Tuesday 13 February 2018

الفوركس تحليل البرنامج التعليمي


تعليم الفوركس التعليمي.


لدينا البرنامج التعليمي على تداول العملات الأجنبية يحتوي على قواعد عامة، نصائح والمبادئ التوجيهية للتاجر الجديد. الخطوات الأولى في عالم الفوركس.


المقدمة.


وهنا دليلنا للمتداولين المبتدئين من شأنها أن تضع الأفكار الرئيسية لسوق الفوركس باختصار. وقد تم تطوير البرنامج التعليمي الفوركس تاجر من قبل التجار المحترفين من شركة ليتيفوريكس الذين ساعدت خبرة واسعة في تحسين هيكلها ومحتوياتها. البرنامج التعليمي يقدم كل ما قد تحتاجه لبداية سريعة من مهنتك التجارية.


إذا لم تكن على دراية بالشروط ولم يكن لديك أدنى فكرة عن كيفية عمل هذا النظام، هذا البرنامج التعليمي الفوركس هو بالضبط ما تحتاجه. من البداية، سوف نقدر إمكانية الوصول إلى المعلومات المقدمة. بعد قراءة القسم الأول من برنامج تداول العملات الأجنبية لدينا، سوف تفهم طريقة عمل نظام تداول العملات الأجنبية، وسوف تكون قادرة على التواصل مع نظرائك التداول على قدم المساواة.


تقليديا، مثل أي برنامج تعليمي الفوركس المتداول الأخرى، يحتوي هذا البرنامج التعليمي على معلومات أساسية عن التحليلات الأساسية والفنية. إن اآلليات الرئيسية لتكوين األسعار، وتأثير األحداث السياسية واالقتصادية في السوق، وغيرها من العوامل التي تؤثر على أسعار األسهم مبينة بطريقة بسيطة ومفهومة. ويولى اهتمام خاص للطرق الشعبية للتحليل الفني. يدرس المؤلف بالتفصيل المؤشرات والأنماط الرسومية التي يستخدمها التجار.


وكما سبق أن لاحظتم، فإن الكثير من مدونات الإنترنت مكرسة لعلم النفس التجاري. انها ليست من أجل لا شيء! قسم علم النفس التداول في برنامجنا التعليمي الفوركس يتعامل مع مسألة ما المزالق النفسية للتجارة و لماذا من المهم جدا للعمل على نفسك.


قسم إدارة الأموال من هذا البرنامج التعليمي الفوركس يستحق بالذكر خاص. وهو يعكس تجربة المؤلفين الشخصية لأن هذا الموضوع هو جزء لا يتجزأ من التطبيق العملي، وبالتالي لا يمكن فحصها بشكل منفصل. سوف تتعلم السيطرة على المخاطر ووضع أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح بحكمة، الطريقة التي يقوم بها خبراء سوق الفوركس.


القسم الأخير من البرنامج التعليمي الفوركس لدينا سوف تساعدك على بناء استراتيجية التداول الخاصة بك. بدءا من الفكرة الأساسية وختتام مع الاختبار والتكيف، وسوف تقوم بتطوير أول نظام التداول الخاص جنبا إلى جنب مع التاجر المهنية. هذا القسم هو استنتاج منطقي من البرنامج التعليمي كله اعتبارا من الآن فصاعدا يمكنك أن تبدأ رحلة آمنة في عالم تداول العملات الأجنبية. لا تتردد في تحميل برنامجنا التعليمي الفوركس مباشرة من الموقع الرسمي ليتيفوريكس.


المقدمة.


التحليل الفني.


التحليل الأساسي.


علم النفس التداول.


إدارة المخاطر والمال.


إنشاء استراتيجية التداول.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


دروس الفوركس: التحليل الأساسي & أمب؛ استراتيجيات التداول الأساسيات.


في سوق الأسهم، يبدو التحليل الأساسي لقياس القيمة الحقيقية للشركة وقاعدة الاستثمارات على هذا النوع من الحساب. إلى حد ما، يتم نفس الشيء في سوق الفوركس بالتجزئة، حيث يقوم المتداولون الأساسيون في الفوركس بتقييم العملات، وبلدانهم، مثل الشركات، واستخدام الإعلانات الاقتصادية للحصول على فكرة عن القيمة الحقيقية للعملة.


جميع التقارير الإخبارية والبيانات الاقتصادية والأحداث السياسية التي تخرج عن بلد ما هي مماثلة للأخبار التي تخرج عن الأسهم في أنها تستخدم من قبل المستثمرين للحصول على فكرة عن القيمة. وتتغير هذه القيمة بمرور الوقت بسبب عوامل كثيرة، منها النمو الاقتصادي والقوة المالية. ينظر التجار الأساسيون إلى كل هذه المعلومات لتقييم عملة البلد.


وبالنظر إلى أن هناك عمليا غير محدود الفوركس أساسيات استراتيجيات التداول على أساس البيانات الأساسية، يمكن للمرء أن يكتب كتابا عن هذا الموضوع. لإعطائك فكرة أفضل عن فرصة تجارية ملموسة، دعونا نذهب أكثر من واحد من أكثر الحالات المعروفة، تجارة النقد الاجنبى. (لقراءة بعض الأسئلة الشائعة حول تداول العملات، انظر الأسئلة الشائعة حول تداول العملات.)


توزيع تجارة الفوركس كاري.


تجارة العملة هي استراتيجية يقوم فيها المتداول ببيع العملة التي تقدم أسعار فائدة أقل وتشتري عملة تقدم معدل فائدة أعلى. وبعبارة أخرى، يمكنك الاقتراض بمعدل منخفض، ومن ثم إقراض بمعدل أعلى. التاجر باستخدام استراتيجية يلتقط الفرق بين المعدلين. عند الاستفادة القصوى من التجارة، حتى فرق صغير بين سعرين يمكن أن تجعل التجارة مربحة للغاية. وبالاضافة الى التقاط فارق السعر، سيشهد المستثمرون في كثير من الاحيان قيمة ارتفاع العملة بشكل اكبر مع تدفق الاموال الى العملة المرتفعة الغلة، مما يزيد من قيمته.


ويمكن العثور على أمثلة واقعية على تجارة الين ابتداء من عام 1999، عندما خفضت اليابان معدلات الفائدة إلى الصفر تقريبا. وسوف يستثمر المستثمرون هذه المعدلات المنخفضة للفوائد ويقترضون مبلغا كبيرا من الين الياباني. ثم يتم تحويل الين المقترض إلى دولارات أمريكية، وتستخدم لشراء سندات الخزانة الأمريكية مع العائد والقسائم بنحو 4.5-5٪. وبما أن سعر الفائدة الياباني كان في الأساس صفرا، فإن المستثمر سوف يدفع بجانب أي شيء لاقتراض الين الياباني وكسب ما يقرب من جميع العائد على سندات الخزانة الامريكية له. ولكن مع الرافعة المالية، يمكنك زيادة كبيرة في العائد.


على سبيل المثال، 10 مرات رافعة سيخلق عودة 30٪ على العائد 3٪. إذا كان لديك 1000 دولار في حسابك والحصول على 10 مرات رافعة مالية، سوف تتحكم 10000 $. إذا قمت بتطبيق تجارة حمل العملة من المثال أعلاه، سوف تكسب 3٪ سنويا. وفي نهاية العام، سيبلغ استثمارك الذي تبلغ قيمته 10000 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 10300 دولار أمريكي أو ما يعادل 300 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). لأنك استثمرت فقط 1000 $ من المال الخاص بك، عودتك الحقيقية ستكون 30٪ ($ 300 / $ 1،000). ولكن هذه الاستراتيجية تعمل فقط إذا ظلت قيمة زوج العملات دون تغيير أو تقدير. لذلك، فإن معظم الفوركس تحمل التجار تبدو ليس فقط لكسب الفرق سعر الفائدة، ولكن أيضا زيادة رأس المال. في حين أننا قد تبسيط هذه الصفقة إلى حد كبير، الشيء الرئيسي الذي يجب أن نتذكره هنا هو أن اختلافا طفيفا في أسعار الفائدة يمكن أن يؤدي إلى مكاسب ضخمة عند تطبيق الرافعة المالية. معظم سماسرة العملة تتطلب الحد الأدنى من الهامش لكسب الفائدة لحمل الصفقات.


ومع ذلك، فإن هذه الصفقة معقدة بسبب التغيرات في سعر الصرف بين البلدين. وإذا كانت العملة ذات العائد المنخفض تقدر مقابل العملة ذات العائد الأعلى، يمكن إلغاء الكسب المكتسب بين العائدين. والسبب الرئيسي لذلك يمكن أن يحدث هو أن مخاطر العملة ذات العائد الأعلى هي أكثر من اللازم بالنسبة للمستثمرين، لذلك يختارون الاستثمار في العملة ذات العائد المنخفض والمأمونة. ونظرا لأن الصفقات التجارية طويلة الأجل في طبيعتها، فإنها عرضة لمجموعة متنوعة من التغيرات مع مرور الوقت، مثل ارتفاع معدلات الفائدة في العملة ذات العائد المنخفض، الأمر الذي يجذب المزيد من المستثمرين ويمكن أن يؤدي إلى ارتفاع قيمة العملة، مما يقلل من عائدات التجارة. وهذا يجعل الاتجاه المستقبلي لزوج العملات بنفس أهمية الفارق في سعر الفائدة نفسه. (لقراءة المزيد عن أزواج العملات، راجع استخدام ارتباطات العملات لمصلحتك، تحسس العلاقة بين اليورو / الفرنك السويسري والقوى وراء أسعار الصرف.)


لتوضيح ذلك، تخيل أن سعر الفائدة في الولايات المتحدة كان 5٪، في حين أن نفس سعر الفائدة في روسيا كان 10٪، مما يوفر فرصة تجارية للتجارة للتجار لتقصير الدولار الأمريكي وطول الروبل الروسي. افترض أن المتداول يقترض 1000 دولار أمريكي في 5٪ لمدة سنة ويحوله إلى روبل روسي بمعدل 25 أوسد / روب (25،000 روبل)، استثمار العائدات لمدة عام. وبافتراض عدم حدوث تغيرات في العملة، ينمو مبلغ 25،000 روبل ليصل إلى 27،500 روبل، وإذا ما تم تحويله إلى الدولار الأمريكي، فسيكون مبلغ 1100 دولار أمريكي. ولكن لأن التاجر اقترض 1000 دولار أمريكي في 5٪، وقال انه أو انها تدين 1،050 $ الولايات المتحدة، مما يجعل صافي حصيلة التجارة فقط 50 $.


ومع ذلك، تخيل أن هناك أزمة أخرى في روسيا، مثل الأزمة التي شوهدت في عام 1998 عندما تخلفت الحكومة الروسية عن ديونها، وكان هناك انخفاض كبير في قيمة العملة في روسيا حيث باع المشاركون في السوق مواقفهم بالعملة الروسية. إذا كان سعر الصرف في نهاية العام 50 دولارا أمريكيا / روبل، فسيتم تحويل 500 27 روبل الآن إلى 550 دولار أمريكي فقط (27،500 روبل روسي 0.02 روب / دولار أمريكي). ولأن التاجر مدين بمبلغ 1،050 دولارا أمريكيا، فسيكون قد فقد نسبة كبيرة من الاستثمار الأصلي في هذه التجارة بسبب تذبذب العملة - على الرغم من أن أسعار الفائدة في روسيا كانت أعلى من أسعار الفائدة في الولايات المتحدة.


ويستند مثال جيد آخر لتحليل الفوركس الأساسي على أسعار السلع الأساسية. (لقراءة المزيد عن هذا، انظر أسعار السلع وحركات العملة.)


يجب أن يكون لديك الآن فكرة عن بعض الأفكار الاقتصادية والأساسية الأساسية التي تكمن وراء الفوركس وتأثير حركة العملات. والشيء الأكثر أهمية الذي ينبغي أن يخرج من هذا القسم هو أن العملات والبلدان، مثل الشركات، تتغير باستمرار في القيمة على أساس عوامل أساسية مثل النمو الاقتصادي وأسعار الفائدة. يجب عليك أيضا، استنادا إلى النظريات الاقتصادية المذكورة أعلاه، أن تكون فكرة كيف تؤثر بعض العوامل الاقتصادية على عملة البلد. سننتقل الآن إلى التحليل الفني، والمدرسة الأخرى للتحليل التي يمكن استخدامها لاختيار الصفقات في سوق الفوركس.


التحليل الفني.


التحليل الفني هو الإطار الذي يدرس فيه تجار الفوركس حركة السعر.


النظرية هي أن الشخص يمكن أن ننظر في تحركات الأسعار التاريخية وتحديد الظروف التجارية الحالية وحركة السعر المحتملة.


إذا يعكس السعر جميع المعلومات التي هي هناك، ثم العمل السعر هو كل واحد سوف تحتاج حقا لجعل التجارة.


الآن، هل سبق لك أن سمعت القول المأثور القديم، "التاريخ يميل إلى تكرار نفسه"؟


حسنا، هذا هو أساسا ما التحليل الفني هو كل شيء! إذا كان مستوى السعر قد عقد كدعم رئيسي أو مقاومة في الماضي، فإن المتداولين سيراقبون ذلك ويقيمون صفقاتهم حول مستوى السعر التاريخي.


يبحث المحللون الفنيون عن أنماط مماثلة تشكلت في الماضي، وسوف يشكلون أفكارا تجارية يعتقدون أن السعر سيتصرف بنفس الطريقة التي فعلها من قبل.


في عالم تداول العملات، عندما يقول شخص ما التحليل الفني، أول شيء يتبادر إلى الذهن هو الرسم البياني.


يمكنك أن تبحث في البيانات السابقة لمساعدتك على اكتشاف الاتجاهات والأنماط التي يمكن أن تساعدك على العثور على بعض الفرص التجارية الكبيرة.


ما هو أكثر من ذلك هو أنه مع جميع التجار الذين يعتمدون على التحليل الفني هناك، وهذه أنماط الأسعار ومؤشرات مؤشر تميل إلى أن تصبح ذاتية الوفاء.


كما أن المزيد والمزيد من التجار الفوركس يبحثون عن مستويات أسعار معينة وأنماط الرسم البياني، والأرجح أن هذه الأنماط سوف تظهر نفسها في الأسواق.


يجب أن نعرف على الرغم من أن التحليل الفني هو موضوعي جدا.


الشيء المهم هو أن تفهم المفاهيم تحت التحليل الفني حتى أنك لن تحصل على نزيف في الأنف كلما كلما يبدأ شخص يتحدث عن فيبوناتشي، البولنجر العصابات، أو نقاط المحورية.


الآن نحن نعرف أنك تفكر في نفسك، "الجيز، هؤلاء الرجال الذكية. يستخدمون كلمات مجنونة مثل 'فيبوناتشي' و 'بولينجر'. لا أستطيع أبدا أن أتعلم هذه الأشياء! "


لا تقلق نفسك كثيرا. بعد الانتهاء من ذلك مع مدرسة بيبسولوغي، أنت أيضا سوف تكون تماما كما ... أوم ... "الذكية" كما لنا.


التقدم المحرز الخاص بك.


أنا مؤمن كبير في الحظ و أجد أن أصعب عمل أكثر من ذلك. توماس جيفرسون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


البرنامج الفني للاستراتيجية التجارية.


حركة السعر و ماكرو.


يجب على التجار أن يتطابقوا مع الإستراتيجية التي يتم تداولها مع ظروف السوق السائدة. يمكن للمتداولين استخدام تحليل إطار زمني متعدد للحصول على & لوت؛ صورة أكبر & [رسقوو]؛ ننظر في السوق و رسكو؛ ق الشرط نحن تشمل نصائح وعينة الاتجاه، ومجموعة، والاستراتيجيات المتعلقة الاختراق.


هناك العديد من الطرق المختلفة للشروع في فن المضاربة.


ويأخذ التحليل الفني أهمية رئيسية في سوق العملات؛ حيث تسمح الرافعة المالية للمتداولين بتضخيم مكاسب أو خسائر زوج العملات الأساسي. التحليل الفني يمكن أن يساعد التجار على تشخيص الاتجاه السائد (إذا كان هناك أي)، وتحديد مستويات الدعم والمقاومة، ووضع استراتيجيات إدارة المخاطر.


في هذه المقالة، نحن نذهب إلى الخوض في موضوع استراتيجيات التداول التقنية.


الذهاب مع تدفق وندش]؛ مطابقة الاستراتيجية للشرط.


في دورة حياة الأسواق، أظھرنا کیف ستعرض الأسواق بشکل عام واحدة من ثلاثة ظروف سوق رئیسیة.


دورة حياة الأسواق.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


كل من هذه الشروط الثلاثة تختلف اختلافا كبيرا في كيفية تحرك الأسعار، وغالبا ما يتم تقديم أفضل خدمة للمتداولين من خلال مطابقة الاستراتيجية المناسبة مع الحالة السائدة.


في مقالة كيفية توجيه استراتيجيتكم بناء على حالة السوق، علمنا التجار كيف يمكنهم استخدام مزيج من تحليل إطار زمني متعدد، ومؤشر مثل أدكس للمساعدة في تحديد & لوت؛ صورة أكبر & [رسقوو]؛ حالة السوق.


يمكن للمتداولين استخدام الرسم البياني على المدى الطويل لتحديد نوع الإستراتيجية للاستفادة نظرا ل & لوت؛ صورة أكبر، & [رسقوو]؛ من سوق معينة. ويمكن استخدام الإطار الزمني الأقصر لتنفيذ الاستراتيجية وتنفيذها.


ستظهر الاتجاهات عندما يكون هناك تحيز في السوق. وسوف نادرا ما تكون الاتجاهات في خط مستقيم صعودا أو هبوطا على الرسم البياني. أكثر عادة الاتجاه سوف تظهر على شكل سلسلة من & [رسكو]؛ أعلى المرتفعات و [رسقوو]؛ و & لوت؛ أعلى مستويات منخفضة، & [رسقوو]؛ على الرسم البياني (في حالة الاتجاه الصاعد)؛ أو & لوت؛ أدنى مستويات منخفضة، & [رسقوو]؛ و & لوت؛ أدنى مستوياته المرتفعة، & [رسقوو]؛ في حالة الاتجاه التنازلي.


يجب أن يتطلع المتداولون إلى شراء الاتجاهات الصاعدة بتكلفة منخفضة، وأن يبيعوا اتجاهاتهم بشكل مكثف.


لقد غطينا موضوع اتجاهات التداول في المقال، كيفية بناء والتجارة استراتيجية الاتجاه التالية. الهدف من التاجر عند التداول مع الاتجاه هو شراء ما يصل الاتجاهات باهظ الثمن، في حين بيع أسفل الاتجاهات بشكل مكثف. ما يشكل & لسو؛ رخيصة & [رسقوو]؛ أو & لوت؛ مكلفة و [رسقوو]؛ هو ما يختلف من استراتيجية الاتجاه إلى استراتيجية الاتجاه.


يمكن للمتداولين تداول الاتجاهات باستخدام السعر والسعر وحده، وناقشنا هذه الفرضية في المقال، باستخدام حركة السعر للاتجاهات التجارية. أو إذا كان التجار يريدون تقديم مؤشر لجعل توقيت دخول أكثر موضوعية، يمكن استخدام السعر العمل لقراءة الاتجاه على الرسم البياني أطول إطار زمني، ومؤشر مثل مؤشر القوة النسبية يمكن استخدامها لتحريك المراكز في اتجاه هذا الاتجاه. ناقشنا هذا النوع من الإستراتيجية بشكل متعمق في المقالة، برايس أكتيون ويث رسي.


يمكن للمتداولين أيضا أن يتطلعوا إلى اتجاهات التجارة دون اتخاذ إجراءات السعر، و / أو على أطر زمنية قصيرة جدا. مثال على الاستراتيجية التي تتطلع إلى القيام بذلك فقط هو موضح في المقال، على المدى القصير الزخم سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس. التي أشارك فيها & لسو؛ الإصبع & [رسقوو]؛ استراتيجية التداول.


في نهاية المطاف، فإن التحيز في السوق الذي خلق هذا الاتجاه سوف يتوقف عن دفع الأسعار أعلى (أو أقل في حالة الاتجاهات المنخفضة). هذا هو المكان الذي تتدرج فيه ظروف السوق ذات النطاق المحدد، وغالبا ما يبرز هذا الشرط عن طريق الازدحام أو التوحيد في الرسم البياني.


ناقشنا التداول في هذا النوع من الشروط في المقالة، كيفية التجارة.


الإدخالات في بيئة السوق ذات النطاق المحدد هي مماثلة للتداول في الاتجاهات: يجب على التجار أن ننظر إلى & لسكو؛ شراء منخفضة، و [رسقوو]؛ و & لوت؛ بيع عالية. و [رسقوو]؛


يمكن أن يكون الإجراء السعر وسيلة رئيسية للتطلع إلى التجارة في ظروف السوق محددة النطاق، وناقشنا أنه في هذه المقالة، كيفية تحليل وتجارة النطاقات مع العمل السعر. وبدلا من ذلك، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى دمج مشغل يستند إلى المؤشرات في استراتيجيتهم مثل ما وصفته ووكر إنغلاند في المقالة، وهي إستراتيجية بسيطة للأسواق الناشئة. أو، إذا كنت تفضل النظر في إستراتيجية تستند إلى المؤشرات تماما، المقالة عندما يوفر السوق نطاقات، تغطي النطاقات التجارية مثل هذه الاستراتيجية.


ومع ذلك، فإن الفرق الملحوظ بين الاتجاه ونطاقه هو حقيقة أن إمكانات الربح في استراتيجية قائمة على المدى قد تكون موضوعة.


قد تكون توجهات الربح في نطاق (مقاومة للأشكال، ودعم السراويل)


بعد كل شيء، إذا كان المتداول يشتري في نطاق، فمن المرجح أن يتطلع إلى اتخاذ السعر لمقاومة هدف الربح. وبما أن إمكانات الربح غالبا ما تغطى في إستراتيجية تداول النطاق، فإن بعض التجار يفضلون الانتظار حتى يتم كسر النطاق، الأمر الذي يقودنا إلى حالة السوق التالية & هيليب؛


حالة السوق الأكثر إثارة هي أيضا واحدة من أخطر. انقطاع التداول هو العكس تماما من التداول في حالة السوق محددة النطاق. في حين أن التجار يريدون أن ننظر إلى شراء الدعم وبيع المقاومة في بيئة محدودة النطاق؛ ينتظر المتداولون كسر الاختراق الحتمي للمدى من خلال شراء فواصل المقاومة، أو بيع فواصل الدعم.


يمكن أن تكون الانفجارات متعة للتجارة لأن تحركات الأسعار يمكن أن تكون سريعة جدا وكبيرة، لكنها يمكن أن تكون أيضا مكلفة للغاية. ناقشنا هذا الشرط في العمق في المقالة، تداول استراحة. سيتم في نهاية المطاف كسر النطاقات المذكورة أعلاه: ربما أنه إعلان صحفي، أو طباعة البيانات، أو المصرفي المركزي إعطاء & لسو؛ قبالة الكفة و [رسقوو]؛ التعليق. أيا كان السبب، نطاقات الحصول على كسر من قبل تحركات الأسعار السريعة التي قد تمتد لفترة من الوقت.


مما يجعل الأمور أكثر صعوبة هو أن هذه الانفجارات تجلب التقلبات الغريبة التي يمكن أن نرى انعكاسات سريعة التي يمكن أن تستنفد بشكل كبير الأسهم التاجر. تناولنا مفهوم هروب التداول في مزيد من العمق في مقال المقذوفات من الانفجارات.


يمكن للمتداولين استخدام حركة السعر لتحديد مستويات الدعم أو المقاومة للنظر في أو عند وضع استراتيجيات متعلقة باختراق. وأوجزنا مثل هذا النهج في المادة، برايس العمل الانفجارات. يمكن للمتداولين أيضا أن يتطلعوا إلى دمج الدعم والمقاومة من مجموعة متنوعة من الآليات الفنية للعثور على مستويات مرغوبة لدخول المناصب.


فيبوناتشي، النقاط المحورية، والأرقام الكاملة النفسية كلها أشكال الدعم وتحديد المقاومة التي يمكن استخدامها في استراتيجيات الاختراق.


الجانب الرئيسي من هروب التداول هو نسب المخاطر والمكافأة. لأن الاختراقات الكاذبة يمكن أن تحدث بشكل متكرر خلال هذه الفترات المتقلبة في السوق، يجب على التجار أن يتطلعوا إلى تخفيف الضرر عند الخطأ مع تعظيم الربح عند الحق في محاولة لتجنب الخطأ رقم واحد الذي يقوم به تجار الفوركس.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


لقد بدأنا مؤخرا تسجيل سلسلة من مقاطع فيديو فوركس على مجموعة متنوعة من المواضيع. نحن نقدر كثيرا أي ردود فعل أو مدخلات قد تكون قادرة على تقديمها على هذه أشرطة الفيديو الفوركس:


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


دروس الفوركس: التحليل الفني & أمب؛ مؤشرات تيشنيكاي.


ويتمثل أحد المبادئ الأساسية للتحليل الفني في أن إجراءات الأسعار التاريخية تتنبأ باتخاذ إجراء مستقبلي للسعر. وبما أن سوق الفوركس هو سوق يعمل على مدار 24 ساعة، فإن هناك كمية كبيرة من البيانات التي يمكن استخدامها لقياس نشاط الأسعار في المستقبل، وبالتالي زيادة الدلالة الإحصائية للتوقعات. وهذا يجعلها السوق المثالي للتجار الذين يستخدمون الأدوات التقنية، مثل الاتجاهات والرسوم البيانية والمؤشرات. (لمعرفة المزيد، اطلع على مقدمة التحليل الفني ورسم طريقك نحو عوائد أفضل).


ومن المهم الإشارة إلى أن تفسير التحليل التقني لا يزال، على وجه العموم، على حاله بغض النظر عن الأصول التي يجري رصدها. هناك حرفيا مئات الكتب المخصصة لهذا المجال من الدراسة، ولكن في هذا البرنامج التعليمي ونحن سوف تلمس فقط على أساسيات لماذا التحليل الفني هو مثل أداة شعبية في سوق الفوركس.


كما نوقشت تقنيات محددة للتحليل الفني في الدروس الأخرى، وسوف نركز على المزيد من جوانب الفوركس محددة من التحليل الفني.


التحليل الفني خصومات كل شيء؛ خاصة في الفوركس.


الحد الأدنى من التناقض معدل.


هناك العديد من اللاعبين الكبار في سوق الفوركس، مثل صناديق التحوط والبنوك الكبيرة، أن جميع أنظمة الكمبيوتر المتقدمة لمراقبة باستمرار أي تناقضات بين أزواج العملات المختلفة. ونظرا لهذه البرامج، فمن النادر أن نرى أي تناقض كبير تستمر لفترة أطول من بضع ثوان. العديد من التجار يتحولون إلى التحليل الفني الفوركس لأنه يفترض أن جميع العوامل التي تؤثر على السعر الاقتصادي والسياسي والاجتماعي والنفسي - قد تم بالفعل إدراجها في سعر الصرف الحالي من قبل السوق. مع الكثير من المستثمرين والكثير من المال تبادل اليدين كل يوم، والاتجاه وتدفق رأس المال هو ما يصبح مهما، بدلا من محاولة تحديد معدل منخفض.


واحد من أعظم أهداف التجار التقنيين في سوق الفوركس هو تحديد ما إذا كان زوج معين سوف الاتجاه في اتجاه معين، أو إذا كان سوف يسافر جانبية وتبقى محدودة النطاق. الطريقة الأكثر شيوعا لتحديد هذه الخصائص هي رسم خطوط الاتجاه التي تربط المستويات التاريخية التي منعت معدل من رأس أعلى أو أقل. وتستخدم هذه المستويات من الدعم والمقاومة من جانب التجار الفنيين لتحديد ما إذا كان الاتجاه المعطى، أو عدم وجود اتجاه، سيستمر.


بشكل عام، أظهرت أزواج العملات الرئيسية - مثل ور / أوسد و أوسد / جبي و أوسد / تشف و غبب / أوسد - أكبر خصائص الاتجاه، في حين أن أزواج العملات التي أظهرت تاريخيا احتمالا أكبر بأن تصبح مرتبطة بمجال كانت تعبر العملة (أزواج لا تنطوي على الدولار الأمريكي). يظهر الرسمان البيانيان أدناه الطبيعة القوية للاتجاه لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مقابل الين الياباني مقابل الفرنك السويسري مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف). من المهم لكل تاجر أن يكون على بينة من خصائص الاتجاه والمدى، لأنها لن تؤثر فقط على ما يتم تداولها أزواج، ولكن أيضا ما هو نوع من الاستراتيجية التي ينبغي استخدامها. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، انظر اتجاه التداول أو النطاق؟)


الرسم البياني التي تم إنشاؤها بواسطة E - إشارة. الشكل 2.


يستخدم التجار الفنيون العديد من المؤشرات المختلفة بالاقتران مع الدعم والمقاومة لمساعدتهم في التنبؤ بالاتجاه المستقبلي لأسعار الصرف. مرة أخرى، تعلم كيفية تفسير مختلف المؤشرات الفنية الفوركس هو دراسة في حد ذاته ويتجاوز نطاق هذا البرنامج التعليمي الفوركس. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا الموضوع، نقترح عليك قراءة لدينا التحليل الفني البرنامج التعليمي.


وهناك بعض المؤشرات التي نشعر أننا يجب أن نذكر، نظرا لشعبيتها، هي: بولينجر باندز، فيبوناتشي الارتداد، المتوسطات المتحركة، المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب (ماسد) و ستوشاستيك. ونادرا ما تستخدم هذه الأدوات التقنية في حد ذاتها لتوليد الإشارات، بل بالأحرى بالاقتران مع المؤشرات الأخرى وأنماط الرسوم البيانية.

No comments:

Post a Comment