Sunday 18 March 2018

إليوت موجة العد الفوركس


كيفية تداول الفوركس باستخدام موجات إليوت.


هذا هو على الارجح ما كنت جميعا في انتظار - درومرول من فضلك - باستخدام نظرية موجة إليوت في تداول العملات الأجنبية!


في هذا القسم، وسوف ننظر في بعض الاجهزة وتطبيق معرفتنا موجات إليوت لتحديد الدخول، وقف الخسارة، ونقاط الخروج. يتصفح!


السيناريو الافتراضي، المرجح أن يكون على الأرجح الصحيح، رقم 1:


لنفترض أنك تريد بدء عدد الموجات. ترى أن السعر يبدو أنه قد انخفض إلى أسفل وبدأت خطوة جديدة صعودا.


من أجل العثور على نقطة دخول جيدة، كنت أعود إلى مدرسة بيبسولوغي لمعرفة أي من القواعد الأساسية الثلاثة والمبادئ التوجيهية التي يمكن تطبيقها. إليك ما اكتشفته:


القاعدة رقم 2: الموجة 2 لا يمكن أن تتجاوز أبدا بداية الموجة 1 الموجات 2 و 4 ترتد في كثير من الأحيان مستويات تصحيح فيبوناتشي.


السعر هو مجرد تشيلين "مثل الآيس كريم فيلين" حول مستوى 50٪. هم، وهذا يمكن أن يكون بداية موجة 3، وهو إشارة شراء قوية جدا.


منذ كنت تاجر الفوركس الذكية، عليك أيضا أن تأخذ محطة الخاص بك بعين الاعتبار.


الكاردينال القاعدة رقم 2 تنص على أن الموجة 2 لا يمكن أبدا أن تذهب أبعد من بداية الموجة 1 حتى قمت بتعيين توقف الخاص بك دون أدنى مستوياته السابقة.


إذا كان السعر يتابع أكثر من 100٪ من الموجة 1، ثم عدد الموجة الخاصة بك هو الخطأ.


لنرى ما سيحدث بعد ذلك ...


تحليل موجة إليوت الخاص بك دفع قبالة وكنت اشتعلت خطوة صعودية ضخمة!


لا توجد موجات إليوت في كازينو.


محظوظ بالنسبة لك ... لدينا سيناريو افتراضي آخر حيث يمكنك كسب المال وهمي مرة أخرى ...


السيناريو 2:


هذه المرة، دعونا نستخدم معرفتك على أنماط موجات التصحيحية للاستيلاء على تلك النقاط.


عليك أن تبدأ عد الموجات على الاتجاه الهبوطي ولاحظت أن الموجات التصحيحية أبك تتحرك جانبية.


هم، هل هذا تشكيل مسطح في الأعمال؟ وهذا يعني أن السعر قد يبدأ للتو موجة موجة جديدة بمجرد انتهاء الموجة C.


الثقة مهاراتك إليوت موجة، والمضي قدما وبيع في السوق على أمل اصطياد موجة دفعة جديدة.


يمكنك وضع المحطة الخاصة بك فقط بضع نقاط فوق بداية الموجة 4 فقط في حالة عد موجة الخاص بك هو الخطأ.


لأننا نحب النهايات السعيدة، فكرة التجارة الخاصة بك يعمل بها والشبكات لكم بضعة آلاف نقطة في هذا اليوم، وهذا ليس هو الحال دائما.


لقد تعلمت أيضا الدرس الخاص بك هذه المرة حول حتى تخطي فيغاس وتقرر استخدام الأرباح الخاصة بك لتنمو رأس المال الخاص بك تداول العملات الأجنبية بدلا من ذلك.


التقدم المحرز الخاص بك.


الفرق بين المستحيل والممكن يكمن في تحديد الشخص. تومي لاسوردا.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


استخدام الموجة إليوت للتداول أسواق الفوركس.


من حيث القيمة الإجمالية لجميع المعاملات، أصبح سوق الفوركس أكبر سوق في العالم. ومع تزايد تداخل اقتصادات البلدان في جميع أنحاء العالم، تزداد أهمية العلاقة بين عملات مختلف البلدان. هذا هو التطور الذي يستمر في دفع الفائدة في أسواق الفوركس. سوف تدرس هذه المقالة طريقة لتداول أسواق الفوركس باستخدام نظرية موجة إليوت.


نظرية موجة إليوت.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن النظرية ترى أن كل موجات عكسية - أي الموجة رقم 2 والرقم 4 - سوف تتكشف في نمط أبك. وبعبارة أخرى، خلال الموجتين 2 و 4 من الموجة الصاعدة الموجة خمسة، والأمن في السؤال تعقب جزء من موجة 1 مسبقا في نمط يتكون من اثنين من موجات أسفل أصغر (المسمى A و C) مفصولة موجة واحدة حتى (المسمى ب). وبالمثل، خلال الموجتين 2 و 4 من الموجة السفلية ذات الموجة الخمسية، سيعقب الأمن المعني جزءا من الموجة هبوطا واحدا في نمط يتكون من موجتين صغيتين أصغر (صفتي A و C) مفصولتين بموجة واحدة (المسمى ب).


في الواقع، الأشياء عادة لا تتكشف في مثل هذا أنيق، نظيفة، وسهلة لمتابعة نمط خمسة الموجات. ونتيجة لذلك، فإن العديد من الأفراد الذين اعتنقوا الاعتقاد في تحليل الموجة إليوت ومع ذلك في نهاية المطاف تفسير عدد الموجة الحالية بشكل مختلف عن الأتباع الآخرين. وفي الواقع، يمكن القول بأن موجة إليوت هي فن بقدر ما هو علم، وأنه من المتوقع أن تكون هناك تفسيرات مختلفة.


على هذا النحو، من المهم أن نلاحظ أن هذه المقالة ليست كثيرة حول كيفية توليد عدد الموجات إليوت - لأن الكثير من الأفراد في نهاية المطاف مع تفسيرات مختلفة - ولكن بدلا عن كيفية التجارة أسواق الفوركس باستخدام الموجة إليوت كما القيادة فرض. لأغراض هذه المقالة، وسوف تستخدم العد الموجة إليوت كما تم إنشاؤها موضوعيا من قبل بروفسورس مصدر البرامج التي كتبها هوب. البرنامج يحتوي على خوارزمية الآلي لتوليد وعرض عدد الموجات.


وتجدر الإشارة إلى أن العد المفضل يمكن أن تتغير بشكل كبير من يوم إلى آخر بناء على خوارزمية مدمجة، وأن شخصا آخر أو برنامج آخر قد يصل إلى تفسير مختلف لعدد الموجة وأي نقطة معينة في الوقت المناسب. لا تزال الفائدة من استخدام هذه الطريقة هي أنه لأفضل أو أسوأ، يتم احتساب العد باستخدام خوارزمية موضوعية وغير مفتوحة للتفسير الذاتي. (لمزيد من المعلومات، راجع فوركس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.)


وضع خطوات الخطة.


الخطوة 1. حدد طريقة لتوليد عدد الموجات إليوت.


في بروفيتسورس يحدث هذا عندما الموجة علامة على أنها "3" تغييرات على موجة وضع علامة "4" (وهذا يشير في الواقع إلى نهاية الموجة 4 وبداية الموجة 5). في انتظار أن يحدث هذا يمكن أن يكون أصعب جزء، لهذه الخطوة يمكن أن تتطلب قدرا كبيرا من الصبر. وهناك سوق الفوركس واحدة قد تواجه الإعداد الذي نحن نبحث عن بضع مرات فقط في السنة. الخطوة 3. ابحث عن تأكيد الاتجاه باستخدام مؤشر أو مؤشرات أخرى.


تأكيد الإعداد الطويل: بمجرد تغيير الموجة 3 فوق شريط السعر إلى الموجة 4 الموضوعة أسفل شريط السعر سنقوم بعد ذلك بتقييم المؤشرات التالية للتأكد من أنه يجب إجراء تداول طويل: مؤشر قناة السلع 90 يوم (تسي) إيجابي (أي أكثر من الصفر) يتراجع مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام إلى الاتجاه الصعودي ليوم واحد.


ولا يلزم إجراء هذين الإجراءين المؤكدين في اليوم الذي يتغير فيه عدد الموجة من 3 إلى 4. طالما أن كلا الأمرين يحدثان عند نقطة ما قبل أن يكون عدد الموجات شيئا آخر غير 4، سارية المفعول ونحن سوف تدخل التجارة طويلة. (لمعرفة المزيد، راجع ركوب رسي روليركوستر.)


تأكيد الإعداد القصير: مرة واحدة موجة 3 تحت شريط الأسعار يتغير إلى موجة 4 ملحوظ فوق شريط الأسعار سنقوم بعد ذلك تقييم المؤشرات التالية للتأكد من أن التجارة قصيرة ينبغي أن يتم:


90 يوما تسي هو سلبي (أي أكبر من الصفر) مؤشر القوة النسبية لثلاثة أيام ينعكس نحو الهبوط ليوم واحد.


ولا يلزم إجراء هذين الإجراءين المؤكدين في اليوم الذي يتغير فيه عدد الموجة من 3 إلى 4. طالما أن كلا الأمرين يحدثان عند نقطة ما قبل أن يكون عدد الموجات شيئا آخر غير 4، سارية المفعول ونحن سوف تدخل تجارة قصيرة.


خطة خروج التجارة.


2. إذا كان مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام يصل إلى 85 أو أعلى من أجل تداول طويل، أو 15 أو أقل من أجل تداول قصير، أو إذا تغيرت موجة الموجة من 4 إلى 5، فسوف نبيع نصفنا ونعدل وقف توقفنا كما يلي:


في حالة تداولنا لفترة طويلة، سنستخدم قفزة زائدة تطرح مرة واحدة متوسط ​​المدى الحقيقي لثلاثة أيام من أدنى مستوى في اليوم السابق. أما بالنسبة للتداول القصير، فسوف نستخدم نقطة توقف إضافية تضيف مرة واحدة متوسط ​​النطاق الحقيقي لمدة ثلاثة أيام إلى أعلى مستوى في اليوم السابق.


3. إذا تغير عدد الموجات إلى شيء آخر غير الموجة 5، سنقوم ببساطة بالخروج من التداول في اليوم التالي.


مثال الإعداد والتجارة.


في ما يلي الرسم البياني الشريطي يمكنك أن ترى أن مؤشر القوة النسبية لثلاثة أيام قد انخفض خلال اليوم وأن مؤشر تسي لفترة 90 يوما يقع في المنطقة السلبية. وهذا يؤكد الإعداد ويشكل إشارة قصيرة بيع، لذلك نحن أيضا حساب لدينا وقف الخسارة السعر بإضافة ثلاثة أضعاف متوسط ​​النطاق الحقيقي على مدى الأيام الثلاثة الماضية إلى ارتفاع سعر اليوم الحالي. وفي اليوم التالي، بيع معبر اليورو / الين قصير عند 112.63، وتم إيقاف حاجز الدعم عند 117.74.


في الشكل 2 يمكنك أن ترى أن ما يقرب من شهر في وقت لاحق مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام سجلت قراءة أدناه 15. ونتيجة لذلك، في اليوم التالي كنا قد اشترى مرة أخرى نصف موقفنا في 109.50 وأيضا تعديل وقف زائدة لدينا واحد فقط (بدلا من ثلاث مرات) متوسط ​​النطاق الحقيقي على مدى الأيام الثلاثة الماضية تضاف إلى ارتفاع اليوم الحالي، مما أدى إلى وقف زائدة أكثر تشددا (لا يظهر هذا توقف أكثر تشددا حتى الشكل 3).


وأخيرا، في الشكل 3 يمكنك أن ترى أن اليورو / الين عبر عمل أقل قليلا على مدى الأسابيع القليلة المقبلة، ولكن في نهاية المطاف ضربنا وقف زائدة والجزء المتبقي من موقفنا القصير الأصلي أغلق عند 109.44.


تطوير بعض طريقة موضوعية لتفسير عدد موجات إليوت الحالية. فكر في استخدام نوع من المرشحات أو الفلاتر لضمان إشارة تداول صالحة. دائما نقطة وقف الخسارة. النظر في أخذ الأرباح على أول خطوة جيدة في الاتجاه المتوقع ومن ثم السماح للركوب بقية مع توقف زائدة.


(للحصول على خلفية، انظر مقالنا عن نظرية الموجة إليوت).


تعليم الفوركس: كيف يمكنك البدء في عد موجات إليوت؟


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


في هذا تسجيل الويبينار من 21 مارس، أجابنا واحدة من السؤال الأكثر شيوعا أنا سألت. & لدكو؛ كيف أعرف من أين أبدأ عد الموجات باستخدام نظرية موجة إليوت. & رديقو؛


بل هو سؤال جيد ومثل مثل واحد من شأنه أن يضع 500 قطعة اللغز معا هو كيف يمكنك البدء في العد مع موجة إليوت.


عند وضع اللغز معا، وأنا أبحث عن أنماط التعرف والقطع التي يبدو لتناسب في أو بالقرب من هذا النمط. على سبيل المثال، إذا كان صورة لغز من الحظيرة القديمة في الميدان، وانا ذاهب للبحث عن تلك القطع التي يبدو أن تكون مرتبطة مع الحظيرة.


وسوف نطبق نفس المفهوم على موجة إليوت. البحث عن أنماط التعرف التي تساعد على توفير أدلة لتحديد فرص جيدة في خطر جيد لمكافأة نسبة الصفقات.


إليك النماذج الثلاثة التي تمت مناقشتها في الفيديو الذي سأبحث عنه للمساعدة في بدء التحليل.


(مثال من نمط الموجة 5-3 & نداش؛ يمكن تعلم المزيد من فيديو الدافع.)


انظر كيف يتم تطبيق نظرية الموجة إليوت في البيئة الحالية في الأسواق الرئيسية. تاريخ جيريمي في الولايات المتحدة افتتاح جرس الويبينار يوم الاثنين.


إذا كنت لا تستطيع أن تجعل ندوات حية، ولكن ترغب في معرفة المزيد عن نظرية موجة إليوت، والاستيلاء على بدايتنا والمتقدمة أدلة الموجة إليوت.


كان هذا الفيديو الأخير في سلسلة من سبعة أجزاء. البحث عن سبعة هنا.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المدرب، ديليفس إيدو.


انظر المقالات الأخيرة جيريمي في بيو الصفحة.


لتلقي مقالات إضافية من جيريمي عبر البريد الإلكتروني، والانضمام جيريمي و رسكو؛ ق قائمة التوزيع.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الموالية إليوت الموجة.


الموالية إليوت الموجة. كوم.


التحليل اليومي والتنبؤ الفوركس، والعقود الآجلة، ومؤشرات باستخدام إليوت الموجة، فيبوناتشي، ستوكاستيك، و ماسد.


إليوت موجة الرسم البياني وتحليل الفيديو والتنبؤ، النشرة الإخبارية الأسبوعية، ندوات التعليمية، غرفة التداول الحية.


الأساسية، قسط، برو، لايف، ودفع لكل استخدام مستويات العضوية لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.


الفوركس (اليورو مقابل الدولار الأميركي، اليورو مقابل الين الياباني، الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار الأمريكي)، العقود الآجلة (مؤشر الذهب والدولار الأمريكي)، المؤشرات الأمريكية (داو &


إليوت-ويف الرسم البياني (15min أسبوعيا) تحليل لأي واحد الفوركس، مؤشر، الأسهم، أو العقود الآجلة / السلع الرمز.


الانضمام إلينا اليوم وبدء الخاص بك مجانا 1 أسبوع تريل!


برو إليوتواف بعثة:


لتقديم أفضل تحليل يومي فوركس، العقود الآجلة، & أمب؛ المؤشرات باستخدام توقعات الموجة إليوت، فيبوناتشي، ستوكاستيك، & أمب؛ MACD.


برو إليوتواف الخدمات:


اعتمادا على مستوى العضوية التي نقدمها:


يوميا إليوت موجة تحليل الرسم البياني & أمب؛ التنبؤ تحديثات الفوركس من 15 دقيقة و 1 H الرسوم البيانية التحديثات الأسبوعية الأسبوعية إليوت موجة تحليل الرسم البياني & أمب؛ إليوت موجة تحليل الفيديو والتنبؤ عطلة نهاية الأسبوع (بتوقيت الأحد ظهرا بتوقيت المحيط الهادي) إليوت موجة تحليل الفيديو والتوقعات موجة إليوت النشرة الأسبوعية - تغطي جميع النقاط البارزة في الأسبوع السابق وتوقعات التحركات الرئيسية & أمبير؛ أحداث الأسبوع القادم التعليمية الموجات الإلكترونية إليوت الموجة - تغطية نظرية إليوت الموجة واستراتيجيات التداول ليف إليوت ويف غرفة التداول - عادة ما يبدأ حوالي 5:30 صباحا - 8:30 صباحا توقيت المحيط الهادي - تغطية الأسواق الأمريكية الافتتاح. تحليل إليوت الموجز اليومي ل داو، S & أمب؛ P، الذهب، ومؤشر الدولار الأمريكي. 15 دقيقة إلى أسبوعيا. رموز الفوركس المدرجة في هذا المستوى من العضوية: يوروس، ورجبي، أوسجبي، غبوسد، و أوسشف.


نظرية الموجة إليوت (كيفية التجارة موجات إليوت في 6 خطوات بسيطة)


نظرية الموجة إليوت، (أو بعض يطلق عليه مبدأ الموج إليوت) تحليل موجة إليوت وكيفية تداول موجات إليوت يمكن أن يكون العقل محيرة مفهوم التجارة لفهم خصوصا بالنسبة للتاجر الفوركس الجديد.


ترى، أنا أعتبر نفسي جيدة جدا عندما يتعلق الأمر بالتحليل الفني للعملات الأجنبية في السعر ولكن عندما يتعلق الأمر بأمواج إليوت، حتى & # 8220؛ الكلب القديم & # 8221؛ يضيع أحيانا & # 8230؛


نظرية الموجة إليوت وكيفية تداولها، هي بلا شك واحدة من مفاهيم التداول الأكثر صعوبة لفهم لأنك الآن تركز فقط على واحد أو اثنين من الأشياء ولكن عدد قليل جدا منهم.


جدول المحتويات.


الموجات التصحيحية، موجات الدافع، موجات الاندفاع، دورات السوبر الكبرى، سوبيركليس، 5 نمط موجة، 3 نمط موجة وهكذا دواليك. ثم هناك & # 8217؛ s فليكتلات الموجات إليوت & # 8230؛ ماذا & # 8217؛ s أن من المفترض أن يعني؟


هل يمكنك أن ترى ما أنا & # 8217؛ م الحصول على؟


وتخيل ماذا؟ هذه ليست قائمة كاملة!


هنا & # 8217؛ ق ما أعنيه عن طريق فقدان:


هناك نوعان من الأشياء التي تجعل العديد من التجار الفوركس البقاء بعيدا عن محاولة فهم كيفية التجارة إليوت موجات:


نظرية الموجة إليوت نفسها من الصعب فهم في البداية. تطبيق نظرية الموجة إليوت في التداول في الوقت الحقيقي يحصل الصعب لأن الرسوم البيانية تبدو فوضوي. أين تكون عدد الموجات؟ هل هذه هي الموجة الأولى، الثانية، الثالثة. هل هذه هي الموجة الخامسة؟


نظرية الموجة إليوت الأساسية نفسها يمكن أن يفهم إذا كنت تنفق المزيد من الوقت على ذلك ولكن جزء التطبيق في التداول في الوقت الحقيقي هو ما يحصل على معظم التجار فقدت & # 8230؛ وأعني سخرية فقدت في بعض الحالات.


إليوت موجة التداول ليس من السهل أن نفهم & # 8230؛ في البداية. والواقع أن الجزء الأسهل هو الجزء النظري.


أصعب جزء هو جزء التطبيق!


بصراحة، هناك الكثير من العمل في تحليل الموجات إليوت والذي لديه حقا الوقت لذلك؟


لذلك، هذا & # 8217؛ لماذا أنا قد وضعت له إليوت موجة التداول دورة معا لكتابته بطريقة بسيطة لجعل مبتدئ تجار الفوركس فهم موجات إليوت ونظرية موجة إليوت أفضل أفضل.


وإذا كان هذا هو الجزء الذي تريد أن تأخذ، وآمل أن ما تعلمته هنا سوف يأخذك شوطا طويلا & # 8230؛


اسمحوا & # 8217؛ s بدء!


الذي وضع نظرية موجة إليوت؟


كان هناك رجل في 1920 & # 8217؛ ق / 30 & # 8217؛ الذي كان يسمى رالف نيلسون إليوت. تلك صورة له هناك. كان الرجل الذي جاء مع نظرية نظرية إليوت هذه.


وحلل 75 عاما من بيانات الأسهم وتعثر على اكتشاف سلوك السوق.


هذا هو الاكتشاف: أسعار الأسهم لا تتحرك بطريقة فوضوية ولكن في دورات المتكررة.


نشر نظريته في كتاب يسمى الموجة عندما كان عمره حوالي 66 عاما.


ووفقا للسيد إليوت، كانت هذه الدورات المتكررة لأسعار الأسهم نتيجة:


عواطف المستثمرين الناجمة عن التأثيرات الخارجية أو تداول علم النفس الشامل في ذلك الوقت.


وأوضح إليوت أن التقلبات الهبوطية والارتفاعية في أسعار سوق الأوراق المالية الناجمة عن علم النفس التجاري الجماعي الجماعي تظهر دائما بنفس الأنماط المتكررة.


ودعا هذه التقلبات، موجات.


وهكذا أوضح إليوت أنه إذا كنت تعرف بنية هذه الموجات، ثم يمكنك التنبؤ بشكل صحيح حيث السعر سوف تذهب المقبل (أو لا تذهب).


هذا هو ما يهم حقا للتجار = جعل التنبؤ الصحيح حول حيث السعر سوف تذهب المقبل أو لا تذهب المقبل.


وسط الفوضى هناك & # 8217؛ ترتيب و هيكل.


كان الشيء البارد حقا عن اكتشاف إليوت & # 8217 هو حقيقة أن المتداولين الآن لن يعودوا ينظرون إلى ارتفاع السوق والهبوط في حركة الأسعار العشوائية أو الفوضوية ولكن الآن يمكنهم العثور على النظام وهيكل في تلك التحركات السعر.


اسمه إليوت هذا الاكتشاف بعد نفسه، واصفا إياه نظرية الموجة إليوت.


لذلك ببساطة، ساعدت نظرية موجة إليوت التجار في العثور على النظام والهيكل في السوق الفوضوية!


تحليل موجة إليوت.


هذه هي نظرية موجة إليوت: وقال السيد إليوت أنه في سوق تتجه، يتحرك السعر في نمط موجة 5-3.


وفي هذا النمط موجة 5-3، وهناك نوعان من موجات:


ويطلق على نمط موجة الأولى موجة الاندفاع يسمى موجة موجة الثانية الموجة التصحيحية.


فما هي موجات الاندفاع؟ موجات الاندفاع هي الموجات التي تتحرك في اتجاه الاتجاه الرئيسي.


ما هي الموجات التصحيحية؟ الموجات التصحيحية هي موجات الحركة ضد الاتجاه الرئيسي.


الآن، اسمحوا لي أن أذهب من خلال كل من هذه الموجات & # 8230؛


الأساسية 5 إليوت موجة نمط.


ويبين الرسم البياني أدناه بنية نمط الموجة 5 أو تسلسلها. كما ترون الاتجاه هو ما يصل.


موجات 1، 3 و 5 موجات موجات الاندفاع 3 و 4 هي موجات تصحيحية.


تذكر هذا: الدافع (أو الدافع) موجات تذهب مع الاتجاه الرئيسي والموجات التصحيحية تتعارض مع الاتجاه.


هذا هو أبسط دفعة دفعة 5-إليوت موجة الموجة الأساسية.


إليوت الموجة الأساسية 3 تصحيح الموجة.


الآن، ماذا يحدث أعلاه بعد تسلسل موجة 5 أعلاه؟


حسنا، السعر يذهب إلى ما يسمى تسلسل الموجة التصحيحية & # 8230؛ وهذا يبدو الهوى حقا لذلك اسمحوا لي أن تجعل من الأسهل بالنسبة لك لهضم: بعد تسلسل موجة 5، نتوقع أن يبدأ السعر في تطوير نمط لتغيير اتجاه الاتجاه.


على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه صعودا بعد أن تطور تسلسل موجة 5 بشكل كامل ثم نتوقع أن يبدأ السوق في التحول والهبوط، وتشكيل الاتجاه الهبوطي!


لذلك بالإضافة إلى تسلسل موجة 5، لديك الآن 3 موجات أخرى، وهو ما يسمى نمط الموجة التصحيحية.


الآن، هذه موجات إضافية 3 ليست مرقمة 6 و 7 و 8. يتم وضع علامة في الحروف، أ، ب & أمب؛ c كما هو مبين في الرسم البياني أدناه:


لاحظ على الرسم البياني فوق الموجات a & أمب؛ ج هي موجات نبضية و b هي موجة تصحيحية.


استكمال 8 دورة الموجة.


الآن، إذا كنت تجلب نمط موجة 5 الأساسية ونمط موجة 3 معا، يمكنك الحصول على دورة الموجة إليوت كاملة التي تتكون من 8 موجات ويبدو مثل هذا في سوق الاتجاه الصعودي:


قام رالف إليوت بتقسيم دورة الموجة الكاملة هذه إلى جزأين متميزين، هما أجزاء الموجة النبضية والموجة التصحيحية.


ويمثل الطور النبضي بتتابع الموجة 5 وموجات الموجات الحاملة للموجة (أبك) تصحيحا للاتجاه الرئيسي أو طور الاندفاع الأكبر.


وبالمثل، في سوق الترند الهابط، سيكون لديك شيء من هذا القبيل:


3 القواعد الذهبية لنظرية إليوت الموجة.


تماما مثل العهد القديم لديه 10 وصايا والوصاية 9، (& # 8220؛ إعادة صياغة & # 8221؛) يذهب مثل هذا: أنت لا تغطى زوجتك جارك & # 8217؛ ق.


حسنا؟ وكان السيد إليوت 3 محددة & # 8221؛ الوصايا & # 8221؛ عن نظرية إليوت أيضا ولكن هذا لا علاقة له بالمرأة:


يجب ألا تعقب الموجة 2 أكثر من٪ 100 من الموجة 1 يجب ألا تكون الموجة 3 أقصر الموجات النبضية الثلاث. لا يمكن أن تتداخل الموجة 4 أبدا مع الموجة 1.


هذا الرسم البياني أدناه يجب أن يجعل فهم هذه 3 إليوت قواعد التداول موجة أكثر وضوحا:


مزيد من التوضيح حول هذه القواعد الثلاثة:


شرحت القاعدة 1: الموجة 2 لا يمكن أن تذهب إلى أدنى من الموجة 1. في حالة حدوث كسر أسفل هذا الانخفاض، يجب أن تبدأ إعادة العد. وأوضحت القاعدة 2 أن الموجة 3 ينبغي أن تكون أطول الموجات النبضية الثلاثة، ولكن لا يمكن أن تكون أقصرها مما يعني أن إما 1 أو 5 يمكن أن تكون أطول ولكن لا يمكن أن تكون أطول من الموجة 3. كما يجب أن تكون قمة الموجة 3 أعلى من أن موجة 1 وأنها ليست عالية، لديك لبدء إعادة العد الخاص بك. والمقصود موجات الاندفاع إلى أن تقدم التقدم لا تباطؤ. لذلك إذا كان السعر لا يتجاوز ارتفاع الموجة 2، فهذا يعني أنه لا يوجد أي تقدم لذلك عليك أن تبدأ إعادة العد. شرحت القاعدة 3: الموجة 4 لا يمكن أن تتداخل الموجة 1 التي تعني ببساطة أن انخفاض الموجة 4 لا يمكن أن تذهب إلى أسفل ارتفاع الموجة 1. إذا حدث ذلك، تحتاج إلى إعادة العد.


إليوت موجات و فركتلات.


ما هي الفركتلات؟ الفركتلات هي الهياكل التي يمكن تقسيمها إلى أجزاء وسوف تكون الأجزاء المقسمة نسخة مماثلة جدا من الجزء كله الذي انقسموا عنه.


الطبيعة لديها الكثير من فركتلات، وهنا بعض الأمثلة:


حسنا، فماذا تفعل فركتلات مع موجات إليوت بعد ذلك؟


ترى، موجات إليوت هي فركتلات.


لأن موجات إليوت يمكن أن تنقسم مرة أخرى إلى موجات إليوت أصغر.


هنا & # 8217؛ s ما يعني ذلك:


وفيما يلي مثال على فركتلات موجة إليوت في اتجاه هبوطي:


لذا، أساسا، فليكتلات الموجات إليوت هي أنماط موجة إليوت أصغر داخل أنماط موجة إليوت أكبر.


ببساطة، فركتلات الموجة إليوت هي & # 8220؛ موجات إليوت داخل موجات إليوت & # 8221 ؛:


هذه الكسور موجة إليوت لا تخلق مشكلة كبيرة واحدة لكثير من التجار الفوركس على الرسوم البيانية الحية الحية.


هنا & # 8217؛ ق المشكلة: كيف يمكن للتاجر اقول بداية أكبر إليوت موجة كسورية & # 8230؛ أو هو أصغر كسورية موجة.


ترى ما أنا & # 8217؛ م يتحدث عن هنا؟


3 المبادئ التوجيهية الموجة إليوت.


لذلك كنت تعتقد أن كل ما تحتاجه هو 3 إليوت نظرية نظرية ذهبية القواعد و أنت & # 8217؛ د القيام به مع، أليس كذلك؟


ترى، كنت حصلت على 3 قواعد ذهبية وبعد ذلك لديك أيضا 3 إليوت الموجات التوجيهية & # 8230؛


فما هي هذه المبادئ التوجيهية نظرية الموجة إليوت 3؟


عندما تكون الموجة 3 هي موجة الاندفاع الأطول، فإن الموجة 5 ستكون تقريبا / تساوي تقريبا الموجة 1، فإن أشكال الموجة 2 والموجة 4 سوف تتناوب & # 8230؛ إذا كانت الموجة 2 تصحيحا حادا، فإن الموجة 4 ستكون تصحيحا مستويا. إذا موجة 2 شقة، الموجة 4 سوف تكون حادة. بعد 5 دفعة دفعة دفعة، تصحيحات أبك تنتهي عادة في منطقة موجة سابقة 4 منخفضة.


لماذا 3 المبادئ التوجيهية موجة إليوت هي مهمة؟


إذا كنت تتساءل لماذا المبادئ التوجيهية موجة إليوت 3 مهمة ثم هنا هي الأسباب لماذا:


المبدأ التوجيهي الأول.


مفيدة لاستهداف نهاية الموجة 5. على الرغم من الموجة 5 يمكن أن تكون أطول من الموجة 3 والموجة 3 يمكن أن تكون لا تزال أطول من الموجة 1، يمكن أن المخططين جعل التوقعات الموجة الأولى 5 مرة واحدة تنتهي الموجة 4. في اتجاه صاعد أكبر، يقوم المخططون ببساطة بتطبيق طول الموجة 1 (نسبة التغير) إلى أدنى موجة 4 لهدف صعودي. والعكس صحيح لانخفاض 5 الموجات. وستطبق النسبة المئوية للانخفاض في الموجة 1 على قمة الموجة 4 لتقدير الموجة 5.


المبدأ التوجيهي الثاني.


هو مفيد لتحديد وقت التصحيح الموجة 4. بعد انخفاض حاد للموجة 2، يمكن أن يتوقع المخططين تصحيح مسطح نسبيا للموجة 4. إذا الموجة 2 هي مسطحة نسبيا، ثم يمكن أن نتوقع المخططين موجة حادة نسبيا 4. في الممارسة ، الموجة 2 تميل إلى أن تكون موجة حادة بدلا من أن يعيد جزء كبير من الموجة 1. الموجة 4 يأتي بعد موجة الموسعة 3. هذه الموجة 4 علامات أكثر من التوحيد الذي يضع الأساس لاستئناف الموجة 5 الاتجاه.


المبدأ التوجيهي الثالث.


مفيدة لتقدير نهاية تصحيح الموجة الثانية بعد الموجة الأولى. موجات الأول والثاني هي موجات درجة أكبر. الموجات 1-2-3-4-5 هي موجات درجة أقل داخل الموجة الأولى. بمجرد أن يتضح تصحيح الموجة الثانية، يمكن للرسامين تقدير حده من خلال النظر في نهاية الموجة السابقة 4 (موجة درجة أقل 4). في الاتجاه الصعودي بدرجة أكبر، من المتوقع أن تكون الموجة الثانية قريبة من أدنى درجة أقل. الموجة 4. في اتجاه هبوطي أكبر، من المتوقع أن تصل الموجة الثانية إلى قمة بالقرب من أعلى درجة أقل الموجة 4.


كيفية تداول الفوركس باستخدام موجات إليوت.


أنت & # 8217؛ تعلم الجزء النظري & # 8230؛ جيد.


الآن يتيح الحصول على ما كنت حقا هنا ل: كيفية تطبيق فعلا نظرية موجة إليوت إلى التداول الحقيقي الحقيقي.


جميع الرسوم البيانية موجة إليوت كنت قد رأيت أعلاه كلها & # 8220؛ الكمال & # 8221؛.


حسنا، حصلت على أخبار سيئة بالنسبة لك & # 8230؛ الحقيقية الحقيقية تداول العملات الأجنبية المخططات ليست مثل ذلك على الإطلاق. أنها فوضوي وهناك الكثير & # 8220؛ الضوضاء & # 8221؛ فيهم.


لديك حقا لقضاء الكثير من الوقت على هذا لإتقان إليوت موجة التداول.


في هذا القسم، وسوف تظهر لك بعض الأمثلة على الرسوم البيانية الحقيقية على أساس ظروف السوق الحية وتظهر لك تقنيات حول كيفية التجارة أنماط إليوت موجة.


أفضل موجات إليوت لدخول التجارة.


أفضل موجات إليوت للدخول في الصفقات هي الموجات التصحيحية 2 و 4 كما هو مبين في الرسم البياني أدناه.


لجعلها بسيطة، ننسى كل الموجات التي تحدث بعد موجة 5.


أنها تميل إلى حقا الحصول على مربكة الماضي ذلك.


إذا كنت تحصل في التجارة وبناء على العد الخاص بك ترى أنك ركوب الموجة 5TH، سيكون الوقت المثالي ل:


البدء في اتخاذ بعض الأرباح من الجدول والبدء زائدة وقف التجارة الخاصة بك لقفل الأرباح المتبقية لأن هذا الاتجاه قد يكون مجرد عن الانتهاء قريبا.


2 الأشياء اللازمة للتجارة إليوت موجات.


الشيءان الضروريان لتداول موجات إليوت هما:


الآن نحن في الحصول على مكان، أرين & # 8217؛ ر نحن؟


خطوات التداول إليوت ويفز.


الخطوة 1: تحديد بداية / نهاية الاتجاه.


الخطوة 1 هي تحديد ما إذا كان الاتجاه قد انتهى / بدأ الاتجاه الجديد.


للقيام بذلك، تحتاج إلى معرفة وفهم بنية الاتجاه وبناء على هذا يمكنك تحديد ما إذا كان الاتجاه قد انتهت / بدأ اتجاه جديد:


استنادا إلى الرسم البياني أعلاه:


إذا كان السوق في اتجاه صعودي، فإن السعر يتقاطع أعلى العالي ويستمر صعودا. في اتجاه هبوطي، فإن السعر سيؤدي إلى ارتفاع منخفض بدلا من أعلى العالي ثم يتقاطع مع الأعلى العالي ويستمر في الاتجاه لأسفل.


يبدو ويبدو معقدا ولكن في الحقيقة أنه بسيط جدا & # 8230؛ هو كل شيء عن مستويات الدعم يجري كسر ومستويات المقاومة كسر مما تسبب في الاتجاه الهبوطي والاتجاهات الصعودية على التوالي.


ما هي المواقع المثالية حيث تحدث تغييرات الاتجاه؟


واحدة من أفضل الأماكن حيث تحدث تغييرات الاتجاه على مستويات الدعم والمقاومة. إذا كنت تستطيع التعرف عليهم وانتظر السعر لضربهم ثم بدء أول عد 1 حيث يبدأ السعر تتحرك صعودا أو هبوطا.


يظهر الرسم البياني أدناه ما أتحدث عنه:


ويمكن أن تشمل اآلخرين:


قنوات السعر قطري ترتد خط الترند وفواصل الاتجاه دعم تحولت المقاومة، تحولت المقاومة مستويات الدعم تمديدات فيبوناتشي ومستويات التصحيح.


مجرد التفكير خارج منطقة الجزاء قليلا عن كيف يمكنك استخدام هذه مع التهم الموجة إليوت.


الخطوة 2: بدء العد 1.


الخطوة 2 هي بدء عدد الموجة 1.


يعد عدد الموجات الأولى هو المهم الذي ينتمي إليه هذا الأمر حيث يبدأ كل شيء من.


الموجة الأولى كما ذكر يمكن أن يحدث بسبب الأشياء المذكورة في الخطوة 1:


المقاومة ومستويات الدعم تورنلينس قنوات الأسعار الخ


يمكنك التجارة موجة 1؟


ولكن يمكنك التجارة موجة 1 الخطوة باستخدام أساليب مثل استراتيجية التداول تريندلاين الذي يسمح لك لركوب تلك الموجة الأولى 1.


لذلك عندما تبدأ موجة التصحيح 2 في التشكيل، ستظهر هذه الخطوة عندما تريد أن تضيف موضعا آخر إلى هذا الاتجاه. هذا & # 8217؛ s تطبيق تقنية التداول الهرم.


الخطوة 3: بدء العد الموجة إلى & أمب؛ إعداد للتجارة.


الخطوة 3 هو بدء موجة الخاص بك 2 العد والاستعداد لاتخاذ التجارة الأولى الخاصة بك على أساس نظرية موجة إليوت!


الآن ترى أن الموجة 1 تنتهي وتشبه الموجة 2 تتشكل.


الجلوس مباشرة الآن لأن هذا هو المكان الذي سوف تدخل التجارة الأولى الخاصة بك على أساس موجة إليوت!


مشاهدة مستويات تصحيح فيبوناتشي الخاص بك مثل 50٪ و 61.8٪ المستويات. هذا & # 8217؛ s حيث يمكنك شراء أو بيع.


بالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى معرفة أنماط شمعدان انعكاس من شأنها أن تؤكد الإعداد التجارة الخاصة بك على هذه المستويات من الألياف.


فيما يلي أنماط الشمعدان العكسي الصاعد التي يجب أن تبحث عنها عندما تتشكل الموجة 2 وتصل إلى مستويات تصحيح فيبوناتشي:


وبالمثل، هناك أنماط شمعدان عكس الهبوطي يجب عليك أيضا أن يراقب في الترند الهابط عندما الموجة 2 هو تشكيل:


هذه الشموع الانعكاسية الصاعدة والهبوط أعلاه تساعد حقا لذلك تحتاج إلى تذكرها.


الخطوة 4: بدء موجة عدد 3 ومشاهدة أرباحك زيادة!


الخطوة 4 هي عندما تبدأ الموجة 3.


لا تفعل شيئا هنا إلا ركوب الموجة 3 ومشاهدة أرباح التداول الخاص بك زيادة!


الآن، أنت تعرف أن موجة 3 من المفترض أن تكون أطول من 5 موجات.


إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الحق، موجة 3 حيث يمكنك تحقيق أكبر قدر من المال (الأرباح):


الخطوة 5: بدء موجة العد 4 والاستعداد للتجارة.


الخطوة 5 هو بدء العد الموجة 4 بحيث يمكنك اتخاذ التجارة تماما كما موجة 4 تنتهي بحيث يمكنك ركوب موجة 5.


على افتراض أن كل الخروج كما هو متوقع، وهذا هو المكان الذي سوف تدخل التجارة 2 الخاص بك على أساس نظرية موجة إليوت.


على غرار الخطوة 3، استخدم:


فيبوناتشي مستويات تصحيح، 38.2، 50٪ 0r 61.8 لتحديد نقاط التحول المحتملة وأيضا استخدام شمعة عكس لتأكيد دخول التجارة يمكنك أيضا استخدام أو الجمع بين استراتيجية التداول خط الاتجاه للدخول هنا أيضا إذا كان السعر يأتي ويضرب الاتجاه كما هو مبين في هذا فول الصويا العقود الآجلة الرسم البياني أدناه:


الخطوة 6: الموجة 5 العد: بدء أخذ الأرباح من الجدول.


كما تعلمون أنه استنادا إلى نظرية الموجة إليوت، يبدأ السوق بفقدان البخار بمجرد موجة 5 يذهب الماضي ارتفاع موجة 3.


هذا الاتجاه لديه فرصة جيدة للتغيير.


إذا، ما رأيك في أنك يجب أن تفعل؟


I & # 8217؛ د أخذ الأرباح من الجدول، وربما إغلاق معظم مراكز التداول بلدي و ترك عدد قليل تشغيل تلك المتداول القليلة تشغيل، أنا & # 8217؛ د باستخدام هذه التقنية وقف الخسارة زائدة لقفل أرباحي حتى السوق يأخذني.


ماذا عن تداول موجات أبك؟


أنا & # 8217؛ و أنت & # 8217؛ جعلت معظمكم المال من موجة 3 ثم قليلا من موجة 5، ننسى تجارة موجات أبك.


انتظر اتجاه جديد لتشكيل وتكرار هذه العملية.


5-3 (8) نمط إليوت موجات يحدث في كل اتجاه؟


في بعض الأحيان، قد ينتهي عدد الموجة على الموجة 3 أو 4.


تذكر 3 نظرية نظرية الموجات إليوت ؟:


يجب ألا تعقب الموجة 2 أكثر من٪ 100 من الموجة 1 يجب ألا تكون الموجة 3 أقصر الموجات النبضية الثلاث. لا يمكن أن تتداخل الموجة 4 أبدا مع الموجة 1.


إذا كنت تبدأ العد وإذا كانت هذه الموجات المذكورة أعلاه تفشل في تلبية القواعد، تصبح تلك الموجات لاغية وباطلة مما يعني أن لديك لبدء العد الخاص بك مرة أخرى.


نظرية الموجة إليوت نظرية معقدة. ما أنا & # 8217؛ لقد غطت هنا ليس كل هذا هو أن تعرف عن ذلك & # 8230؛ وهذا هو مجرد الأساسية جدا. هناك & # 8217؛ s الكثير ل إليوت موجة التداول من هذا. نظرية الموجة إليوت هي ببساطة دعم ومقاومة التداول شرح بشكل مختلف. كل تعقيدات نظرية الموجة إليوت عندما كنت تجريد كل شيء يأتي إلى دعم ومقاومة التداول & # 8230؛ أن & # 8217؛ s ذلك! لا أكثر ولا أقل. أنت لا تحتاج حقا إلى تعقيدها عندما تفكر في مستويات الدعم والمقاومة التي يتم كسرها وارتفاع الأسعار أو السقوط تحتها. استخدام مستويات تصحيح فيبوناتشي وكذلك التمديد لا يساعد في التداول الموجة إليوت وكذلك استخدام أنماط الشموع الانعكاسية الصعودية والهبوطية.


آمل أن تكون & # 8217؛ جعلت نظرية الموجة إليوت والتجارة أبسط بكثير وأسهل بالنسبة لك أن نفهم من العديد من المواقع التجارية الأخرى.


إذا كنت تعتقد ذلك، لماذا لا نشارك التقدير الخاص بك عن طريق النقر على تلك تقاسم أزرار أدناه وتقاسمها؟ أنا & # 8217؛ d حقا أن نكون شاكرين إذا فعلت ذلك.


2 الردود.


أنت مدرس عظيم. أخذ موضوع معقد وتبسيطها.

No comments:

Post a Comment