Thursday 1 February 2018

الفوركس كبريس


إكسبريس إكسبريس
لا شيء أجنبي عنا.
بدوره حولها مع إكسبريسبوكس لدينا.
MasterCard® كاش باسبورتست هو كيف ينبغي أن المال السفر. انها بديل ذكي لجيوب كاملة من النقد، الشيكات المسافر أو بطاقة السحب الآلي الخاصة بك عندما كنت بعيدا.
ابحث عن الأقرب.
يرجى الاطلاع على الفرع الفردي.
لساعات عملهم.
الصرف الأجنبي للقادمين الجدد، سواء كان ذلك للاستخدام الشخصي الخاص بك أو لعملك، يمكن أن تكون شاقة على أقل تقدير. نحن إنديفور لاتخاذ سر من النقد الأجنبي، وجعلها سهلة بالنسبة لك.
فوريكس لرجال الأعمال السفر.
أمريكان إكسبريس العملات الأجنبية.
لدينا الحائز على جائزة * الخدمة متاحة في أي من فروعنا 53 أمريكان إكسبريس صرف العملات الأجنبية، لا يوجد شيء أجنبي عنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 أمريكان إكسبريس العملات الأجنبية.
جميع الحقوق محفوظة | تعليمات الاستخدام.
يتم تشغيل أمريكان إكسبريس خدمات الصرف الأجنبي بموجب ترخيص في S. A. من قبل تورفيست للخدمات المالية (بتي) المحدودة | ريج نو 1999/011652/07.
فاتورة المرافق (أقل من 3 أشهر) بيان مصرفي (أقل من 3 أشهر) ملف بنك من بنك محلي، يجب أن يحتوي هذا المستند على البنك وختم التاريخ. عقد الإيجار أو الإيجار (أقل من سنة واحدة) فاتورة البلدية والضرائب (أقل من 3 أشهر) بيان الرهن العقاري (أقل من 6 أشهر) حساب الهاتف أو غيره من مقدمي الخطوط الثابتة (أقل من 3 أشهر من العمر) ) إعفاء ضريبي رسمي (أقل من سنة واحدة) وثيقة التأمين على الحياة الأخيرة الصادرة عن شركة التأمين مراسلات حديثة من مؤسسة أو مؤسسة كتلة كتلة وثيقة ترخيص تلفزيوني صالحة (أقل من سنة واحدة) يجب أن يكون الشهر الحالي (يجب أن يكون عنوان العميل الفعلي ورقم الموظف وكذلك صاحب العمل) رخصة السيارات الأخيرة أو وثائق رسالة تسجيل الطالب من مؤسسة التعليم العالي (أقل من 3 أشهر)
رسالة المجلس & # 8211؛ لا يمكن استخدامها إلا إذا كان العميل يعمل وليس لديها أي وثيقة أخرى متوفرة. يجب أن يكون على رأس البلدية ويجب أن يحتوي على اسم العميل الكامل واللقب ورقم الهوية والعنوان السكني، وتاريخ إصدار الرسالة، وختم رسمي من البلدية، واسم وتوقيع عضو المجلس الذي أكمل وشهادة الرسالة. وهناك حاجة إلى انزلاق الراتب الأصلي أقل من 3 أشهر من العمر لإثبات فرص العمل.
قرية القبلية / رسالة السلطة التقليدية & # 8211؛ لا يمكن استخدامها إلا إذا كان العميل يعمل ولا توجد وثيقة أخرى متاحة. يجب أن يحتوي على اسم العميل الكامل واللقب، واسم المسؤول المعين (رئيس القبائل أو زعيم)، ما التشريعات أو المرسوم أو التنظيم يأذن المسؤول المعين، وتأكيد من قبل المسؤول المعين أن كنت تعيش على الممتلكات الجماعية تحت سيطرة والسلطة التقليدية، وتاريخ صدور الرسالة، وتوقيع وختم الموظف المعين. وهناك حاجة إلى انزلاق الراتب الأصلي أقل من 3 أشهر من العمر لإثبات فرص العمل.

كشف النقاب: تشريح إكسكسنتيال فوركس ريب-أوف؛ المحكمة أوامر الشركة لدفع المستثمرين.
المزيد من الهياكل العظمية تعثر بها كما تشديد الخناق حول أولئك وراء Dh1.1 مليار بونزي احتيال.
دبي: أمرت محكمة دبي رئيس سيدني السابق ليموس وشركاته بسداد مجموعة من المستثمرين الذين فقدوا أموالهم التي اكتسبوها بشق الأنفس في مخطط بونزي بقيمة 1.1 مليار درهم متنكرا في شكل برنامج لتداول العملات الأجنبية.
وتأتي هذه الأحكام بمثابة شعاع من الأمل لما يقرب من 7000 عميل من عملاء إكسنتيال الإماراتيين الذين تركوا مدمرين بعد أن غرقوا مبلغا لا يقل عن 25،000 دولار (حوالي 91000 درهم) لفتح حساب فوريكس مع مكتب الشركة في مدينة دبي للإعلام بعد أن وعدوا سنويا وعائدات تصل إلى 120 في المائة، وتأكد من وجود وسيلة استثمارية "آمنة".
وقال هاني السعيد من عبد الرحمن نسيب المحاميون والمستشارون القانونيون الذين مثلوا المستثمرين: "هذا تطور مشجع جدا لأن المحكمة وضعت عبء إعادة المال ليس فقط للشركة ولكن أيضا صاحبها الهندي. لقد حصلنا على أحكام إيجابية في 15 قضية مختلفة، منها قضية وجدت فيها المحكمة مذنبة في سيدني ".
وقد وجهت هذه الاحكام ضربة الى ليموس / 36 عاما / المحتجز لدى الشرطة منذ منتصف يناير الماضى وتواجه سلسلة من الاتهامات المدنية والجنائية.
كما رفعت قضية ضد زوجته فالانى كاردوزو ليموس التى تم القبض عليها على الدوائر التلفزيونية المغلقة التى دخلت مكتب اكسنتسى المختوم بشكل غير قانونى فى 26 ديسمبر الماضى وابتعدت الوثائق الهامة بمساعدة موظفين اخرين.
في 3 يناير 2017، توجه فالاني إلى الهند ويعتقد الآن أن يكون محصن في مسقط رأسها غوا. ومع ذلك، فإن كبير محاسب إكسنتيال لم يكن محظوظا. وقد اعتقل في مطار دبي قبل دقائق من هبوطه الى الهند وهو الآن في السجن.
"الخناق هو تشديد. سرعان ما سوف تسمع عن محاسب قانوني الهندي وبعض رجال الأعمال المؤثرين الذين لعبوا أدوارا رئيسية في احتيال فوريكس قاسية "، ألمح السعيد.
بيت الوساطة تحت الماسح الضوئي.
وفي تطور آخر ذات صلة، فإن دار وساطة مدرجة لدى مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي وضعت تحت الماسح الضوئي لتورطها المزعوم في عملية احتيال متعددة ملايين الدولارات.
وقال العديد من الضحايا كبريس أنها استثمرت المال في إكسنتيال على خلفية شراكتها مع دار الوساطة. "كنا نظن أموالنا آمنة"، هو الامتناع المشترك.
بيت الوساطة، أغلقت الآن، حاولت دائما أن تنأى بنفسها عن إكسنتيال قائلا اسمها قد أسيء استخدامها دون علمها.
ومع ذلك، فإن التقرير المدمر الذي قدمه خبير مالي منتدب من قبل محكمة دبي للنظر في الادعاء يشير إلى أن شركتين مترابطتين ارتباطا وثيقا.
وقال أحد أصحاب العمل السابقين في دار الوساطة إنه يشارك علاقة عميقة مع إكسنتيال.
"كانوا يد القفازات. إكسكتيونال بيغيباكيد على بيت الوساطة لكسب المصداقية. في المقابل، أخذت الوساطة مبالغ ضخمة من المال لإقراض اسمها. كان ترتيب مناسب. ولكن عندما توقفت الموسيقى عن اللعب كل شيء انهار مثل منزل من البطاقات، وهو ما يفسر لماذا بعد إغلاق إكسنتيال، منزل الوساطة أيضا أسقطت مصاريع "، وقال الموظفين على شروط عدم الكشف عن هويته.

ربي أذن كامل المال مبدل.
شراء / بيع العملات الأجنبية.
نحن شراء وبيع معظم من جميع حالات الطوارئ الأجنبية بأفضل سعر السوق. اتصل بنا على 9099804461/9825976263 أو على الرقم 40000821. يمكنك شراء أو بيع العملات الأجنبية بالدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، اليورو، الدولار الكندي، الدولار الأسترالي والعملات الأخرى.
بطاقة سفر.
طريقة أكثر أمانا وحديثة لحمل المال معك. ستسمح لك بطاقة الدفع المسبق متعددة العملات الجديدة بحمل العديد من العملات المفضلة مثل أوسد و ور و غبب و تشف و أود و كاد و سغد و جبي و إيد في نفس الوقت لتخفيف احتياجات السفر.
التحويلات السلكية.
وتعتبر التحويلات السلكية الأكثر أمانا وموثوق بها وآلية التحويلات المقبولة عالميا في العالم اليوم. نرسل أموالك من خلال البنوك، التي هي عضو في منظمة سويفت (جمعية الاتصالات المالية بين البنوك في جميع أنحاء العالم).
الاتحاد الغربي.
يعيشون في الخارج، أحبائك حتى الآن بعيدا. ولكن عندما يرسلون المال إلى الوطن مع ويسترن يونيون، فإنه يقربهم. مع أنظمة الكمبيوتر ويسترن يونيون للدولة من بين الفن وشبكة عالمية آمنة، والمال يصل لك بأمان في دقائق.
المال غرام.
مونيغرام، واحدة من وسيلة لتلقي المال في الهند من الخارج. كما أي شركة تحويل الأموال الأخرى مثل ويسترن يونيون أو إكسبرس المال، مونيغرام نقل خدمة المال الدولية سريعة وبسيطة ومريحة لتلقي المال.
شيك المسافر.
سهلة الاستخدام والسرقة - طريقة إثبات لحماية أموالك عندما على هذه الخطوة. زيارتنا والحصول على الاختيار المسافرين عن المبلغ المطلوب. يوفر الراحة، واختيار عملة متعددة، قبول في جميع أنحاء العالم، الأمن، إعادة الشراء.
ابقى على تواصل.
رقم الهاتف: +91 90998 04461/98259 76263.
تجدنا على.
مكتب مسجل.
4، صن بلازا، الطابق العلوي،
بالقرب من جين ديري، سواستك كروس رود، نافرانغبورا،
أحمد آباد، غوجارات، 380009.
&نسخ؛ 2018، بولو الفوركس الجندي. Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

إكسبرس خدمات المال.
كبريس ماني: خدمة تحويل الأموال العالمية.
كبريس المال هو متاح نظام تحويل الأموال بواسطة ربي. وهي تسهل الدفع الفوري للتحويلات الأجنبية الواردة نقدا (بمبلغ أقل من 000 50 روبية) إلى المستفيدين الأفراد في الهند في غضون دقائق. الخدمة هي نعمة ل نريس وعائلاتهم في الهند وكذلك السياح الأجانب الذين يزورون الهند والطلاب الأجانب الذين يدرسون في الهند. وهو الدفع الفوري المتاعب مجانا للمستفيد ضد هوية الصورة.
كبريس ماني، واحدة من أسرع الماركات العالمية نموا في تحويل الأموال الفورية، لديها شبكة وكيل تمتد على أكثر من 50،000 موقعا في 100 دولة عبر القارات الخمس. هذه الشبكة واسعة، جنبا إلى جنب مع خدمات فريدة من نوعها لا مثيل لها يساعد على الحصول على المال في الهند من أي مكان تقريبا في العالم، في غضون دقائق. السرعة والأمن والراحة جعلها واحدة من العلامات التجارية المفضلة لتحويل الأموال الفورية. وتشمل الميزات الفريدة تأكيد الدفع للمرسل من خلال الرسائل القصيرة على جمع الدفع من قبل المستفيد، مما يساعد على تجنب متابعة مكلفة.
كبريس المال في الهند تعمل ضمن نطاق المبادئ التوجيهية ربي وضمن الإطار التالي.
ولا يسمح إلا بالتحويلات الشخصية مثل التحويلات الموجهة نحو صيانة الأسرة والتحويلات التي تفضل السياح الأجانب الذين يزورون الهند. الحد الأقصى المسموح به لكل معاملة ل كبريس ماني هو رس. 50،000 / - لكل مستفيد نقل رقم التعريف الشخصي والتفاصيل الأخرى للتحويلات إلى المستفيد عبر الهاتف أو غير ذلك. يسمح ب 12 معاملة فقط لكل مستفيد في السنة التقويمية.
المزايا شبكة واسعة في جميع أنحاء الهند الحصول على المال نقدا في دقائق لا يوجد حساب مصرفي مطلوب لا رسوم الخلفية الهاتف ودفع الخدمة في مواقع مختارة سمز إلى المرسل على تأكيد الدفع استرداد كامل على الإلغاء.
عملية تدفق ل كبريس المال ريميتر يملأ نموذج أموال إكسبرس في منفذ موانئ إكسبرس في الخارج ويدفع المبلغ الرئيسي والرسوم يتم إدخال التفاصيل في النظام، يتم إعطاء إيصال إلى المرسل مع فريدة من نوعها 16 زبين أرقام، المرسل بإعلام المستفيد زبين، والمبلغ المحول للمستفيد يزور الوكيل المستلم، ويملأ نموذج تلقي الآن مع تفاصيل زبين وتنتج هوية صورة صالحة الموقع يؤكد المعاملة، المستفيد يتلقى النقدية، المرسل يتلقى سمز على جمع الدفع.
ابقى على تواصل.
رقم الهاتف: +91 90998 04461/98259 76263.
تجدنا على.
مكتب مسجل.
4، صن بلازا، الطابق العلوي،
بالقرب من جين ديري، سواستك كروس رود، نافرانغبورا،
أحمد آباد، غوجارات، 380009.
&نسخ؛ 2018، بولو الفوركس الجندي. Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

تجار الفوركس يوقفون معاملات الريال القطري في الوقت الراهن.
بقلم برامود توماس | خدمة الأخبار السريعة | بابليشيد: 08th جوون 2017 05:13 آم |
آخر تحديث: 08th يونيو 2017 05:13 ص | A + A A - |
سهم عبر البريد الإلكتروني.
لغرض التمثيل | | رويترز.
كوتشي: قد يجد الهنود في قطر، الذين يقدر عددهم بحوالي ستة ليخ، صعوبة في تبادل الريال القطري مع البنوك وصراف العملات في الهند توقف مؤقتا التداول بالعملة. كما توقف المصدرون الذين يتعاملون بتصدير العملات الأجنبية عن شراء الريال القطري.
في الوقت الحالي، يتم تثبيت العملة بمعدلات صارمة تبلغ حوالي 3.64 ريال قطري لكل دولار. غير أن العلاوة المطلوبة لضمان تداول العملات في المستقبل قد انحرفت في اليومين الماضيين، حيث بلغت مستوياتها الأخيرة خلال انهيار أسعار النفط عام 2008.
لا يستطيع عدد من الصرافين الذين لديهم مخزون من الريال القطري أن يفقدوا عملتهم التي اشتروها من أجانب وعملائهم. يواجه العديد من السياح القادمين إلى الهند من قطر مشاكل حادة في تحويل الريال القطري إلى روبية هندية، قال رافي مينون، رئيس العملات الأجنبية، كوكس والملوك.
وقد انخفضت قيمة الريال القطري منذ يناير من هذا العام. فإنه يقف الآن عند 17.63 روبية.
& لدكو؛ توقفت موثوت فوريكس عن قبول الريال القطري، مثل تجار الفوركس الآخرين. نحن نتابع اتجاه السوق، وبسبب القيود المفروضة على السفر التي وضعتها دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى، فإن الطلب على قطر قد انخفض أيضا بشكل كبير، & رديقو؛ وقال K R بيجيمون، مدير، النقد الأجنبي، موثوت الفوركس.
واعرب ك. ف. شامسودهين، رئيس جمعية برافاسي باندو للرفاهية، عن امله فى ان يتم حل الازمة قريبا.

No comments:

Post a Comment