Tuesday 27 February 2018

الفوركس ينتشر الرهان الخيار الثنائي


انتشار الرهان مقابل الخيارات الثنائية.


بعض دون & # 8217؛ ر الاعتراف الاختلافات بين الخيارات الثنائية والرهانات انتشار حتى تم تصميم هذا المنصب لإدراج تناقض صارخ، وخاصة محدود v الجانب خطر غير محدود.


ملف خطر.


انتشار الرهان مقابل الخيارات الثنائية المخاطر الشخصية مختلفة تماما. الخيارات الثنائية لها ملف خطر أقل حيث أن الخسارة التي يمكن أن يستمر من قبل التاجر في التجارة تقتصر على المبلغ الذي استثمره المتداول في تلك التجارة. وبعبارة أخرى، ما لم يكن المبلغ المستثمر هو الأخير في حساب التاجر، لا يمكن للتاجر أن يفقد حسابه من مجرد تجارة واحدة. في انتشار الرهان، والوضع مختلف. إذا كان السوق هو الذهاب ضد التاجر في بيئة فائقة متقلبة، يمكن للتاجر في الواقع تفقد كامل حسابه إذا لم يتم استخدام وقف الخسارة للسيطرة على الخسائر في هذا الوضع.


هذا هو ما يجعل الخيارات الثنائية استثمار خطر ثابت، كما الربح أو الخسارة محدودة. ومن ناحية أخرى، فإن انتشار الرهان هو استثمار متغير المخاطر، حيث لا يتم تثبيت الربح والخسارة على المبلغ المستثمر، ولكن إلى درجة الإعداد وقف أو الربح أن التاجر ينفذ.


سبل الربحية.


الرهانات انتشار عادة ما تنطوي على الصفقات الرهان بدقة على اتجاه الأصول، الأمر الذي يؤدي المتداول إما أن تذهب طويلة أو قصيرة، اعتمادا على إذا كان الأصل ينتهي أعلى أو أقل من سعر السوق. لا تنطوي رهانات الخيارات الثنائية على اتجاه الأصول فقط (كال / بوت)، ولكن سلوك الأصول الأخرى مثل التداول داخل / خارج النطاق، أو لمس / عدم لمس مستوى سعر معين (الإضراب)، وما إلى ذلك.


تكاليف التجارة.


التجار الخيارات الثنائية تحمل القليل جدا من تكلفة التجارة التي عادة ما تكون في صلب تكلفة التجارة. فإنه لا يكاد يذكر. وعلى النقيض من ذلك، يتعين على التجار الذين ينخرطون في انتشار الرهان أن يدفعوا الوسطاء انتشارا على الرهان بأنهم يتداولون. حجم انتشار يزيد مع كمية الاستثمار التجاري، والتي يمكن أن تجعل هذا الثمن جدا.


الأصول المتداولة.


انتشار الرهان ينطوي على التداول في الأصول التي تقع خارج نطاق الأسواق المالية (على سبيل المثال الأحداث الرياضية مثل سباق الخيل) وهذا يمكن أن يجعلها معقدة جدا للتاجر الجديد. وتقتصر أصول الخيارات الثنائية على تلك الأصول التي توجد في الأسواق المالية، مما يجعل هذا وسيلة مباشرة وأسهل ل غرينهورنز للحصول على الخبرة في السوق.


تكاليف الدخول.


الدخول إلى سوق الخيارات الثنائية لا يكلف الكثير من المال. مع مجرد 100 $، يمكن للتاجر فتح حساب مع وسيط الخيارات الثنائية. وعلاوة على ذلك، يمكن للتاجر البدء في تداول الخيارات الثنائية مع أقل من 5 $. هذا ممكن لأن سوق الخيارات الثنائية هو صفرية سيارة الاستثمار الهامش. ومع ذلك، ينتشر الرهان على الهامش وهذا يتطلب أن يكون لدى المتداول حساب جيد الرسملة لتلبية تكاليف هامش الرهانات انتشار، مما يجعل من الأكثر تكلفة لبدء التداول الرهانات انتشار.


أوجه التشابه بين الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


كل من انتشار الرهان والخيارات الثنائية توفر دفعات على أساس سلوك الأصول. بالنسبة لرهانات الانتشار، هذه هي الحركة الصاعدة لأصل ما. للخيارات الثنائية، وهذا يذهب أيضا إلى أبعد من ذلك لتشمل أنماط السلوك الأصول الأخرى.


انتشار الرهان والتداول الخيارات الثنائية لا تتطلب التاجر لامتلاك الأصول يجري تداولها. وهي تتطلب فقط من المتداول إجراء تنبؤات استنادا إلى سلوك الأصول.


على المذكرة النهائية، انتشار الرهان والخيارات الثنائية هي معفاة من الضرائب في العديد من الولايات القضائية، لذلك التجار الذين يشعرون بالقلق من رجال الضرائب الصيد لهم على الصعيد العالمي ليس لديهم ما يخشونه عند تداول أي من اثنين من السيارات الاستثمارية. يرجى ملاحظة أن هذه النقطة الأخيرة لا تنطبق على التجار الأمريكيين.


انتشار الرهان مقابل الخيارات الثنائية: ماذا & # 8217؛ الفرق؟


الاختلافات بين الرهان انتشار وتداول الخيارات الثنائية.


غير متأكد من هو حق لك انتشار الرهان أو الخيارات الثنائية ؟، ونحن كسر ما هي إيجابيات وسلبيات كل بحيث يمكنك اتخاذ قرار مستنير الذي هو حق لكم.


ما هو انتشار الرهان؟


ويعد الرهان على نطاق واسع، الذي يشار إليه غالبا على أنه شكل من أشكال تداول المشتقات المالية، وسيلة فعالة للقيام بمضاربات بشأن حركة أسعار مجموعة واسعة من المنتجات المالية العالمية التي تشمل الأسهم والمؤشرات وأزواج العملات والخزائن والسلع.


مع هذا الشكل من التداول، على عكس الطريقة العادية للقيام التجارة، لا يمكنك شراء أو بيع الأصول الأساسية بدلا من ذلك تضع رهان على أساس ما إذا كان من المتوقع أن يزداد سعر المنتج أو نقصان في القيمة. على سبيل المثال، إذا كنت تتوقع زيادة قيمة سلعة ما، فإنك تشتري حصة بينما إذا كنت تتوقع أن تنخفض قيمة السلعة، فإنك تبيع الحصة.


المصطلحات الهامة عند الحديث عن انتشار الرهان هو الحصة. عندما تنتشر الرهان، يمكنك إما شراء أو بيع سلعة وفقا لحركة السلع، على سبيل المثال، £ 6 لكل نقطة. ما يترتب على ذلك هو أن لكل نقطة من سعر السلعة التي تتحرك لصالحك، يمكنك الحصول على مضاعفات حصتك X عدد النقاط يتحرك سعر السهم لصالحك. بدلا من ذلك، تفقد مضاعفات حجم حصتك لكل نقطة يتحرك سهم ضدك. شيء جدير بالملاحظة في انتشار الرهان هو أن الخسائر يمكن أن تتجاوز أحيانا الودائع التي تقوم بها.


انتشار هو مصطلح آخر مهم في انتشار الرهان. والفارق هو الفرق في سعر الشراء وسعر بيع السلعة. ويعني الانتشار الضيق أن الفارق الذي تدفعه أقل مما يعني أن تكلفة التداول أقل.


الهامش والرافعة المالية من المهم أن نفهم عند اختيار انتشار الرهان. انتشار الرهان كونه سلعة مالية مديونية يعني أن كل ما عليك القيام به هو إيداع نسبة صغيرة من القيمة الإجمالية للفارق لفتح موقف، يتم تحديد المبلغ من قبل وسيط & # 8211؛ وغالبا ما تسمى التجارة على الهامش. التداول باليد تمكنك من تكبير عوائدك ولكن يمكن أيضا تضخيم الخسائر الخاصة بك لأن الهوامش تقوم على القيمة الكاملة لموقف انتشار وبالتالي، يمكن أن تفقد أكثر من الودائع الخاصة بك.


انتشار الرهان الإيجابيات.


يمكن للمرء أن يتساءل لماذا للمشاركة في انتشار الرهان على السوق المالية. حسنا، انتشار الرهان لديه بضع مزايا.


• لديك القدرة على بيع أو شراء سلعة. إذا افترضت أن قيمة المنتج ستزداد خلال الأيام القادمة، يمكنك شراء المنتج. من ناحية أخرى، إذا كنت تعتقد أن قيمة المنتج سوف تنخفض، يمكنك بيع المنتج. لذلك، يمكنك حماية نفسك من تكبد الخسائر.


• لديك القدرة على التداول على الرافعة المالية. ما يترتب على ذلك هو أن تقوم بإيداع نسبة مئوية صغيرة من القيمة الإجمالية للتجارة لفتح مركزك في السوق. لذلك، فمن فعالة من حيث التكلفة في كثير من الأحيان العائدات تتجاوز الودائع، وهذا هو إذا قمت بإجراء تنبؤ جيد.


• فائدة أخرى هي أنه يمكنك القيام التجارة على منصات متنوعة. وأسواق الأسهم العالمية، وأزواج العملات، والمؤشرات والسلع الأساسية.


انتشار الرهان سلبيات.


بقدر انتشار الرهان لديه الكثير من الايجابيات، وهناك أيضا عيوب المشاركة في هذا الشكل من التجارة.


• عند التداول مع الرافعة المالية، يمكن زيادة الأرباح إلى أقصى حد ولكن الجانب السلبي هو أن الخسائر سوف تضخم أيضا.


• لأن الأرباح التي تحققت مع الرهان انتشار هي معفاة من الضرائب في المملكة المتحدة، والخسائر ليست خصم الضرائب.


• أنت لا تملك الأصول التي كنت تراهن على وبالتالي كنت لا تستفيد منها الكثير منها.


أعلى انتشار الرهان وسطاء.


1. إيتكس كابيتال.


إتكس كابيتال لديها خيارات واسعة من منصة المتاحة التي تم تصميمها خصيصا للتجار. إيتكس كابيتال هي واحدة من أطول مقدمي انتشار الرهان انتشار في المملكة المتحدة ومع خبرتهم أنها توفر الوصول إلى مكتبة واسعة من الموارد والأدوات التجارية. تقدم إتكس بعض من أشد فروق الأسعار المتاحة ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات للتجارة من العملات والأسهم والمؤشرات والسلع والخيارات وأكثر من ذلك.


لمزيد من المعلومات حول إيتكس كابيتال، اقرأ مراجعتنا الكاملة لشركة إيتكس هنا.


2. الأساسية ينتشر.


مع اثنين من المنصات الكبيرة التي تعطي الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأسواق، يمكنك تنفيذ الصفقات بسهولة مع كور سبريدز ومنصة سهلة الاستعمال الرهان انتشارها.


3. أسواق سمك.


مع هذا منصة التداول، لديك حق الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأسواق بأسعار تنافسية.


زيارة صفحة المقارنة الرهان انتشار لمقارنة أعلى وسطاء الرهان انتشار.


ما هو تداول الخيارات الثنائية؟


تشير الخيارات الثنائية إلى نوع العقد الذي يعتمد فيه العائد على نتيجة اقتراح تم الدخول فيه. ولا يمكن أن يحقق العائد سوى نتيجتين محتملتين؛ مبلغ نقدي ثابت لوحدة محددة مسبقا للأصل أو لا شيء على الإطلاق. الخيار الثنائي يتناقض مع الخيارات المالية الأخرى التي المردود لديه الطيف المستمر.


الأنواع الرئيسية للخيار الثنائي إما الأصول أو لا شيء خيار ثنائي أو نقدا أو لا شيء خيار ثنائي. كخيار الخيار، بمجرد الحصول على خيار ثنائي لديك أي قرار آخر يتعلق بنتيجة الخيار لأنها تمارس تلقائيا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الخيار الثنائي يحد من الحامل من بيع أو شراء الأصل. عند انتهاء خيار ثنائي، حامل سوف تتلقى مبلغ محدد مسبقا من المال أو لا شيء على الإطلاق اعتمادا على نتيجة الخيار.


إذا كنت تبحث في الاستثمار في الخيارات الثنائية، تحتاج إلى تأكيد أن العرض وبيع الأصول على منصة الخيارات الثنائية مسجلة. مع التسجيل، سيكون لديك الوصول إلى المعلومات الحيوية حول شروط السلعة على العرض.


الخيارات الثنائية الايجابيات.


• منصات الخيارات الثنائية هي منصات التداول عبر الإنترنت مما يوفر التجار مع خيار القيام التجارة في أي مكان في العالم كما يحتاج كل واحد هو جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول.


• هناك مجموعة واسعة من الخيارات الثنائية في السوق وبالتالي، يمكنك تكييف استراتيجيتك لتتناسب مع ظروف السوق.


• مع الخيارات الثنائية، وانت تعرف مقدار المخاطر التي يمكن توقعها إذا كان الخيار الخاص بك لا تذهب كما كنت تتوقع & # 8211؛ الخسائر لا تتجاوز الودائع الخاصة بك.


الخيارات الثنائية سلبيات.


ومع ذلك، الخيارات الثنائية مثل جميع الاستثمارات مجزية، وأيضا بعض العيوب.


• الخيارات الثنائية لديها دوران عالية. مع بيئة يسير بخطى سريعة إمكانات الربح والخسائر عالية. وهذا يعني أن الخيارات الثنائية هي الأنسب لأولئك الذين لديهم ودائع أكبر للتداول في الخيارات الثنائية.


• الخيارات الثنائیة ھي إستراتیجیة تداول قصیرة الأجل حیث أن المواقف علی الصفقات یمکن أن تغلق خلال 60 ثانیة وتستمر حتی 30 یوما.


• الخيارات الثنائية، كونها جديدة في صناعة التداول، تعاني من عدد أقل من الأصول للتداول في مقابل انتشار الرهان.


أعلى منصات الخيارات الثنائية.


1. إيتكس كابيتال & # 8211؛ الثنائية.


مع إيتكس كابيتال، يمكنك الحصول على الثقة والأمن الذي يأتي مع طويلة الأمد وسيط تنظيم السلوك المالي. إيتكس كابيتال ليست فقط أعلى تصنيف انتشار الرهان وسيط، ولكن أيضا خيارا شعبيا للخيارات الثنائية. لديهم مجموعة جيدة من الخيارات الثنائية من عالية / منخفضة، لمسة واحدة، على المدى القصير خيارات التداول على المدى الطويل.


أنشئت في عام 2018، 10Trade هو قادم جديد نسبيا إلى صناعة الخيارات الثنائية وسرعان ما تصبح منصة الاختيار الأعلى مع دفعات عالية واجهة المستخدم ودية.


3. 24Option.


24Options هي واحدة من منصة الخيارات الثنائية الأكثر شعبية المتاحة اليوم، لديهم أيضا واجهة سهلة الاستخدام وتقديم مجموعة متنوعة من خيارات التداول المختلفة لتناسب معظم التجار.


تنويه: بعض الروابط في هذه المقالة قد تستخدم الروابط التابعة، وهذا يعني أننا نتلقى عمولة إذا قمت بإعداد حساب مع وسيط بعد زيارتهم من خلال الرابط لدينا. هذه اللجان تساعد على تغطية تكاليف تشغيل هذا الموقع، ولا تضيف أي تكلفة إضافية لك (في بعض الحالات، فإنه يوفر لك أسعار أفضل)، حيث يتم تغطية عمولة لدينا من قبل الوسيط.


انتشار الرهان.


انتشار الرهان وتداول الخيارات الثنائية متشابهة جدا في المفهوم. وكلاهما ينطوي على وضع تنبؤات بشأن تحركات الأسعار. ویشمل کل منھما تداول الأدوات المالیة بناء علی تحرکات أسعار أصولھا الأساسیة. ولا يتطلب أي نوع من التداول أن تمتلك فعلا الأصول التي تقوم عليها تجارة معينة.


ولكن هناك أيضا اختلافات ملحوظة بين انتشار الرهان والخيارات الثنائية. سنقوم بإدخال هذه الاختلافات في المساحة أدناه. أولا، سنقوم بتغطية أساسيات انتشار الرهان وشرح كيف يمكن للتجار ذوي الخبرة الحد من خسائرهم وقفل أرباحهم. سنقوم بمقارنة مقارنة الرهان مع الخيارات الثنائية، وتسليط الضوء على بعض الطرق التي تختلف فيها. إذا كنت تفكر في التورط في انتشار الرهان، فمن المرجح أن تثبت قراءتك للقراءة.


انتشار الرهان 101: كيف يعمل الرهان انتشار.


وعادة ما تستخدم الفوارق في المراهنات الرياضية. عندما يتم عقد مباراة أو مباراة بين المفضلة و وندردوج، يتم استخدام نقطة انتشار لخلق سوق على كلا الجانبين. وإلا، فإن الجميع ببساطة الرهان مع المفضلة. انتشار يضمن أن نصف المراهنون يعود المستضعف. وهكذا، يمكن إنشاء سوق بسهولة جدا حول ما يقرب من أي حدث.


انتشار الرهان يعمل بالمثل في الأسواق المالية. هنا، يعكس الفرق الفرق بين & # 8220؛ محاولة & # 8221؛ و & # 8220؛ عرض & # 8221؛ السعر (أو سعر البيع والشراء) المقدم لأصل معين. إذا كنت تعتقد أن سعر السوق الفعلي في الأصل سينخفض ​​إلى ما دون عرض السعر، فيمكنك & # 8220؛ بيع & # 8221؛ والأصل تحسبا للهبوط. على العكس من ذلك، إذا كنت تعتقد أن السعر سوف يرتفع فوق العرض، يمكنك & # 8220؛ شراء & # 8221؛ الأصل. يتم تحديد الربح أو الخسارة حسب عدد النقاط التي يتحرك فيها السعر.


لنفترض أنك تريد المشاركة في انتشار الرهان على أسهم غوغل. تقدم السهم عرضا بقيمة 695 وعرضا من 705. دعونا نفترض أيضا أن السعر سوف ينخفض ​​إلى ما دون 695. لذلك أنت & # 8220؛ بيع & # 8221؛ الأسهم (ضع في اعتبارك أنك لا تملك أصلا مضمنا بالفعل)، حيث يتم الرهان $ 2 لكل نقطة في حركة السعر.


إذا انخفض سعر سهم غوغل عن 695 كما تتوقع، فستحصل على ربحين (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل نقطة. على سبيل المثال، إذا انخفض إلى 690، فستحصل على أرباح بقيمة 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). إذا انخفض إلى 650، فستحصل على أرباح بقيمة 90 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). انها & # 8217؛ s متروك لكم عند إغلاق العقد واتخاذ الربح الخاص بك.


ومع ذلك، افترض أن سعر غوغل يتحرك في الاتجاه المعاكس. بدلا من الهبوط دون 695، فإنه يرتفع إلى 702، ثم 705، ثم 710. هنا، خسارة الخاص يساوي 2 دولار لكل نقطة فوق عرض السعر (أي 695). إذا أغلقت العقد في 702، فستفقد 14 دولارا. في 705، ستفقد 20 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). وعند 710، ستفقد 30 دولارا. مرة أخرى، يمكنك اختيار متى لإغلاقه.


هذه هي الأساسيات لنشر الرهان في الأسواق المالية. قد تفكر، & # 8220؛ إذا توقعت حركة سعر الأصول بشكل صحيح، يمكنني تحقيق أرباح ضخمة دون شراء الأصل. & # 8221؛ هذا صحيح. ومع ذلك، فمن الجدير بالذكر أنه قد تعاني أيضا من خسارة كبيرة إذا تبين التنبؤ الخاص بك أن تكون خاطئة.


الحد من الخسائر الخاصة بك وقفل في الأرباح الخاصة بك.


منصات التداول التي تستوعب الرهان انتشار تسمح لك لتحديد أوامر وقف الخسارة للحد من الخسائر الخاصة بك. وقف الخسارة يؤدي أساسا إلى إغلاق الصفقة عندما يصل سعر الأصل الأساسي إلى نقطة معينة.


لنستخدم مثال غوغل السابق لمعرفة كيفية عمل ذلك. لنفرض أنك تراهن $ 2 على أن سعر سهم غوغل سيقل عن عرض السعر 695. وبدلا من ذلك، يبدأ السعر في الصعود دون أي إشارة إلى أنه سيستدير. إذا كنت تشاهد التجارة، يمكنك ببساطة إغلاق العقد، وبالتالي الحد من الخسائر الخاصة بك. إذا لم تشاهده، فقد يستمر السعر في الصعود إلى أجل غير مسمى، مما يؤدي إلى توسيع خسائرك في هذه العملية.


إحدى طرق حماية نفسك هي تقديم أمر وقف الخسارة. فإنه يسبب موقفك لإغلاق تلقائيا، ووضع سقف على الخسائر الخاصة بك. على سبيل المثال، يمكنك إدخال وقف الخسارة عند 710، مما يحد من خسائرك إلى 30 دولارا.


أداة أخرى مفيدة هي الحد من أجل. يتم استخدام أوامر الحد من قبل التجار لقفل الأرباح على صفقاتهم. لنفترض في مثالنا السابق أن سعر سهم غوغل قد انخفض بالفعل إلى ما دون 695. ويواصل انخفاضه، وتوسيع أرباحك. يمكن أن يلغي أمر الحد تلقائيا التجارة بمجرد انخفاض السعر إلى مستوى معين.


لذلك، لماذا تريد إغلاق موقفكم في وقت مبكر من تجارة مربحة؟ في الواقع، لم تحصل على ربح حتى يتم إغلاق العقد. إذا تحول سعر سهم غوغل إلى الارتفاع وبدأ في الارتفاع، فقد يتم محو أرباحك غير المحققة. والأسوأ من ذلك، قد تتحمل خسارة إذا ارتفع السعر بما فيه الكفاية. يقيد أمر الحد في الربح ويحول دون حدوث مثل هذا السيناريو.


انتشار الرهان مقابل الخيارات الثنائية.


أذكر من وقت سابق أن قلنا انتشار الرهان كان مماثلا للخيارات الثنائية التداول. وذلك للأسباب التي سبق ذكرها. ولكن الاختلافات بين هذين النوعين من التداول يمكن القول أكثر أهمية لأنها يمكن أن يكون لها تأثير مباشر على الأرباح والخسائر الخاصة بك.


مع الخيارات الثنائية، وانت تعرف كم كنت تقف للفوز أو الخسارة قبل تنفيذ تجارة معينة. يتم نشر أرباحك المحتملة كنسبة مئوية من مبلغ الاستثمار. الخسارة المحتملة تساوي المبلغ الذي اخترته للاستثمار. هذا يختلف كثيرا عن انتشار الرهان، حيث الربح أو الخسارة المحتملة على التجارة غير معروفة أساسا وغير محدودة.


تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون مربحا للغاية مع الحركات الصغيرة في سعر العقد الأصول الأساسية. على سبيل المثال، يظهر الرمز & # 8220؛ لأعلى أو لأسفل & # 8221؛ يكون الخيار الثنائي مربحا أو غير مربح بناء على ما إذا كان سعر الأصل ينتقل لأعلى أو لأسفل، وليس على المدى الذي يتحرك فيه السعر. أنت & # 8217؛ لا يهاجم عدد معين من الدولارات لكل نقطة. أنت & # 8217؛ تنخرط في & # 8220؛ كل شيء أو لا شيء & # 8221؛ التجارة.


ونظرا لأنك لا تحتاج إلى التنبؤ بالمدى الذي سيتحرك فيه سعر مادة العرض أثناء تداول الثنائيات، فإن توقعاتك لا تحتاج إلى الدقة. للفوز، فمن الأسهل بكثير أن أقول أن سعر غوغل & # 8217؛ ق الأسهم ترتفع من التنبؤ أنها سوف ترتفع من قبل عدد معين من النقاط.


وأخيرا، تداول الخيارات الثنائية بسيطة. المبتدئ الكامل يمكن أن تبدأ في غضون دقائق. وبطبيعة الحال، هذا لا يعني أن عليك أن تقفز دون وجود استراتيجية التداول في الاعتبار. بيناريترادينغ / استراتيجية / يقدم استراتيجيات التجارة. بدلا من ذلك، لا تحتاج إلى معرفة الصيغ المعقدة أو إجراء تحليل متعمق للبدء في صنع الصفقات المربحة.


ما هو أفضل شكل من أشكال التداول: الخيارات الثنائية أو انتشار الرهان؟ أنت & # 8217؛ الشخص الوحيد الذي يمكن اتخاذ هذا القرار. وقد قلت ذلك، تداول الخيارات الثنائية يميل إلى أن يكون أكثر بساطة، وهناك أقل عدم اليقين حول الأرباح والخسائر.


المخاطر، المكافآت، وإدارة التمويل.


تداول الخيارات الثنائية المربحة وانتشار الرهان لم يكن مجرد جعل التنبؤات الصحيحة على تحركات الأسعار. كما أنه ينطوي على فهم العلاقة بين المخاطر والمكافأة وأهمية إدارة رأس المال بشكل صحيح.


أولا، ينبغي أن يكون واضحا أن هناك درجة كبيرة من المخاطر تنطوي على كلا شكلين من أشكال التداول. ونادرا ما تكون فرصة جعل 70٪، 80٪، أو حتى 100٪ على الاستثمار الخاص بك غير مصحوبة بالمخاطر. وبعبارة أخرى، يمكنك أن تخسر المال. حتى التجار من ذوي الخبرة إجراء مكالمات فضفاضة التي تؤدي إلى خسائر. يحدث ذلك للجميع. والمفتاح هو تقليل المخاطر الخاصة بك، الأمر الذي يقودنا إلى النقطة الثانية & # 8230؛


لا تستثمر جزءا كبيرا من رأس مالك في تجارة واحدة. الحفاظ على كل استثمار إلى أقل من 5٪ من قاعدة الخاص بك. وبهذه الطريقة، إذا كان خيار ثنائي ينتهي من المال، أو رهان انتشار يدير بطريقة خاطئة، يمكنك ترتد مرة أخرى بسهولة.


واحدة من أسوأ الأشياء التي يمكنك القيام به في حين تداول الخيارات الثنائية أو انتشار الرهان هو مطاردة الخسائر الخاصة بك. هذا وصفة لكارثة مالية. بدلا من ذلك، إذا كان العقد ينتهي سيئة، وقطع الخسائر الخاصة بك واتخاذ أي درس يمكنك من التجربة.


كيفية البدء مع الخيارات الثنائية.


الخطوات الأولى مع الخيارات الثنائية بسيطة جدا. الجزء الأكثر تحديا هو العثور على السماسرة المشروعة، وهي مهمة نحن & # 8217؛ جميع ولكن التعامل معها بالنسبة لك على هذا الموقع (انظر لدينا قائمة كاملة من كبار وسطاء الخيارات الثنائية). بمجرد اختيار & # 8217؛ اثنين أو ثلاث شركات التي تبدو جديرة بالثقة وكفاءة، تسجيل حساب مع كل واحد منهم وجعل الإيداع الأول. سيتم السماح لك بتداول العقود الثنائية بمجرد أن تصل الودائع إلى حساباتك.


من المفيد معرفة كيفية قراءة مخططات الشموع. أنها سوف تساعدك على اتخاذ قرارات مربحة بشأن تحركات الأسعار من الأصول التي تختار اتباعها. على الرغم من أن الرسوم البيانية قد تبدو تخويف للوهلة الأولى، فهي سهلة جدا لفهم. وعلاوة على ذلك، مع مرور الوقت، سوف تبدأ في الحصول على & # 8220؛ الإحساس السادس & # 8221؛ لكيفية تصرف بعض الأسواق والأصول.


سواء كنت تشارك في انتشار الرهان أو تداول الخيارات الثنائية، فمن الأهمية بمكان أن تفهم المخاطر التي ينطوي عليها. لا يوجد ضمان بأنك ستحصل على ربح ثابت. بعد أن قلت ذلك، يمكنك تحسين بشكل كبير نتائج التداول الخاصة بك عن طريق إدارة بشكل صحيح التمويل الخاص بك، وتعلم القراءة الرسوم البيانية الشمعدان، ويجري تقديرا للدروس كما يمكنك اكتساب الخبرة.


انتشار الرهان مقابل الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية مقابل الرهان المالي انتشار.


تداول الخيارات الثنائية هو الاتجاه الذي ينطلق في جميع أنحاء العالم. إذا كنت معتادا على الأسواق المالية أو تاجر الفوركس ثم كنت قد سمعت بالتأكيد من انتشار الرهان. أو، إذا حدث أن تكون في المملكة المتحدة، وربما كنت بالفعل على دراية إلى حد ما مع انتشار الرهان المالي بسبب مدى شيوعا هم في كوكييس. يمكنك وضع الرهانات انتشار المالية في محلات المراهنات المحلية و المراهنات.


هذه الصفحة تبدو للمقارنة والتباين تداول الخيارات الثنائية والرهان انتشار المالية.


الفائدة في انتشار الرهان (الأحمر) والتجارة الثنائية (الأزرق) مع مرور الوقت.


كما ترون، تداول ثنائي هو في الآونة الأخيرة تأتي في صالح وبدأت للتو للوصول إلى مستويات انتشار الرهان. الخيارات الثنائية هي طريقة جديدة ومثيرة ومبسطة للتداول.


نظرة عامة على الرهانات انتشار وثنائيات.


الخيارات الثنائية والرهانات انتشار متشابهة في العديد من الجوانب. وكلاهما يسمح للمتداولين بالتنبؤ بتحركات أسعار مجموعة واسعة من الأصول الأساسية والمخاطر على تلك التنبؤات. لا الخيارات الثنائية أو الرهانات انتشار شراء في الواقع الأصول الأساسية المعنية، وكلاهما مجرد السماح للتاجر وسيلة للمراهنة على حركة السعر.


الخيارات الثنائية هي عقود مخاطر ثابتة. وهذا يعني عند وضع خيار ثنائي التجارة الخاص بك الربح والخسارة ثابتة ويمكن أن تتحول فقط واحدة من طريقتين. يمكنك الفوز فقط مبلغ معين أو يمكنك أن تفقد سوى مبلغ معين. وهذا يختلف عن انتشار الرهان المالي انتصارات والخسائر يمكن أن تكون غير محدودة نظريا. إذا لم تقم بتعيين وقف الخسائر نقاط لاتخاذ الربح مع انتشار الرهان ثم يمكنك الفوز أو الخسارة على أساس حجم حركة السعر. يمكنك معرفتهم بشكل اكثر هنا. في الواقع، فإن معظم المحتوى على هذا الموقع يرتبط الثنائيات التداول في شكل أو بطريقة ما.


مع الخيارات الثنائية المخاطر والأرباح محدودة. مع انتشار الرهان يمكنك الفوز أو الخسارة اعتمادا على حجم الحركة. مع التداول ثنائي، وحجم الحركة لا يحدد مبلغ دفع تعويضات. إذا كنت الانتهاء في المال عن طريق نقطة واحدة، هو نفسه كما الانتهاء من المال بنسبة 50 نقطة. مع انتشار الرهان، وكنت جعل المزيد من المال بشكل كبير من خلال كسب خطوة 50 نقطة وأقل بكثير مع خطوة 1 نقطة كما هو الحال مع الرهان انتشار كنت عادة تراهن على مبلغ معين على كل خطوة نقطة في الاتجاه الخاص بك.


انتشار الرهانات & # 8211؛ كل نقطة أن يتحرك في صالحك تكسب أكثر من ذلك. كل نقطة أن يتحرك ضدك تخسر أكثر من ذلك. الرهانات الثنائية & # 8211؛ طالما كنت الانتهاء في المال تكسب نفس العائد بغض النظر عن عدد النقاط يتحرك السعر.


تداول الخيارات الثنائية والرهان انتشار المالية هي مشابهة تماما ولكن تعمل بشكل مختلف إلى حد ما. وتنشأ الاختلافات الرئيسية عن الطريقة التي تتداول بها الوظائف نفسها. كل من الخيارات الثنائية والمراهنة انتشار المالية تسمح لك لجعل التنبؤ حول أداة مالية الكامنة ومن ثم الفوز أو فقدان المال على أساس ما يحدث.


دعونا ننظر في الخيارات الثنائية أولا.


تعرف الخيارات الثنائية بالخيارات الثابتة لأنك تخاطر بمبلغ معين من المال وعند الفوز، سيتم إصلاح العائد عند نسبة معينة من رهانك. إذا فقدت، كما سيتم إصلاح مبلغ من المال الذي تحصل على العودة في نسبة معينة. لذلك أقول كنت تبحث في سعر الذهب وكنت تعتقد أنها سوف ترتفع خلال فترة انتهاء الصلاحية. اخترت عالية، أو أعلى، أو مكالمة (كلهم يعني نفس الشيء) على منصة تداول الخيارات الثنائية والرهان $ 100.00. إذا كنت الفوز في التجارة ونسبة دفع تعويضات 75٪، فسوف تكسب 75،00 $ إذا كنت تخسر، ويتم إصلاح ضمان استرداد في 15٪، سوف تحصل على العودة 15.00 $ وتفقد 85،00 $.


توب بروكرز الموصى بها.


الآن النظر في كيفية المالية انتشار الرهان يعمل.


مع الرهان انتشار المالية كنت تراهن على ما أداة مالية ستفعل. يمكنك وضع تجارة عالية أو منخفضة مماثلة. إذا كنت تعتقد أن السعر آخذ في الارتفاع، يمكنك شراء، إذا كنت تعتقد أن السعر ينخفض ​​كنت تبيع. الفرق الكبير هو أنك لا إصلاح المخاطر الخاصة بك عند تحديد مقدار المال كنت الرهان على نتيجة مع الرهان انتشار المالية. وبدلا من ذلك، يمكن أن تكون خسائرك أو انتصاراتك نظريا غير محدودة. هذا يشبه إلى حد كبير التداول في أسواق أخرى مثل الفوركس. يمكنك وضع دخول، والمكاسب أو الخسائر تتراكم وفقا لصيغة كما يتحرك السوق في الاتجاه الخاص بك أو ضد تجارتك.


انتشار الرهان يأخذ مستوى آخر من التجار علم النفس من أجل السماح بشكل صحيح الحرف الفوز الخاص بك & # 8216؛ تشغيل & # 8217؛ ووقف الصفقات خسارتك في أسرع وقت ممكن. مع الثنائيات أنها مختلفة قليلا لأنه يمكنك وضع هذه التجارة والمشي بعيدا حتى انتهاء وانظر إذا كنت فاز أو فقدت. يتم إصلاح المخاطر تلقائيا مع الثنائيات، لديك لإصلاح المخاطر الخاصة بك عندما تنتشر الرهان مع وقف الخسائر.


هناك طرق يمكنك إصلاح المخاطر الخاصة بك والمكافآت الخاصة بك انتشار الرهان. يمكنك تعيين وقف الخسارة، والتي سوف تغلق تلقائيا موقفكم يجب أن تتحرك ضدك بمقدار معين. إذا قمت بوضع ربح جني الأرباح، فسوف يؤدي ذلك تلقائيا إلى إغلاق المركز الفائز بمجرد انتقاله لصالحك بمقدار معين. وبهذه الطريقة، يمكنك منع انتصارات وخسائر غير محدودة.


هذا هو السبب في أن فكرة أن الخيارات الثنائية متفوقة لأن "خطر الخاص بك هو ثابت" هو مضلل بعض الشيء. يمكنك إصلاح من الناحية الفنية المخاطر الخاصة بك أثناء القيام انتشار الرهان أو بعض النشاط التجاري الأخرى كذلك.


افضل واحد؟ الثنائيات أو الرهان انتشار.


ما هو أفضل، الرهان انتشار المالية أو الخيارات الثنائية؟ الجواب الحقيقي هو أنه متروك لكم وعلم النفس الخاص بك. أود أن أقول أن الخيارات الثنائية بسيطة، وليس من السهل. بسيطة للتجارة، ولكن ليس من السهل الفوز.


انتشار الرهان هو أكثر تعقيدا. انها ليست بسيطة. فإنه يتطلب منك اتخاذ المزيد من القرارات حول تجارتك لأنه حتى التجارة الصغيرة يمكن أن تتحول إلى تجارة كبيرة إذا كان السعر يبدأ حقا التحرك. ما هو أفضل بالنسبة لك هو السؤال الذي يجب أن نطلب في نهاية المطاف نفسك.


كل من التجار الحاليين مع مفاهيم بسيطة نسبيا لفهم، لذلك يجب أن لا يكون لديك مشكلة التعلم سواء. كمتداول، لديك الشخصية التجارية الفريدة الخاصة بك، والتي قد تكون عاملا حاسما في ما إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية أو تفعل انتشار الرهان بدلا من ذلك. هناك عوامل أخرى أيضا قد تدفعك إلى اتخاذ القرار، بما في ذلك متطلبات الإيداع، والحد الأدنى والحد الأقصى لحجم التجارة، وما إلى ذلك. كل وسيط (سواء كانت تقدم الخيارات الثنائية أو انتشار الرهان) لديها قواعد فريدة من نوعها لكل جانب من جوانب التداول، لذلك قد يكون أيضا السؤال الذي هو وسيط هو الأفضل بالنسبة لك. القيام ببعض البحوث، واختبار بعض الصفقات، ومعرفة لنفسك ما هو نوع من التداول كنت ترغب في القيام به، قد يكون حتى مزيج.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


مخاوفي مع انتشار الرهان أو الخيارات الثنائية.


مخاوفي مع انتشار الرهان أو الخيارات الثنائية.


هذا هو نقاش حول مخاوفي مع انتشار الرهان أو الخيارات الثنائية ضمن الرهان انتشار & أمبير؛ كفدس المنتديات، جزء من الفئة التجارية؛ مرحبا الجميع، أريد أن أبدأ انتشار الرهان وربما تصبح تاجر من ذوي الخبرة وجعل بعض المال منه. .


لذلك في هذه الحالة بالنسبة لهم ما هي النقطة للحفاظ على ذوي الخبرة، مستخدمين ناجحين؟ انهم لن يخسروا المال من خلالهم.


قلبي هو أنه إذا أصبحت جيدة جدا أنها مجرد مجرد التخلص من لي.


هل الناس يعرفون الناس الذين تم كسب المال لفترة أطول من الخيارات الثنائية؟


يرجى ملاحظة: أنا جزء من T2W أدمين 'الموظفين - أنا لست مشرفا!


لذلك في هذه الحالة بالنسبة لهم ما هي النقطة للحفاظ على ذوي الخبرة، مستخدمين ناجحين؟ انهم لن يخسروا المال من خلالهم.


قلبي هو أنه إذا أصبحت جيدة جدا أنها مجرد مجرد التخلص من لي.


هل الناس يعرفون الناس الذين تم كسب المال لفترة أطول من الخيارات الثنائية؟


يمكنهم دائما توسيع انتشار على الأدوات المفضلة لديك، 10٪ + ينتشر على بعض الثنائيات. إلى النقطة التي سوف تجعل فقط كمية صغيرة جدا من المال بعد انتشارها، لذلك حقا لا يستحق هذا الجهد.


فيما يتعلق انتشار الرهان العادي. إذا كنت تحصل على جيد في ذلك. يمكنك دائما الذهاب السوق المباشر إذا لم يعد الحصول على يملأ جيدة من الشركات الرهان انتشار.


خارج الكلب، والكتاب هو أفضل صديق للرجل،


داخل كلب، انها مظلمة جدا للقراءة. - G ماركس.

No comments:

Post a Comment