Wednesday 21 February 2018

الفوركس هسك هونغ كونغ


سعر صرف العملات.
هذه الصفحة حول:
التقليل من مخاطر ممارسة الأعمال التجارية على الصعيد الدولي مع مجموعة هسك الواسعة من خدمات الصرف الأجنبي. الحصول على أسعار أفضل على الانترنت لمعاملات الفوركس في الوقت الحقيقي. بسهولة وفعالية التحوط مخاطر الصرف الأجنبي مع فوروارد، بار إلى الأمام وغير قابلة للتسليم إلى الأمام. إدارة التدفقات النقدية بشكل أكثر كفاءة، وخاصة في تقلب أسواق العملات، من خلال تحسين تخطيط الدفع عبر الحدود.
اتصل بنا.
أي أسئلة & هيليب؛
عن الخدمات المصرفية التجارية؟
في الوقت الحقيقي فكس.
يقدم هسك خدمة صرف العملات الأجنبية في الوقت الحقيقي مع أسعار تفضيلية عبر هسكنيت والأعمال المصرفية عبر الإنترنت والأعمال المصرفية عبر الهاتف المتحرك لإضافة المرونة إلى العمليات التجارية الدولية والراحة لتحويل رمب الخاص بك للمدفوعات عبر الحدود.
إلى الأمام والجزء الأمامي إلى الأمام.
قم بتأمين هوامش ربح منتجاتك وخدماتك مقابل أسعار ميزانيتك في سوق عمل متقلب وغير متوقع.
غير قابلة للتسليم إلى الأمام.
مثالية عندما تحتاج إلى تغطية مخاطر العملات من البلدان التي لديها مراقبة العملات الأجنبية حيث الوصول إلى الأسواق المحلية إلى الأمام تقتصر على الشركات المحلية فقط.
اتصل بنا.
فرع محدد.
طرق للبنك.
حول هسك.
مركز المعرفة.
مركز الموارد.
معلومات مهمة.
مواقع هسك.
الخصوصية والأمن سياسة الارتباط التشعبي شروط الاستخدام نصائح الأمان © كوبيرايت. هونغ كونغ وشنغهاي المصرفية المحدودة 2002-2018. كل الحقوق محفوظة.
إنك تغادر موقع بنك إتش إس بي سي التجاري المصرفي.
يرجى العلم بأن سياسات الموقع الأخرى ستختلف عن بنود وشروط موقع الويب وسياسة الخصوصية. سيتم فتح الموقع التالي في نافذة متصفح جديدة أو علامة تبويب جديدة.
أنت تغادر موقع هسك سمب.
يرجى العلم بأن سياسات الموقع الخارجية تختلف عن بنود وشروط موقع الويب وسياسة الخصوصية. سيتم فتح الموقع التالي في نافذة متصفح جديدة أو علامة تبويب جديدة.

فوريكس هسك هونغ كونغ
ويخضع مبلغ التحويل للحد الأدنى الإرشادي والحد الأقصى للمبالغ.
* تساوي أو أعلى من مبلغ العملة الإرشادية، أو ما يعادل 000 1 دولار هونج كونج، أيهما أعلى.
** أقل من قيمة العملة الإرشادية أو ما يعادل 000 500 دولار أمريكي، أيهما أقل.
يرجى التأكد من أن مبلغ المعاملة يقع ضمن الحدود الدنيا والحد الأقصى، لكي تتم معالجة طلبك.
الخصوصية والأمن | شروط الاستخدام | سياسة الارتباط التشعبي والنسخ؛ حقوق النشر. هونغ كونغ وشنغهاي المصرفية المحدودة 2002-2018. كل الحقوق محفوظة.

في الوقت الحقيقي فكس.
تسليط الضوء على المنتج.
تحويل وتحويل الأموال بسرعة من حساب هكد الخاص بك إلى العملة الأجنبية / حساب الرنمينبي (أو العكس بالعكس) مع هسك في الوقت الحقيقي خدمة فكس.
البدء.
اتصل بنا.
هذه الصفحة حول:
الميزات & أمب؛ فوائد.
تحويل وتحويل الأموال بسرعة على هكد الخاص بك، والعملة الأجنبية أو حساب الرنمينبي مع هسك في الوقت الحقيقي خدمة فكس.
هسك في الوقت الحقيقي فكس يوفر البساطة والراحة الحق في متناول يدك. فإنه يضع لك في السيطرة على معاملات الدفع عبر الحدود ومتطلبات الصرف الأجنبي المقابلة في دفعة واحدة، مما يساعد على تقليل تكاليف العملة، والحد من مخاطر العملات الأجنبية، وتحسين الشفافية وتحسين الحسابات المستحقة الدفع.
مع خدمة فكس في الوقت الحقيقي، ليس فقط هل لديك أسعار صرف العملات الأجنبية تفضيلية بسهولة، يمكنك أيضا التمتع بجميع السرعة والراحة والأمن المضافة لدينا هسك صافي والأعمال المصرفية عبر الإنترنت أو الأعمال المصرفية عبر الهاتف المتحرك.
إدارة التحويلات عبر العملات تصل إلى 19 العملات الرئيسية مع مزيد من المرونة ويدعم التحويل يوان من خلال الوصول إلى السوق البحرية في هونغ كونغ 5 الاستفادة من أسعار الصرف في الوقت الحقيقي لمبالغ المعاملات تصل إلى USD5m (أو ما يعادلها) التمتع بأسعار الصرف تفضيلية الاستفادة من تمديد ساعات العمل، الآن حتى 6 مساء كل يوم عمل لا خط المنبثقة. لا الدعوة والانتظار للحصول على سعر الاقتباس. لا مزيد من المتاعب.
أدوات ذات صلة.
سعر صرف العمالت األجنبية الجدول مالحظة: أسعار صرف العمالت األجنبية اإلشارية حصرية للمعامالت من خالل شركة هسك أو حسابات الشركات فقط. حاسبة الصرف الأجنبي.
أعرف أكثر.
أسعار الصرف في الوقت الحقيقي قابلة للتطبيق على معاملات الصرف الأجنبي من 12 عملات رئيسية (هكد، أوسد، سنه، ور، غبب، جبي، أود، كاد، تشف، نزد، سغد و ثب) عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الأعمال أو الأعمال المصرفية عبر الهاتف المتحرك مع الحد الأدنى لمبلغ المعاملة من USD4 أو ما يعادلها. أسعار الصرف في الوقت الحقيقي قابلة للتطبيق على معاملات العملات الأجنبية من 19 عملات رئيسية (هكد، أوسد، سنه، ور، غبب، جبي، أود، كاد، تشف، نزد، سغد، ثب، دك، نوك، سيك، زار، إيد، فب و إنر) عن طريق هسكنيت دون الحد الأدنى لمتطلبات الصفقة. تطبق أسعار الصرف التفضيلية في الوقت الحقيقي على معاملة صرف العملات الأجنبية من العملات الرئيسية ال 12 المذكورة في الملاحظة 1 أعلاه عن طريق الأعمال المصرفية عبر الإنترنت الأعمال أو الأعمال المصرفية عبر الهاتف المتحرك مع الحد الأدنى للمعاملة مبلغ 4 دولار أمريكي أو ما يعادلها.
اتصل بنا.
فرع محدد.
طرق للبنك.
حول هسك.
مركز المعرفة.
مركز الموارد.
معلومات مهمة.
مواقع هسك.
الخصوصية والأمن سياسة الارتباط التشعبي شروط الاستخدام نصائح الأمان © كوبيرايت. هونغ كونغ وشنغهاي المصرفية المحدودة 2002-2018. كل الحقوق محفوظة.
إنك تغادر موقع بنك إتش إس بي سي التجاري المصرفي.
يرجى العلم بأن سياسات الموقع الأخرى ستختلف عن بنود وشروط موقع الويب وسياسة الخصوصية. سيتم فتح الموقع التالي في نافذة متصفح جديدة أو علامة تبويب جديدة.
أنت تغادر موقع هسك سمب.
يرجى العلم بأن سياسات الموقع الخارجية تختلف عن بنود وشروط موقع الويب وسياسة الخصوصية. سيتم فتح الموقع التالي في نافذة متصفح جديدة أو علامة تبويب جديدة.

سعر صرف العملات.
العملات الأجنبية (فكس)
شراء العقارات في الخارج، ودفع لأطفالك دراسة في الخارج أو الادخار للتقاعد في بلد أجنبي. مهما كانت أهدافك للمستقبل، يمكنك الاستثمار في العملات الأجنبية لتنمو أموالك †"فضلا عن استخدامه للمعاملات اليومية في الخارج.
تداول العملات 24 ساعة على الانترنت وعبر الهاتف إدارة ما يصل إلى 11 العملات الأجنبية الرئيسية في حساب واحد الاستثمار في العملات الأجنبية من خلال الهامش فكس استخدام فكس النظام ووتش لإعداد سعر الصرف الأجنبي المستهدف لتحويل الأموال تلقائيا.
كيفية الاستثمار.
إجراء معاملات أو معاملات صرف العملات الأجنبية من خلال الخدمات المصرفية الشخصية عبر الإنترنت من هسك.
هسك مستخدمي الخدمات المصرفية الشخصية عبر الإنترنت.
ليس حتى الآن مستخدم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الشخصية من هسك.
استكشاف المنتجات فكس.
خدمة تبادل العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة.
قم بتداول العملات للحصول على عوائد أعلى من الفائدة المحتملة وزيادة رأس المال من خلال الاحتفاظ بعملات غير هكد.
تداول العملات على مدار الساعة 1 مع أسعار قابلة للتداول في الوقت الحقيقي على الخدمات المصرفية الشخصية عبر الإنترنت من هسك إدارة ما يصل إلى 11 عملة رئيسية بسعر صرف تنافسي 2 عملات أجنبية مسبقة الطلب على الخدمات المصرفية الشخصية عبر الإنترنت من هسك حتى 5 أيام عمل مقدما والاستمتاع بالجمع السريع في يوم العمل التالي 3 في عداد الأولوية المفضل لدى هسك بريمير سينتر (الحصري لعملاء هسك بريمير) 4.
خدمات التداول بالهامش.
منتج استثماري ذو مخاطر أعلى للعملة والذي يوفر الرافعة المالية للعملاء المؤهلين الذين يسعون إلى تضمين استثمارات العملة الاتجاهية في محفظة أصولهم.
46-أزواج العملات من 11 عملات رئيسية بما في ذلك الدولار الأسترالي والكندي والفرنك السويسري والسنه واليورو والجنيه الاسترليني والدولار الأمريكي والين الياباني والدولار النيوزلندي والدولار الأمريكي والدولار الأمريكي ومجموعة واسعة من أنواع الطلبات تشمل أوامر السوق، أوامر الحد، مع أو بدون ربح، توقف الخسارة أو خيارات التوقف المتوقفة لا يوجد حد أدنى لمتطلبات التداول.
فكس النظام ووتش تجارة الخدمات.
يمكن لعملاء هسك بريمير أو هسك أدفانس تحديد سعر الصرف المستهدف الخاص لتحويل الأموال واستلام تنبيه عند ضرب السعر المحدد.
مراقبة تيارات معدل الحية 24 ساعة في اليوم و 5.5 أيام في الأسبوع، مع جميع أوامر الحد والتنبيهات معدل تنفيذها تلقائيا عند الوصول إلى المعدل المستهدف دعم معدل عبر أي مزيج من العملات الرئيسية 11 توفير بيانات السوق في الوقت الحقيقي وأخبار الفوركس بما في ذلك السوق ومرجع النقطة التاريخية، ومؤشر الاتجاه التاريخي، والتحليل الفني، وأخبار الفوركس والمؤشرات الاقتصادية.
العرض العالمي والتحويل العالمي 5.
يمكنك الاطلاع على جميع حسابات هسك في مكان واحد وإجراء عمليات نقل قريبة من الوقت الفعلي بينهما.
عرض أرصدة حسابات هسك الخاصة بك على شاشة واحدة التحويل الفوري أو في نفس اليوم بين حسابات هسك المؤهلة أسعار تفضيلية على معاملات الصرف الأجنبي.
التحويلات والمدفوعات.
توفير الوقت والجهد من خلال استكمال المعاملات من المنزل في أي وقت.
تحويل الأموال المحلية والدولية الآمنة والمريحة إلى أي حساب مصرفي دفع أكثر من 700 تاجر بما في ذلك المرافق والهاتف والحكومة والجمعيات الخيرية على الانترنت باستخدام حسابك المصرفي هسك أو بطاقة الائتمان في أي وقت إجراء المدفوعات العادية أو إرسال الأموال إلى طرف ثالث مع أوتوباي والتعليمات الدائمة .
فوركس / الرنمينبي خدمات التحويل 6.
تحويل الأموال تلقائيا من حساب هكد الخاص بك إلى العملة الأجنبية / حساب الرنمينبي (أو العكس بالعكس) عندما يتم الوفاء بك سعر الصرف المحدد مسبقا و / أو تردد (على سبيل المثال يوميا) المعايير.
أسئلة مكررة.
كيف يمكنني الاستثمار بالعملة الأجنبية مع هسك؟ حدد للتوسيع حدد للطي.
يمكنك الاستثمار في العملات الأجنبية مع هسك عبر عدة طرق. يمكنك استخدام لدينا خدمة الصرف الأجنبي على مدار 24 ساعة لوضع تعليمات الصرف الخاص بك في أي وقت في أي مكان عبر الإنترنت أو المصرفية عبر الهاتف المحمول.
إذا كان لديك سعر صرف مستهدف في الاعتبار، يمكنك استخدام خدمة التداول من خلال نظام فكس أوردر لتعيين التعليمات الخاصة بك مسبقا.
إذا كنت ترغب في تجميع العملات الأجنبية أو الرنمينبي عن طريق الادخار العادية، يمكنك استخدام فوريكس / رمب خدمة التبديل إلى مسبقا تعليمات الصرف الخاص بك وسوف نقوم تلقائيا بتنفيذ التعليمات بالنسبة لك وفقا للمعايير الخاصة بك مسبقا.
ماذا يمكنني استخدام فكس ل؟ حدد للتوسيع حدد للطي.
يمكن للعملاء استخدام خدمات الصرف الأجنبي هسك لأغراض عديدة والتي تشمل ولكن لا تقتصر على ما يلي:
تلبية احتياجاتك "تراكم الثروة"، على سبيل المثال. قبل مجموعة التعليمات باستخدام خدمة التحويل يوان لتتراكم يوان في وتيرة الخاصة بك. تلبية احتياجات "الأسرة"، على سبيل المثال. استخدام فكس النظام ووتش وخدمة تنبيه معدل لتعيين مسبقا تعليمات لتحويل الأموال إلى كورنيسس أخرى في معدل المفضل لديك لتسوية دفع الخارج مثل الرهن العقاري أو الرسوم الدراسية لأطفالك. تلبية "احتياجات نمط الحياة"، على سبيل المثال. استخدام خدمات العملات الأجنبية قبل النظام عندما كنت تخطط للسفر إلى الخارج وذلك لإنقاذ الوقت الطابور الخاص لتبادل العملات في فرع.
ما هي القيود التنظيمية المتعلقة بفكس؟ حدد للتوسيع حدد للطي.
ولا توجد قيود تنظيمية لهونج كونج على النقد الاجنبى العام. ومع ذلك، بالنسبة لهامش العملات الأجنبية، فإنه يخضع لقيود تنظيمية.
ما هي المخاطر المرتبطة بمنتجات الفوركس؟ حدد للتوسيع حدد للطي.
عند إجراء النقد الأجنبي، يجب أن يكون العملاء على دراية بالمخاطر التالية.
مخاطر تحويل العملات - ستكون قيمة عملتك الأجنبية وودائع الرنمينبى عرضة لخطر تقلب سعر الصرف. إذا اخترت تحويل العملة الأجنبية والودائع يوان بالعملات الأخرى بسعر صرف أقل ملاءمة من سعر الصرف الذي قمت بتحويل الأصلي إلى تلك العملة الأجنبية واليوان، قد تعاني خسارة في الأصل.
كونه عميل، وسوف تحصل على الوصول إلى أحدث تحديث فكس والمنزل؟ حدد للتوسيع حدد للطي.
يتم تزويد عملاء هسك بمعلومات الفوركس الشاملة في الوقت المناسب من متخصص الفوركس لدينا. يرجى الرجوع إلى قسم أخبار سوق الصرف الأجنبي في موقعنا على الانترنت وسوف تجد أحدث المعلومات سوق الفوركس، بما في ذلك الرسم البياني الاتجاه والتحليل الفني والتعليقات من متخصص الفوركس لدينا لمعظم العملات الرئيسية.
معلومات مهمة.
إخلاء المسؤولية حدد لتوسيع حدد للانهيار.
1 سيتم معالجتها في تاريخ التحويل كما هو محدد في التعليمات الخاصة بك رهنا بما يلي:
إذا كنت ترغب في معالجة التحويل (باستثناء أوسد / كومبيناتيون دفتر الحسابات الدفتري الادخار) في نفس اليوم الذي وضعه، يرجى تقديم التعليمات من الاثنين 5am إلى السبت 4:59 صباحا أو السبت 8:00 حتي 04:30. إذا كنت ترغب في معالجة التحويل إلى أوسد / كومبيناتيون حسابات التوفير دفتر الحسابات الجاري في نفس اليوم الذي وضعه، يرجى تقديم التعليمات من الاثنين إلى الجمعة 08:00 حتي 07:00 أو السبت 8:00 حتي 04:30. يرجى ملاحظة أنه لا يمكن معالجة النقل في اليوم نفسه في 1 يناير و 25 ديسمبر و 12 منتصف الليل إلى 7:59 صباحا في 26 ديسمبر و 2 يناير.
إذا كانت تعليماتك املوجهة إلى األمام تقع في يوم عمل يتم فيه رفع إشارة تحذير العواصف السوداء أو إعصار # 8 أو أعلى اإلشارة، فقد تتم معالجة التعليمات املذكورة في نفس اليوم أو في يوم العمل التالي اعتمادا على ما إذا كانت اإلشارة قد خفضت في ذلك اليوم، وإذا كان الأمر كذلك، في أي ساعات. يرجى دوما التحقق من صندوق البريد الإلكتروني الشخصي للخدمات المصرفية عبر الإنترنت من هسك لمعرفة حالة معاملتك. والإشارة إلى "يوم العمل" تعني يوم واحد، عدا يوم الأحد أو عطلة عامة، تكون المصارف مفتوحة أمامها للأعمال العامة في هونغ كونغ.
2 وتشمل العملات الرئيسية الدولار الاسترالي والدولار الكندي واليورو والين الياباني والدولار النيوزيلندي والجنيه الاسترليني والدولار السنغافوري والفرنك السويسري والباهت التايلندي والدولار الأمريكي والرنمينبي.
3 للطلب المقدم في أو قبل 15:00 هكت في أي يوم عمل (من الاثنين إلى الجمعة، باستثناء أيام العطل الرسمية)، فإن أقرب يوم جمع يكون يوم العمل التالي.
4 وتشمل العملات الرئيسية الدولار الأسترالي، الدولار الكندي، اليورو، الين الياباني، الدولار النيوزيلندي، الجنيه الاسترليني، الدولار السنغافوري، البات التايلندي، الدولار الأمريكي، والرنمينبي.
5 متاح لعملاء هسك بريمير و هسك أدفانس فقط.
6 خدمة تحويل فوريكس / خدمة التحويل من الرنمينبي متاحة فقط لعملاء هسك بريمير و هسك أدفانس و بيرسونال إنتغراتد أكونت و رنمينبي سافينغس أكونت و حساب التوفير في كشف حساب الدولار هك و كومبيناتيونس بيان حساب التوفير.

خدمات الصرف الأجنبي.
العملات الأجنبية والتجارة.
يمكنك تداول العملات للحصول على عوائد الفائدة المحتملة وزيادة رأس المال من خلال عقد العملات غير هكد.
بالنسبة للمستثمرين الذين يتبعون استراتيجية استثمار قصيرة أو طويلة الأجل، وتوفير للمستقبل، والسفر إلى الخارج أو إجراء المدفوعات في الخارج.
ليس بعد مستخدم هسك شخصي للإنترنت.
الفائدة / سعر الصرف.
التعريفات وغيرها من المعلومات.
لماذا خدمة هسك العملات الأجنبية؟
خدمة صرف العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة.
تداول العملات الأجنبية بشكل أكثر كفاءة مع حساب واحد لدينا تقدم 11 عملات رئيسية 2 في أي وقت وفي أي مكان.
تحديث سوق الفوركس اليومي.
يمكنك الاستفادة من التحديثات والتحليلات السوق اليومية التي يقدمها خبراء الاستثمار فكس لدينا لتتبع اتجاهات السوق واتخاذ قرارات مستنيرة في الوقت المناسب الاستثمار.
سعر صرف العملة التنافسية 2.
استمتع بأقل سعر صرف مع تكلفة الدولار المتوسط ​​عن طريق تحويل الأموال تلقائيا وبشكل منتظم من حسابك بالعملة المحلية لحساب العملة الأجنبية / يوان الخاص بك (أو العكس بالعكس) مع لدينا فوريكس / يوان التحويل الخدمة.
كيف تستثمر / تبدأ مع خدمة الصرف الأجنبي من هسك؟
منصة تداول العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة.
إعداد حساب واحد، والوصول إلى خدمات التداول فكس في الوقت الحقيقي من خلال هسك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الشخصية و هسك المصرفية عبر الهاتف المتحرك، في أي وقت وفي أي مكان.
تداول العملات على مدار الساعة 1، مع معدلات قابلة للتداول في الوقت الحقيقي على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت إدارة جميع الحسابات الشخصية التي تحافظ عليها مع هسك عالميا على شاشة واحدة عبر هسك خدمة الصرف الأجنبي.
خدمة العملات الأجنبية المسبقة الطلب.
قم بطلب العملات الأجنبية على الانترنت حتى 5 أيام عمل مقدما، وجمع سريع في اليوم التالي 3 في عداد الأولوية المفضل لدى هسك بريمير سينتر (الحصري لعملاء هسك بريمير) 4.
حفظ وقت الانتظار من السهل التخطيط قبل أن تغادر لرحلتك.
المخاطر المختارة المنتجات ذات الصلة.
مخاطر تحويل العملات - ستكون قيمة عملتك الأجنبية وودائع الرنمينبى عرضة لخطر تقلب سعر الصرف. إذا اخترت تحويل العملة الأجنبية والودائع يوان بالعملات الأخرى بسعر صرف أقل ملاءمة من سعر الصرف الذي قمت بتحويل الأصلي إلى تلك العملة الأجنبية واليوان، قد تعاني خسارة في الأصل.
الهامش تداول العملات الأجنبية.
المصممة خصيصا للمستثمرين المحترفين وذوي الخبرة، يمكنك تداول 46 أزواج العملات عبر 11 عملات رئيسية على مدار 24 ساعة في اليوم على منصات الإنترنت والهاتف المحمول لدينا.
التحويلات والمدفوعات.
توفير الوقت والجهد من خلال استكمال المعاملات من المنزل في أي وقت.
حساب التوفير بالعملات الأجنبية.
إدارة المدخرات الخاصة بك عبر العملات المختلفة وكسب الفائدة على رصيد حسابك.
العملة الأجنبية.
قفل أموالك بعيدا لفترة محددة وكسب الفائدة بمعدل جذابة على مجموعة من العملات.
طرق أخرى للاستثمار.
من خلال خدمات التداول عبر نظام التداول في الفوركس يمكن لعملاء هسك بريمير أو هسك أدفانس تحديد سعر الصرف المستهدف الخاص بك والأموال السرية تلقائيا مع حساباتك بالمعدل المحدد عند ضرب السعر.
أو حدد لدينا فوريكس / تحويل الرنمينبي الخدمات 6 وتحويل الأموال تلقائيا من حساب هكد الخاص بك إلى العملة الأجنبية / حساب الرنمينبي (أو العكس بالعكس) عندما يتم الوفاء مسبقا الخاص بك سعر الصرف المحدد و / أو معايير التردد.
مع منصة الهامش تداول العملات الأجنبية، والمصممة خصيصا للمستثمرين المحترفين والخبرة، يمكنك مراقبة الأسواق فكس والتجارة في أي وقت وفي أي مكان، 24hrs، 5.5 أيام في الأسبوع.
أسئلة مكررة.
كيف يمكنني الاستثمار بالعملة الأجنبية مع هسك؟ حدد للتوسيع حدد للطي.
يمكنك الاستثمار في العملات الأجنبية مع هسك عبر عدة طرق. يمكنك استخدام لدينا خدمة الصرف الأجنبي على مدار 24 ساعة لوضع تعليمات الصرف الخاص بك في أي وقت في أي مكان عبر الإنترنت أو المصرفية عبر الهاتف المحمول.
إذا كان لديك سعر صرف مستهدف في الاعتبار، يمكنك استخدام خدمة التداول من خلال نظام فكس أوردر لتعيين التعليمات الخاصة بك مسبقا.
إذا كنت ترغب في تجميع العملات الأجنبية أو الرنمينبي عن طريق الادخار العادية، يمكنك استخدام فوريكس / رمب خدمة التبديل إلى مسبقا تعليمات الصرف الخاص بك وسوف نقوم تلقائيا بتنفيذ التعليمات بالنسبة لك وفقا للمعايير الخاصة بك مسبقا.
ماذا يمكنني استخدام فكس ل؟ حدد للتوسيع حدد للطي.
يمكن للعملاء استخدام خدمات الصرف الأجنبي من هسك لأغراض عديدة والتي تشمل ولكن لا تقتصر على ما يلي: تلبية احتياجاتك "تراكم الثروة"، على سبيل المثال. قبل مجموعة التعليمات باستخدام خدمة التحويل يوان لتتراكم يوان في وتيرة الخاصة بك. تلبية احتياجات "الأسرة"، على سبيل المثال. استخدام فكس النظام ووتش وخدمة التنبيه إلى ما قبل مجموعة تعليمات لتحويل الأموال إلى كورنيسس أخرى في معدل المفضل لديك لتسوية دفع الخارج مثل الرهن العقاري أو الرسوم الدراسية لأطفالك. تلبية "احتياجات نمط الحياة"، على سبيل المثال. استخدام خدمات العملات الأجنبية قبل النظام عندما كنت تخطط للسفر إلى الخارج وذلك لإنقاذ الوقت الطابور الخاص لتبادل العملات في فرع.
ما هي القيود التنظيمية المتعلقة بفكس؟ حدد للتوسيع حدد للطي.
ولا توجد قيود تنظيمية لهونج كونج على النقد الاجنبى العام. ومع ذلك، بالنسبة لهامش العملات الأجنبية، فإنه يخضع لقيود تنظيمية.
ما هي المخاطر المرتبطة بمنتجات الفوركس؟ حدد للتوسيع حدد للطي.
عند إجراء النقد الأجنبي، يجب أن يكون العملاء على دراية بالمخاطر التالية.
مخاطر تحويل العملات - ستكون قيمة عملتك الأجنبية وودائع الرنمينبى عرضة لخطر تقلب سعر الصرف. إذا اخترت تحويل العملة الأجنبية والودائع يوان بالعملات الأخرى بسعر صرف أقل ملاءمة من سعر الصرف الذي قمت بتحويل الأصلي إلى تلك العملة الأجنبية واليوان، قد تعاني خسارة في الأصل.
كونه عميل، وسوف تحصل على الوصول إلى أحدث تحديث فكس والمنزل؟ حدد للتوسيع حدد للطي.
يتم تزويد عملاء هسك بمعلومات الفوركس الشاملة في الوقت المناسب من متخصص الفوركس لدينا. يرجى الرجوع إلى قسم أخبار سوق الصرف الأجنبي في موقعنا على الانترنت وسوف تجد أحدث المعلومات سوق الفوركس، بما في ذلك الرسم البياني الاتجاه والتحليل الفني والتعليقات من متخصص الفوركس لدينا لمعظم العملات الرئيسية.
معلومات مهمة.
إخلاء المسؤولية حدد لتوسيع حدد للانهيار.
1 سيتم معالجتها في تاريخ التحويل كما هو محدد في التعليمات الخاصة بك رهنا بما يلي:
إذا كنت ترغب في معالجة التحويل (باستثناء أوسد / كومبيناتيون دفتر الحسابات الدفتري الادخار) في نفس اليوم الذي وضعه، يرجى تقديم التعليمات من الاثنين 5am إلى السبت 4:59 صباحا أو السبت 8:00 حتي 04:30. إذا كنت ترغب في معالجة التحويل إلى أوسد / كومبيناتيون حسابات التوفير دفتر الحسابات الجاري في نفس اليوم الذي وضعه، يرجى تقديم التعليمات من الاثنين إلى الجمعة 08:00 حتي 07:00 أو السبت 8:00 حتي 04:30. يرجى ملاحظة أنه لا يمكن معالجة النقل في اليوم نفسه في 1 يناير و 25 ديسمبر و 12 منتصف الليل إلى 7:59 صباحا في 26 ديسمبر و 2 يناير.
إذا كانت تعليماتك املوجهة إلى األمام تقع في يوم عمل يتم فيه رفع إشارة تحذير العواصف السوداء أو إعصار # 8 أو أعلى اإلشارة، فقد تتم معالجة التعليمات املذكورة في نفس اليوم أو في يوم العمل التالي اعتمادا على ما إذا كانت اإلشارة قد خفضت في ذلك اليوم، وإذا كان الأمر كذلك، في أي ساعات. يرجى دوما التحقق من صندوق البريد الإلكتروني الشخصي للخدمات المصرفية عبر الإنترنت من هسك لمعرفة حالة معاملتك. والإشارة إلى "يوم العمل" تعني يوم واحد، عدا يوم الأحد أو عطلة عامة، تكون المصارف مفتوحة أمامها للأعمال العامة في هونغ كونغ.
2 وتشمل العملات الرئيسية الدولار الاسترالي والدولار الكندي واليورو والين الياباني والدولار النيوزيلندي والجنيه الاسترليني والدولار السنغافوري والفرنك السويسري والباهت التايلندي والدولار الأمريكي والرنمينبي.
3 للطلب المقدم في أو قبل 15:00 هكت في أي يوم عمل (من الاثنين إلى الجمعة، باستثناء أيام العطل الرسمية)، فإن أقرب يوم جمع يكون يوم العمل التالي.
4 وتشمل العملات الرئيسية الدولار الأسترالي، الدولار الكندي، اليورو، الين الياباني، الدولار النيوزيلندي، الجنيه الاسترليني، الدولار السنغافوري، البات التايلندي، الدولار الأمريكي، والرنمينبي.
5 يتم تقديم خدمة فكس أوردر واتش ترادينغ سيرفيسز بشكل حصري لعملاء هسك بريمير و هسك أدفانس فقط.
6 خدمة تحويل فوريكس / خدمة التحويل من الرنمينبي متاحة فقط لعملاء هسك بريمير و هسك أدفانس و بيرسونال إنتغراتد أكونت و رنمينبي سافينغس أكونت و حساب التوفير في كشف حساب الدولار هك و كومبيناتيونس بيان حساب التوفير.
لا تنطبق هذه الخدمات إلا على الحسابات المتكاملة، و هكد / فسي حسابات التوفير بيان والحساب الجاري هكد، باستثناء حسابات التوفير العملات متعددة أو حسابات الادخار دفتر دولار هونج كونج.
يرجى ملاحظة أن العرض الأسبوعي لسعر صرف العملات الأجنبية لا ينطبق على المعاملات التبادلية التي تتم عن طريق خدمات التداول من أجل تداول العملات الأجنبية.

No comments:

Post a Comment