Sunday 11 February 2018

الفوركس بس رو


الفوركس في Forexpf. Ru.
بروفينانسسرفيس، Inc. هي شركة مالية تأسست في عام 1995. في الوقت الحاضر هو معروف على نطاق واسع كزعيم من قطاع العملات الأجنبية في روسيا ورابطة الدول المستقلة بسبب خدمات ذات جودة عالية. وتركز الشركة على العديد من الاتجاهات التجارية، في حين أن كبرى حاليا:
كاليون يبحث عن انتعاش الدولار هذا العام.
مقابلة مع برو فينانس من قبل ميتول كوتيشا، رئيس أبحاث سوق الفوركس العالمية في كاليون. 2008/3/31.
ور / أوسد هو في نوع من التوحيد بعد الارتفاع الذي شهدناه في جلسات التداول الأخيرة. في رأيك، ما مدى إمكانيات زيادة الاتجاه الصعودي؟
ما زلنا نعتقد أن زوج اليورو / الدولار الأمريكي سيدفع أعلى وبالتأكيد 1.60 من المرجح هذا الأسبوع، حيث أن البيانات الاقتصادية الأمريكية لا تزال تخيب التوقعات على النقيض من البيانات الأوروبية الأكثر تفاؤلا. نعتقد أننا يمكن أن نتحرك فوق 1.60 نحو 1.65، ولكن، مع ذلك، نحن لا نرى اليورو يحافظ على مكاسب هناك على المدى الطويل. في الآونة الأخيرة بين المشاركين في السوق كانت هناك محادثات حول احتمال تدخل البنك المركزي الأوروبي إذا استمر اليورو في التقدير. ونعتقد أن ذلك سيعتمد على وتيرة التحرك وما إذا كان سيرافقه تقلب في التقلبات، ولكن خطر التدخل في الوقت الراهن لا يزال محدودا إلى حد ما. الحديث عن آفاق اليورو ونحن لن ندعو لهم إيجابية للغاية. هناك الكثير من السلبية هو بالفعل في السعر من حيث الولايات المتحدة، لذلك أعتقد أننا سوف نرى بعض إعادة تقييم توقعات النمو في الولايات المتحدة، وربما الأهم من ذلك إعادة تقييم النمو في أي مكان آخر في العالم، والنمل المحتمل بعض المخاطر الهبوطية على توقعات النمو الأوروبي. أكثر من .
اسكتلندا. لم تنته بعد مصائب الدولار الأمريكي والكندي.
مقابلة مع برو المالية من ستيفن ماليون، استراتيجي العملات في سكوتيا كابيتال. 2008/3/20.
وقد ساعد استمرار ضغط البيع على الدولار الأمريكي زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) على تحديد مستويات جديدة من الحياة. كما استفاد عدد من العملات الأخرى من تراجع الدولار، على الرغم من أن الدولار الكندي قد ترك على ما يرام على الرغم من الاتجاه الإيجابي للسلع. ويبدو أن مرونة اللوني كانت مرهونة بالسياسة النقدية لبنك بوك. هل يمكنك مشاركة توقعات أسعار الفائدة معنا؟
نحن نفترض أن بنك كندا سوف يستمر في خفض المعدلات، في الوقت الحالي توقعاتنا هي 50 b. p. وانخفاض في أقرب اجتماع وتيسير السياسة النقدية اللاحقة التي ستكون أقل عدوانية مما كانت عليه في الولايات المتحدة الأمريكية، على الرغم من. وأوافق على أن موقف البنك المركزي قد تجاوز الاتجاه الصعودي للدولار الكندي مؤخرا. عند النظر إلى عدد من العملات وكيف أنها كانت تؤدي مقابل الدولار الأمريكي، يمكن أن تلاحظ أن الدولار الكندي والجنيه البريطاني أظهر أسوأ النتائج بسبب انخفاض أسعار الفائدة في هذه البلدان المعنية، وإمكانية التسهيل النقدي في بلدان G10 يعتبر عاملا سلبيا. أكثر من .
باركليز كابيتال. الجنيه الإسترليني سيبقى تحت الضغط.
مقابلة مع برو بولنس من قبل بول روبنسون، كبير المحللين الاستراتيجيين في باركليز كابيتال. 2008/2/19.
ويتوقع السوق أن يتم نشر عدد من البيانات الاقتصادية في أقرب يومين. هل يمكن أن تشدد على أهم التقارير بين تلك التي سيتم نشرها يوم الأربعاء وأخبرنا بما يجب أن نتوقعه من تقرير مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة المقرر يوم الخميس؟ ماذا قد تعني الجنيه البريطاني؟
أعتقد أن البيانات الأكثر أهمية لا تزال تأتي من الولايات المتحدة الأمريكية، على وجه الخصوص، لدينا أرقام مؤشر أسعار المستهلك لشهر يناير نشرت يوم الأربعاء. ومن الواضح أن هناك الكثير من القلق بشأن تباطؤ الاقتصاد الأمريكي، ولكن هناك بعض العوامل الأخرى التي ينبغي عدم إغفالها، ومن المؤكد أن التضخم المرتفع من بينها. ونتوقع أن یواصل مؤشر أسعار المستھلك الرئیسي في ینایر التسارع علی أساس سنوي إلی 4.2٪ (ملاحظة بروفينانس: وفقا للتوقعات الوسطیة للاقتصادیین الذین استطلعتھم رويترز). بيانات أخرى مهمة إلى حد ما هو تقرير بدء السكن. سوق المنازل في الولايات المتحدة ضعيفة حقا، وأعتقد أن المشاركين في السوق سوف تولي اهتماما كبيرا لهذه الأرقام. كما أن محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة يوم الأربعاء يمكن أن يكون موضع اهتمام أيضا. أكثر من .
بنك الخزانة: الجنيه سوف يضعف بينما الدولار سيرتفع في عام 2008.
مقابلة مع برو المالية من ستيفن بيرسون، كبير استراتيجي العملات من بنك اسكتلندا الخزانة. 2008/08/02. بوس الخزانة هي بنك اسكتلندا قسم بلك والتي بدورها هي عضو في مجموعة هبوس.
يوم أمس، خفض بنك انجلترا، كما هو متوقع، نسبة 0.25٪ إلى 5.25٪ وقيل في البيان المرافق أن هذا القرار سيساعد على الوصول إلى التضخم المستهدف بنسبة 2٪ على المدى المتوسط. ما هي الإجراءات التي نتوقعها من البنك في المستقبل؟ ھل تعتقد أنھ سیتعین علیھا تبني موقفا أکثر عدوانية من تیسیر السیاسة النقدیة بسبب المخاطر علی النمو الاقتصادي؟
لا أعتقد أنه سيكون هناك تخفيض معدل أكثر عدوانية مما هو متوقع حاليا من قبل السوق، وهو 100 نقطة أساس. وشدد البنك المركزي بقوة على التضخم الحالي وتوقعات التضخم في بيان أمس، لذلك أعتقد أن بنك انجلترا سيتوخى الحذر. لا أعتقد أننا سنرى نفس نمط السیاسة النقدیة في المملکة المتحدة کما ھو الحال في الولایات المتحدة الأمریکیة، وأن البنك المرکزي سیکون أکثر تدریجیا في نھجھ علی الرغم من أن ھذا قد یؤدي إلی خفض أسعار الفائدة علی المدى القصیر. أكثر من .
دخل الاقتصاد الأمريكي نفق دون ضوء في النهاية.
مقابلة أجرتها د. إيان سي. شيفردسون، كبير الاقتصاديين الأمريكيين في الاقتصاد عالي التردد. 2008/1/29.
وقد وصفت صحيفة لندن تايمز الدكتور إيان سي. شيفردسون بأنها واحدة من & كوت؛ أفضل الاقتصاديين في المدينة & كوت ؛. يقدم Не وجهة نظر عبر الأطلسي فريدة من نوعها في الاقتصاد الأمريكي. وتقرأ منشوراته اليومية "ديلي نوتس" عن الولايات المتحدة على نطاق واسع من قبل المستثمرين وصناع السياسات والتجار في 20 بلدا. وقبل انضمامه إلى الاقتصاد العالي التردد، كان الدكتور شيفردسون كبير الاقتصاديين في الولايات المتحدة الأمريكية، في شركة هسك للأوراق المالية، في نيويورك، حيث كانت رؤيته حول الاقتصاد الأمريكي والأسواق توجه كبار صانعي القرارات والعملاء في جميع أنحاء العالم. كما أمضى ست سنوات مع بنك هسك في لندن، وكان آخرها كبير الاقتصاديين في المملكة المتحدة. وكان الدكتور شيفردسون قد عين مؤخرا من كبار المسؤولين الأمريكيين في عام 2003 من قبل وول ستريت جورنال. وكثيرا ما يقتبس عنه في الصحافة الأمريكية والدولية، وهو ضيف منتظم في سوق الإذاعة الوطنية الأمريكية العامة. حصل على درجة الدكتوراه. في الاقتصاد من جامعة لوغبوروغ، في انكلترا. إن الشخص الذي أجري معه مقابلة مع "برو بروفيسيونال سيرفيس" هو أحد هؤلاء الأشخاص الذين يعيشون في مدن السحب في آن واحد. وقد تمكنا من التحدث إلى السيد إيان شيفردسون أثناء إقامته في عاصمة المملكة المتحدة. أكثر من .
كريدي سويس: الين والصريح سوف تستمر في تعزيز.
مقابلة مع برو فينانس مارتن ماكماهون، استراتيجي العملات في كريديت سويس 24.01.2008.
وتظهر الجلسة الآسيوية أن السوق قد هدأت وتقلص الآن. هل تعتقد أن الوضع قد استقر حقا؟
يبدو أن إجراءات يوم أمس في سوق الأسهم خلال الدورة الأمريكية وديناميات التجارة في آسيا إيجابية في المدى القصير، ويمكننا أن نرى شيئا مثل ارتفاع الأصول المعرضة للخطر وتقلب أقل، على وجه الخصوص، مع الأخذ بعين الاعتبار اجتماع اللجنة الفيدرالية القادمة بشأن المعدلات، القادم ضعيفة. لكننا نفترض أن المشاركين في السوق لا يعرفون جميع الأخبار السلبية المتعلقة بسوق الائتمان ووجهات نظر الاقتصاد العالمي، والتحسينات الحالية مؤقتة. نحن نتوقع بعض التصحيح ولكن بشكل عام نرى إمكانية لمزيد من الاتجاه الهبوطي لأسهم الأسهم واستمرار الين الياباني والقوة الصريحة السويسرية. ونعتقد أن الترابط بين ديناميكيات الأسهم وسوق العملات سيبقى، على وجه الخصوص، الين والفرنك سوف يستمران في التحرك جنبا إلى جنب مع سوق الأسهم. أكثر من .
بنك نيويورك ميلون: سيشهد تباطؤ الاقتصاد الأمريكي في جميع أنحاء العالم.
مقابلة مع برو فينانس من قبل مايكل وولفولك، كبير استراتيجي العملات في بنك نيويورك ميلون. 2008/1/18.
وتتسم الحالة الأخيرة في الأسواق المالية بتقلب شديد. كم من الوقت تعتقد أن هذه الفترة من التقلبات العالية سوف تستمر؟
في المستقبل المنظور (خلال العام - بروفينانسزرفيس) السوق سوف تبقى تحت الضغط كما المشاركين في السوق لديهم آراء متنوعة جدا حول توقعات الاقتصاد الأمريكي والاقتصاد العالمي.
هل تعتقد أن مخاوف الركود الاقتصادي الأمريكي ستتحقق؟
في الوقت الحالي لا أعتقد أن هذا هو السيناريو الأساسي ولكن هناك فرصة 50٪ من الركود، لتكون أكثر تحديدا هناك فرصة 45٪ من الركود "معتدل" هذا العام. أكثر من .
الفوركس | حول | الخدمات - الفوركس و كفد | القاموس الاقتصادي | اتصالات | الإعلان | فتح حساب تجريبي / فتح حساب حقيقي | أدخل إلى نظام التداول | ونقلت على الانترنت (أسعار العملات والفهارس والأسهم) - ويب / ونقلت على الانترنت (أسعار العملات والفهارس والأسهم) - جافا | على الانترنت الرسوم البيانية العملات والفهارس - ويب | الرسوم البيانية العملات على الانترنت ومؤشرات - جافا | خدمات للعملاء الحقيقيين / الخدمات للعملاء التجريبيين | تحليل سوق الأسهم | تحليل سوق العملات | الأخبار الاقتصادية | التقويم الاقتصادي | الفوركس ومنتدى سوق الأسهم | أسعار صرف البنك المركزي | سعر الدولار | سعر اليورو | أسعار صرف العملات الأجنبية.
كوبيرايت & كوبي؛ 1995-2018 برو فينانس سيرفيس، Inc.

بطاقة: تداول الفوركس الأرباح.
يشترك مستخدمو فوركستيم في نتائج التداول من بيع اليوم غبوسد.
أرسل 2 من مستخدمي فوركستيم إلينا نتائج التداول اليوم و نود أن نشاركها. من هذه التجارة غبوسد حصل مستخدم واحد من كوالا لمبور (ماليزيا) على 177 دولار أمريكي، وحصل واحد آخر من غوتنغ (جنوب أفريقيا) على 100.91 دولار أمريكي.
انهم نسخ إشارات التداول فوركستيم تلقائيا في ميتاتريدر 4. الرجال، فمن نتائج جيدة جدا لمدة 1 يوم. الصفقات جيدة!
غبوسد نتيجة التداول 20.06.2017 +53 نقطة.
قبل خطاب البنك المركزي البريطاني كارني هذا الصباح في الساعة 10:30، افتتح فوركستيم أمس ل غبوسد سيل ليميت في 1.2745 وصباح اليوم حصلنا على +53 نقطة لهذه التجارة.
أداء تداول فوركستيم الأسبوعي 12.06-16.06.2017 +123 نقطة.
باختصار عن أداء تداول الفوركستيم.
الصفقات المغلقة مع الربح = 20.
الصفقات المغلقة مع الخسارة = 3.
جميع أوامر فوركستيم مغلقة يمكنك أن تجد في التطبيق فوركستيم في القائمة "إشارات مغلقة" (انظر الصورة أدناه).
بيان التداول من فوركستيم المستخدم من المملكة المتحدة / +217،63 يورو في 1 يوم.
نأمل أن التداول بشكل جيد وهنا يتم تداول بيان من فورستيم المستخدم من المملكة المتحدة، وقال انه يشارك نتائجه من 15.06.2017.
انه نسخ إشارات الفوركس من فوركستيم التطبيق في حسابه ميتاتريدر 4 تلقائيا وكان له أمس & # 8217؛ كان الربح +217،63 يورو! أحسنت، كنت كسبت بعض المال لشريحة لحم مع النبيذ الأحمر))
ملاحظة يمكنك مقارنة النتائج ميتاتريدر مع شركائنا في التطبيق & # 8217؛ s إشارات مغلقة 😉
أداء تداول فوركستيم الأسبوعي 05.06-09.06.2017 +102 نقطة.
باختصار عن أداء تداول الفوركستيم.
الصفقات المغلقة مع الربح = 12.
الصفقات المغلقة مع الخسارة = 6.
جميع أوامر فوركستيم مغلقة يمكنك أن تجد في التطبيق فوركستيم في القائمة "إشارات مغلقة" (انظر الصورة أدناه).
أداء تداول فوركستيم الأسبوعي 22-26.05.2017.
باختصار عن أداء تداول العملات الأجنبية لدينا. لذلك، كما كتبنا بالفعل في الاستعراضات لدينا، هذا الأسبوع فورستيم بيع معظمها غبوسد وهذا الأسبوع لدينا 100٪ أوامر مغلقة مع الأرباح و 0٪ خسائر التداول.
الصفقات المغلقة مع الربح = 14.
الصفقات المغلقة مع الخسارة = 0.
جميع أوامر فوركستيم مغلقة يمكنك أن تجد في التطبيق فوركستيم في القائمة "إشارات مغلقة" (انظر الصورة أدناه).
أداء التداول اليوم لمستخدم فوركستيم من روسيا، 22.05.2017.
هنا نأتي مع اليوم & # 8217؛ ق (22.05.2017) أداء التداول من مستخدمنا من روسيا. تم نسخ جميع الصفقات تلقائيا إلى حساب المستخدم ميتاتريدر 4، استنادا إلى إشارات التداول في موقعنا على الفورستيم التطبيق. خلال اليوم كان مرنا، كان يتغير الكثير من التداول، وقال انه توليد الدخل السلبي من 138.49 دولار أمريكي.
يوم مربح آخر لأتباع فوركستيم لدينا!
أداء تداول فوركستيم للأسبوع 15.05-19.05.2017.
باختصار عن أداء تداول فوركستيم الأسبوعي:
الصفقات المغلقة مع الربح = 18.
الصفقات المغلقة مع الخسارة = 1.
أرباح نيتو = +218 نقطة.
خسائر نيتو للذهب = -60 نقطة.
جميع الصفقات الفوركس مغلقة يمكنك أن تجد في التطبيق فوركستيم في القائمة "إشارات مغلقة" (انظر الصورة أدناه).
استمتع بنهاية الإسبوع،
فوركستيم أداء التداول التطبيق للأسبوع 08-12.05.2017.
استنادا إلى نظام التداول الآلي، لدينا أداء التداول التالي:
جميع الصفقات الفوركس مغلقة يمكنك أن تجد في التطبيق فوركستيم في القائمة "إشارات مغلقة" (انظر الصورة أدناه).
التطبيق فوركستيم أغلقت تداولات الفوركس للأسبوع 01-05.05.2017.
استنادا إلى نظام التداول الآلي فورستيم، لدينا نتائج التداول التالية:
الصفقات المغلقة مع الربح = 12.
الصفقات المغلقة مع الخسارة = 5.
أرباح نيتو للعملات = +76 نقطة.
أرباح نيتو للذهب = + 292.
جميع المعلومات مع الصفقات مغلقة يمكنك أن تجد في التطبيق فوركستيم في القائمة "إشارات مغلقة".
البحث في الموقع.
فوركستيم أخبار التداول.
أرشيف فوركستيم.
يناير 2016 (2) سبتمبر 2014 (3) سبتمبر 2017 (3) أغسطس 2017 (1) يوليو 2017 (12) يونيو 2017 (18) مايو 2017 (27) أبريل 2017
الفوركس والعقود الآجلة والخيارات في العقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات وغيرها من المنتجات الرافعة المالية تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. المنتجات التي يتم تداولها على الهامش تنطوي على خطر أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي.

فوريكس ps. ru
Центовые сигналы، что будет с ними؟ Вопрос к администрации، они все будут бесплатными؟ Или это баг؟ Новый год прошел، каникулы закончились، хотелось бы комментариев!
Способ оплаты.
هل أنت غير متصل حاليا؟ Вижу несколько способов оплаты، но ويبوني нет. Была вроде .. & # 160؛ & # 160؛
Советник закрывает сделки، когда он увеличит Эквити на n долларов. Как реализовать، если в соседнем окне работает другой советник. Советник должен учитывать только свое увеличение эквити.
Советник должен закрыть все свои сделки когда он увеличит Эквити на 100 долларов (то есть заработает 100 долларов). Если бы он был один в терминале، все было бы просто. При запуске советника нужно было бы зыпомнить уровень средств أكونتينفودوبل (ACCOUNT_EQUITY). И потом & # 160؛ отслеживать изменение.
فوريكس - Тенденции، прогнозы и следствия 2017.
Правила ветки: в ветке жёсткая модерация. Ругань، оскорбления - под запретом. & # 160؛ Желательный формат подачи информации: ВСТАВЛЕННАЯ картинка с разметкой и небольшое & # 160؛ пояснение. Например так: Скриншоты торговой платформы ميتاترادر ​​USDCAD. m، M15، 2018.01.08 روبأوتريد لت، ميتاترادر ​​5، ريال Пеример & # 160؛ И.
Есть один индикатор، дает много ложных сигналов.
Но если смотреть и изучить، оказывается все сигналы дают совет - как дальше пойдет рынок. Вы меня поняли؟
Тестовый опрос на & كوت؛ ху есть ху & كوت؛ при отношении к декомпилу.
Возьму в разработку декомпил mq4، Возьму в разработку، только декомпил переведу в EX4، Откажусь по каким-то соображениям، Набью себе цену и соглашусь، Не фрилансер или посмотреть результат.
Машинное обучение в трейдинге: теория и практика (торговля и не только)
Добрый день всем، & # 160؛ Знаю، что есть на форуме энтузиасты ماشين ليارنينغ и статистики. (без холиваров)، делиться и обогащать собственную копилку знаний в этой интересной сфере. & # 160؛ Для новичков и не только есть хороший теоретичекий ресурс на русском языке: & # 160؛
Майнер Биткоин.
Привет! Допустим، я приобрёл & # 160؛ مينينغ ريجس 500 نفيديا - عواكس الخبراء ريجس (500MH / S) и начал получать Биткоины. Возникоют следующие вопросы: 1. Сколько биткоинов я буду получать в сутки؟ 2. Как их обналичивать؟
Здесь есть трейдеры волновики؟
Хотелось бы познакомиться с живым трейдером волновиком، торгующим именно по волновой теории، т. к. волновиков много، а трейдеров среди них очень мало. В основном волновики хвастаются тем، что умеют & كوت؛ правильно & كوت؛ рисовать волны и предполагать какое-то движение، причем в основном предположения идут сразу.
Помогите скомпилировать.
Привет، помогите скомпилировать файл. Код полностью готов، но что то не то. #property كوبيرايت & كوت؛ كوبيرايت & # 169؛ M_B_K 2017 & كوت؛ #property indicator_chart_window // --- إنبوت باراميترز إكسترن إنت سيدفونتسيز = 80؛ إكسترن سترينغ سيدفونتنام = & كوت؛ إمباكت & كوت ؛؛ سلسلة خارجية نوتريدغرينبلو = & كوت؛ أحمر / أخضر / أزرق لكل منهما.
Статьи по торговле на финансовых рынках.
Паттерн прорыва канала.
Как известно، ценовые тренды образуют ценовые каналы. Один из сильных сигналов на изменение тренда - прорыв текущего канала. В этой статье я предлагаю попробовать автоматизировать процесс поиска таких сигналов и посмотреть، действительно ли можно на этом построить свою стратегию торговли.
Пользовательский тестер стратегий на основе быстрых математических вычислений.
Статья описывает создание пользовательского тестера стратегий и своего собственного анализатора прогонов оптимизации. Прочитав ее، вы поймете، как работает режим математических вычислений и механизм так называемых фреймов، как можно подготовить и загрузить свои собственные данные для расчетов и использовать эффективные алгоритмы их сжатия. Также эта статья будет интересна всем، кто интересуется способами хранения пользовательской информации внутри эксперта.
Как снизить риски трейдера.
Торговля на финансовых рынках связана с целым комплексом рисков، которые должны учитываться в алгоритмах торговых систем. Снижение таких рисков - важнейшая задача для получения прибыли при трейдинге.
Создаем новую торговую стратегию с использованием технологии разложения входов на индикаторы.
В статье предложена технология، с помощью которой каждый желающий сможет создать свою уникальную торговую стратегию، собрав индивидуальный набор индикаторов، и разработать собственные сигналы для входа в рынок.
Торговля по уровням ДиНаполи.
В статье рассматривается один из вариантов практической реализации советника для торговли по уровням ДиНаполи при помощи стандартных инструментов MQL5. Протестированы результаты его работы и сделаны выводы.
Как торговать на внешней бирже криптовалют через ميتاترادر ​​5.
Функционал MQL5 дополнился новой возможностью - созданием пользовательских символов и графиков. В статье рассматривается использование этой возможности для торговли на внешней криптовалютной бирже через терминал ميتاترادر ​​5.
Автоматический подбор перспективных сигналов.
Статья посвящена изучению торговых сигналов для ميتاترادر ​​5 с автоматическим исполнением на счетах подписчиков. Также рассматривается разработка инструментов для поиска перспективных торговых сигналов прямо в терминале.
Торговая стратегия "الزخم الكرة والدبابيس"
В этой статье продолжается тема написания кода к торговым системам، описанным в кииге Линды Рашке и Лоуренса Коннорса & كوت؛ Биржевые секреты. Высокоэффективные стратегии краткосрочной торговли & كوت ؛. На этот раз исследуется система & # 39؛ مومنتوم بينبال & # 39؛ описано создание двух индикаторов، торгового робота и сигнального блока по ней.
ترجمة: как оставаться в прибыли.
В статье рассматривается понятие ночной торговли، стратегии торговли، их реализация на MQL5. Проведено тестирование и сделаны выводы.
Раскладываем входы по индикаторам.
В жизни трейдера бывают разные ситуации. Часто по истории успешных сделок мы пытаемся восстановить стратегию، а глядя на историю убытков - доработать и улучшить ее. И в том، и в другом случае мы сопоставляем сделки с известными индикаторами. В этой статье предлагается методика пакетного сопоставления сделок с рядом индикаторов.
Работа Фрилансерам.
Советник по работе с отложенниками без индикаторная.
Нужен советник который будет торговать с отложенными сделками и дальнейшим сопровождать с треллинг стопом а также еще добавлять уже реальные сделки также с треллинг стоп но сопровождать с локирующей сделки при неудачном исходе. Сделки сразу открываются в обе стороны. Как только одна сделка открылась.
بين سكريبتس для ترادينغفيو.
Добрый день. Нужно создать индикатор в системе TradingView на основе индикатора كورال اتجاه المؤشر (LB).Цель создаваемого индикатора - если значение по المرجان закрытию текущей свечки большего предыдущего - индикатор выдает 1، если меньше - 0.Индикатор должен быть универсальным، т. е . чтобы вместо.
Консультация и помощь по созданию индикатора.
Здравствуйте. Ищу специалиста для создания индикатора по расхождению ск. средних. + другие методы анализа или кто подскажет، может быть мои мысли уже давно воплощены и есть в продаже. Предпочтительно специалист в Николаеве.
Копировщик сделок.
Копировщик. Кроме стандартного набора будет несколько блоков. При рыночном ордере копируется отложенный ордер، например если была покупка، то бай лимит، с настройкой отступа. Ограничение отдельных пар. Максимальное количество ордеров. Настойка лотности для нескольких избранных пар.
Удаленный копировщик сделок.
Задача. На одном компе стоит советник "приемник"، который удаленно через интернет получает сигнал на открытие от другого советника "передатчка".Сигнал на открытие، закрытие изменение объема стоп-лосса и тейк-профита، терминал "приемник" получает от своего двойника установленного в другом городе (или.
Создать из индикатора эксперта.
Необходимо создать эксперта на основе индикатора - CAP قناة TradingУсловие для открытия ордера - когда индикатор показывает стрелку сразу на четырех таймфреймах: M15، M30، H1، H4 "CAP قناة تجارة - индикатор на основе волатильности، который в своей работе использует" теорию.
- ручной помощник.
وصف المنتج: شراء حد، شراء وقف، بيع الحد، بيع وقف. Описание: Необходима программа، для выставления сетки из ордеров، от заданной цены، с заданным шагом (в пипсах)، с заданным шагом takeprofit и stoploss для каждой сделки، с заданным объемом сделки، с.
كلمات بمعنى:.
Доступ советника к данным ленты сделоктики в реал тайм для робота время объём направление цена، нужно прописать модуль к советнику، для получения биржевых данных с ленты принтов в реал тайм، время، цена، объём، направление сделки. ен ен ен ен ен ен ен с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с.
Написать индикатор работающий с сигналами из كفس-файла.
Нужно написать индикатор на MQL5، который бы брал сигналы، для отображения из постоянно обновляющегося текстового файла، формирующегося индикатором другой платформы.1. базовый индикатор пишет историю значений в текстовый файл с разделителями (نينجا ترادر ​​7.0) 2. нужно написать индикатор، который.
Простой индикатор MT5 за 50 долларов.
Тех Задание! Создать простой индикатор выводящий ценовые линии، по ручному заполнению. И по истории. Важно чтобы индикатор рисовал и заполнял все дни доступные по истории. То есть наполнение должно происходить через ексель файл، в котором будут указаны даты и цены и виды линий.
Магазин Приложений.
الرسوم البيانية المتزامنة.
Скрипт سينكرونيزد تشارتس помогает при сравнении ценовых баров различных символов или баров различных периодов одного символа. Запустите скрипт на графике и изменяйте положение и масштаб графика، позиция в истории всех открытых графиков будет синхронизирована. Бары на разных графиках выравниваются по левой границе окна в соответствии с временем открытия.
CreateGridOrdersTune.
Скрипт для открытия сетки ордеров Если Вам необходимо быстро открыть несколько отложенных ордеров (حد الشراء، والحد من بيع وشراء إيقاف، وقف البيع) на некотором расстоянии от текущей цены، то этот скрипт избавит Вас от рутинных действий! Разрешите авто-торговлю перед запуском скрипта. Использование: Запустите скрипт на графике. Входные параметры: لغة الرسائل المعروضة (إن، رو، دي، فر، إس) - язык вывода сообщений (английский، русский، немецкий، французский، испанский). سعر فتح.
بوبر ريال MT5.
بوبر ريال MT5 - полностью автоматический эксперт، торгующий на рынке форекс. Можно запускать робота на любых инструментах، но лучшие результаты показаны на ورغب، غبوسد، таймфрейм M5. Брокеры с плавающим спредом подходят для этой системы. Преимущества робота Советник не использует таких систем как Мартин، хеджирование، и т. д. Всегда есть سي تب. Не нужно во время новостей. Результаты тестера сходятся с результатами на реальном счете. Высокая скорость тестирования. Не т.
كل إدارة المخاطر جهد ل MT5.
كل مدير المخاطر البصرية برو - инструмент для трейдеров، для которых сохранность капитала имеет первостепенную важность. редставляю новый способ выставления ордеров، соответствующий тому، что выдите на графике، и полностью отвечающий системе управления рисками. Выставление ордеров происходит без воздействия человеческого фактора، используется необходимая валютная пара، исчезает связанный с размером лота риск، СЛ и ТП устанавливаются на графике согласно вашему техническому анализу и методу -
HedgeTerminalApi.
Торгуйте разнонаправленно вместе с библиотекой هدجيترمينالابي! هيدجيترمينالابي - это программный интерфейс، позволяющий использовать технологии виртуализации هدجيترمينال в ваших роботах и ​​скриптах. Используя هيدجيترمينالابي، вы сможете вести разнонаправленную торговлю، когда два и более торговых алгоритма заниматт противоположенные позиции на одном торговом инструменте. Библиотека позволяет роботам отслеживать свои позиции، даже если тти позиции полностью или частично перекрывают друг дру.
متقدمة المستغل.
متقدم المستغل - это результат более чем 15-летнего изучения рынков и программирования торговых советников. Эксперт использует продвинутые алгоритмы выхода и имеет встроенные фильтры спреда и алгоритмы контроля проскальзывания. Гибкая кастомизация в соответствии с потребностями клиента، широкие возможности настройки. Конечно، есть также рекомендуемые настройки، которые можно посмотреть на странице комментариев. Базовая логика советника уже более двух лет с успехом работает на реальных счетах.
الزخم إي.
مومنتوم إي - это торговая система на основе анализа ценового действия. 2 компонента системы: Первая стратегия отслеживает сильные ценовые действия. Затем советник начинает открывать сделки в направлении тренда. Сделки закрываются либо по тейк-профиту، либо по стоп-лоссу، или же советник закрывает группу сделок при достижении определенной прибыли. Это не сеточная система، советник добавляет дополнительные сделки только в случае продолжения импульса тренда. Советник не добавляет сделки при р.
سعر العمل أبوجيوم.
Apogeum الأسعار العمل - это уникальный и полностью автоматизированный торговый советник، который имеет собственный алгоритм распознавания поведения цены и зарождения тренда، что обеспечивает точность при открытии сделок. Система не использует токсичные методы торговли такие، как мартингейл، усреднения убыточных позиций، не является скальпирующей (уровень прибыли для каждой сделки среднесрочный)، а так же обладает фиксированными значениями وقف الخسارة и جني الأرباح. أبوجيوم السعر العمل является и.
Belkaglazer.
بيلكاغلازر - полностью автоматизированный советник для создания разнообразных торговых стратегий. Советник основан на 3-х обобщенных моделях: برايسشانل، بيفوت، برايساكتيون. Модели имеют прозрачную логику. Советник имеет модульную структуру؛ Модели могут быть использованы в сочетании со следующими стратегиями: الاختراق، والزخم или يعني-الارتداد. Советник предоставляет возможности для творчества и исследований؛ Поддерживает الحد / إيقاف и السوق ордера. Работает с لحظة و مارك.
لوحة تحكم متقدمة لقوة العملة والسرعة.
Панель работает на 28 валютных парах. Она основана на наших 2 основных индикаторах (أدفانسد كيرنسي سترينغث 28 и أدفانسد كيرنسي إمبولز). Она предоставляет прекрасный обзор всего рынка Форекс. На ней отображаются значения أدفانسد كيرنسي سترينغث، скорость движения валют и сигналы для 28 пар Форекс на всех (9) таймфреймах. редставьте، как улучшится ваша торговля، если вы сможете наблюдать за всем рынком، пользуясь лишь одним индикатором на графике для нахождения трендов и / или возможност.

فوريكس ps. ru
الأسواق الدولية لايف لت (إمل) هي الشركة التي دمجت التسويق الشبكي والتجارة في منصة واحدة.
تأسست إمل في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2018 وتتمتع نموا هائلا منذ ذلك الحين. من خلال تجربة متعددة السنوات من المديرين التنفيذيين والاستعراض من قبل فديك السوق المالي، وقد اتقنت الشركة جميع العقبات مع أعلى أداء. مؤسس إيماركتسليف هي واحدة من المهنيين الأكثر خبرة، كريستوفر تيري. وقد كان متفرغا منذ عام 1998، وقد تم العمل مع تاجر المهنية ليندا [. ]
مع ميسيستم X (مسكس) لدينا مشروع جديد مثير جدا للاهتمام. مع مسكس، التي تأسست في يناير كانون الثاني عام 2017، لدينا وسيط فوركس منظم تماما مع رخصة تجار الأمن، والذي يحق له جمع أموال المستثمرين في جميع أنحاء العالم. يتم تداول هذه الأموال عن طريق حساب مدار مع استراتيجيات خاصة. وقد تعاونت مبادرات من النمسا وأستراليا وسويسرا وألمانيا، وتبحث عن وسيلة لجلب المتخصصين وشبكات الاتصال إلى قاسم مشترك. نقطة أخرى مثيرة للاهتمام هي أن شركة الاستثمار والتسويق (شريك [.]
تم إعادة تنظيم شركة كيسترا القابضة بالكامل في يوليو 2018 وانقسمت إلى شركتين. وقد اتخذت الشركة الأطلسي العالمية لإدارة الأصول على جميع [. ]
مع وسي تيش (المتحدة البرمجيات إنتيليجنت)، لدينا جديدة، فرصة عمل جذابة جدا في مجال التجارة والمصفوفة، حيث لدينا الكثير من الإمكانات لكسب المال هنا في المستقبل. وكان وسي تيش في مرحلة بريلونش 2018 وبدأ رسميا في 11/01/2018. يقع مقر الشركة في دبي.
وسي التكنولوجيا لديها 2 المنتجات، وهي.
برامج التداول الآلي طويلة الأمد بتك حزم مع 1٪ الربح اليومي تصل إلى 140 يوما من هو وسي-تيش؟
قبل كل شيء، لم أختار أفا التجارة كوسيط للتجارة نفسي، ولكن للسماح للتجارة. دون متطلبات الطابع الضروري للغاية، والكثير من الخبرة وإدارة مثالية من المال، وعدد قليل فقط تنجح في كسب المال مع التداول الخاصة بهم. ليس فقط أنا قررت من قبل نفسي، ولكن العديد من القراء كاشجيك قد جعلت هذه التجربة بالفعل. دعنا نصل إلى النقطة: للأسف، لا تنطبق الكلمة التي أود استخدامها، لأنها محمية. هذا هو السبب في أنني أصف [. ]

سم مجموعة جميع المنتجات - رموز وقائمة.
مجموعة سم المجموعة المنتج يوفر الوصول إلى معظم منتجاتنا. الروابط القابلة للفرز وقابلة للفرز تصل إلى مواصفات عقد المنتج وتوفر أيضا حجم اليوم السابق وبيانات الفائدة المفتوحة.
يرجى الاطلاع على الوثيقة سم كلارينغ برودوكتس في فئة المقايضة المقاسة للعميل للحصول على قائمة كاملة بمنتجات المقايضة الخاضعة ل لسوك عند الاحتفاظ بها من قبل العملاء.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات عن طريق النقر على الروابط إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

No comments:

Post a Comment