Sunday 4 February 2018

بتو الخيارات الأسهم


الخيارات الثنائية.
بتو الخيارات الأسهم.
عكس خيارات تقسيم الأسهم | المالية - زاكس.
بتو التاريخ سبليت.
مشاهدة ملف بيبودي إنيرجي's (نيس: بتو) أحدث سعر السهم، السعر المستهدف، تقييمات المحللين، والأرباح، والعناوين والتجار من الداخل في الوقت الحقيقي.
بيبودي إنيرجي (نيس: بتو) التقييمات | Benzinga.
ربما الشرح الأكثر شمولا من ما يحدث لخيارات خلال الانشقاقات الأسهم في العالم!
سلسلة الخيار لشركة بيبودي للطاقة (بتو)
01/12/2017 & # 0183؛ & # 32؛ وكانت شركة بيبودي للطاقة (نيس: بتو) الهدف من تداول الخيارات الكبيرة بشكل غير عادي يوم الثلاثاء. استحوذ المستثمرون على 4،106 خيارات على السهم. هذه.
بتو ستوك كووتس - بيبودي إنيرجي كوربوراتيون الأسهم العادية.
بتو بيبودي إنيرجي كورب شنيس: بتو الأسهم اقتباس السعر الأخبار.
سهم بيبودي للطاقة (بتو) هي أقل بعد أن تعلن الشركة عن 1-ل -15 توك الانقسام الذي من المتوقع أن يغلق في 30 سبتمبر بتو.
بيبودي إنيرجي Corp.، بتو أوبتيونس شين - (نيس) بتو.
خيارات سلاسل لبيع المكالمات ويضع، للرمز وحدة حرارية بريطانية، من قناة خيارات الأسهم.
خطة شراء الأسهم للموظفين (إسب) - كومبوترشار.
مراجعة تاريخ الانقسام بتو والمعدل المركب المعدل المعدل. إتفس القابضة بتو الأسهم المفضلة النشرة الإخبارية: بتو خيارات سلسلة: بتو مجلس الرسائل: فيديو: ما هو تقسيم الأسهم؟
بيبودي شركة الطاقة (بتو) الخيار الدب يلقي أسفل.
بتو الأسهم الاقتباس، الرسم البياني والأخبار. الحصول على سعر السهم بيبودي شركة الطاقة اليوم.
بيبودي الطاقة يرى بشكل غير عادي حجم خيارات عالية (بتو.
مشاهدة ملف بيبودي إنيرجي كوربوراتيون بتو إنفستمنت & أمب؛ معلومات الأسهم. الحصول على أحدث بيبودي شركة الطاقة بتو أسعار الأسهم مفصل، بيانات الأسهم، في الوقت الحقيقي إن.
بيبودي إنيرجي كورب - بتو - ستوك برايس & أمب؛ أخبار | ال.
21/05/2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية يلدبوست بيبودي الطاقة كورب من 1 سعر السهم الحالي (في الأسهم خيارات الأسهم ترتفع هناك ويسمى بعيدا، ولكن بتو.
بتو سعر السهم & أمب؛ أخبار - بيبودي شركة الطاقة - الجدار.
لشراء مكالمة، يجب عليك أولا تحديد الأسهم التي تعتقد أنها ترتفع وتجد رمز السهم السهم. عندما تحصل على الاقتباس على الأسهم على معظم المواقع يمكنك أيضا.
بيبودي الطاقة ترى بشكل غير عادي حجم خيارات كبيرة (بتو)
بيبودي الطاقة أسعار أسعار الأسهم أسعار خيار الاتصال لقد كان لدي خيار كبير خيار الاتصال التي أغلقت عندما بلغ بتو سعر الحد كان لدي للسهم.
بتو أخر الأخبار & أمب؛ تحليل - بيبودي إنيرجي Corp.
خيارات للمبتدئين (فسلر، بتو) من قبل هارون المخاوف من رد فعل عنيف ضد صناعة الفحم من بلدان خارج الولايات المتحدة شهدت انخفاض سعر السهم من قبل أكثر من ذلك.
المتعلقة بتو المواد - خيارات الأسهم قناة.
الرجاء إدخال رمز الشركة أو جزء من اسم الشركة وحدد 'نيكست'
دس مكيف الهواء ضاغط و تحكم 12-610 فولت دس.
بيبودي إنيرجي Corp. ستوك - بتو أخبار، الرسوم البيانية الأسهم التاريخية، تقييمات المحللين، المالية، واليوم بيبودي شركة الطاقة سعر السهم.
بيبودي شركة الطاقة (بتو) الخيار سلسلة - يضع الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق لمدة 15 دقيقة وهي لأغراض إعلامية و / أو تعليمية فقط. في ظروف معينة، الأوراق المالية التي فيما يتعلق.
شركة بيبودي للطاقة - نيس: بتو - ستوك كوت & أمب؛ أخبار.
اقتباس الأسهم ل بيبودي شركة الطاقة الأسهم المشتركة (بتو) - الحصول على الوقت الحقيقي بيع الماضي وساعات طويلة أسعار الأسهم، أخبار الشركة، والرسوم البيانية، وشركة محددة.
بتو: تاريخ توزيعات الأرباح & أمب؛ التاريخ ل بيبودي الطاقة.
الرسوم البيانية لأسعار الأسهم، والتقلبات الضمنية، ووضع نسب المكالمة، وتقلب الانحراف عن بتو.
بتو: بيبودي الطاقة كورب - الأسهم اقتباس والأخبار - نبك.
الجدير بالذكر الثلاثاء النشاط الخيار: بتو، نمه، سفلي. ومن بين المكونات الأساسية لمؤشر راسل 3000، شهدنا حجم تداول خيارات جدير بالملاحظة اليوم في شركة بيبودي للطاقة، حيث تم تداول ما مجموعه 13،174 عقدا حتى الآن، وهو ما يمثل حوالي 1.3 مليون سهم.
بتو الأسهم - بيبودي إنيرجي كورب ملخص | Investopedia.
في الوقت الحقيقي بيبودي الطاقة كورب (بتو) سعر السهم الاقتباس، الرسم البياني الأسهم، أخبار & أمب؛ تحليل.
كيفية شراء خيار المكالمة، شراء خيارات الاتصال أمثلة.
بيبودي إنيرجي كورب شكل 4 ثانية الإيداع التداول من الداخل وخيارات الأسهم: تكشف عن الأسهم من الداخل عقد، تم شراؤها، بيعها، وخيارات الأسهم الممنوحة المقدمة مع سيك إدغر.
بيبودي الطاقة أسعار الأسهم هذا الأسبوع - ما الأمر.
بتو: بيبودي شركة الطاقة خيارات سلسلة الأسهم الاقتباس. الحصول على أحدث الخيارات سلسلة الأسهم اقتباس المعلومات من زاكس بحوث الاستثمار.
بتو بيبودي إنيرجي كورب التعويض التنفيذي.
بتو: احصل على أحدث سعر السهم بيبودي الطاقة ومعلومات مفصلة بما في ذلك بتو الأخبار والرسوم البيانية التاريخية وأسعار الوقت الحقيقي.
بيبودي إنيرجي كورب (بتو) تحليل الأسهم - غوروفوكس.
$ بتو بيبودي إنيرجي Corp. الأوراق المالية والاستثمار المعلومات.
البقاء حتى موعد مع الوقت الحقيقي بتو أسعار الأسهم والرسوم البيانية التاريخية وأحدث الأخبار المالية والاستثمار البيانات لشركة بيبودي الطاقة.
أربعة أسهم يمكن أن تتأثر باتفاق باريس.
12/10/2017 & # 0183؛ & # 32؛ سلسلة خيارات محدثة لشركة بيبودي للطاقة - بما في ذلك سلاسل الخيار بتو مع الدعوة وطرح الأسعار، للعرض حسب التاريخ.
بيبودي شركة الطاقة - بتو - سعر السهم اليوم - زاكس.
أسعار الأسهم الحرة عن وحدة حرارية بريطانية. أحدث في الوقت الحقيقي الخفافيش سعر الاقتباس، والرسوم البيانية، والمالية، والتقنية والآراء.
بيبودي الطاقة سعر السهم، أخبار & أمب؛ تحليل (نيس: بتو.
الجديد! كوين Jackpot-- الإعلان عن الخدمة الجديدة. الجماعة التعدين عملة التشفير مع جاكبوت المجمعة! اضغط هنا لمعرفة المزيد.
بتو سعر السهم & أمب؛ الأخبار - شركة بيبودي للطاقة - بارون.
توليد الدخل الفوري بينما في انتظار انتعاش في ثم بيع خيارات وضع يمكن أن تسمح لك لجمع الدخل أثناء الانتظار للوصول الى الأسهم بتو في أ.
بتو | الأسهم السعر المعروض ل بيبودي إنيرجي Corp.
عرض سلسلة الخيار بتو الأساسية ومقارنة خيارات بيبودي شركة الطاقة على ياهو المالية.
BTU. DU سلسلة الخيار | غغ دينستليست. أغ O. N. مخزون.
اليوم في الوقت الحقيقي بتو الأسهم الاقتباس بيبودي الطاقة كورب رمز السهم شنيس: بتو الأسعار، والأخبار، والبيانات المالية، التاريخية، والميزانية العمومية.
بتو سلسلة الخيار | بيبودي شركة الطاقة الأسهم.
الحصول على بيبودي إنيرجي كورب (بتو: نيس) في الوقت الحقيقي أسعار الأسهم والأخبار والمعلومات المالية من نبك.

بتو الخيارات الأسهم.
بتو الخيارات الأسهم.
بتو الخيارات الأسهم.
بتو: توزيعات الأرباح & أمب؛ التاريخ ل بيبودي الطاقة.
09.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ حجم الخيارات هو ارتفاع في شركة بيبودي للطاقة (نيس: بتو) - الذي توقف في وقت سابق عن حجم التداول المتسارع - مع المكالمات تفوق يضع.
بتو إنزيدر ترادينغ - بيبودي إنيرجي كورب - سيك فورم 4.
اقتباس الأسهم وشركة لقطة ل بيبودي الطاقة شركة (بتو)، بما في ذلك الملف الشخصي، مخطط الأسهم، والأخبار والأحداث الأخيرة، آراء المحللين، وتقارير البحوث.
بيبودي إنيرجي Corp.، بتو أوبتيونس شين - (نيس) بتو.
10.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ بيبودي إنيرجي كوربوراتيون (بتو) الخيار الدب يلقي على مخزون الفحم - أسهم بتو تصل مزايا المشتركين في تداول الخيارات.
الرسوم البيانية الأسهم الحرة، ونقلت الأسهم والأفكار التجارية - ترادينغفيو.
في ياهو المالية، يمكنك الحصول على أسعار الأسهم الحرة، ما يصل إلى تاريخ الأخبار، وإدارة الموارد محفظة، وبيانات السوق الدولية، والتفاعل الاجتماعي ومعدلات الرهن العقاري ذلك.
بتو ميتالس كورب ستوك برايس، نيوس & أمب؛ تحليل (نيس: بتو)
عرض معلومات مالية مفصلة، ​​في الوقت الحقيقي الأخبار، وأشرطة الفيديو، ونقلت والتحليل على بتو الدولية إنك (: بتو). استكشاف التعليق على بتو الدولية وشركة.
خيارات المرجل العام - أنظمة التدفئة البديلة.
عرض أحدث سعر سهم بتو مع بارون ل. بما في ذلك أسعار الأسهم التاريخية، والتحليل، والأرباح، والتدفق النقدي وتقييم السوق لشركة بيبودي للطاقة.
بيبودي إنيرجي كورب (بتو) تحليل الأسهم - غوروفوكس.
سلسلة خيارات محدثة لشركة بيبودي للطاقة - بما في ذلك سلاسل الخيار بتو مع الدعوة وطرح الأسعار، للعرض حسب التاريخ.
ماذا يحدث للخيارات خلال انشقاقات الأسهم حسب.
بيبودي إنيرجي كورب (بتو) تحليل الأسهم، 10 سنوات التحليل المالي، الرسوم البيانية التفاعلية، تقييم الأسهم، قيمة الاستثمار.
شركة بيبودي للطاقة: نيس: بتو كووتس & أمب؛ أخبار.
الحصول على معلومات مالية مفصلة عن شركة بيبودي للطاقة (أوتسمكتس: بتوق) بما في ذلك أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية التاريخية & أمبير؛ الأخبار المالية، وجميع مجانا!
بيبودي الطاقة: لا خيارات اليسار - بيبودي إنيرجي Corp.
17.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ومناقشة لماذا أعتقد أنه لا توجد خيارات بيبودي الطاقة (نيس: بتو) وسوف تكون قادرة على العودة إلى البورصة عندما يحسن السوق.
شركة بيبودي للطاقة - نيس: بتو - ستوك كوت & أمب؛ أخبار.
في الوقت الحقيقي التجارة والاستثمار الأفكار على شركة بيبودي للطاقة ($ بتو) من أكبر مجتمع من التجار والمستثمرين.
بتو - بورصة نيويورك |. NYSE.
16.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مخزون شركة بيبودي للطاقة (بتو) يوم الأربعاء بعد تحذيرات من احتمال حدوث إفلاس. وقال بيبودي الطاقة أنه لا يعرف ما إذا كان.
بتو إنترناشونال إنك -: بتوي - ستوك كوت & أمب؛ أخبار - ثستريت.
عرض سهم بتو المعادن (نيس: بتو) أحدث سعر السهم، السعر المستهدف، تقييمات المحللين، والأرباح والعناوين والحرف من الداخل في الوقت الحقيقي.
20 أكتوبر 2018.
بتو: بيبودي شركة الطاقة - سلسلة الخيارات - زاكس.
13.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تقسيم الأسهم العكسية هو الإجراء الذي اتخذته شركة لتعزيز سعر سهمها. على سبيل المثال، في واحد مقابل اثنين الانقسام العكسي، 200 سهم من أ.
بتو سعر السهم & أمب؛ أخبار - بيبودي شركة الطاقة - الجدار.
الجديد! كوين Jackpot-- الإعلان عن الخدمة الجديدة. الجماعة التعدين عملة التشفير مع جاكبوت المجمعة! اضغط هنا لمعرفة المزيد.
بتو - ستوك ستوك فور بيبودي إنيرجي كورب - مسن ماني.
بيبودي الطاقة (بتو) أسعار الأسهم، والرسوم البيانية، والبيانات التاريخية، المالية. بيبودي الطاقة شركة هي شركة الفحم. كما أنها تعمل في أسواق وسماسرة الفحم، على حد سواء كمدير رئيسي.
الأسهم على بابا.
آخر الأخبار العاجلة والتحليل على شركة بيبودي للطاقة (بتو).
الأسهم تقسيم التقويم اعتبارا من 1 نوفمبر 2017 - الإخلاص.
؛ بيبودي إنيرجي كوربوراتيون (بتو) سلسلة الخيارات - احصل على أسعار الأسهم الحرة ونقلت بما في ذلك سلاسل الخيارات مع أسعار المكالمات وطرح، للعرض حسب تاريخ انتهاء الصلاحية، ومعظم.
خيارات الحساب - غوغل.
توليد الدخل الفوري في حين تنتظر ل ثم بيع وضع الخيارات يمكن أن تسمح لك لجمع الدخل أثناء الانتظار للوصول الى المخزون بتو خيارات التجار.

خيارات الأسهم بتو
خيارات الأسهم قناة الموظفين - الاثنين، 17 نوفمبر، 12:25 م.
ووجد المستثمرون في شركة بيبودي للطاقة (بتو) خيارات جديدة أصبحت متاحة اليوم، لانتهاء يناير 2017. أحد المدخلات الرئيسية التي تدخل في السعر هو خيار المشتري هو على استعداد لدفع، هو القيمة الزمنية، وذلك مع 795 يوما حتى انتهاء العقود تمثل العقود المتاحة حديثا فرصة محتملة للبائعين يضع أو يدعو لتحقيق قسط أعلى مما كان تكون متاحة للعقود مع انتهاء أكثر قربا. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا في سلسلة الخيارات بتو لعقود يناير 2017 الجديدة وتحديد واحد وضعت وعقد مكالمة واحدة من اهتمام خاص.
عقد عقد بسعر 8.00 $ سعر الإضراب لديه محاولة الحالية من 1،19 $. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، فإنها تلتزم بشراء الأسهم في 8.00 $، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 6.81 $ (قبل عمولات السمسرة). للمستثمر الذي يرغب بالفعل في شراء أسهم وحدة حرارية بريطانية، والتي يمكن أن تمثل بديلا جذابا لدفع 11.19 $ / سهم اليوم.
لأن الإضراب 8.00 $ يمثل خصم تقريبي 29٪ إلى سعر التداول الحالي للسهم (وبعبارة أخرى فإنه من خارج المال عن طريق تلك النسبة)، وهناك أيضا إمكانية أن العقد ستنتهي لا قيمة لها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن احتمالات حدوث ذلك حاليا تبلغ 79 في المائة. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. في حالة انتهاء العقد لا قيمة له، فإن القسط يمثل 14.88٪ العائد على الالتزام النقدي، أو 6.83٪ سنويا - في خيارات الأسهم قناة نسميه هذا يلدبوست.
أعلى يلدبوست يضع من S & P 500 »
وفيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ التداول لمدة اثني عشر شهرا في شركة بيبودي إنيرجي كورب، ويسلط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 8.00 دولار بالنسبة لهذا التاريخ:
وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب البالغ 12.00 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) له عرض سعر حالي يبلغ 2.31 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كان المستثمر هو شراء أسهم أسهم وحدة حرارية بريطانية عند مستوى السعر الحالي البالغ 11.19 دولار أمريكي للسهم، ثم بيعه لفتح عقد الاتصال ك "مكالمة مغطاة"، فإنهم يلتزمون ببيع السهم بسعر 12.00 دولار. وبالنظر إلى أن البائع المكالمة سوف يقوم أيضا بجمع الأقساط، من شأنها أن تدفع عائدا إجماليا (باستثناء الأرباح الموزعة إن وجدت) بنسبة 27.88٪ إذا تم استدعاء السهم في نهاية يناير 2017 (قبل عمولات السمسرة). وبطبيعة الحال، يمكن أن يترك الكثير من الاتجاه الصعودي على الطاولة إذا سهم بتو ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول لشركة بيبودي الطاقة، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. فيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ التداول لبورصة بريطانية متأخرة لمدة 12 شهرا، مع إضراب 12.00 دولار باللون الأحمر:
وبالنظر إلى حقيقة أن الإضراب البالغ 12.00 دولارا يمثل قسطا تقريبي بنسبة 7٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال بهذه النسبة)، هناك أيضا إمكانية أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن احتمالات حدوث ذلك حاليا تبلغ 43 في المائة. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بدون قيمة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 20.64٪ لعائد إضافي للمستثمر، أو 9.48٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.

خيارات الأسهم بتو
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

بيبودي شركة الطاقة (بتو) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment