس إنفورماسيون أسيركا دي لوس ديستنتوس كورسوس كيو إنفوريكس لي أوفريس بيد بونيرز إن كونتاكتو كون كون نوسوتروس a ترافيس ديل سيغوينت فورمولاريو. تانتو سي كويير إستوديار إسبانول إن إسبانا، كومو سي كوير أبريندر أون إديوما إن إل إكسترانجيرو، أسيدر a نيستروس كورسوس دي إديوماس o دي بريباراسيون بارا إكسامينس.


تعال إلى إنفوريكس مدريد. ستجد كل ما تحتاجه لتعلم اللغة الاسبانية في ثاني أكبر مدرسة إسبانية لدينا.


تأسست مدرسة اللغة إنفوريكس في مدريد، إسبانيا في عام 1989. وتقع المدرسة في وسط المدينة، ويمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق الحافلات وخمس دقائق سيرا على الأقدام من 2 محطات المترو. إنفوريكس تعمل سابقا تحت اسم إنفوريكس اسبانيا. عنوان المدرسة هو بالتاسار غراسيان 4، 28015 - مدريد إسبانيا.


وردا على شكواك ومن أجل الوضوح، كل من إنفوريكس و دون كيجوت تبذل كل جهد لتوظيف المهنيين المدربين فقط في تدريس اللغة الاسبانية كلغة ثانية. ونحن نعتقد أن التعليم السليم هو فوندومنتال لطلابنا. ومع ذلك، نود منك الاتصال بنا وتقول لنا عن تجربتك.


سي ديسيا ماس إنفورماسيون أسيركا دي لوس ديستنتوس كورسوس كيو إنفوريكس لي أوفريس بيد بونيرز إن كونتاكتو كون كون نوسوتروس a ترافيس ديل سيغوينت فورمولاريو. تانتو سي كويير إستوديار إسبانول إن إسبانا، كومو سي كوير أبريندر أون إديوما إن إل إكسترانجيرو، أسيدر a نيستروس كورسوس دي إديوماس o دي بريباراسيون بارا إكسامينس.


تعال إلى إنفوريكس مدريد. ستجد كل ما تحتاجه لتعلم اللغة الاسبانية في ثاني أكبر مدرسة إسبانية لدينا.


تأسست مدرسة اللغة إنفوريكس في مدريد، إسبانيا في عام 1989. وتقع المدرسة في وسط المدينة، ويمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق الحافلات وخمس دقائق سيرا على الأقدام من 2 محطات المترو. إنفوريكس تعمل سابقا تحت اسم إنفوريكس اسبانيا. عنوان المدرسة هو بالتاسار غراسيان 4، 28015 - مدريد إسبانيا.


وردا على شكواك ومن أجل الوضوح، كل من إنفوريكس و دون كيجوت تبذل كل جهد لتوظيف المهنيين المدربين فقط في تدريس اللغة الاسبانية كلغة ثانية. ونحن نعتقد أن التعليم السليم هو فوندومنتال لطلابنا. ومع ذلك، نود منك الاتصال بنا وتقول لنا عن تجربتك.


مدريد المدينة التي ينام فقط عندما يشعر مثل ذلك. يتأرجح، ويضحك ويهتز مثل عدد قليل جدا من الأماكن في أوروبا، عاصمة إسبانيا تقدم مزيج فريد من نوعه تقريبا من كونها مركز إداري كبير، مع كل الخدمات والمرافق، التي ينطوي عليها هذا الشيء، وفي الوقت نفسه، تقدم واحدة من الأكثر إثارة.


28 نوفمبر 2018. إنفوريكس مدريد هي ثاني أكبر مدرسة للغات في إسبانيا. تتكون من مبنى حديث من طابقين في الطرف الشمالي من وسط المدينة، والفرضية.


مدرسة إسبانية في أليكانتي · مدرسة إسبانية في برشلونة · مدرسة إسبانية في غرناطة · مدرسة إسبانية في مدريد · مدرسة إسبانية في مالقة · مدرسة إسبانية في ماربيا · مدرسة إسبانية في سالامانكا · مدرسة إسبانية في إشبيلية · مدرسة إسبانية في تينيريفي · مدرسة إسبانية في فالنسيا. كل مدرسة لديها فريدة من نوعها.


اللغة الاسبانية دورات في مدريد إسبانيا. اكتشف برامجنا العامة المكثفة والخاصة، الإسبانية للمهنيين، والطبقات الخاصة وأكثر من ذلك في المدرسة إنفوريكس مدريد. جميع المستويات الاسبانية، على مدار السنة، مع الإقامة والأنشطة والرحلات!


تعلم الاسبانية في إسبانيا مع دوراتنا في اليكانتي، برشلونة، كاديز، غرناطة، مدريد، ملقة، ماربيا، بامبلونا، سالامانكا، اشبيلية، تينيريفي وفالنسيا. ونحن سوف تساعدك على تحسين الإسبانية الخاصة بك!


دراسة الإسبانية في مدريد. لدينا مدارس إنفوريكس الإسبانية مفتوحة على مدار السنة في أكثر من 30 مدينة في إسبانيا وأمريكا اللاتينية. نحن نقدم مجموعة واسعة من الدورات الإسبانية، وأماكن الإقامة، والأنشطة الثقافية والرحلات. إنفوريكس أكثر من 25 عاما تدريس الاسبانية لآلاف الطلاب من جميع أنحاء العالم.


الصيف، حياة الجندية، إلى داخل، مدريد، سبين. 60٪ الطلاب الإسبان! دروس اللغة الإسبانية أو الإنجليزية، والرياضة، والترفيه، وورش العمل، ورحلات الشاطئ. 24 ساعة الإشراف والإجمالي لغة الغمر!


تعلم الاسبانية في مدريد.


أكبر مدرسة في المدينة الأكثر عالمية! انها محور مثالي لتكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم. أعرف أكثر!


مدريد هي المركز العصبي للغة الناطقة بالإسبانية. لدينا 2nd أكبر مدرسة هي أفضل مكان لتعلم الإسبانية. أعرف أكثر!


مدرستنا في ثالث أكبر مدينة في إسبانيا يقع على بعد 10 دقائق فقط من وسط المدينة والشاطئ في حي الجامعة! أعرف أكثر!


دراسة الإسبانية في مدريد، إسبانيا.


مدريد، عاصمة البلاد والمركز العصبي للغة الناطقة بالإسبانية، يقع في وسط شبه الجزيرة الايبيرية. هذه المدينة هي مكان رائع لتعلم اللغة الاسبانية، وبالنسبة للطلاب الأصغر سنا هناك حتى المخيمات الصيفية التي توفر بيئة تعليمية على مستوى عالمي في موقع مثير. مستوطنة حضرية جديدة نسبيا، وقد تم إزدهار مدريد خلال القرون الأربعة الماضية لتصبح المدينة النهائية، مع واسعة، الطرق واسعة، والهياكل الرمزية والرمزية، ومناطق مفتوحة أو الخضراء وفيرة من الاسترخاء للسكان المحليين ومساحة واسعة لحديث جدا مقاطعة مالية.


ولذلك، عمليا لا يمكن أن تكون هناك حجة ضد عاصمة المملكة التي تجلس في مدريد، ولكن ربما، حقيقة أن تاريخيا كانت هناك عدة أخرى. وهذا لا يعني أنه ليس هناك تاريخ في مدريد: بالتأكيد، قد لا يكون للمدينة جذور الألفاظ التي تفاخر بها، على سبيل المثال، C & أكوت؛ ديز، أو التراث الروماني لسرقسطة، ولكن منذ ذلك الحين بيغريمينغ من القرن السابع عشر، كانت هذه المدينة التي كانت في السابق غير مهمة في قلب الحياة السياسية والاقتصادية للبلاد.


نقطة انطلاق ممتازة للسفر، قد لا تريد في الواقع لمغادرة المدينة على الإطلاق بمجرد بدء نكهة مختلف الأذواق من أجندة ثقافية المحمومة، والتي تتراوح من ألعاب كرة القدم الأكثر آسر، إلى الحفلات الموسيقية من الموسيقى الكلاسيكية والشعبية ، مستقلة، تاريخية وتعميم الإنتاج المسرح، مصارعة الثيران، وبطبيعة الحال، العلامة التجارية في المدينة: حياة ليلية لا هوادة فيها التي تذهب من الشرب على المدرجات إلى الحفلات 'سمسم الشمس يأتي في طريق العودة.


من فيليب الثالث إلى تشارلز الثالث.


وظهور مدريد كمركز إداري للمملكة سيأتي في منتصف القرن السادس عشر، بعد تنازل الإمبراطور الروماني المقدس تشارلز الخامس، الذي سوف تنقسم إديته الشاسعة بين أخيه فرديناند، الذي سيصبح الإمبراطور النمساوي ، وابنه فيليب الذي سيصبح الملك فيليب الثاني ملك اسبانيا. هذا هو بالتحديد الأخير الذي من شأنه أن يحرك المحكمة من موقعها التقليدي في مدينة ميليدو طليطلة، إلى أكثر المعتدلة، وأقل فرضا، مدريد.


الحكمة والقيود، أمر فيليب بناء دير إسكوريال حتى قبل نقل المحكمة إلى مدريد، وعلى الرغم من حقيقة أنه لم يصبح الموقع الرسمي للمحكمة الملكية، وبمجرد أن الهيكل الرئيسي، مع الدير، القصر والكاتدرائية، واستكمل، نحو 1586، قضى الملك الغالبية العظمى من وقته هناك. وبالتالي، لم يكن حتى وصول ابنه، فيليب الثالث، أن مدريد سيتم تطويرها على النحو المناسب عاصمة أكبر الإمبراطورية في العالم في ذلك الوقت.


الحاكم الضعيف وغير المثير نسبيا، كان فيليب الثالث متحمسا للمسرح، ومؤيدا للفنون البصرية ومحبا حقيقيا للصيد. وكان فيليب الثالث الذي أمر ببناء ساحة المدينة الرئيسية، بلازا مايور، على الرغم من أن الحرائق البرية سوف تتسبب في تغيير جانبها مرارا وتكرارا في السنوات القادمة. ولكن، مع القصر الملكي في المكان منذ أيام تشارلز الخامس، والآن في المنطقة المناسبة حيث لتقديم وتلبية للمحكمة المناسبة، مدريد بدأت في الحصول على شكلها النهائي. وثمة مساهمة حاسمة أخرى من عهد فيليب الثالث كان تطوير قصر إل بوين ريتيرو، خارج جدران المدينة، مع منطقة خضراء مورقة تتكون هذه الأيام في الحديقة الكبيرة التي تحمل نفس الاسم.


ومع ذلك، غالبا ما يقال إن أكبر متبرع للمدينة، والعاهل الوحيد الذي أحب حقا مدريد، كان تشارلز الثالث. وثالثا من ملوك بوربون، تشارلز الاتجاهات المستوردة والموضات من إيطاليا، كما أي رئيس الدولة الفرنسية احترام الذات، نفذت خطط مهمة لتجميل المدينة. له بعض من أهم المعالم السياحية في مدريد، من بويرتا دي ألكال و أكوت؛ إلى نوافير سيبيليز ونبتون، إلى مبنى لا لبس فيه من متحف إل برادو، واحدة من صالات العرض الأكثر تميزا في العالم.


الإسبانية ليست مجرد لغة.


تعال وتعلم الاسبانية في مدريد. سوف تفهم قريبا أن اللغة تستتبع أكثر بكثير من الكلمات التي تخرج من فمك. من التاريخ إلى الفن، والذهاب من خلال الفلامنكو والأدب وتجربة محضة للانضمام في متعة واحدة من أكثر المدن المحمومة في العالم، وهذا هو مكان فريد تماما لقضاء بعض الوقت تحسين مهارات التواصل الخاصة بك. لذلك جعل تسرع، ويشعر وكأنه السليم "مادريل & نتيلد؛ س" في أي وقت من الأوقات!


هل تريد المزيد من المعلومات عن مدريد؟ تحقق من دليل السفر مدريد مفيد لاكتشاف كل ما في المدينة لهذا العرض: ما يجب القيام به، أشياء لرؤية، متى تذهب، حقائق مثيرة للاهتمام قليلا و تيد بت وأكثر من ذلك بكثير!


دراسة الاسبانية في مدريد.


يقول قول مأثور أن من هنا سوف تصل إلى السماء. التحقق من ذلك لنفسك!


نيكست ستوب-مادريد.


إذا كنت تبحث عن أكثر من مجرد تعلم الإسبانية ثم مدريد واحتمالاتها لا حدود لها هو مكانك.


هذه هي المدينة الحقيقية التي لا تنام (ونحن نضمن ذلك) وانها في انتظاركم. تخيل لك وأصدقائك وضع موضع التنفيذ ما تعلمته في الصف أثناء تناول التاباس واتخاذ قرار بشأن النادي الذي سوف تذهب إليه. في مدريد يمكنك أن تفعل هذا! مدريد لديها عروض ثقافية مكثفة، والكثير من الأماكن أن يكون لها وقت كبير، وشوارع طويلة مع المحلات التجارية الحصرية وأكثر من ذلك بكثير. كل شيء مدينة عظيمة يجب أن يكون!


دورة مكثفة ومكثفة فائقة.


الأكثر طلبا وشعبية من الدورات التي نقدمها في مدارسنا. دوراتنا المكثفة هي الأكثر مرونة وتنوعا المتاحة في أي مكان بسبب الاحتمالات المختلفة التي نقدمها لمدة ومدتها. تم تصميم هذه الدورات للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على رؤية أكثر جيدا مقربة من اللغة الإسبانية وهذا هو السبب لدينا دورات مكثفة والسوبر مكثفة يمكن أن تؤخذ بدوام كامل. ويمكن للطلاب أيضا الجمع بين الطبقات مع الثقافة وحتى الدروس الخاصة.


دوراتنا في مدريد.


دورات اللغة الإسبانية المكثفة العامة.


إنتنسيف & أمب؛ سوبر إنتنسيف لونغ مدة الدورة التدريبية & أمب؛ تعلم الاسبانية.


دورات الاسبانية الخاصة.


واحد واحد واحد دورة اللغة الاسبانية مجموعة دورات الاسبانية برنامج عيد الميلاد ديلي امتحان التحضير بو دورة إعداد جامعة التنسيب بالطبع.


الأعمال & أمب؛ الإسبانية المهنية.


واحد واحد دورة الاسبانية دورة اللغة الاسبانية للأعمال & أمب؛ غرفة التجارة امتحان الإسبانية + التدريب الداخلي / برنامج المتطوعين.


دورات الاسبانية النشطة.


دورات الإسبانية الإسبانية.


برنامج الدراسة الثانوية في الخارج المخيمات الصيفية للغة.


تعرف على مدرستنا.


إنفوريكس مدريد هي ثاني أكبر مدرسة للغات في إسبانيا. تتكون من مبنى حديث مكون من طابقين في الطرف الشمالي من وسط المدينة، ويقع المبنى على مرمى حجر من أرغ & أومل؛ إليس، سان برناردو وفينتورا رودر & إاكوت؛ محطات أنبوب غيز.


وسط المدينة في "أرغ و أومل؛ إلس / مونكلوا"، حي الجامعة. 40 فصلا دراسيا مع معدات سمعية وبصرية. مختبر الحاسوب مع 20 جهاز كمبيوتر والوصول المجاني إلى الإنترنت. فناء مركزي واسع. اقرأ أكثر.


صور المدرسة.


قالوا لنا عن تجربتهم ...


إليزافيتا سلاساريفا اعتقدت أن اليوم الأول سيكون صعبا جدا لأنني اضطررت إلى إجراء اختبار مستوى وإيجاد نفسي محاطة بالكثير من الناس الجدد. ولكن بفضل المعلمين (الذين هم كل لطيفة جدا) في ذلك اليوم كان لا يصدق! بعد الصف ذهبنا جميعا في رحلة في جميع أنحاء المدينة. كان كل شيء مفيد جدا وأثار فضولي. أنا متأكد من أنني سوف أعود لدراسة الإسبانية في فالنسيا.


يوشيدا كيسوك في اليوم الأول وصلت إلى المدرسة لم أستطع التحدث أو فهم الإسبانية، لذلك يمكنك أن تتخيل كيف العصبي كنت. على الرغم من أن الطبقة كان صعبا بالنسبة لي، كان المعلم لطيفا جدا والتي جعلتني أكثر راحة. عندما كنت في اليابان لم يكن لدي خبرة في الصف في 4، ولكن حصلت على استخدامها لذلك وسرعان ما حصلت على مثل الطبقة.


شيهيرو ماتسوموتو كنت عصبيا في اليوم الأول وصلت إلى المدرسة وكان عليه أن يأخذ اختبار المستوى. كنت قد وصلت للتو في إسبانيا أيضا، لذلك لم أكن على دراية بأي شيء عن فالنسيا أو المدرسة. بعد أن كان في جميع أنحاء كنت مسرور جدا. كنت دائما أريد أن الدراسة في إسبانيا، وكنت سعيدا جدا أن يكون قد فعلت أخيرا. الآن بعد أن كنت في فالنسيا خمسة أشهر، أشعر أن بلدي الإسبانية قد تحسنت قليلا. المعلمين لطيف جدا جدا لأنها تعلم وشرح مع الكثير من الصبر.


أرينا كان لي أول يوم عظيم! في البداية كنت عصبيا جدا لأنني لم أكن أعرف أي شخص حولي. لم يستغرق وقتا طويلا للقاء والتعرف على زملائي خصوصا فتاتين: واحدة من فرنسا وآخر من روسيا. أنا أيضا أحب مدرس الإسبانية، وتحدثت ببطء، وليس مثل الناس ستلتقون في الشارع. أحببت الحديث عن نفسي والاستماع إلى تجارب زملائي الذين قدموا من ألمانيا وإيطاليا والصين وروسيا. ما يوم عظيم عظيم!


أماكن الإقامة لدينا.


في إنفوريكس لدينا خيارات مختلفة متاحة لاحتياجات السكن الخاص بك لتجعلك تشعر بالراحة، كما لو كنت قد تركت المنزل.


ACTIVIDADES.


جولات سيرا على الأقدام (بوربون مدريد، هابسبورغ مدريد، مدريد الحديثة.) زيارات المتحف (برادو، رينا صوفيا، سورولا، الأثرية). القصر الملكي ريتيرو بارك جولة في سانتياغو برنابيو (ملعب لكرة القدم ريال مدريد)


excursiones رحلة.


توليدو سيغوفيا وأكوت؛ فيلا سيفيلا غرناطة.


اكتشاف مدريد.


مدريد: الثقافة والاحتفال وأكثر من ذلك بكثير!


إذا كنت تبحث عن مدينة متعة نهائية والأطراف التي لا تنتهي، لا شك فيه. عاصمة إسبانيا هي مكانك!


زيارة عرض الشرائح.


تحدث إلى أحد مستشارينا.


إذا كان لديك شك حول دراستك أو تحتاج المشورة بشأن التسجيل الخاص بك.


سنكون أكثر من سعداء لمساعدتك بحيث يكون لديك أفضل تجربة.


الإسبانية دورات في مدريد.


أكبر مدرسة في المدينة الأكثر عالمية! انها محور مثالي لتكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم. أعرف أكثر!


مدريد هي المركز العصبي للغة الناطقة بالإسبانية. لدينا 2nd أكبر مدرسة هي أفضل مكان لتعلم الإسبانية. أعرف أكثر!


مدرستنا في ثالث أكبر مدينة في إسبانيا يقع على بعد 10 دقائق فقط من وسط المدينة والشاطئ في حي الجامعة! أعرف أكثر!


تعلم في مدريد.


مدريد تقدم إنفوريكس مجموعة واسعة من الدورات الممتازة مع المعلمين ذوي الخبرة. بالإضافة إلى أفضل الدورات المكثفة يمكنك أيضا إضافة دروس خاصة، دروس شخصية والدورات للتحضير للامتحانات الثلاثة الاولى الرسمية. هل التدريب في مجال اهتمامك وإعطاء سيرتك الذاتية دفعة أو دعونا مساعدة خطة الفجوة العام. مهما كنت تبحث عن في دورة الاسبانية، كنت متأكدا من أن تجد هنا!


تعلم اللغة الاسبانية: دورة مكثفة.


دوراتنا المكثفة هي الدورات الإسبانية الأكثر مرونة وتنوعا المتاحة! مصممة للطلاب الذين يرغبون في الحصول على الطلاقة في اللغة الاسبانية، لدينا دورة الاسبانية المكثفة يقدم 20 درسا في الأسبوع، ويقدم لدينا مكثفة زائد 20 الدروس بالإضافة إلى خمس فئات من المحادثة في الأسبوع (وهذا هو 25 ساعة في الأسبوع!). ونحن نوصي بإضافة فئات متخصصة إلى مسارنا للمساعدة في اتخاذ الإسبانية إلى المستوى التالي بسرعة!


دورات الاسبانية الخاصة في إسبانيا.


لا يوجد شيء أفضل من تعلم لغة من خلال تجربة هذه التجربة. هذا هو السبب في أننا نقدم دورات متخصصة بحيث يمكنك أن تتعلم ثقافتنا ولغتك مع أصدقائك أو عائلتك، والتمتع لدينا أشهر المشاهير مثل المحلية، لديهم سنة لا تنسى الفجوة أو القيام بتدريب في شركة محلية.


دورات إعداد الامتحانات الرسمية.


السماح إنفوريكس كسب كسب شهادة الكفاءة الإسبانية الرسمية التي أسهل بكثير! التصديق على المستوى الإسباني الرسمي الخاص بك هو قيمة للشركات والمؤسسات التعليمية، بغض النظر عن مكان وجودك. في مدريد، والمعلمين الخبراء لدينا تساعدك على كسب درجة كبيرة على امتحان ديلي و سييل جديد!


برامج اللغة الإسبانية للأطفال الصغار.


الأطفال والمراهقين والمراهقين لديها العديد من الخيارات لتعلم اللغة الاسبانية مع إنفوريكس في مدريد. نحن نقدم دورات متخصصة على مدار العام ومخيمات الصيف كبيرة حيث يتعلم الطلاب من خلال الخبرة، وتلبية صديق جديد من جميع أنحاء العالم، ولها وقت كبير!


يتم تقديم الدورات الإسبانية التالية في مدريد. يرجى استخدام الروابط أدناه لاستشارة معلومات البرنامج كاملة.


المدرسة الإسبانية في مدريد.


28015 مدريد، إسبانيا.


مدرسة اللغة الإسبانية في مدريد.


تقع مدرستنا في مدريد في واحدة من أفضل الأحياء الحية في المدينة. ويوجد في منطقة مليئة بالطاقة الطلابية كبيرة والنشاط. كل يوم بعد الصف سيكون لديك فرص جديدة للذهاب استكشاف وممارسة كل من الإسبانية تعلمته. مما يجعل كل من الموقع والمدرسة بيئة مثالية للتعلم! لدينا الفصول الدراسية فسيحة ومجهزة تجهيزا جيدا ومليئة الطلاب الدوليين والمعلمين الإسبانية الأكثر عاطفي. سوف تكون محاطة ليس فقط من قبل الطلاب الدوليين تعلم اللغة الاسبانية، ولكن أيضا من قبل طلاب من مدريد تعلم اللغات الأجنبية معنا. ستلتقي الاسبان الحق في المدرسة وتكون قادرة على الدردشة معهم باستخدام الإسبانية تعلمته! يمكنك أيضا الاسترخاء في فناء المدرسة، وتصفح الكتب المتوفرة في مكتبتنا والبقاء على اتصال مع خدمة الواي فاي المتاحة في جميع أنحاء المدرسة. مدرستنا في مدريد هو المكان المثالي لتعلم اللغة الاسبانية وتزج نفسك في إسبانيا.


* تفتح جميع المدارس في الساعة الثامنة من صباح يوم الاثنين.


مرافق.


وسط المدينة في & كوت؛ أرغ و أومل؛ إلس / مونكلوا & كوت؛، حي الجامعة 5 دقائق سيرا على الأقدام من الجامعة و بلازا دي إسبا و نتيلد؛ على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من مالاسا & نتيلد؛ a، واحدة من الأحياء الأكثر شعبية للخروج وتناول الطعام خارج محطات مترو: سان برناردو و أرج و أومل؛ خطوط 9 خطوط الحافلات الحق بالقرب من المدرسة.


INSTALACIONES.


مبنى تم تجديده مؤخرا من طابقين مع ضوء طبيعي وافرة 40 غرفة دراسية مع معدات سمعية وبصرية غرفة مشتركة كبيرة مع آلات البيع مختبر الكمبيوتر وخدمة الإنترنت المجانية واي فاي (وصول لاسلكي في جميع أنحاء المدرسة)


مكتبة مجهزة تجهيزا جيدا ومكتبة فيديو غرفة المعلم فناء مركزي واسع تكييف الهواء والتدفئة المركزية.


تعليقات الطلاب.


إليزافيتا سلاساريفا اعتقدت أن اليوم الأول سيكون صعبا جدا لأنني اضطررت إلى إجراء اختبار مستوى وإيجاد نفسي محاطة بالكثير من الناس الجدد.


يوشيدا كيسوك في اليوم الأول وصلت إلى المدرسة لم أستطع التحدث أو فهم الإسبانية، لذلك يمكنك أن تتخيل كيف العصبي كنت. على الرغم من أن الطبقة كان صعبا بالنسبة لي، كان المعلم لطيفا جدا والتي جعلتني أكثر راحة.


شيهيرو ماتسوموتو كنت عصبيا في اليوم الأول وصلت إلى المدرسة وكان عليه أن يأخذ اختبار المستوى. كنت قد وصلت للتو في إسبانيا أيضا، لذلك لم أكن على دراية بأي شيء عن فالنسيا أو المدرسة.


أرينا كان لي أول يوم عظيم! في البداية كنت عصبيا جدا لأنني لم أكن أعرف أي شخص حولي. لم يستغرق وقتا طويلا للقاء والتعرف على زملائي خصوصا فتاتين: واحدة من فرنسا وآخر من روسيا.


مدريد: المدينة التي تنام فقط عندما تشعر مثل ذلك. يتأرجح، ويضحك ويهتز مثل عدد قليل جدا من الأماكن في أوروبا، عاصمة إسبانيا تقدم مزيج فريد من نوعه تقريبا من كونها مركز إداري كبير، مع كل الخدمات والمرافق، التي ينطوي عليها هذا الشيء، وفي الوقت نفسه، تقدم واحدة من ومشاهد الترفيه الأكثر إثارة حولها، معبأة مع جميع الانحرافات التي تتعلق حاضرة حديثة. لذلك، إذا كنت تبحث عن مدرسة الإسبانية في مدريد وهذا هو مجرد متنوعة مثل المدينة، وكنت قد وجدت المكان المناسب!


مجهزة إلى منزل ما يصل إلى 400 طالب، لدينا مخيمات المدارس والصيف الإسبانية في مدريد نرحب التلاميذ من جميع الأعمار من جميع أنحاء العالم، وكذلك الاسبان الذين ينضمون إلينا لدراسة اللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية. انها بيئة متعددة الثقافات بشكل كبير، حيث الجميع مفتوح للقاء أشخاص آخرين، لتبادل الانطباعات المختلفة من وجهات نظر بعيدة، وفي نهاية المطاف، لتجربة شيء جديد تماما مع الناس من أماكن أخرى الذين يمكن، في النهاية، تصبح أفضل أصدقائك الجديد . كل هذا يجعل من مركز لغتنا في مدريد المدارس الدولية الحيوية التي تعكس حقا طبيعة هذه المدينة الرائعة.


طويل يعيش مدريد!


في إنفوريكس، ونحن نفهم أنه بغض النظر عن مكان وجودك، فإن الجانب الأكثر أهمية لتمكينك من الاستفادة القصوى من تجربتك هو أن تشعر بالراحة مع نفسك ومع أين أنت. لهذا السبب جدا بذلنا كل جهد ممكن لجعل مدرستنا الاسبانية في مدريد مريحة ومريحة كما كنت تريد أن تكون. وتحقيقا لهذه الغاية، أجرينا مؤخرا تجديدات في المبنى الذي يضم الفصول الدراسية لدينا، ودمج جميع أحدث التقنيات في البنية التحتية للمدرسة. على سبيل المثال، تتوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء المبنى.


يضم الفندق ما يصل إلى 40 فصلا دراسيا مع مساحة واسعة للقيام بجميع أنواع الأنشطة التعليمية، وقد تم تجهيز المبنى المكون من طابقين بشكل كامل للتعامل مع أفضل الأحوال الجوية في مدريد والاستفادة القصوى منها: أبقى على مستوى معتدل على مدار السنة، و حديقة كبيرة يغذي كميات كبيرة من الضوء في الهيكل الرئيسي. بالإضافة إلى الحديقة، وتشمل المناطق المشتركة مختبر كمبيوتر مع 20 جهاز كمبيوتر وغرفة فيديو وغرفة قراءة هادئة، فضلا عن مكتبة مع القراءة والمواد السمعية والبصرية.


ثم مرة أخرى، مع مدرستنا يجلس على بعد بضع مئات من الأمتار بعيدا عن كالي سان برناردو حية وكالي مانويلا مالاسا و نتيلد الأسطوري، و، فمن أكثر من المرجح أن تشعر أنك فجأة الرغبة في نقطة ما أثناء إقامتك للخروج من عش جميل قمنا ببناء لك والمجازرة في عالم البرية من المقبلات وكوباس خارج. انها على ما يرام وندش]؛ لقد ذهبنا من خلال كل شيء قبل وحتى الآن تعلمنا للتعامل معها. انها قوانين الحياة، وطالما كنت سعيدا، لذلك نحن!


النطاق الواسع للثقافة.


الحصول على مجموعة كاملة من المصطلح & كوت؛ ثقافة & كوت؛ التي سوف تجد في مدريد: من هابسبورغ إلى بوربونز، ديكتاتورية فرانكو الماضي والعودة مرة أخرى إلى العائلة المالكة، مدريد غنية إلى حد كبير في التاريخ، على الرغم من أنها مدينة شابة نسبيا. ليس ذلك فحسب، في مثلث شكلت بين متحف إل برادو، و ثيسن-بورنيميسزا و رينا سوف & إاكوت؛ لديك واحدة من أكثر المناطق اكتظاظا بالسكان في العالم من حيث روائع في القدم المربع!


من أجل الاستفادة القصوى من وقتك في مدرستنا الإسبانية في مدريد، قمنا بإعداد دورات خاصة من شأنها أن تساعدك على تطوير مهاراتك اللغوية بطرق أكثر إبداعا وإشراكا عميقا. كما هو الحال من خلال دورة الاسبانية والأدب، الذي يجمع بين الدروس الإسبانية العامة مع القراءات الموجهة والدروس الخاصة الموجهة نحو فهم المصطلحات الأدبية، أو لدينا دورة الإسبانية والفلامنكو، والذي يسمح لك الفرصة لمعرفة كل شيء عن بالوس الرقص التقليدي ، وشرح ذلك لأصدقائك، باللغة الإسبانية!


عروض خاصة.


معرفة المزيد والتسجيل في دورة دون أي حل وسط.


الدورات الموصى بها.


الدورات المكثفة والسوبر مكثفة هي برامج إنفوريكس الكلاسيكية.


موضوع الأعمال ذات الصلة دورات الاسبانية مع خيار لاتخاذ امتحان غرفة التجارة في مدريد.

No comments:

Post a Comment