Tuesday 27 February 2018

الفوركس على مدار الساعة الروبوت


أدوات تداول العملات الأجنبية.


مرحبا بكم في قسم أدوات تداول العملات الأجنبية مجانا.


لتكون ناجحة في سوق الفوركس يتطلب المهارة والمعرفة والخبرة. هذا هو نفسه مع معظم المهن.


لقد وفرنا هذه الأدوات الفوركس مجانا لجعل حياتك أسهل أثناء التداول. هناك بعض الأساسيات الأساسية التي يجب أن يعرفها كل تاجر قبل أن يأخذ التجارة. مثل أي جلسة يتم تداولها في، قيمة نقطة وأيضا إذا كان هناك أي الأخبار المتوقع أن يصدر خلال التجارة.


سوق الفوركس على مدار الساعة - مع هذه السوق الحرة الفوركس على مدار الساعة عليك أن تعرف بالضبط كم من الوقت لديك حتى يفتح السوق، وكيف يتحرك سوق العملات في جميع أنحاء العالم وأيضا عند إغلاق السوق.


متوسط ​​النطاقات اليومية - تتبع التغيرات على أساس سنوي في متوسط ​​النطاقات اليومية لمجموعة من الأزواج الشائعة.


آمل أن تكون أدوات تداول الفوركس هذه قيد الاستخدام، واسمحوا لنا أن نعرف إذا كان هناك أي أدوات أخرى كنت تود أن ترى.


السوق 24 ساعة التطبيق على مدار الساعة، طبعة أوتك.


تنزيل لأجهزة أندرويد (مجانا)


إعادة تعريف للهواتف أندرويد وأقراص، لدينا التطبيق الجديد يجلب أفضل من ساعة 24H السوق.


الحق في الجهاز المحمول الخاص بك.


تابابل الأسواق.


انقر على الأسواق لتحميل المعلومات الرئيسية (مثل جدول التداول) أو تعيين الإشعارات.


إظهار أو إخفاء الأسواق أسفل الساعة.


اضغط على زر إغلاق للاستمتاع السوق 24H على مدار الساعة فقط.


تعيين الإخطارات على الأسواق فتح وإغلاق.


تعيين إخطارات متعددة على أي فاصل زمني لفتح وإغلاق أي سوق معين. إدارة الإخطارات الخاصة بك مع سهولة.


الأسواق التوقيت المحلي.


عندما كنت في حاجة لمعرفة ما هو الوقت على أي سوق معين، هذه الصفحة التطبيق هو لك.


كل ساعة يظهر ساعات التداول والتوقيت المحلي لأحد أسواق الأسهم.


تحديث الأسواق.


انها 19 * الأسواق التي تراها على السوق 24H على مدار الساعة الآن. ما يصل إلى تاريخ ساعات التداول مع المعلومات الأساسية للإشارة إلى.


* اثنين من الأسواق، ناسداك و نيس، وتظهر من قبل على مدار الساعة لدينا. جدول التداول الخاصة بهم هو نفسه، لذلك كنت انظر لهم على حد سواء هو مبين تحت الجزء "نيويورك" في التطبيق.


العطلات التقويم.


انظر العطلات للأسواق المعروضة من قبل السوق 24H على مدار الساعة للأسبوع الحالي أو أي شهر مقدما.


الضوء والظلام تخطيطات.


التبديل بسهولة بين تخطيطات الضوء والظلام. اختيار واحد تريد!


تحميل ل.


تحميل ل.


عرض لقطات التطبيق.


(انتقاد مع إصبعك أو انتزاع شاشات مع المؤشر الخاص بك)


تعيين السوق 24H على مدار الساعة.


إلى منطقتك الزمنية.


عليك أن تكون قادرا على تعيين السوق 24H على مدار الساعة إلى منطقتك الزمنية في التطبيق التالي لدينا:


كن أول من يكون على علم السوق 24H على مدار الساعة + التطبيق متاح على غوغليبلاي!


الفوركس السوق جلسة ساعة أبك.


تحميل فوريكس ماركيت سيسيون كلوك أبك أحدث نسخة أب راتينغ: 3.0 / 5 باسد أون 2 ريفيوس.


هذا أبك آمنة للتحميل من هذه المرآة وخالية من أي فيروس.


هذا أبك آمنة لتحميل.


التقييم العام من أبك من الفوركس ساعة السوق الساعة هو 3.0.Please لاحظ أن هذه هي التقييمات التراكمية منذ تم سرد التطبيق على متجر غوغل بلاي. عموما معظم تطبيقات أعلى على متجر الروبوت لديها تصنيف 4+. إجمالي عدد الاستعراضات 2. العدد الإجمالي للاستعراضات خمس نجوم وردت: 1. وقد تم تصنيف هذا التطبيق 1 نجمة (سيئة) من قبل 1 عدد المستخدمين. عدد. Estimated من التنزيلات التطبيق تتراوح بين 100 و 500 كما في متجر غوغل بلاي. سوق الفوركس جلسة تقييم محتوى الساعة هو الجميع. يتم سرد هذا التطبيق في فئة المالية من متجر اللعب وقد تم تطويره من قبل فكتسماغازين. يمكنك زيارة موقع فكس التداول الجماعة لمعرفة المزيد عن الشركة / المطور الذي وضع هذا. الفوركس ساعة السوق ساعة يمكن تحميلها وتثبيتها على أجهزة الروبوت دعم 7 أبي وما فوق .. تحميل التطبيق ومن ثم نقل ملف أبك إلى بطاقة سد الروبوت الخاص بك ومن ثم استخدام مدير ملف واحد كنت تفضل تصفح وتثبيته. يرجى ملاحظة أننا نقدم ملف أبك الأصلي ونقية وتوفير أسرع سرعة التحميل من الفوركس السوق جلسة ساعة أبك المرايا مثل زيبيشار، وسرسكلود، ميجا، سيندسباس، ميديافير، رابيدغاتور، وتحميلها. . هل يمكن أيضا تحميل أبك من الفوركس ساعة السوق ساعة وتشغيله باستخدام محاكاة الروبوت مثل كبير أكاسيد النيتروجين التطبيق لاعب، بليستاكس و كوبلاير.


فوريكس ماركيت سيسيون كلوك 1.0 أبك يتطلب الأذونات التالية على جهاز الروبوت الخاص بك.


فتح مآخذ الشبكة. الوصول إلى الموقع التقريبي. الوصول إلى الموقع الدقيق. أوامر وصول مزود موقع إضافي. الوصول إلى المعلومات حول الشبكات. الوصول إلى جهاز الكاميرا. قائمة الحسابات في خدمة الحسابات. تعديل إعدادات الصوت العالمية. قراءة بيانات جهات اتصال المستخدم. تسجيل صوتي. الوصول إلى هزاز. اكتب بيانات اتصال المستخدم. الكتابة إلى وحدة التخزين الخارجية.


تطبيقات الفوركس لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية.


يتم توفير تطبيقات الفوركس موبايل من ليتيفوريكس للعملاء خالية تماما من التهمة. يمكنك تحميل وتثبيت التطبيقات مع التحليل اليومي، إشارات التداول أو استراتيجيات على اللوحي أو الهاتف الذكي. نحن نقدم تطبيقات الفوركس المحمول لأجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. ويدعم جميع التطبيقات ومحتوياتها في أكثر من 8 لغات ويتم تحديثها باستمرار.


تطبيقات الفوركس المحمول من ليتيفوريكس هي أداة إضافية مفيدة لتداول العملات الأجنبية. يمكنك إعداد فلاتر والحصول على معلومات محدثة فقط لأزواج العملات أو غيرها من الصكوك التجارية كنت مهتما في. تطبيقات الهاتف المتحرك من ليتيفوريكس تحتوي على الدعم التحليلي لمجموعة متنوعة من أزواج العملات والزيت والمعادن الثمينة. أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / تشف، أوسد / كاد، نزد / أوسد، ور / غبب، ور / جبي، غبب / جبي، أود / جبي، أوسد / تري، ور / تري، غبب / تري، الذهب، الفضة، خام غرب تكساس الوسيط، برنت، كفد موكس، وغيرها.


تثبيت تطبيقات الجوال من ليتيفوريكس والتمتع ما يصل إلى تاريخ الاستعراضات التحليلية على مدار الساعة، وإشارات ومجموعة متنوعة من استراتيجيات للتداول.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


ميتاتريدر 5 للأسواق الفوركس والأسواق.


منصة واحدة، العديد من الأسواق!


منصة ميتاتريدر 5 هي منصة متعددة الأصول مناسبة للتداول في أسواق الفوركس والأسهم والعقود الآجلة وعقود الفروقات. توفر هذه المنصة جميع الأدوات اللازمة للتداول المالي، التحليل الفني والأساسي، الخوارزمية ونسخ التداول، فضلا عن تطوير المؤشرات الفنية المخصصة والروبوتات التجارية. توفر هذه التنوعية للتجار ترسانة كاملة من أدوات التداول لعمل ناجح في أي سوق مالي.


سوق الصرف.


سوق الصرف هو تجميع المشترين والبائعين للأوراق المالية. من أجل شراء وبيع الأسهم والعقود الآجلة والسندات والخيارات، والشيء الوحيد الذي يحتاج إلى أن يكون حساب التداول. وبالتالي، يمكن للتاجر أن يتداول أكثر الشركات نجاحا من مختلف قطاعات الاقتصاد، والحد من المخاطر النقدية باستخدام العقود الآجلة والعمل مع الأدوات المالية المشتقة.


هناك ثلاث فئات رئيسية من الأوراق المالية بما في ذلك الأسهم والسندات والمشتقات. على عكس سوق الفوركس مع التداول على مدار الساعة، والتبادلات تعمل في جلسات - فقط في أيام الأسبوع وخلال ساعات العمل. الفرق الاضافي من سوق الفوركس، حيث يمكن للتجار الوصول إلى عدد محدود من العملات الوطنية، هو أن تاجر الأسهم يمكن شراء وبيع أسهم أي شركة. المبدأ الرئيسي للاستفادة هنا هو شراء منخفضة وبيع عالية.


كما أن البورصات تحظى بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة (نيس، نسداق، نيمكس، غلوبكس وغيرها)، في حين أن بعض البورصات الأخرى تشمل بورصة طوكيو وبورصة لندن وسوق هونغ كونغ للأوراق المالية (هكسيكس).


التكنولوجيا الحديثة وتطوير شبكة الإنترنت تجعل من الممكن لتجارة الأوراق المالية باستخدام برامج الكمبيوتر متعددة الوظائف - منصات التداول. التاجر يضع أمر لشراء أو بيع الأوراق المالية في مثل هذه البرامج، وسيط ثم يقوم بإجراء معاملة في البورصة نيابة عن التاجر. توفر منصة التداول ميتاترادر ​​5 وظائف متطورة للتداول في البورصات العالمية، فضلا عن أدوات قوية للتحليل الفني، والخوارزمية والتجارة الاجتماعية.


يمكن الوصول إلى الوظائف الغنية لإصدار سطح المكتب من ميتاتريدر 5 من الأجهزة المحمولة. إصدارات منصة متنقلة متاحة لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بالطاقة. يمكنك تداول الأسهم في أي مكان في العالم باستخدام منصة ميتاتريدر 5 للجوال. تحميل ميتاتريدر 5 موبايل مجانا والبدء في التداول الآن!


تدعم ميتاترادر ​​5 التداول الحسابي، مما يعني التداول في أسواق الصرف من خلال خوارزمية محددة مسبقا باستخدام روبوتات التداول الآلية. مثل هذه الروبوتات التجارية يمكن تطويرها واختبارها وتصحيحها، والأمثل مباشرة في المنصة. سوف المدمج في معالج MQL5 مساعدة أي تاجر لإنشاء مستشار خبير مخصص. إذا كنت لا ترغب في إنشاء برنامج بنفسك، يمكنك شراء الروبوت التداول جاهزة للاستخدام من السوق أو طلب واحد من مبرمج المهنية لحسابهم الخاص.


سوق الفوركس.


الفوركس هو سوق النقد الأجنبي بين البنوك، وحجم التداول الذي يتجاوز جميع الأسواق المالية الأخرى. تداول الفوركس متاح 24 ساعة في اليوم عبر شبكات المعلومات العالمية. عمليات شراء وبيع العملات متاحة ليس فقط للبنوك، ولكن أيضا لتجار التجزئة. المضاربة هي المبدأ الأساسي للاستفادة من الفوركس - شراء منخفضة وبيع عالية.


وتشمل العملات الأكثر شعبية في الفوركس الدولار الأمريكي (أوسد)، جبي (الين الياباني)، الجنيه الإسترليني (الجنيه الإسترليني)، اليورو (اليورو)، الفرنك السويسري (الفرنك السويسري)، الدولار الكندي والدولار الأسترالي (الدولار الأسترالي). تشكل عملات الفوركس أزواج العملات الرئيسية: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / تشف.


يمكن للمتداول الوصول إلى سوق العملات من خلال وسيط فوركس. كل ما هو مطلوب هو جهاز كمبيوتر (أو الهاتف الذكي / قرص) مع اتصال بالإنترنت، ومنصة ميتاتريدر 5 التي يمكن تحميلها مجانا. يمكن إرسال أوامر شراء وبيع العملات مباشرة من المنصة. استنادا إلى التحليل الأساسي والفني، يحاول التاجر التنبؤ بحركة العملة: بمعنى آخر، يحاول التاجر شراء عملة بأقل سعر ثم بيع هذه العملة عندما يرتفع السعر. يساوي ربح المتداول الفرق الناتج بين سعر الشراء والشراء.


التداول الخوارزمي باستخدام الروبوتات متاح أيضا لسوق الفوركس. الروبوتات التجارية قادرة على تحليل أسعار العملات وتنفيذ عمليات التداول. يمكنك تطوير الروبوت الخاص بك، وشراء مستشار خبير جاهز للاستخدام من السوق، وتحميل التطبيق مجانا من قاعدة رمز أو طلب تطبيق مخصص من خدمة مستقلة.


كما يمكنك التجارة بشكل مريح العملات من اللوحي أو الهاتف الذكي. مع منصة متنقلة ميتاترادر ​​5، يمكنك التداول في سوق الفوركس في أي وقت وفي أي مكان. تحميل تطبيقات الهاتف المتحرك مجانا، واتخاذ حساب التداول الخاص بك معك أينما ذهبت!


يوفر ميتاتريدر 5 ترسانة واسعة من الأدوات لضمان الظروف الأكثر راحة، بحيث يمكن للتاجر التركيز فقط على تداول السوق المالية. الحد الأقصى من الفرص، وظائف الغنية، واجهة المستخدم ودية، منطق التداول واضحة وخدمات إضافية - كل هذه الفوائد متاحة للتداول في الفوركس وأسواق الصرف. مع ميتاتريدر 5، ليست هناك حاجة لاستخدام تطبيقات متعددة للتداول في سوق الفوركس والتبادلات. لا حل وسط: منصة واحدة، العديد من الأسواق!

No comments:

Post a Comment