Saturday 10 February 2018

الفوركس ضابط التوظيف 2017


تنبيه وظيفة مجانا.


يونيون بانك أوف إنديا التوظيف 2018 - تقدم بطلب للحصول على 100 فوركس & أمب؛ موظف الخزانة المشاركات: نشر بنك الاتحاد الهندي إخطارا لتعيين 100 موظف متخصص في موظف الفوركس & أمب؛ الوظائف الشاغرة لموظفي الخزانة (الدرجة الثانية). يمكن للمواطنين الهنود المؤهلين التقدم بطلب عبر الإنترنت من 20-12-2017 إلى 13-01-2018 في الساعة 24:00. تفاصيل أخرى مثل الحد الأدنى للسن، المؤهل التعليمي، عملية الاختيار، رسوم الطلب & أمب؛ كيفية تقديم الطلبات أدناه ...


ونيون بانك أوف إنديا تفاصيل الشغل:


1. مسؤول الفوركس: 50 المشاركات.


2 - موظف الخزانة المتكامل: 50 وظيفة.


الحد الأدنى للسن: يجب أن يكون العمر الأقصى للمرشحين 23-32 سنة ل S. No-01، 23-35 سنة ل S. No-02 كما في 20-12-2017. استرخاء العمر هو مقبول وفقا للقواعد.


المؤهل العلمي: يجب أن يكون المرشحون التخرج / درجة التخرج بعد في أي تخصص من جامعة / مؤسسة / مجلس معترف بها من قبل حكومة الهند / وافقت عليها الحكومة. الهيئات التنظيمية ل S. No-01، التخرج / بعد التخرج درجة مع التخصص في المالية / الرياضيات / الإحصاء / التجارة من جامعة / مؤسسة / مجلس معترف بها من قبل حكومة الهند / وافق من قبل الحكومة. الهيئات التنظيمية ل S. No-02 مع الخبرة في العمل ذات الصلة.


عملية الاختيار: سيتم اختيار المرشحين بناء على أداء المتقدمين في الفحص عبر الإنترنت / مناقشة المجموعة (إذا أجريت) و / أو المقابلة الشخصية.


رسوم الطلب: المتقدمين المطلوبة لدفع روبية. 600 / - فور جين & أمب؛ أوبك، Rs.100 / - للمرشحين سك / ست / بود من خلال الانترنت / بوابة الدفع باستخدام بطاقات السحب الآلي (روباي / فيزا / ماستر كارد / مايسترو)، وبطاقات الائتمان، الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، إمبس، بطاقات النقد / محافظ المحمول.


كيفية تقديم الطلب: يمكن للمرشحين المؤهلين التقدم بطلب عبر الإنترنت من خلال موقع unionbankofindia. co. in من 20-12-2017 إلى 13-01-2018 في 24:00 ساعة.


تعليمات للتقدم عبر الإنترنت:


1. على الانترنت المتقدمين يجب تسجيل الدخول إلى الموقع unionbankofindia. co. in.


2. انتقل إلى وظائف الخيار & أمب؛ حدد التوظيف.


3. حدد المشاركة المطلوبة & أمب؛ قراءة الإشعار.


4. انقر على تطبيق أونلين & أمب؛ اتبع التعليمات.


5. التسجيل الكامل إذا كان المرشح سيكون مستخدم جديد.


6. تسجيل الدخول مباشرة إذا كان المرشح قد سجلت بالفعل.


7. املأ الحقول المطلوبة & أمب؛ أرسل النموذج.


8. أخذ نسخة مطبوعة من استمارة الطلب لاستخدامها في المستقبل.


تاريخ البدء لتقديم الطلب عبر الإنترنت & أمب؛ رسوم الدفع: 20-12-2017.


آخر موعد لتقديم الطلب عبر الإنترنت & أمب؛ رسوم الدفع: 13-01-2018 الساعة 24:00 ساعة.


آخر موعد لطباعة طلبك: 28-01-2018.


تاريخ الفحص عبر الإنترنت: 09-02-2018 (مؤقت)


لمزيد من التفاصيل مثل الخبرة، مركز الامتحان، والمكافآت & أمب؛ معلومات أخرى انقر على الرابط أدناه ....


المشاركات الأخرى التي قد تكون مهتما بها:


667 ردود على & # 8220؛ بنك الاتحاد الهند التوظيف 2018 - تقدم بطلب للحصول على 100 الفوركس & # 038؛ ترياسوري أوفيسر بوستس & # 8221؛


سيدي، لقد مرت في الاقتصاد وليس لدي خبرة. هل يمكنني التقدم بطلب لهذه المشاركة؟


يونيون بانك أوف إنديا التوظيف 2018 إعلام ل 100 الفوركس & # 038؛ موظف شؤون الخزانة المتكاملة الشواغر & # 8211؛ unionbankofindia. co. in.


ونيون بانك أوف إنديا الحالي نوتيفيكاتيون & أمب؛ تواريخ مهمة.


المقدمة.


بنك الاتحاد الهند قد حان حتى مع إخطار جديد لملء 100 وظيفة شاغرة من الدرجة الثانية الفوركس مسؤول، وظائف موظف الخزانة المتكاملة. لذلك، يمكن للمرشحين من المؤهلين التقدم بطلب للحصول على الوظائف. لمزيد من المعلومات التفصيلية يمكنك زيارة unionbankofindia. co. in.


بنك الاتحاد المواقف.


المجموع لا. من الوظائف الصادرة عن بنك الاتحاد في الهند هو 100 وظيفة شاغرة.


فوركس مسؤول الدرجة الثانية -50 الشواغر.


سك-08 ست-03 أوبك-14 أور-25.


موظف الخزانة المتكامل من الدرجة الثانية إلى 50 وظيفة شاغرة.


سك-07 ست-04 أوبك-13 أور-26.


لمعايير الأهلية، والحد الأدنى للسن ومعلومات كاملة يمكنك تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي وإحالة الإخطار الرسمي.


وسيحصل المرشحون المختارون للوظائف المذكورة أعلاه على سلم أجور قدره 31750-1145 روبية / 1-32850-1310 / 10-45950 /


بنك الاتحاد من الهند عملية التطبيق.


يمكن للمرشحين التقدم بطلب للحصول على وظائف من خلال وضع على شبكة الإنترنت.


تاريخ بدء عملية التطبيق هو 20.12.2017.


آخر موعد لتقديم الطلبات هو 13.01.2018.


أوبي سو ريكريتمنت 2017 - تطبيق 100 موظف الفوركس، موظف الخزانة المتكاملة في موظف متخصص الشواغر.


أصدر بنك الاتحاد الهندي 100 وظيفة في مسؤول الفوركس، بوستس موظف شؤون الخزينة المتكاملة. أوبي فوريكس & أمب؛ وخزانة موظف التوظيف بدأ في 20 ديسمبر 2017. حتى في 13 يناير 2018. آخر تاريخ الطباعة الخاص بك يو بي آي الفوركس مسؤول، موظف الخزانة المتكاملة في موظف متخصص التطبيق هو في 28 يناير 2018.


أوبي سو التوظيف 2017.


يو بي يو التوظيف 2017: مهلا! المشاركون الأعزاء، هل أنت مستعد للمنافسة؟ هذا هو التحدي للمرشحين الذين ينتظرون وظيفة البنك. الآن، والاستيلاء على فرصة للحصول على وضعها في بنك الاتحاد في الهند. وأصدر بنك الاتحاد الوظائف الشاغرة الضخمة لتعيين مرشحي الرفاه. في عملية التوظيف، يجب على الطامحين اتباع قواعد مسؤولي التوظيف يو بي آي. وقد بدأ التطبيق عبر الإنترنت بالفعل. وبالتالي، يتم الاستفادة من رابط التنشيط أيضا في هذه الصفحة. حسنا، من يريد استخدام التفاصيل لمجلس التوظيف يو بي آي هو فرصة لتحميل الإخطار الرسمي يو بي يو التوظيف والبدء في ملء التفاصيل هنا في هذه الصفحة.


بنك الاتحاد الهندي مسؤول متخصص في مسؤول الفوركس، ضابط الخزانة المتكاملة إعلام التوظيف.


بنك الاتحاد الهندي مسؤول متخصص في مسؤول الفوركس، ضابط الخزانة المتكاملة إعلام التوظيف: وفقا للسجلات، يمكن للمرشحين الحصول على بدء استمارة الطلب من خلال وضع على شبكة الإنترنت. في الواقع، استمارة التسجيل بدأت في 20 ديسمبر 2017. ثم سيكون على العملية حتى 13 يناير 2018. جميع الصيادين يجب أن نعرف تاريخ واحد مهم وهو الوثيقة المطبوعة بعد ملء النموذج & أمب؛ بعد الانتهاء من الإجراءات في التسجيل لديهم الوقت لطباعة النموذج في هذا 28 يناير 2018.


لذلك، لا تأخذ الكثير من الضغوط لمعرفة المزيد من التفاصيل. يمكنك الحصول على ما يصل إلى أحدث المعلومات في هذه الصفحة. من أجل تقديم طلب للحصول على موظف متخصص، فإنها يمكن أن تختار الرابط الصحيح لملء التفاصيل في التطبيق. يرجى التحقق مرة واحدة للحصول على أقصى قدر من المعلومات من يو بي يو التوظيف إذا كان لديك لا يزال لديه شكوك في عملية بنك الاتحاد الهندي تطبيق خبير متخصص. تفاصيل التطبيق هي حتى الآن نشرت من البوابة الرئيسية بنك الاتحاد الهندي الرسمية.


تفاصيل من بنك الاتحاد الهندي مسؤول متخصص.


اسم المجلس: بنك الاتحاد من الهند.


اسم المنصب: مسؤول الفوركس، موظف الخزانة المتكامل (موظف متخصص)


تاريخ بدء الطلب: 20 ديسمبر 2017 م.


انتهى في: 13 يناير 2018.


آخر موعد لطباعة طلبك: 28 يناير 2018.


الموقع الرسمي: @ ونيتبانكوفينديا.


معايير الأهلية لمشاركة يو بي آي سو في مسؤول الفوركس، توظيف موظف الخزانة المتكاملة.


المؤهلات التعليمية: يمكن للمرشحين الحصول على معايير الأهلية لتقديم طلب للحصول على موظف متخصص في موظف الفوركس، الشواغر موظف الخزانة المتكاملة.


يجب أن يتم الانتهاء من المرشحين للدراسات العليا / الدراسات العليا درجة في أي تخصص من المجلس المعني.


رسوم الطلب: يجب على الطامحين دفع الرسوم وفقا لقواعد الحكومة.


للحصول على وضعها في يو بي آي لمنصب الفوركس مسؤول، موظف الخزانة المتكاملة الذي هو أيضا ضابط الائتمان يجب التغلب على جولات خرطوم.


الحد الأدنى للسن: يجب أن يكون المتقدمون لمتابعة معايير العمر لتقديم طلب للحصول على يو بي يو الشغور.


دفع النطاق: المرشحين الذين يتم وضع قائمة مختصرة لمنصب مسؤول الفوركس، يمكن للمرشحين موظفي الخزانة المتكاملة في متناول اليد المكافأة تقريبا.


موظف الخزانة المتكامل: 31، 705 & # 8211؛ 45، 950 / -


تفاصيل الشغور: المرشحين لديهم فرصة تصل إلى 100vacancy لتحديد لمنصب بنك الاتحاد من الهند ضابط متخصص (الائتمان)


موظف الخزانة المتكامل: 50 وظيفة.


الحصول على العملية ل بنك الاتحاد سو التوظيف الإخطار 2017:


زيارة الموقع الرسمي ل @ https://unionbankofindia. co. in انقر على الرابط تحقق بنك الاتحاد سو الإخطار التوظيف 2017 أدخل التفاصيل المطلوبة في استمارة الطلب المغلقة وثائق نيساري في شكل الموصوفة. دفع رسوم وفقا لمعايير التوظيف يو بي آي. ثم، إرسال النموذج بعد الانتهاء من عملية التعبئة. إخراج الطباعة من أنها ستكون مفيدة بالنسبة لك في أقسام أخرى.


تطبيق 100 أوبي الفوركس وشؤون الخزانة الوظائف الشاغرة.


تطبيق 100 بنك الاتحاد الهندي موظف متخصص (الائتمان) الشواغر: تم تغطية المعلومات القصوى في هذه المادة. حسنا، تحقق من النقاط الدقيقة المتعلقة بالمنظمة وكذلك أوبي الفوركس والخزانة موظف تفاصيل الإخطار التوظيف. وبمجرد الانتهاء من التدقيق الطامحين تمر من خلال عملية التسجيل. بعد الانتهاء من عملية التسجيل يجب أن يكون المتنافسين على امتحان المنهج & أمب؛ نمط الامتحان ثم، لاحظ بوضوح تفاصيل التوظيف قبل التقدم بطلب للحصول على وظيفة سو.


سوف أوبي الفوركس والخزانة موظف امتحان يكون قريبا جدا. لديهم لممارسة أكثر لكتابة الامتحان. وسوف يكون منافسة صعبة لمحاولة الامتحان. هناك المنافسة الشديدة للحصول على الأقل على علامات التأهل في الامتحان. لذلك، كن على بينة من الامتحان في كل عام طرحوا الأسئلة الحاسمة في الامتحان. ضع أقصى الجهود في الامتحان.


يو بي آي الفوركس والخزانة موظف التوظيف الإخطار 2017 تحميل هنا.


يونيون بانك أوف إنديا 100 فوركس أوفيسر التوظيف 2018 أحدث إيتو الشواغر.


يونيون بانك أوف إنديا 100 فوريكس أوفيسر ريكريتمنت 2017-18، أحدث موظف شؤون الخزانة المتكاملة إعلام الوظائف الشاغرة، تقدم بطلب للحصول على أوبي فوريكس أوفيسر ريكريتمنت في الموقع الرسمي لبنك الاتحاد الهندي.


اتحاد بنك الهند الفوركس ضابط التوظيف 2018.


في شهر ديسمبر 2017، بنك الاتحاد الهند يطلق التوظيف لمنصب مسؤول الفوركس. لذا، فإن هؤلاء المرشحين الذين يسعون للحصول على وظيفة في إدارة البنوك أنهم جميعا قد تنطبق على هذا أحدث يو بي يو فو التوظيف 2018. يجوز لمقدم الطلب التقدم بطلب للحصول على هذا التعيين في بنك الاتحاد الهندي في أو بعد 20 ديسمبر 2017 وآخر موعد لتقديم نموذج الطلب عبر الإنترنت هو 13 يناير 2018. في هذه الصفحة، ونحن في طريقنا لتوفير كل التفاصيل العميقة بشأن بنك الاتحاد الهندي توظيف الفوركس موظف 2017. ولكن قبل تطبيق المرشحين على الانترنت يجب أن يقرأ الإخطار الرسمي كله بعناية فائقة. لذلك، والمرشحين بعد قراءة الإخطار الرسمي كله إذا وجدت أنك مؤهل ثم تذهب لذلك ينطبق على يو بي آي الفوركس موظف التوظيف 2018.


لتوظيف موظف الائتمان المشاركة المرشحين في إدارة يو بي لذلك، دعا بنك الاتحاد الهندي نموذج الطلب على الانترنت على موقعهم الرسمي. يمكن للمرشحين التحقق بسهولة أوبي الفوركس مسؤول & أمب؛ المتكاملة الكنز ضابط الشواغر التفاصيل في الإخطار الرسمي. يمكن للمهتمين والمرشحين المؤهلين التقدم بطلب عبر الإنترنت من خلال الرابط المباشر الموضح أدناه. ومؤخرا أصدرت وزارة الخارجية الأمريكية هذا الخبر في صحيفة الأخبار المحلية. وفي هذه الأيام جميع الشباب يريدون الحصول على وظيفة في القطاع الحكومي. وهم جميعا يريدون أن يخدموا للجمهور بالانضمام إلى الإدارة الحكومية.


أحدث يو بي آي الفوركس موظف التوظيف.


كل عام بنك الاتحاد في الهند وزارة النشرات نوع مختلف من الشواغر لتوظيف المرشحين القادرين في بنك الاتحاد في الهند. في جميع أنحاء الهند، وكثير من الآلاف من المرشحين سوف تسري على هذا يو بي يو فو الشغور 2018. لذلك، يجب على المرشحين، إذا كنت تسير على التقدم بطلب للحصول على يو بي آي الفوركس موظف التوظيف الشاغرة من أنت جميعا، على بينة من امتحان المنهج الذي هو متاح في الموقع الرسمي للاتحاد بنك الهند. الفئة الحكمة آخر وذكر التفاصيل في الإخطار الرسمي حتى تتمكن من الوصول إلى هذا الإخطار الرسمي من خلال الرابط المباشر المذكور أدناه.


هذا هو التوظيف الضخم الذي تم إصداره من قبل بنك الاتحاد الهندي إدارة لذلك المرشحين التحقق من معايير الأهلية كاملة أدناه والشروع في ملء استمارة الطلب عبر الإنترنت من خلال الرابط المباشر المذكور أدناه.


أولئك المرشحين الذين لم يطبقوا بعد ل يوبي وظائف موظف الفوركس حتى تنطبق في أقرب وقت ممكن آخر موعد لتقديم الطلب عبر الإنترنت هو 13 يناير 2018.


أوبي فوريكس أوفيسر ريكريتمنت 2018 التفاصيل-


اسم المنظمة: ونيون بانك أوف إنديا (أوبي) عدد الوظائف الشاغرة: 100 الشواغر مكان الوظيفة: آل أوفر إنديا تاريخ الامتحان: أوبداتد سون.


موظف في الفوركس (الدرجة الثانية): 50 وظيفة شاغرة موظف خزانة متكامل (الدرجة 2): 50 وظيفة شاغرة.


معايير الأهلية لشركة أوبي فوريكس أوفيسر & أمب؛ موظف توظيف الخزينة المتكامل 2018.


الحد الأدنى للسن: نشر حد العمر الحكيم المذكور أدناه.


بالنسبة لمسؤول الائتمان: يجب أن يكون عمر مقدم الطلب ما بين 23 إلى 32 عاما. بالنسبة لموظفي الخزانة المتكاملة: يجب أن يكون عمر المتقدمين ما بين 23 إلى 35 عاما.


ملاحظة: سيتم تطبيق العمر الاسترخاء وفقا لمعايير المنظمة. بالنسبة للمرشحين الذين ينتمون إلى الفئة المحجوزة.


المؤهل العلمي: بعد الحكمة التأهيل التفاصيل المدرجة أدناه.


بالنسبة لمسؤول الائتمان (الدرجة الثانية): يجب أن يكون مقدم الطلب قد حصلوا على شهادة الدراسات العليا أو الدراسات العليا في أي تخصص، وأيضا وجود 2 سنوات من الخبرة. بالنسبة لخبير الخزانة المتكامل (الدرجة الثانية): يجب على مقدم الطلب أن يكون قد حصل على درجة التخرج أو التخرج في الرياضيات / المالية / التجارة / الإحصاء من الجامعة أو المؤسسة المعترف بها.


إجراءات الاختيار: سيتم اختيار المرشحين على الفحص عبر الإنترنت / مناقشة المجموعة (إذا لزم الأمر) والمقابلة الشخصية بعد أن المرشحين يجب أن تظهر للتحقق من الوثائق.


دفع النطاق: المرشحين مختارة سوف تحصل على حزمة راتب جذابة والعديد من الفوائد التي يقدمها بنك الاتحاد في الهند.


رسوم التطبيق: هؤلاء المرشحين الذين يسيرون لتقديم طلب للحصول على بنك الاتحاد من الهند مسؤول الفوركس وخزانة موظف التوظيف المتكاملة 2018 أنهم جميعا بحاجة لدفع الفئة رسوم التطبيق الحكيم الذي هو مذكور أدناه فقط.


لجمهور و أوبك الفئة المرشحين تحتاج لدفع روبية 600 / - ل سك / ست / الأشخاص ذوي الإعاقة والإناث، الفئة المرشحين تحتاج إلى دفع فقط 100 روبية / -.


ملاحظة: طريقة الدفع هي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وبطاقة السحب الآلي وبطاقة الائتمان.


بنك الاتحاد الهندي مسؤول الفوركس اعترف بطاقة 2018.


أولئك المرشحين الذين التحقوا بنجاح في يو بي آي الفوركس موظف التوظيف بعد يناير 2018 الخطوة التالية من مسؤولي بنك الاتحاد في الهند هو الإفراج عن مسؤول الفوركس اعترف 2018 على موقعهم الرسمي. لذا، فإن هؤلاء المرشحين الذين سيظهرون لبنك الاتحاد الهندي الفوركس & أمبير؛ موظف الخزانة المتكاملة اختبار على الانترنت أنهم جميعا بحاجة إلى تحميل بطاقة الاعتراف بهم. لذلك، المرشحين كلما مسؤول من يو بي آي يطلق أي نوع من الإخطار بخصوص الفوركس مسؤول اعترف بطاقة لك سيتم إعلامك على نفس الصفحة. في هذه الصفحة، ونحن نقدم كل صلة مباشرة إلى اعترف بطاقة حيث يمكنك تحميل البرنامج. تذكر المرشحين أوبي فو اعترف بطاقة يجب أن يسبب أولئك المرشحين الذين ليس لديهم اعترف بطاقة لن يسمح لهم بالجلوس في قاعة الامتحان.


موظف الخزانة المتكامل في البنك الدولي لعام 2018.


بعد التوصيل بنجاح من أوبي فو امتحان المرشحين يمكن التحقق من ذلك & # 8217؛ ق الإجابة مفتاح وقطع علامات وكذلك من خلال الموقع الرسمي لبنك الاتحاد الهندي ولكن بعد الامتحان العديد من مركز التدريب سمعته الطيبة تحميل مفتاح الإجابة الخاصة بهم على مواقعها على الانترنت. لذلك، من خلال هذا المرشحين يمكن التحقق أدائها. ولكن من المتوقع أنه بعد 1 شهر من مسؤول الامتحان يمكن الافراج عن أوبي مسؤول الفوركس نتيجة على موقعهم الرسمي. بعد نتائج الامتحان الكتابي من هؤلاء المرشحين الذين يحصلون على تمرير كل منهم يجب أن تظهر لجولة المقابلة الشخصية والتحقق من الوثائق.


من خلال الموقع الرسمي للمصرف الاتحاد الهندي المرشحين يمكنك بسهولة إرسال سيرتك الذاتية تحديث وبعد ذلك يمكنك أن تظهر للمقابلة مع الفوركس ضابط.


كيفية تقديم طلب للحصول على بنك الاتحاد من الهند الفوركس موظف التوظيف 2018.


هؤلاء المرشحين الذين سيتقدمون بطلب للحصول على بنك الاتحاد الهندي الفوركس موظف الشواغر أنهم جميعا بحاجة إلى زيارة الموقع الرسمي لل يو بي آي. الآن على الصفحة المقصودة، انهم جميعا بحاجة للبحث عن يو بي آي الفوركس التوظيف التوظيف نموذج الطلب على الانترنت الآن أنت جميعا بحاجة لملء استمارة الطلب مع المعلومات ذات الصلة مثل المؤهل التعليمي، العمر، وجميع الأشياء الأساسية. والآن أرفق جميع الوثائق ذات الصلة التي ينبغي أن تكون مصدقة ذاتيا. دفع رسوم التطبيق الخاص بك وفقا لفئتك. الآن تحقق من جميع التفاصيل قبل النقر على إرسال زر السبب إذا قمت بالنقر فوق الزر إرسال كنت لا تسمح لمزيد من التصحيح. بعد التحقق انقر على زر إرسال. الآن تأخذ نسخة مطبوعة منه لاستخدامها في المستقبل.


تواريخ مهمة تذكر:


تاريخ البدء في تقديم الطلب عبر الإنترنت: 20 ديسمبر 2017 آخر موعد لتقديم استمارة الطلب عبر الإنترنت: 13 يناير 2018 آخر تاريخ طباعة نموذج الطلب: 20 يناير 2018.


المرشحين أتمنى لكم كل التوفيق لبنك الاتحاد الهندي الفوركس توظيف 2018. آمل أن تكونوا جميعا الحصول على المعلومات المتعلقة بنك باندان فو الشواغر.


أوبي الفوركس موظف التوظيف 2017-18 تطبيق على الانترنت | 100 موظف الفوركس و ..


أوبي الفوركس موظف التوظيف 2017-18 تطبيق على الانترنت | 50 فوركس أوفيسر أبلي أونلين أوبي ريكريتمنت | فوريكس أوفيسر الشواغر في unionbankofindia. co. in التوظيف الشاغرة 2017 أحدث وظائف البنك 2018 | جميع البنك الشواغر 2018 امتحان المنهج امتحان نمط.


أوبي الفوركس مسؤول التوظيف 2017 الإخطار.


أصدر البنك الدولي أحدث إخطار عن الشواغر لتعيين ضباط الفوركس. المرشحين المؤهلين والمهتمين قد تنطبق على الانترنت ولكن في موعد أقصاه 13.01.2018. تعتزم يو بي آي لتعيين 50 مرشحا من خلال هذا الإعلان.


يو بي آي الفوركس موظف التوظيف 2017 تطبيق على الانترنت.


للمرشحين المؤهلين هذا هو فرصة جيدة جدا لذلك ينطبق في أقرب وقت ممكن دون انتظار لآخر موعد لتحوم حولها، وهذا يجري فرصة كبيرة للحصول على أحدث وظائف موظف البنك ولا يمكن تفويتها بأي ثمن. لذلك قراءة بعناية إخطار التوظيف يو بي آي 2017، في حين ملء استمارة الطلب، كما شغلت خطأ في التطبيق قد يؤدي إلى رفض الترشيح الخاص بك. حتى تكون في حالة تأهب في حين ملء تفاصيل صغيرة ولكنها مهمة مثل هجاء الاسم يجب أن تتطابق مع شهادة ماتريك الخاص بك، رسوم الطلب وفقا لتوجيهات وعلى شكل كما ذكر يجب أن ترسل بالطريقة التي هو المطلوب في يو بي آي التوظيف 2017-18.


بنك الاتحاد الهندي الشاغر الفوركس موظف 2017-18.


أوبي سبيسياليست أوفيسر فوريكس & أمب؛ ترياسوري ريكريتمنت.


مقياس الدفع: & # 8211؛ روبية. 31705-1145 / 1-32850-1310 / 10-45950.


الدراسات العليا / درجة الدراسات العليا في أي تخصص من جامعة / مؤسسة / مجلس معترف بها من قبل الحكومة. من الهند / وافقت عليها الحكومة. الهيئات التنظيمية.


دورة شهادة في الصرف الأجنبي التي أجرتها إيبف.


اسم المشاركة: & # 8211؛ موظف الخزانة المتكامل (مغس-إي)


مقياس الدفع: & # 8211؛ روبية. 31705-1145 / 1-32850-1310 / 10-45950.


الدراسات العليا / الدراسات العليا درجة مع التخصص في المالية / الرياضيات / الإحصاء / التجارة من جامعة / مؤسسة / مجلس معترف بها من قبل الحكومة. من الهند / وافقت عليها الحكومة. الهيئات التنظيمية.


أوبي الفوركس موظف التوظيف المنهج امتحان نمط: & # 8211؛


أوبي الفوركس موظف التوظيف مراكز الفحص:


بنغالورو، دلهي، كولكاتا، لكناو ومومباي.


كيفية تطبيق يو بي آي الفوركس موظف التوظيف 2017-18.


المرشحين بحاجة إلى تطبيق عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي ونيبونبانوفينديا. لن يتم الترفيه أي طريقة أخرى من التطبيق. يمكن للمرشحين تطبيق فقط على الانترنت من 20.12.2017 إلى 13.01.2018 (كل من أيام شاملة) ولن تقبل أي طريقة أخرى من التطبيق.


قبل تطبيق المرشح يجب أن صورتهم والتوقيع وتفاصيل المؤهل العلمي والخبرة في العمل وغيرها من التفاصيل الشخصية الدخول في التطبيق عبر الإنترنت.


سك / ست / بود - رس. 100 / -


تاريخ بدء الطلب عبر الإنترنت - 20.12.2017، 00:00 هرس.


تاريخ انتهاء الطلب عبر الإنترنت - 13.01.2018، 24:00 ساعة.


10 ث باس آخر وظائف الحكومة 2017.


غك لغز / الشؤون الحالية 2017 18.


الدفاع وظائف 2017.


أحدث وظائف هاريانا غوفت 2017.


12 ث باس غوفت وظائف 2017.


دفاع القادمة وظائف 2017.


أحدث وظائف الحكومة 2017.


دلهي أحدث وظائف الحكومة 2017.


ترك الرد إلغاء الرد.


ستات غوف فاكانسي.


إعداد التاريخ الهندي في فقط 7 ساعات قبل امتحان وظائف غوفت.

No comments:

Post a Comment