Thursday 15 February 2018

أيتوس استعراض وسيط الفوركس


استعراض وسيط فوركس إيتوس
نص عنوان المقالة التالية.
مجموعة إيتوس كابيتال.
أحجام التجارة: مايكرو البسيطة ستد الكثير.
ابدأ مع مجموعة إيتوس كابيتال فتح حساب مباشر أو تجريبي أدناه:
مجموعة إيتوس كابيتال في التفاصيل:
معلومات الشركة.
خيارات الحساب.
المكافآت.
عرض خاص فوريكسليف اذهب إلى العرض.
خدمة الزبائن.
برامج التداول.
خدمات المعلومات.
الصكوك / العقود.
أيضا متوفر:
مجموعة إيتوس كابيتال عرض خاص فوريكسليف:
جميع أكبر الطوابق التجارية في العالم لديها شاشات مقفلة على فوريكسليف ™. ونحن نقدم في الوقت الحقيقي الفوركس الأخبار والتحليلات على أعلى مستوى في حين جعلها في متناول التجار أقل خبرة.
تعلم عن فوريكسليف.
اتصل بنا.
ابق على اتصال.
تواصل مع فوريكسليف عبر:
هل تبحث عن خلاصة رسس؟
موقع أخبار تداول الفوركس الممتاز.
تأسست في عام 2008، فوركسليف هو رئيس الوزراء تداول العملات الأجنبية موقع الأخبار تقدم التعليق مثيرة للاهتمام والرأي والتحليل لمهنيين التداول الفوركس الحقيقي. الحصول على أحدث كسر تجارة النقد الأجنبي الأخبار والتحديثات الحالية من التجار النشطين يوميا. فوركليف بلوق وظيفة ميزة الرائدة التحليل الفني نصائح الرسم البياني، تحليل العملات الأجنبية، ودروس تداول زوج العملات. معرفة كيفية الاستفادة من التقلبات في أسواق العملات الأجنبية العالمية وانظر لدينا في الوقت الحقيقي الفوركس تحليل الأخبار وردود الفعل لأخبار البنك المركزي والمؤشرات الاقتصادية والأحداث العالمية.
تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.
تحذير: فوريكسليف ™ يوفر المراجع وصلات إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها وآفاق ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فوريكسليف ™ على وجه التحديد ينصح العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فوريكسليف ™ ينفي صراحة أي مسؤولية عن أي خسارة فقدت أصلا أو الأرباح دون قيود التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.

إيتوسغ (مجموعة إيتوس كابيتال) مراجعة زيارة الموقع.
أكتوبر / نوفمبر 2018: العديد من الاستعراضات الإيجابية المشبوهة للغاية المقدمة.
إيتوس هو وسيط الفوركس. تقدم إيتوس منصة ميتاترادر ​​4 و مت موبيل لتداول العملات الأجنبية العالمية. يوفر أيتوسغ أكثر من 10 أزواج الفوركس والمعادن والطاقات، ومؤشرات للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من إيتوسغ (إيتوس المجموعة كابيتال) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

مراجعة إيتوس المملكة المتحدة - هل هو احتيال أو آمنة؟
التقييم: 3/0 التعليقات.
أوصت المراسلين الفوركس.
أنواع حسابات التداول.
إيتوس المملكة المتحدة تقدم لعملائها نوعين حساب: العام و بريميوم. نوع الحساب العام هو مناسب لكلا من النوبيين والتجار ذوي الخبرة، في حين أن قسط واحد هو مخصص للعملاء عالية الحجم و / أو المؤسسات. لديه وسيط أيضا حسابات لمديري الأموال.
ما هو أكثر من ذلك، إيتوس يقدم 14 يوما حساب تجريبي مجاني لأولئك الذين يفضلون لاختبار استراتيجياتهم قبل فتح حساب حقيقي.
الشركة. أمن الأموال.
إيتوس المملكة المتحدة هي وساطة النقد الأجنبي والعقود مقابل الفروقات، وهي جزء من مجموعة إيتوس كابيتال. مقرها الرئيسي في سيدني، أستراليا، المجموعة لديها الآن وجود عالمي مع 25 مكتبا في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك في القوى الاقتصادية في لندن، المملكة المتحدة، وشنغهاي، الصين. تقدم الوساطة منتجات كفد متنوعة على الفوركس والأسهم والمؤشرات والمعادن والطاقة والسلع الزراعية.
مجموعة إيتوس كابيتال (المملكة المتحدة) المحدودة هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة إيتوس كابيتال، وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (فكا) منذ عام 2018.
يخضع السماسرة الخاضعة لرقابة هيئة الرقابة المالية لمراقبة صارمة ويتم التحكم فيها بشكل جيد. وللحصول على ترخيص من هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة، يتعين على مقدمي الخدمات المالية تقديم دليل على استقرارهم المالي، والوفاء بمعايير معينة، والامتثال لعدد من القواعد والمتطلبات الصارمة، بما في ذلك إدارة المخاطر.
بموجب لوائح المملكة المتحدة، المستثمرين و [رسقوو]؛ يتم الاحتفاظ بأموال في حسابات مصرفية منفصلة مفصولة عن أموال الشركة التشغيلية، وفي حالة التخلف عن السداد، يتم حماية المبالغ التي تصل إلى 50،000 جنيه استرليني في إطار نظام تعويض الخدمات المالية (فسس).
إلى جانب ذلك، مجموعة إيتوس كابيتال (أوك) المحدودة هي عضو في خدمة أمين المظالم المالية - وهو نظام بديل لتسوية المنازعات.
وبطبيعة الحال، يتم تنظيم الوساطة أيضا في أستراليا من قبل الأوراق المالية الاسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك). قد تقرأ مراجعة كاملة من إيتوس الاتحاد الافريقي هنا.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
الحد الأدنى للإيداع المطلوب من قبل إيتوس المملكة المتحدة هو $ 250، وهو متوسط. في الواقع، مثل هذا المبلغ منخفض بما فيه الكفاية لجعل التجار سعيدة وغير عديمي الخبرة سعيدة الذين لا يريدون وضع الكثير على المحك. ومع ذلك، فإن شركات الوساطة الأخرى في المملكة المتحدة تتطلب أقل. هسيم (سابقا هي الأسواق) يتطلب 100 $ من عملائها لتبدأ.
الحد الأقصى للرافعة المالية التي تقدمها إيتوس المملكة المتحدة هو 1: 200، وهو معيار الصناعة. وهي ليست عالية جدا، ولكنها توفر زيادة كافية في رأس المال التجاري للسماح للمتداولين للتعامل مع صفقات الفوركس الكبيرة بدلا من ذلك. ومع ذلك، فإن معظم الوسطاء عادة ما يقدمون مستويات عالية من الرفع المالي. على سبيل المثال، شركة أخرى هي شركة فكا، هيسم، توفر رافعة مالية تصل إلى 1: 500. يمكنك التحقق من المزيد من شركات الوساطة التي تقدم رافعة مالية تساوي أو أعلى من 1: 500 هنا.
تقدم إيتوس المملكة المتحدة التداول بدون عمولة مع فروق أسعار عائمة، والتي تختلف حسب نوع الحساب. ويبلغ سعر الفائدة على الحساب العام لزوج يورو / دولار ور / أوسد 1.8 نقطة، وهو مرتفع، حيث أن معظم الوسطاء يقدمون فروقات في نطاق 1.0 و نداش؛ 1.5 نقطة لهذا الزوج. في المقابل، هيسم و رسكو؛ s متوسط ​​المبالغ إلى 1.5 نقطة على اليورو / دولار، وهذه الوساطة أيضا لا تتقاضى أي عمولة. للحصول على معلومات أخرى، يمكنك التحقق من ومقارنة الوقت الحقيقي انتشار 15 وسطاء الرائدة هنا.
إيتوس يعمل مع منصة التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع في صناعة وندش]؛ ميتاترادر ​​4 (مت 4). وهو يدعم كلا على الانترنت (المستندة إلى المتصفح) والمتنقلة (دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت) إصدارات المنصة، فضلا عن مجموعة واسعة من مؤشر مخصص المكونات الإضافية لذلك.
مجهزة مع واجهة سهلة الاستخدام، والتداول بنقرة واحدة، حزمة الرسوم البيانية المعلقة، وعدد من المؤشرات الفنية وخيارات الاختبار الخلفي واسعة و إي، MT4 هو الخيار المفضل لمعظم التجار، فضلا عن وساطة العملات الأجنبية.
المستشارين الخبراء (إيس) استخدام معلمات التداول محددة مسبقا لاتخاذ قرارات التداول الفوري دون أن تتأثر بالمشاعر البشرية. كما يسمح التخصيصات مثل التداول الآلي، نسخ التداول واستخدام النصوص الخاصة مكتوبة بلغة البرمجة MQL4.
بالإضافة إلى ذلك، يقدم الوسيط برنامج إدارة حسابات متعددة إيتوس، والذي يتيح للمستثمرين تداول حسابات متعددة على نفس الكمبيوتر، مما يجعله مناسبا للمؤسسات المؤهلة المنظمة أو مديري الأموال، لأنه يسمح لهم بإدارة الحسابات اعتمادا على استراتيجيات التداول المختلفة ل تلبية العملاء و [رسقوو]؛ المتطلبات.
وقد أبرم الوسيط مؤخرا شراكة مع زولوتريد لتقديم حلول تداول السيارات الأجنبية في الفوركس لعملائها. يسمح التداول الاجتماعي للمستثمرين بالتداول، ومتابعة المتداولين الناجحين، ونسخ صفقاتهم وإشارات التداول، أو الحصول على متابعة أنفسهم.
إيتوس المملكة المتحدة تدعم مجموعة صغيرة من وسائل الدفع: المعاملات المصرفية المصرفية، وبطاقات الائتمان / الخصم والدفع عبر الإنترنت من خلال سكريل، نيتيلر & أمب؛ SafeCharge.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
تقييمات المتداولين ل إيتوس المملكة المتحدة.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

مراجعة إيتوس.
مجموعة إيتوس كابيتال (أوك) المحدودة هي المنظمة والمرخص لها في المملكة المتحدة من قبل فكا، والالتزام بأنظمتها والالتزام بقواعدها. وتتمحور المبادئ الرئيسية للشركة حول الكفاءة والذكاء والإنصاف وتهدف إلى وضع العميل في صميم عملياتها. فريق عاطفي عن التداول وتكريس أنفسهم لخدمة عملائها & # 8217؛ يحتاج مع أعلى مستوى خدمة العملاء. بعض فوائد هذا الوسيط تشمل:
العملية العالمية - مع مراكز البيانات وخوادم متعددة في جميع أنحاء العالم، إيتوس تقدم لعملائها بيئة تجارية سريعة على كل من أجهزة سطح المكتب والأجهزة النقالة. صناديق آمنة بفضل تنظيم فكا أدوات الموارد التجارية مجموعة متنوعة من المنتجات بما في ذلك العقود مقابل الفروقات وفوركس والمؤشرات والأسهم ومنتجات الطاقة والسلع الزراعية والمعادن 24/5 دعم العملاء تخصيص منصة التداول.
أوصى وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
أوصى وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
أوصى وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
منصة التداول إيتوس عبر الإنترنت.
مصممة لإعطاء خيارات التداول مرنة، إيتوس & # 8217؛ يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة من كفد ومنتجات الفوركس بما في ذلك:
تداول على مدار 24 ساعة عبر 27 زوج من العملات تداول السلع على الغاز الطبيعي و النفط الخام برنت البريطاني و خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام من الشركات الكبرى المؤشرات بما في ذلك فتس و ناسداك و وول ستريت وهانغ سنغ و نيكي و داكس المعادن الثمينة بما في ذلك الفضة والنحاس والذهب، البلاديوم والبلاتين السلع الزراعية.
تقدم إيتوس منصة MT4 المعروفة بكفاءتها المتقدمة. توفير التداول الآمن والتسعير في الوقت الحقيقي، ميتاترادر ​​4 هو مبتكر ويقدم العديد من الفوائد بما في ذلك:
التعامل السريع التسعير في الوقت الحقيقي إي التداول الآلي وظائف التداول المبتكر وظائف متقدمة أدوات الرسم البياني وضع مرنة وفعالة ترتيب المؤشرات المؤشرات الفنية الأدوات التحليلية البيانات الآمنة المشفرة التداول إدارة الحساب الكامل.
الأمثل لتشغيل داخل متصفح الويب، وهذا النظام الأساسي هو القائم على السحابة ويعطي مباشرة، والوصول المجاني إلى حساب العميل ميتاتريدر 4 عبر الإنترنت مما يتيح الوصول من أي جهاز. مع عدم وجود حاجة للمنشآت أو التنزيلات، هذا المنبر لديه وظيفة التداول كاملة لفي أي وقت مناسب، أي حل مكان للتداول.
بالنسبة للمتداولين أثناء التنقل، فإن تطبيق الجوال MT4 يدعم جميع أجهزة أندرويد و إيباد و إفون التي تتيح للعملاء إدارة تداولهم أينما كانوا. إدارة الحساب، وتنفيذ التجارة والأدوات التحليلية كلها متاحة من خلال الهواتف الذكية أو أقراص تسمح لمدة تصل إلى تتبع دقيقة من تحركات السوق. متاحة للتحميل، وهناك إصدارات متاحة لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية والروبوت.
يمكن دمج ميتاتريدر 4 مع مجموعة متنوعة من مؤشر مخصص المكونات الإضافية التي نشأت من الملاح MT4 من أجل المساعدة في تسهيل التداول. برنامج ميتايديتور ضمن MT4 يسمح للمستخدمين لإنشاء الخاصة بهم 3rd الطرف مؤشر المكونات الإضافية لتلبية احتياجات التداول الفردية الخاصة بهم.
أداة إيتوس ميتاترادر ​​4 مام، (إدارة الحسابات المتعددة) هي منصة خاصة لمديري العقود مقابل الفروقات وفكس.
خيارات حساب التداول إيتوس.
هناك نوعان من الحسابات التي تقدمها إيتوس مصممة لتلبية احتياجات كل من المستوى المهني والتجار مستوى.
يمكن استخدام هذا النوع من الحسابات مع المستشارين الخبراء، مما يسمح لإجراء التداول التلقائي، نسخ التداول وأنواع أخرى من التخصيص عن طريق النصوص المكتوبة ذاتيا في لغة البرمجة MQL4. يمكن تنفيذ الصفقات بناء على معايير محددة مسبقا مع مزيج من مستويات الدعم والمقاومة ومؤشرات التحليل الفني وأطر زمنية متعددة لاتخاذ قرارات تداول أكثر فورية. بعض ميزات هذا الحساب ما يلي:
إي متوافق فروق تنافسية سريع تنفيذ السوق المباشر مع أي ريكووتس الحد الأدنى للإيداع 250 $ الهامش متطلبات 0.5٪ (باستثناء السبائك التي هي 1٪) حجم التداول من 0.01 لوت حجم التجارة القصوى 50 لوتس.
مصممة لاستيعاب التجار المحترفين الذين يتاجرون بكميات كبيرة، وهذا الحساب يوفر ينتشر تفضيلية ويقدم الميزات التالية:
فروق أسعار الفائدة (ور / أوسد النموذجية هي 0.8) إي متوافق مع البرامج النصية القابلة للتخصيص استيعاب التنفيذ الفوري للتجارة مع عدم وجود إعادة تسعير مضمون الحد الأدنى للإيداع الأولي من 20،000 $ متطلبات الهامش 1٪ (2٪ على المعادن الثمينة) الحد الأدنى لحجم التجارة 0.1 لوت الحد الأقصى من صفقات عقد من 200 وحدة.
كما تقدم إيتوس حساب مظاهرة مجانا لمدة أربعة عشر يوما مع ما يصل إلى 10،000 $ من الأموال الافتراضية. التسجيل سريع وسهل على الانترنت ويعطي العميل المحتمل الفرصة لاختبار منصة التداول MT4 لتداول مجموعة من العقود مقابل الفروقات بما في ذلك المعادن ومؤشرات الأسهم والسلع الزراعية والطاقة ومنتجات الفوركس.
خيارات الإيداع والسحب.
تقبل إيتوس الودائع بالعملات التالية:
يتم قبول الخيارات المصرفية التالية:
على الرغم من أن الودائع عن طريق حوالة مصرفية لا تفرض أي رسوم إضافية من قبل الوسيط، يتم فرض رسوم 3٪ على جميع أنواع المعاملات الأخرى.
الانسحابات سريعة وسهلة للعمل ببساطة عن طريق طلب مبلغ السحب من خلال بوابة حساب العميل على الموقع. يتم السحب من خلال التحويل الإلكتروني فقط ويمكن أن يستغرق ظهوره في حساب العميل حتى 5 أيام.
خيارات خدمة العملاء.
إيتوس تفخر في خدمة العملاء الممتازة وتقدم طرق الاتصال التالية:
الهاتف - يتم توفير أرقام على الموقع للمكاتب في المملكة المتحدة وأستراليا والصين فاكس على الانترنت شكل على شبكة الإنترنت وسائل الاعلام الاجتماعية - يوتيوب، الفيسبوك، جوجل، ينكدين وتويتر الدردشة الحية.
وهناك أيضا قسم أسئلة وأجوبة مفيدة على الموقع الذي يسمح للعملاء المحتملين لمعرفة المزيد عن الوسيط قبل التسجيل للحصول على حساب حقيقي.
عموما، إيتوس هو خيار جيد وموثوق بها من وسيط الفوركس بفضل تنظيم فكا وسمعة طيبة في هذه الصناعة. خدمة العملاء الخاصة بهم جيدة وهناك خيار جيد من أنواع الأصول والأدوات القابلة للتداول. على الجانب السلبي، هناك نوعان فقط من أنواع الحسابات للاختيار من بينها، وهناك خيار واحد فقط للسحب، مع تحويل الأسلاك هي الإمكانية الوحيدة. التجار الذين يفضلون راحة السحوبات المحفظة الإلكترونية قد تفضل أن ننظر في مكان آخر.
هل لديك أي خبرة مع هذا الوسيط؟ يمكنك مشاركتها هنا: إلغاء الرد.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

مراجعة إيتوس الاتحاد الافريقي - هل هو احتيال أو آمنة؟
التقييم: 3/0 التعليقات.
أوصت المراسلين الفوركس.
حسابات التداول.
تقدم إيتوس لعملائها خيارا من أربعة أنواع أساسية للحساب الحي، وكلها خالية من العمولات. الجزئي الكثير المتاحة للتجارة على البسيطة & أمب؛ الحسابات المهنية والعملاء من إيتوس قادرون على الاختيار بين فروق ثابتة ومتغيرة.
ما هو أكثر من ذلك، يوفر هذا الوساطة حسابات مدير المال، ومناسبة لتأهيل الأفراد المعمول به والوسطاء ومديري الأصول والمؤسسات المالية. يوفر إيتوس مديري الأموال مع التداول متعددة منصة الحساب والإدارة، والدعم الخلفي والدعم الإداري.
الشركة. أمن الأموال.
تقدم إيتوس منتجات كفد متنوعة على الفوركس والأسهم والمؤشرات والمعادن والطاقة والسلع الزراعية. وهي جزء من مجموعة إيتوس كابيتال. مقرها الرئيسي في سيدني، أستراليا، المجموعة لديها الآن وجود عالمي مع 25 مكتبا في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك في القوى الاقتصادية في لندن، المملكة المتحدة، وشنغهاي، الصين.
مجموعة إيتوس كابيتال المحدودة تقوم شركة بي تي إي المحدودة، التي تعمل في شركة إيتوس، برخصة خدمات مالية أسترالية وتنظمها هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك).
يتطلب أسيك الشركات المرخصة لتلبية متطلبات معينة والامتثال لعدد من القواعد. عملاء و[رسقوو]؛ يجب الاحتفاظ بالأموال في حسابات استئمانية منفصلة. أما بالنسبة لمتطلبات الحد الأدنى لرأس المال، فيجب على وسطاء الفوركس الاحتفاظ بمليون دولار على الأقل من أجل إثبات وضعهم المالي الجيد والعمل بشكل مشروع.
على عكس الوسطاء الأوروبيين الآخرين (قبرص والمملكة المتحدة التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها)، ومع ذلك، فإن الاسترالية لا تغطيها أي خطة التعويض. ومع ذلك، تسعى إيتوس إلى خلق بيئة خدمات مالية عادلة لعملائها، وهي عضو في خدمة أمين المظالم المالية الأسترالية (فوس).
كما أنشأت المجموعة شركة تابعة للمملكة المتحدة لتقديم خدمة أفضل لعملائها الأوروبيين. إيتوس المملكة المتحدة مرخصة حسب الأصول وتخضع لرقابة سلطة السلوك المالي (فكا).
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
يطلب من التجار إيداع 250 دولارا من أجل فتح حساب لدى إيتوس، وهو مبلغ مبدئي متوسط. هناك وسطاء أستراليون بارزون آخرين، الذين يحتاجون إلى أقل من لا شيء كبداية. على سبيل المثال، فكسم أستراليا تطلب 50 $ من عملائها لفتح حساب، و أكسيترادر ​​لا يتطلب أي شيء.
متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.
تقدم إيتوس فروق أسعار ثابتة وعائمة، متفاوتة حسب فئة الحساب، ولا تتقاضى عمولات. نجد أن الهوامش على نوع حساب بروفيسيونال مرتفعة بعض الشيء، كما يشير الوسيط على أنه نموذجي يبلغ 1.8 نقطة على ور / أوسد. أما الفروقات المعروضة على الحسابات القياسية (1.8 نقطة ثابتة على اليورو / الدولار الأمريكي) فهي أفضل، حيث أن الفروق الثابتة تميل إلى أن تكون أعلى من الهوامش العائمة، إلا أن الحد الأدنى للإيداع لهذا النوع من الحسابات أعلى بشكل كبير (2000 دولار).
وبالمقارنة، فإن الوسيط العالمي فكسم (يحمل، من بين أمور أخرى، وهو أيضا رخصة أسيك) يقدم فروقات متغيرة متوسطها 1.5 نقطة على ور / أوسد على حسابها المصغر بدون عمولة. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.
عملاء مجموعة ستاندرد الاتحاد تستخدم نسب الرافعة المالية حتى 1: 400، وهو ما يعتبر مرتفعا. ومع ذلك، فإن العديد من السماسرة تقدم مستويات مماثلة أو أعلى من الرافعة المالية. على سبيل المثال، فكسم و أكسيترادر ​​على حد سواء توفير رافعة تصل إلى 1: 400.
ننصح التجار بالتزام الحذر عند العمل بمستويات عالية من الرافعة المالية، وذلك بسبب زيادة مخاطر الخسائر الفادحة.
هذا الوسيط يدعم الصناعة القياسية ميتاتريدر 4 (MT4)، وهي متاحة على شكل أجهزة الكمبيوتر الشخصية والإصدارات النقالة (اي فون، آي باد، أندرويد و ويندوز).
يوفر MT4 جميع الأدوات والموارد التي يحتاجها المتداول: عدد من المؤشرات الفنية، وأدوات الرسم البياني المتقدمة، والسرعة العالية والتداول في الوقت الفعلي، وميزات المعاملات النظامية المرنة، ومجموعة واسعة من مستشاري الخبراء (إيس) معهم. وباستخدام التجار في منطقة العد قد يجلسون، في حين أن البرنامج يقوم بكل العمل، حيث يسمح مستشاري الخبراء بالتمثيل الكامل للحرف.
إلى جانب ذلك، إيتوس ميتاتريدر 4 مولتيترمينال، يسمح للتجار لإدارة حسابات MT4 متعددة من واجهة واحدة.
في وقت كتابة هذا الاستعراض، تقدم إيتوس مكافآت نقدية ترحيبية تصل إلى 20،000 دولار.
يحصل كل عميل جديد يودع أكثر من 250 دولار أمريكي على ائتمانات تجارية تتراوح بين 50 و 20 ألف دولار، وهذا يتوقف على مبلغ الإيداع الأولي. إذا كان العميل يلبي متطلبات حجم التداول خلال 7 أشهر (تحت نفس حساب التداول الذي بدأ من تاريخ تفعيل الحساب)، سيتم تحويل أرصدة التداول إلى مكافأة نقدية.
طرق الدفع.
إيتوس تقدم لعملائها مجموعة متنوعة من وسائل الإيداع / السحب: عن طريق بطاقة الائتمان (فيزا، ماستركارد)، والأسلاك المصرفية، كاش يو، الدفع بواسطة الهاتف النقال & أمب؛ SecurePay.
جزء من مجموعة دولية، إيتوس هو موثوقة الفوركس و كفد وسيط، تقدم ظروف تجارية تنافسية والعديد من المنتجات المتنوعة. وخلاصة القول، وهنا مزايا وعيوب فيما يتعلق إيتوس:
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
تقييمات المتداولين ل إيتوس الاتحاد الافريقي.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment