Tuesday 6 February 2018

تاجر الفوركس مربحة باستمرار


كونها مربحة باستمرار في الفوركس & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات - أسطورة أو واقع؟
معظم تجار التجزئة يكافحون لمعرفة كيفية أن تكون مربحة باستمرار في الفوركس والعقود مقابل الفروقات. تناقش هذه المقالة ما إذا كان من الممكن فعلا جعل الأرباح العادية تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.
أولا وقبل كل شيء، يجب على المتداول إنشاء أو تعديل استراتيجيات التداول الخاصة بهم لتناسب شخصيتهم، والجدول الزمني للتداول والشهية المخاطر. وينبغي اختبار كل استراتيجية تاريخيا قبل الاستخدام وينبغي قياس متوسط ​​فعاليتها. يجب عليك أيضا أن تدرك أن الأداء التاريخي ليس تمثيل دقيق للأداء المستقبلي، وبالتالي لا يضمن أي شيء.
ثانيا، يجب على المتداول تطوير عقلية معينة لتكون قادرة على اتباع استراتيجيته أو لها باستمرار. هذا الجزء الثاني سيكون الموضوع السائد في هذه المقالة، لأن الفشل في فهم ذلك هو السبب في أن الكثير من الإقلاع عن تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات بعد فقدان أموالهم.
مطاردة الأرباح في كثير من الأحيان يسبب خسائر.
بعض الناس يمكن أن هاجس على الأرباح، والتي يمكن أن تؤدي إلى سقوطها. مطاردة المال هي واحدة من العقبات الرئيسية في تعلم كيفية أن تكون مربحة باستمرار في الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات. لتجنب ذلك، مكان جيد للبدء هو أن ننسى أي أهداف وغايات غير واقعية. ومن غير المحتمل جدا فكرة جعل مبالغ كبيرة من المال من عدد قليل من الصفقات السريعة.
تداول فليبانتلي جدا وأكثر من بثقة يمكن أن يكون ما يسبب لك أن تفقد الاستثمار الأولي الخاص بك. ويتعرض المتداولون المبتدئون الذين يتبعون تحرك السعر على المدى القصير لهذه الطريقة في التفكير. دوران هذه المجموعة من التجار مرتفع ويمكن أن تفقد رؤوس أموالها في غضون بضعة أشهر أو حتى أقل.
أنت لا تريد أن تكون جزءا من هذه الإحصائية.
في الأساس، العديد من التجار المخضرم يعيشون مع الشعور "لكسب المال تحتاج إلى نسيان كسب المال". من خلال وضع الهدف المرتفع عالية، التاجر يضع نفسه تحت الكثير من الضغط العاطفي، مما يؤدي إلى واحدة من أكبر الأخطاء الممكنة - أوفيرترادينغ. سنعود إلى هذا لاحقا.
كبديل للتركيز على تحقيق الربح، حاول التركيز على تعلم استراتيجيات التداول وبحث ما هي أدوات التداول المتاحة لك. معرفة التقنيات التي يبدو أن المنطق السليم والتفكير في كيفية استخدامها في الاستراتيجية الخاصة بك.
يجب عليك أيضا أن تستثمر وقتك في دراسة كيفية تصرف األسواق وتعلم كيفية عمل هذه الصناعة - وهذا أمر بالغ األهمية. يجب أن يكون أكبر الوجبات الجاهزة من هذه المادة - أبدا التوقف عن التعلم. الأسواق تتغير باستمرار وإذا كنت تريد الاتساق، تحتاج إلى أن تكون قادرة على مواكبة والتكيف مع هذه التغييرات.
أوفيرترادينغ خادعة خطرا.
أوفيرترادينغ هو كلمة أخرى منحنى الانحناء أو مطاردة السوق وانها سببها عقلية خلل، كما هو موضح أعلاه. الزيادة في الأسعار هي نتيجة لرؤية الفرص في السوق ليس لأنها موجودة في الواقع ولكن لأن التاجر يريد منهم أن يكونوا هناك. قد التجار أو قد لا يدركون هذا، وهذا هو المكان الذي يأتي الخداع في اللعب.
هناك نوعان من الإفراط في التداول - التداول في كثير من الأحيان والتداول أكثر من اللازم. أولا، دعونا التعامل مع التداول في كثير من الأحيان.
وقال وارن بافيت في خطابه بعنوان كيفية البقاء بعيدا عن الديون تحتاج إلى الانضباط عند الاستثمار:
"عليك أن تنتظر حتى ترى الملعب الدهون في التأرجح في، لأن الاستثمار هو لا يسمى لعبة الإضراب. في البيسبول، عليك أن تأرجح في الملاعب التي لا تحب بالضرورة. في الأعمال التجارية لم يكن لديك لتأرجح في اى شى.
يمكنك الجلوس فقط هناك ... وإذا كنت لا تحب الأسعار لم يكن لديك لتأرجح يوما بعد يوم، بعد يوم، بعد يوم، وليس هناك دعا الضربات. يمكنك ببساطة الانتظار لمرة واحدة في شهر عندما كنت ترغب في السعر، عندما كنت تعرف حقا ما تقومون به، وبعد ذلك كنت البديل.
وتحتاج فقط زوجين من التقلبات ".
إذا كنت تراكب نفس المبدأ لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، فإنه لا يزال الصوت. وخلاصة القول هو، التاجر لا تحتاج إلى جعل الكثير من الصفقات، وجعل مجرد تلك الصحيحة بما فيه الكفاية. بحلول الوقت الذي تأتي إلى التداول مع حساب لايف، يجب أن يكون لديك استراتيجية مع شروط محددة مسبقا لدخول الصفقات. ببساطة اتبع الاستراتيجية الخاصة بك - ولا تتاجر عندما لا ينبغي.
الجزء الآخر من التداول الزائد يتداول كثيرا. وهناك الكثير من الناس يقولون أن الاستفادة من تافهة هو إلقاء اللوم. حسنا، هل هذا؟ غالبا ما يقدم وسطاء الفوركس وعقود الفروقات نفوذا كبيرا على حساباتهم التجارية.
من الناحية النظرية، كان هذا في الأصل لإعطاء التجار فرصة لتحقيق أرباح معقولة من الاستثمارات الصغيرة، وبالتالي تمكين المزيد من الناس لمعرفة قيمة في التداول واستخدامها كخدمة التي توفرها السماسرة.
في الممارسة العملية، ومع ذلك، أخذ رافعة عالية لا تزال شائعة لتجار المبتدئين الذين يميلون إلى تحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة، ولكن بدلا من ذلك تعظيم الخسارة الفعلية.
ولكن الشيطان هو في التفاصيل.
الرافعة المالية العالية ليست في جوهرها شيء سيء. وهو يسمح للتاجر التعامل مع كميات أكبر، مما يؤدي إلى وجود هامش حر أقل للعب مع في حالة السحب. ويعني ارتفاع الأحجام قيمة النقطة الأكثر - محرك الربح والخسارة.
ومع ذلك، فمن اختيار المتداول لتجارة حجم كبير بشكل غير معقول يجعل الحساب أكثر عرضة لنداءات الهامش. أما بالنسبة للرافعة المالية نفسها - إذا كان أي شيء، انها هناك لمساعدة المتداول الذي يجب أن نفهم بالفعل كيف يعمل الرافعة المالية واحترامه.
الدرس هنا هو:
تأكد من أنك تعرف وفهم مخاطر التداول قبل البدء. تجنب الإفراط في التداول ودائما اختبار أنظمة التداول الجديدة والاستراتيجيات في بيئة تجارية خالية من المخاطر.
لا أحد يجعل الأرباح في كل وقت.
كيف يحقق تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات أرباحا ثابتة؟ الحقيقة يقال، فإنه لا يمكن القيام به. إغلاق كل التجارة في الربح هو مجرد أسطورة تجارية في المناطق الحضرية.
إذا كنا نتحدث عن كيفية أن تكون مربحة باستمرار في الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات على المدى الطويل، قد يكون بعض التجار اللحظيين المهنية مربحة على أساس يومي على أساس يومي، ولكن حتى لا يمكن أن تظهر تقريرا التداول أن ذلك لا يتضمن خسائر منتظمة .
إذا كنت خاسرا خاسرا، قد تكافح مع تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات. التجار الناجحون مع عقود من الخبرة يعترفون بأقل من 40٪ من جميع صفقاتهم مربحة. بعض يذهب منخفضة تصل إلى 20٪.
الخدعة هي تلك التي هي العائد المربح بما فيه الكفاية لتغطية الخسائر وتحقيق الربح. ضع في اعتبارك أن هذا أمر شائع بالنسبة للمتداولين على المدى الطويل. يأخذ الكثير من الثبات العقلي للاعتراف بالخطأ في اتخاذ القرارات (إذا كانت استراتيجيتك تسمح بذلك) وإغلاق التجارة الخاسرة مبكرا بفقدان بسيط.
على العكس من ذلك، فإنه يأخذ حوالي قدر من الثقة على الثقة بنفسك وليس إغلاق التجارة الفائزة في وقت مبكر جدا. تحتاج إلى أن تكون صابرا.
كن منظما.
وقد قيل الكثير عن الانضباط التجاري، ولكن القليل جدا عن المنظمة. كل شيء يبدأ مع روتين التداول الخاص بك. تحتاج إلى خطة صارمة التي سوف تغطي معظم نشاط التداول الخاص بك وسوف تساعدك على تقليل عامل عشوائي إلى الحد الأدنى المطلق.
وهناك الكثير من التجار المبتدئين تطوير عادات التداول السلبية. على سبيل المثال، أنها مبالغة مرة واحدة، والحصول على الحظ، والاستمرار في نهاية المطاف محو حساباتهم.
مرة واحدة مثل هذا التاجر حققت أرباحا بهذه الطريقة مرة واحدة، فإنها عززت عادة التداول السلبي الذي يثبت يكاد يكون من المستحيل كسر. كيف يمكن تنظيم هذا الشخص والتداول بعناية عندما كان العمل الزائد يعمل بشكل جيد بالنسبة لهم بالفعل؟
تعزيز عادات التداول المناسبة قد يساعدك على أن تكون مربحة في الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات - ولكن مرة أخرى، هذه ليست حقيقة الحديد الزهر - مثل كل شيء في عالم التداول.
في الختام، أدناه هي ورقة الغش التي قد تساعدك:
ترك توقعاتك. اختيار استراتيجية التداول التي تريد. تأكد من وجود شروط صارمة للدخول والخروج من الصفقات؛ باكتست حتى تثق إيتل التمسك به، وتذكر أنه لم يثبت مربحة في الاختبارات الخاصة بك. لا تفرط تحت أي ظرف من الظروف؛ تسجيل كل شيء في مذكرات لتحليل الصفقات الخاصة بك. قياس التقدم على المدى الطويل بدلا من النجاح على المدى القصير أو الفشل. استخدام منصة التداول الغنية بالمزايا لتعزيز قرارات التداول الخاصة بك.
تذكر، على المدى القصير هو غير مهم. ما يحدث في المتوسط ​​وعلى المدى الطويل هو ما يجب التركيز عليه.
نصيحة أخيرة - حاول ألا ترتد عند التداول. وتبين البحوث أن الأشخاص الذين يتراجعون أقل تقدما في حل المشاكل المنطقية من أولئك الذين يجلسون على التوالي.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.
اعمال صيانة.
نحن نقوم حاليا بالصيانة المخطط لها على خوادم غرف التاجر. ونتيجة لذلك، يتعذر علينا مؤقتا قبول تسجيل الحسابات الجديدة.
من فضلك لا تقلق، المعلومات الخاصة بك آمنة وسنقوم تمريرها إلى فريق خدمة العملاء لدينا في أقرب وقت ممكن. وسيتصلون بك على الأرجح خلال خمسة أيام عمل، حيث من المقرر إتمام تحسينات الخدمة بحلول 27 يناير 18:00 بتوقيت جرينتش. قد يستغرق هذا العمل وقتا أطول قليلا، إذا لزم الأمر.
يرجى قبول اعتذارنا عن أي إزعاج قد يسببه ذلك. إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بفريق دعم العملاء: هلبم @ أدميرالماركيتس، أو حسابنا فريق الافتتاح: مرحبا @ أدميرالماركيتس.
عزيزي المتداول،
تم تعطيل الوصول إلى غرفة التاجر مؤقتا ونحن حاليا تنفيذ الصيانة المخطط لها على خوادمنا. من فضلك لا تقلق، هذه التحسينات لن تستغرق وقتا طويلا ومن المقرر أن تكتمل بحلول 27 يناير 18:00 بتوقيت جرينتش. يجب أن تدرك أنها قد تستغرق وقتا أطول قليلا، إذا لزم الأمر. لا تقلق، المعلومات الشخصية الخاصة بك آمنة وهذا العمل لن يؤثر على الصفقات القائمة أو غيرها من العمليات، وهذا هو ببساطة الصيانة الروتينية.

متداول الفوركس المربح باستمرار
"حزقيال، لا يمكن أن يبدو أن تكون مربحة باستمرار في تداول العملات الأجنبية"
ثم أنها قد تتبع على "أنا أعرف بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية يعمل .. ولكن أنا فقط لا يمكن الحصول على الأرباح شهر بعد شهر .."
هذه هي الأسئلة التي أحصل عليها بشكل متكرر. وهذا هو جوابي العام لهم.
سأطلب منهم عادة العودة:
"لذلك، هل تتبع المسار الخاص بك؟"
ترى، لتكون مربحة باستمرار. لا يمكنك التخلي عن هذه الخطوة الهامة.
هذا هو تتبع.
كل رجل أعمال ناجح يتتبع الخاصة بهم وأداء شركتهم.
وهذا ينطبق أيضا على تجار الفوركس الناجحين.
يجب أن يكون لديك طريقة سليمة ومنهجية لتتبع الصفقات الخاصة بك ونجاحك.
حتى تتمكن من معرفة ما إذا كنت على الطريق الصحيح للنجاح أو إذا كنت لا حتى على المسار ..
استراتيجيات تداول العملات الأجنبية - كيف تكون مربحة باستمرار في تداول العملات الأجنبية.
أولا، عليك أن تركز فقط على 1 فقط استراتيجية تداول العملات الأجنبية في 1 مرة.
لا يمكنك تداول مختلف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية معا في 1 مرة، في 1 حساب.
سؤالي لكم:
كيف يمكنك أن تعرف أي استراتيجية تداول العملات الأجنبية هو العمل بالنسبة لك؟ والتي لا تعمل؟
لذلك، بدء التداول 1 استراتيجية في 1 مرة.
أن تكون محددة على الاستراتيجية ولا تحيد أو تغيير المواد العشوائية.
على سبيل المثال. تغيير الطريقة التي تدخل بها، الصفقات التجارية الخ.
يجب أن تكون متسقة على طول الطريق.
حتى تشغيل هذه الاستراتيجية الصفقات لمدة 20 الصفقات.
في نهاية الاختبار، ما هي حالة حسابك؟
هل أنت مربحة، التعادل أو سلبية؟
ثم اسأل نفسك، هل قمت بتغيير أي شيء على طول الطريق، من بين مختلف المهن؟
على سبيل المثال. وحجم الكثير هو مختلف، أو يجب أن لا يكون قد دخلت تجارة معينة، ولكن كنت دخلت على أي حال.
إذا كان هناك انحراف - تغيير،
ثم لديك لإعادة تشغيل الاختبار بأكمله.
باستخدام هذا الأسلوب من تتبع، سوف تكون قادرا على رؤية بوضوح ما إذا كانت استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تستخدمها هو العمل بالنسبة لك.
استراتيجيات تداول العملات الأجنبية - كيف تكون مربحة باستمرار في تداول العملات الأجنبية.
بهذه الطريقة، يمكنك مراجعة جميع الصفقات 20 كنت قد دخلت مرة واحدة يتم الانتهاء من الاختبار.
ويمكنك أن ترى بوضوح ما هي الأخطاء التي قمت بها على بعض الصفقات وما هي الأشياء التي فعلت الحق على بعض الصفقات الفوركس.
هذه الطريقة سوف يمنعك من تكرار نفس الأخطاء مرة أخرى.
حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.
حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.
حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.
شيء يفوز أكثر مما يفقد، شيء يمكنك الاعتماد عليه،
وأعتقد أن هذا هو السبب الرئيسي معظم التجار القفز من نظام واحد إلى آخر،
أعرف ذلك لأنني أفعل ذلك بنفسي،
أنا بحاجة إلى العثور على شيء يعمل وأنا بحاجة لرؤيته العمل،
ثم سوف أصدق ذلك وبعد ذلك لن تستخدم أي شيء آخر.

تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
5 خطوات لتحقيق الربح المستمر في الفوركس.
في درس اليوم، سوف أعطيك خمس نصائح لمساعدتك على جعل المال متسقة في الأسواق. في حين لا أستطيع أن أعدكم النجاح، إذا كنت فعلا قراءة وتنفيذ النقاط الخمس التي نوقشت أدناه، يجب أن نرى بعض التحسن في نتائج التداول الخاصة بك. تم كتابة هذا الدرس للفت انتباهك إلى بعض الجوانب الأكثر دقة من التداول الناجح التي قد تكون قد تجاهل ولكن يمكن أن تجعل أو كسر حساب التداول الخاص بك.
1) التركيز على التداول، وليس فقط على كسب المال.
صدق أو لا تصدق، واحدة من الأسباب الرئيسية التي لا تجعل المال باستمرار في الأسواق لأنك تركز جدا على المال.
معظم الناس يأتون إلى الأسواق يطاردون الحرية من عملهم أو طريق سريع إلى الثروات. ومع ذلك، ما لا يعرفونه هو أنهم ضد اختبار القوة العقلية وقدرتها على إدارة أنفسهم في ساحة إغراء لا تنتهي. سوق الفوركس.
إذا كنت تريد أن تجعل المال متسقة في الأسواق سوف تحتاج إلى ترك كل ما تبذلونه من الأوهام من إخبار رئيسك لعصا وظيفته حتى له $ #! أو التداول من موقع الشاطئ الغريب. ترى، كلما كنت أكثر تركيزا على كسب المال بسرعة حقا، والمزيد من المال سوف يخرج لك. وذلك لأن تركيز عقلك على المال يخلق التوتر العاطفي، وأكثر عاطفية كنت أكثر عرضة لارتكاب أخطاء تدمير الحساب من الإفراط في التداول والاستفادة المفرطة.
لذلك، إذا كنت ترغب في زيادة احتمالات الخاص بك من الاستفادة باستمرار في الفوركس، والتركيز على إتقان استراتيجية تداول الفوركس واحدة في وقت ونسيان جعل الكثير من المال. من الواضح أنك في الأسواق لكسب المال، ولكن عليك أن تفهم أن كلما كنت تشعر "الحاجة" لكسب المال أكثر سوف تواجه صعوبة في الواقع جعله. من خلال إدارة المخاطر بشكل فعال على كل التجارة يمكنك أن تبدأ في نسيان المال. وهذا يعني تحديد تحمل المخاطر الخاصة بك في مبلغ الدولار الذي كنت ترولي موافق مع فقدان على أي تجارة. لن تشعر بأي ضغط أو توتر عاطفي إذا كنت حقا لا تهتم إذا فقدت المال لديك في خطر على التجارة. إذا كنت تفكر في الصفقات الخاصة بك في كثير من الأحيان في كثير من الأحيان أو فقدان النوم عليها، وربما كنت تركز كثيرا على المال وليس بما فيه الكفاية على عملية التداول، وهذا يعني أنك ربما المخاطرة الكثير من المال في التجارة.
2) تعلم أن لا التداول هو جزء من اللعبة (يجري الخروج من التجارة هو موقف)
قد يبدو غير بديهية، ولكن ليس التداول هو واحد من أسهل الأشياء التي يمكن القيام به لمساعدتك على كسب المال باستمرار في الأسواق.
وبطبيعة الحال، من أجل معرفة متى لا التجارة عليك أن تعرف بالضبط عندما التجارة. وهذا ينطوي على إتقان استراتيجية التداول الفعالة مثل حركة السعر بحيث يكون لديك أي شكوك حول ما هي حافة التداول الخاص بك، وعندما يكون موجودا في الأسواق.
تذكر دائما أنه من خلال عدم التداول أنت أيضا لا تفقد المال. إذا كان هدفك هو الربح باستمرار، ثم من خلال عدم فقدان المال الذي هو واضح أقرب إلى هدفك مما لو كنت قد دخلت التجارة غبية وخسر. لذا، تأكد فقط من عدم وجود أي شكوك بشأن دخول كل صفقة تقوم بها، لأنه إذا لم يلبي إعداد تجاري معين قواعد خطة التداول المحددة مسبقا، فهذا يعني أن الحافة ليست موجودة، وتتعامل عندما لا تكون الحافة الحاضر هو نفس الشيء كما القمار.
في أعضائي اليومي & # 8217؛ التعليق غالبا ما نناقش كيف لا التداول هو أفضل شيء يمكن القيام به في الوقت الراهن. العديد من التجار يقللون من أهمية أهمية الجلوس على الهامش لنجاحهم التجاري على المدى الطويل. كنت تريد حقا لتداول الفوركس مثل قناص وليس مدفع رشاش، عن طريق اختيار الصفقات الخاصة بك بحكمة والتداول فقط عندما حافة التداول الخاص بك هو الحاضر.
3) تصبح منظمة ومنضبطة.
تصبح تاجر منظم ومنضبط هو شيء أن كل تاجر يعرف أنها يجب أن تفعل. ومع ذلك، فإن معظم التجار هي أي شيء ولكن منظمة ومنضبطة، أو أنها تحاول أن تصبح منظمة ومنضبطة لكنها لا تحافظ عليه.
بدلا من التراجع عن سبب الحاجة إلى الانضباط والتنظيم سوف أعطيك بعض النصائح للبدء (افترض أنك تدرك أهمية الانضباط والتنظيم في التداول، إن لم تكن تحقق من بعض مقالات الفوركس الأخرى):
1) من الواضح أنك بحاجة إلى معرفة ما كنت تبحث عنه في الأسواق إذا كنت ترغب في بناء نهج تجاري منظم ومنضبط من حوله. لذلك، تأكد من أنك تعرف ما هي حافة التداول الخاص بك وأن كنت قد يتقن ذلك.
2) إنشاء خطة التداول، كنت في حاجة الى خطة تداول العملات الأجنبية، بغض النظر عن كم كنت لا تريد أن تجعل واحدة أو تعتقد أنك لا تحتاج إلى جعل واحد، وأنا أقول لك أن كنت بحاجة تماما لجعل واحد. سوف نبني هذا حول استراتيجية التداول كنت تتقن. وينبغي أن تشمل ما هي حافة التداول الخاص بك، وكيف ومتى سوف تتاجر بها، وخطط إدارة المخاطر. في الأساس يحتاج إلى تغطية كل ما سوف تفعله في الأسواق بأكبر قدر ممكن من الدقة، ولكن لا تزال شاملة.
3) تحتاج إلى مجلة تداول العملات الأجنبية. تتبع الصفقات الخاصة بك هو عنصر حاسم لتطوير والحفاظ على كل من المنظمة والانضباط في التداول الخاص بك. ببساطة، إذا كنت لا تعرف أين كنت قد كنت لا تستطيع أن تعرف أين أنت ذاهب، تحتاج إلى رؤية تقدم التداول الخاص بك تتبع مع مرور الوقت في شكل حقيقي وملموس من أجل أن تعكس لك الانضباط الخاص بك و أو عدم وجودها.
بلدي بالطبع التداول والمجتمع سوف تعطيك دليل منظم التي يمكنك استخدامها لإنشاء خطة التداول الخاصة بك قبالة. لدي مجلة تداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها للبدء تتبع الصفقات الخاصة بك. كنت حقا بحاجة للبدء في مسار منظم ومنضبطة في السوق، ويمكن بالطبع بلدي تعطيك هذا اضافية قليلا & # 8220؛ دفع & # 8221؛ تحتاج إلى البدء.
4) الحصول على نظرة أطول أجلا لما & # 8220؛ النجاح & # 8221؛ يعني.
تحتاج إلى التوقف وتسأل نفسك ما النجاح في الأسواق يعني لك. هل تفضل أن تجعل 100٪ في شهر واحد في حساب التداول الخاص بك ومن ثم تفقد كل شيء في الشهر المقبل، أو أن تكون سعيدا مع اكتساب لطيفة 30-50٪ على مدار سنة واحدة؟
فرصك في نجاح التداول في الفوركس سوف تتحسن كثيرا إذا كنت تعلم فقط أن "إبطاء" واتخاذ وجهة نظر بدوام جزئي لتداول الخاص بك، بدلا من الرغبة في أن يكون متفرغا الحق تاجر البوابة.
من خلال التعلم للتداول على الرسوم البيانية اليومية أولا سوف تفهم بشكل أفضل لماذا أخذ عرض أطول مهم لنجاحك العام. سوف تحصل على رؤية أكثر وضوحا وأكثر دقة من الأسواق من خلال التركيز على الرسوم البيانية اليومية. العديد من التجار يخلطون أنفسهم ويحفزون على الإفراط في التداول من خلال الهوس باستمرار على الأطر الزمنية المنخفضة. وتؤدي الأطر الزمنية المنخفضة (الأطر الزمنية تحت الرسم البياني 1hr) إلى الإفراط في التحليل وعدم الاتساق. إذا كان هدفك هو الربحية على المدى الطويل متسقة، أقترح عليك التركيز التحليل الخاص بك على تداول الرسوم البيانية اليومية في الفوركس.
5) تطوير روتين التداول اليومي الصارم لتطوير عادات التداول الإيجابية.
إذا كنت تريد أن تصبح تاجر مربحة باستمرار سيكون لديك لتطوير روتين التداول متسقة التي خالية من القمار مثل السلوك. من خلال أن تصبح منظمة ومنضبطة كما ناقشنا أعلاه، يمكنك تطوير روتين التداول التي سوف تعمل على تعزيز عادات التداول الإيجابية بدلا من تلك السلبية.
نجاح التداول يعتمد حقا على تطوير عادات التداول السليمة وتعزيزها باستمرار. ومع ذلك، فإن معظم التجار تطوير عادات التداول السلبية وتعزيز تلك بدلا من ذلك. وهم يفعلون ذلك عن طريق الحصول على الحظ على عدد قليل من الصفقات التي دخلت على مقامرة إما عن طريق الإفراط في التداول أو الإفراط في الاستفادة من. وبمجرد الفوز في واحد أو أكثر من هذه المقامرة الصفقات، فإنها عززت عادة التداول السلبية التي من الصعب جدا لكسر.
إذا كنت ترغب في الحصول على المعرفة اللازمة لتطوير روتين التداول الخاص بك منضبطة من شأنها أن تساعدك على تعزيز عادات التداول الإيجابية، تحقق من بلدي تداول الفوركس بالطبع. سوف تجد كل ما عندي من البصيرة على تداول حركة السعر والمفاهيم الأخرى التي نوقشت في مقال اليوم.
حول نيال فولر.
العادات و الروتينية للتاجر العمل الناجح السعر.
تطوير روتين يومي لتحليل الرسوم البيانية & # 038؛ إعدادات التجارة.
كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.
إذا كنت تكافح مع تحليل العمل السعر، وهنا 4 خطوات سهلة لإصلاحه.
53 تعليقات اترك التعليق.
موقعك على درجة عالية من التعليم، وذلك بفضل لحصة.
شكرا لإلهام سخية الخاص بك.
شكرا جزيلا على وضوح الخاص بك في تثبيت التجار النهج الصحيح للعملة سعر صرف العملات الأجنبية. والحفاظ على المواد الخاصة بك، وأشرطة الفيديو، وما إلى ذلك القادمة.
شكرا لك نيال. خطة التداول، مجلة التداول، اتقان استراتيجية واحدة، وهذه ستكون اللبنات التي وضعت في بلدي مؤسسة التداول.
نيال منذ بدأت قراءة مقالات اور لقد أصبحت تاجر مربحة. شكرا نيال الثابتة والمتنقلة إبقاء تلك المواد القادمة. سأكون طالب قريبا جدا أنا أنا تأخير هو كوس ليس لدي المال لدفع الآن. شكر.
آخر درس عظيم من أنت.
كالمعتاد نيال يعطي الحقائق الصعبة حول كيفية أن تصبح تاجر ناجح.
لقد تم دراسة الفوركس لمدة 3 سنوات الآن، ويجب أن أقول موقع الويب الخاص بك هو الأكثر بديهية هناك.
لقد في مهب حوالي 3 حسابات حية حتى الآن ولكن لا التخلي لأنني أعلم أن الفوركس هو أفضل فرصة للاستثمار هناك.
لديك الحق في ذلك أن تاجر المبتدئين يجب أن تركز على تحليل الرسم البياني اليومي شيء لقد تم القيام الكثير في الآونة الأخيرة ..
حافظ على المقالات القادمة.
الخروج من التجارة هو موقف & # 8230؛ .- شكرا أنا بحاجة لقراءتها مرة أخرى. مقال ممتاز آخر. شكرا نيال.
مادة كبيرة. والانضباط، وتنظيم ومجلة هي مفاتيح الاتساق.
عظيم ملهمة وفوركس التعليمية الكتابة حتى، وأعتقد أن المجلات الخاصة بك وثروة من المعرفة لقد حصلت من هذه المواد لا تقدر بثمن بفضل مسمار يبقيه.
شكرا ن العظيم المادة.
مهلا آخر رسالة عيد الميلاد كبيرة! أنا أحب & # 8216؛ إذا كنت أكتوالي قراءة هذا & # 8217؛ نقطة. كنت تعطي بعيدا الكثير من المعلومات والأفكار كبيرة كل الناس يجب القيام به هو قراءة وأنها يمكن أن تتعلم من حكمة الخاص بك. شكرا مرة أخرى نيال.
هيلاريوس، ثونديروس & أمب؛ مقالات رائعة كما.
سقطت حقا في الحب معك.
مادة كبيرة نيال، نتطلع دائما إلى الأمام، هذه الأشياء العظيمة.
شكرا لمقالك، جيدة كما من أي وقت مضى.
شكرا نيال. درس واضح والتذكير في الوقت المناسب.
مادة جيدة ارتكبت أخطاء كما قلت فعلت مثل القمار جعل المال وخسر & # 8230؛ الآن أنا خطط أن تكون الانضباط والبراعة & # 8230؛. أور المقالات جيدة جدا & # 8230؛ شكرا.
الأساسيات التي يتم تجاهلها باستمرار من قبل التجار المبتدئين مثل نفسي. تذكير عظيم.
شكرا نيال & # 8230؛ .. الاشياء العظيمة.
كنت دائما الصخور. أفضل معلمه ومدرب. كنت التداول من السنوات ال 3 الماضية. يضرب حسابي عدة وقت ولا أمل. وأخيرا بعد الانضمام إلى دراستي لقد جعلت 3 أرباح شهر متتالية.
نظرة جيدة جدا. شكرًا.
فمن في أوقات تقلبات السوق كبيرة مثل الآن أن ذهني لابد من برمجتها فقط مع أرقى الدروس الذهنية.
على الرغم من أنني أعتقد أنني أعرف واتبع كل من اليوم & # 8217؛ ق 5 خطوات، وأنا ذاهب بعناية فوق كل نقطة لشحذ وشحذ حافة بلدي.
أعتقد أنك فقط للحفاظ على إعادة الطلاق هذا، أنا & # 8217؛ م سعيد أن تفعل نيال.
مقال عظيم آخر. إذا اتبعت هذه النصائح بدقة أنا متأكد من أنه سيكون هناك المزيد من الفائزين من الخاسرين. ولكن كم منا تتبع بدقة هذه. تابع عملك الجيد.
شكرا وقد ساعد نيال اليوم الدرس تعزيز ودعم التداول بلدي مع يجري على هامش مؤخرا وفقدان الفرص. من الواضح أنه لا.
لقد تم متابعة مقالاتك في وقت ما الآن .. آمل أن الاشتراك في يناير من العام المقبل.
شكرا نيال، وقال بشكل جيد للغاية، مفيدة جدا بالنسبة لنا التجار.
أنا أحبك سيد !!
الدرس المتخذ. سوف نحاول الامتثال وشكرا جزيلا نيال.
آخر وموضوع تحفيزي كبير. شكرا سير نيال.
كبيرة واللمس مقالات يبقيه.
أعتقد أنه فن لشرح القيم الأساسية التي يعلم الجميع، ولكن عدد قليل منهم فقط يدركون، بطريقة واضحة ومفهومة ..
قطعة جيدة، نيال!
سعيد أن تأتي مع مقالات من هذا القبيل. فإنه يساعد كثيرا في تعزيز العادات المرغوبة والقضاء على غير المرغوب فيه منها.
في 45 يوما، أحصل على 800٪ في حسابي، 30 الصفقات، 25 الفائزين، 5 الخاسرين (متوسط ​​83.33٪). في التجارة رقم 31، فقدت 50٪ من حسابي. أنا دمرت، كان ضربة كبيرة على ثقتي، والآن كل شيء هو الارتباك. لقد تم تحليل الوضع وبعض الاستنتاجات هي: عدم الانضباط، أوفر-ليفيراجينغ وليس خطة التداول.
شكرا لك على مقالتك الرائعة. ويأتي في جدا.
الوقت المناسب عندما كنت تعاني بالضبط ما لديك فقط مرحبا مضاءة. يجري كسول في الحفاظ على مجلة واعتماد مقاربة مثل مقامرة للتداول يرى لي من خلال ركوب يو يو من خلال حسابي.
شكرا مرة أخرى، أنا ذاهب لمتابعة نصيحتك من هنا فصاعدا!
مقالة مكتوبة بشكل جيد نيال & # 8211؛ شكر.
شكرا على الدروس الجيدة المستمرة.
اتمنى ان تكون بخير. شكرا لدرس رائع آخر.
شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.
شكرا مع تحياتي.
بداية كبيرة لعادات جيدة.
لدي 100٪ في الشهر شيء يحدث و تحطيم التداول بلدي.
أنا وقف التداول ومجرد القيام مجلة وتحليل الرسم البياني اليومي لبضعة أسابيع.
الحصول على عادات جيدة تتدفق مرة أخرى.
نيال كنت قارئ العقل،
نعم .. نيال، عندما نعلم ما نقوم به في الفوركس يمكن أن نستقيل وظائفنا اليوم، اعتمادا على الاستراتيجية الخاصة بك، لا يحتاج المرء لإنهاء وظائفهم اليوم ولا يزال جعل القتل في عمل الفوركس، العديد من المعلم & # 8217 ؛ ق هناك أعطاني أملا كاذبا أن يمكن للمرء أن كسب المال الجيد في 2 أيام & # 8230؛ .. بعد 2 أيام كنت لا تزال غير متأكد من كيفية وضع المتوسط ​​المتحرك على بلدي ميتاتريدر الرسم البياني & # 8230؛ هاها ..
يسرني أن أجد الصدق في رسالتك & # 8230؛ .. عمل رائع & # 8230؛ حافظ على هذا & # 8230؛. شكرا.
مقالة كبيرة نيال.
أكبر مخاوفي هي الفقرة الثانية من البند رقم 5. وأنا أعلم أنه إذا بدأت في صنع الصفقات القمار أنا لن تكون قادرة على التوقف. وسوف تفقد كل شيء. وأعتقد أن رصيد حسابي يذهب أقل وأقل، والقلق من محاولة لجعل تلك التجارة الفوز الكبير المقبل والفشل، والغضب في نفسي لكونه غبي وفقدان كل شيء. نجاح باهر أنا فقط لا أريد أن أذهب إلى هناك.
جميع النقاط كبيرة الفنية.
شكرا Nial. needed هذا واحد ثيسورنينغ.
مادة كبيرة عندما السوق لا تنتج أي إشارات با حان الوقت للحصول على المنظمة شكرا مرة أخرى.
درس عظيم نيال .. ما أستطيع قوله بعد 8 أشهر من التداول (و 8 أشهر من الأخطاء) أستطيع أن أقول ما يكفي أنا أتفق مع كل ما وضعته للتو في تلك المادة .. المال هو مجرد من خلال نتاج التداول الناجح .. على الرغم من صعوبة في عدم التفكير فورا في المال، أجد أنني أكثر & # 8220؛ دقيقة & # 8221؛ عندما توجه بدلا من ذلك بلدي التركيز نحو تحسين بلدي التداول .. الاحتفاظ بها مقالات كومين!
مقالة كبيرة نيال.
شكرا لك على مقالك، جعلت الكثير من الشعور.
جيد واحد هناك نيال، المادة الجميلة لا مواكبة العمل الجيد.
شكرا لك نيال، الأشياء الواضحة التي نركز عليها بذكاء.
بعد قراءة هذا الآن يمكن تحليل بلدي & # 8230؛
الدافع الكبير أن يستيقظ على هذا 1 من صباح ديسمبر!
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.
التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟
حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.
ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

القائمة الأساسية.
الحصول على جامعة عفم الفوركس - 100٪ مجانا.
استراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ كيف تكون مربحة باستمرار في تداول العملات الأجنبية.
أنا دائما الحصول على نفس الأسئلة من تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم:
& # 8220؛ حزقيال، يمكنني & # 8217؛ t يبدو أن تكون مربحة باستمرار في تجارة الفوركس & # 8221؛
ثم قد يتبعون من قبل & # 8220؛ وأنا أعلم بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية يعمل .. ولكن أنا فقط يمكن & # 8217؛ ر الحصول على الأرباح شهر بعد شهر .. & # 8221؛
هذه هي الأسئلة التي أحصل عليها بشكل متكرر. وهذا هو جوابي العام لهم.
سأطلب منهم عادة العودة:
& # 8220؛ لذا، هل تتبع مساراتك؟ & # 8221؛
ترى، لتكون مربحة باستمرار. لا يمكنك التخلي عن هذه الخطوة الهامة.
هذا هو تتبع.
جميع رجال الأعمال الناجحين يتتبعون أداء الشركة الخاصة بهم.
وهذا ينطبق أيضا على تجار الفوركس الناجحين.
يجب أن يكون لديك طريقة سليمة ومنهجية لتتبع الصفقات الخاصة بك ونجاحك.
حتى تتمكن من معرفة ما إذا كنت على الطريق الصحيح للنجاح أو إذا كنت لا حتى على المسار ..
استراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ كيف تكون مربحة باستمرار في تداول العملات الأجنبية.
إليك بعض الطرق البسيطة لتتبع صفقات الفوركس:
أولا، عليك أن تركز فقط على 1 فقط استراتيجية تداول العملات الأجنبية في 1 مرة.
لا يمكنك تداول مختلف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية معا في 1 مرة، في 1 حساب.
سؤالي لكم:
كيف يمكنك أن تعرف أي استراتيجية تداول العملات الأجنبية هو العمل بالنسبة لك؟ والتي لا تعمل؟
لذلك، بدء التداول 1 استراتيجية في 1 مرة.
أن تكون محددة على الاستراتيجية ولا تحيد أو تغيير المواد العشوائية.
على سبيل المثال. تغيير الطريقة التي تدخل بها، الصفقات التجارية الخ.
يجب أن تكون متسقة على طول الطريق.
حتى تشغيل هذه الاستراتيجية الصفقات لمدة 20 الصفقات.
في نهاية الاختبار، ما هي حالة حسابك؟
هل أنت مربحة، التعادل أو سلبية؟
ثم اسأل نفسك، هل قمت بتغيير أي شيء على طول الطريق، من بين مختلف المهن؟
على سبيل المثال. وحجم الكثير هو مختلف، أو يجب أن لا يكون قد دخلت تجارة معينة، ولكن كنت دخلت على أي حال.
إذا كان هناك انحراف & # 8211؛ تغيير،
ثم لديك لإعادة تشغيل الاختبار بأكمله.
باستخدام هذا الأسلوب من تتبع، سوف تكون قادرا على رؤية بوضوح ما إذا كانت استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تستخدمها هو العمل بالنسبة لك.
استراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ كيف تكون مربحة باستمرار في تداول العملات الأجنبية.
الى جانب ذلك، سوف أوصي لك أن تأخذ لقطات الشاشة من الصفقات التي أدخلتها.
بهذه الطريقة، يمكنك مراجعة جميع الصفقات 20 كنت قد دخلت مرة واحدة يتم الانتهاء من الاختبار.
ويمكنك أن ترى بوضوح ما هي الأخطاء التي قمت بها على بعض الصفقات وما هي الأشياء التي فعلت الحق على بعض الصفقات الفوركس.
هذه الطريقة سوف يمنعك من تكرار نفس الأخطاء مرة أخرى.
تحقق من تداول العملات الأجنبية على الانترنت عفم الفوز الفوركس السعر العمل الفوركس بالطبع حيث أنا يعلمك بالضبط استراتيجيات تداول الفوركس الكامل | النظام الذي أنا شخصيا استخدام لتكون مربحة باستمرار.
أراك على الجانب الآخر صديقي،
آسيا الفوركس معلمه.
آسيا # 1 الفوركس معلمه.
دو & # 8220؛ ليك & # 8221 ؛، & # 8220؛ كومنت & # 8221؛ و & # 8220؛ مشاركة & # 8221؛ هذا إذا وجدت هذه المقالة الفوركس مفيدة. =)
اضغط على زر "أعجبني" حتى يتسنى لك الحصول على إخطار عبر الفيسبوك عند نشر المزيد من الاستراتيجيات.
آخر الملاحة.
فكر واحد على & لدكو؛ استراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ كيف تكون مربحة باستمرار & رديقو؛
وكانت اقتراحاتكم مفيدة جدا. يرجى الاستمرار في النشر. شكرًا لك مرة أخرى.

كيفية تحقيق الربح المستمر من الفوركس.
وتوفر أسواق العملات فرصا استثمارية مربحة ومخاطر عالية.
المزيد من المقالات.
سوق الفوركس هو سوق الكتروني حيث البنوك والحكومات والشركات والأفراد تبادل العملات العالمية المختلفة. ويولد المتداولون الأرباح من خلال تبادل عملة لآخر عن طريق شراء أو بيع عملة "زوج"، ثم تبادل العملة الثانية مرة أخرى لأول من يستفيد من التغيرات في أسعار صرف العملات. الفوركس يوفر فرصا لتوليد أرباح متسقة للتجار والدهاء، ولكن خطر الخسارة هو كبير. للمبتدئين بدء في حساب تجريبي أو التداول في الواقع، احتضان عقلية تاجر منضبط واستراتيجي يمكن أن تزيد كثيرا من التغييرات الخاصة بك من الاستفادة باستمرار في سوق الفوركس.
إدارة المخاطر بشكل فعال.
إدارة المخاطر، التي يشار إليها أحيانا باسم إدارة الأموال، هي واحدة من أهم العناصر لضمان الربحية متسقة في تداول العملات الأجنبية. ففلسفات إدارة المخاطر تحمي المستثمرين من الخسائر الكبيرة والخطيرة عن طريق الحد من المبلغ الذي يمكن أن يخسرونه كل يوم لنسبة مختارة من إجمالي حجم الحساب. وبشكل عام، يقوم المتداولون المنضبطون بتغطية خسائرهم اليومية في أي مكان يتراوح بين 2 و 5 في المئة، مما يحد بشكل فعال من تخفيض استراتيجيتها - وهي الخسائر التي لا مفر منها التي تحدث في أي نظام فوريكس. اختيار ودراسة نظام إدارة المخاطر لفهم كيفية تغيير حجم الموقف الخاص بك لكل التجارة لمواجهة فعالة على نفس المستوى من المخاطر لكل التجارة التي تشارك فيها، بغض النظر عن مسافة وقف الخسارة الخاصة بك.
اتخاذ قرارات منضبطة.
لا تسمح أبدا للعواطف أن تؤثر على قرارات التداول الخاصة بك. وضع استراتيجية تعمل في حساب تجريبي، وتوظيفها بدقة دقيقة في التداول المباشر. التمسك مشغلات الدخول والخروج التي اخترتها، أهداف الربح والدورات الزمنية والمبادئ التوجيهية لإدارة المخاطر التجارة بعد التجارة، وذلك باستخدام حساب تجريبي لاختبار القرص والتغييرات إذا لزم الأمر. اتخاذ القرارات بناء على نفس المعايير الموضوعية بعد مرور الوقت يسمح استراتيجية التداول السليمة لتحقيق الربحية متسقة. عند إجراء التغييرات في الثانية الأخيرة بناء على ردود فعل عاطفية، فإنك قد تتسبب في فقدان استراتيجيتك أكثر مما ينبغي، مما يؤدي في النهاية إلى تخطي نسبة الفوز / الخسارة.
فكر الصورة الكبيرة.
لا تتخذ قرارات التداول في فراغ. تحقق من تقويم اقتصادي للنشرات الإخبارية البارزة المتوقعة خلال فترة التداول الخاصة بك، ووضع علامة هذه الأوقات على الرسوم البيانية الخاصة بك. كن على علم بأن هذه النشرة الصحفية يمكن والقيام الأسواق تتغير بشكل غير متوقع اتجاه الاتجاه أو الزخم، وعدم السماح لنفسك أن يكون غير مدرك. عند اتخاذ القرارات التجارية، دائما استخدام مدخلات متعددة للتأكيد. استشارة مؤشرات متعددة في وقت واحد لتأكيد إضافة، والانتباه إلى أنماط الأسعار على الرسوم البيانية والتحقق من قوة الاتجاه على إطارات زمنية متعددة لزيادة تأكيدك وتعزيز احتمال كل التجارة العمل بها.
فهم السحب والربح.
كل استراتيجية فوركس لديها القليل من السحب، مما يعني أنه لا توجد استراتيجية تداول العملات سوف تحقق ربحا على كل صفقة. تدريب نفسك لعرض الربحية في الأطر الزمنية أطول، مثل أسبوعية أو شهرية. تعيين هدفك من حيث عامل الربح العام ومنحنى الأسهم. أي استراتيجية مع عامل ربح أكبر من واحد يشير إلى استراتيجية مربحة أن يكسب المزيد من المال مما يفقد مع مرور الوقت. يجب أن تكون منصة التداول أو وسيطك قادرا على تزويدك بتقرير مفصل عن إحصاءات التداول الخاصة بك في أي وقت، بما في ذلك عامل الربح الخاص بك ورسم بياني لمنحنى الأسهم الخاص بك لأي إطار زمني معين.
المراجع (3)
قروض الصورة.
كريتاس / كريتاس / جيتي الصور.
عن المؤلف.
كتب ديفيد إنغرام لعدة منشورات منذ عام 2009، بما في ذلك & # 34؛ هيوستن كرونيكل & # 34؛ وعلى الانترنت في الأعمال. كمالك الأعمال التجارية الصغيرة، إنغرام يواجه بانتظام القضايا الحديثة في الإدارة والتسويق والتمويل وقانون الأعمال. حصل على شهادة البكالوريوس في الآداب من جامعة والش.
مقالات مقترحة.
مقالات ذات صلة.
مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.
كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.
اختيارات المحررين.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
زاكس بحوث الاستثمار.
هو A + تقييم بب.
لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)
كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment