Monday 26 February 2018

النفط الخام الرسم البياني لايف الرسم البياني


الرسوم البيانية الحية. co. uk.


النفط الخام الرسم البياني والأسعار الحية.


وغالبا ما يشار إلى النفط الخام باسم الخام الخفيف الحلو و خام غرب تكساس الوسيط أو كل على التبادلات الآجلة. في شكله الخام عند استخراجها حديثا لون النفط الخام يمكن أن تختلف من الأسود إلى البني الداكن، حتى مع تلميح أحمر أو أخضر طفيف. إن الاستخدام الأولي للنفط الخام هو لإنتاج زيوت الوقود والبنزين، ومنذ أن أصبح 1909Ђ the المصدر الرئيسي للطاقة في العالم.


وتتبع كل من شركات التداول والشركات في قطاع الطاقة وتجار التجزئة أسعار النفط الخام عن كثب، والتي يمكن تداولها في البورصات الآجلة مثل نيمكس و أيس. ويقتبس حجم قطعة واحدة بالدولار وسنت للبرميل الواحد. بالإضافة إلى التداول المباشر في البورصات الآجلة، يقدم الوسطاء الآن تداول كفد حيث يمكن تداول النفط الخام مع هوامش أقل بكثير وجعلت هذا أداة جذابة لتجار التجزئة، الذين يستفيدون من تقلبات لحظية البرية في الأسعار.


نيمكس العقود الآجلة للنفط الخام.


نيمكس التحليل الفني للنفط الخام.


حول العقود الآجلة للنفط الخام.


ما هي العقود الآجلة للنفط الخام؟


العقود الآجلة للنفط الخام موحدة، عقود التبادل التجاري. حيث يوافق المشتري على تسليم البضائع من البائع، كمية محددة من النفط الخام (على سبيل المثال 1000 برميل) بسعر محدد في تاريخ التسليم في المستقبل.


كيف تستثمر باستخدام العقود الآجلة للنفط الخام؟


العقود الآجلة للنفط الخام هي العقود الآجلة التي ينظم فيها المستهلكون وتجار النفط ويوافقون على تسليم كميات محددة من النفط الخام الطبيعي في تاريخ محدد في المستقبل. يتضمن العقد الآجل المرجعي للنفط الخام في الولايات المتحدة غرب تكساس الوسيط، وهو درجة معينة من النفط التي تحتوي على محتوى منخفض الكثافة والكثافة إلى حد ما يجعل من السهل نسبيا صقلها. وقد تم تداوله تاريخيا في بورصة نيويورك التجارية، وبالتالي فإن العديد من التجار يشيرون إلى العقود على أنها العقود الآجلة للنفط الخام من خام غرب تكساس الوسيط.


في حين تتغير أسعار العقود الآجلة كل يوم، يحصل البائع على الائتمان المالي عندما تنخفض أسعار العقود الآجلة، مما يعوض انخفاض سعر النفط في السوق. على سبيل المثال، إذا انخفض العقد من 60 دولارا للبرميل إلى 59 دولارا، فسيحصل البائع على رصيد بقيمة 1000 دولار، وهو ما يعادل انخفاض دولار واحد مضروبا في 1000 برميل يغطيه العقد. على العكس من ذلك، إذا ارتفع العقد من 60 $ إلى 61 $، والبائع يأخذ خسارة 1000 $، وتعويض المكاسب في نهاية المطاف سوف تحصل على البائع في المستقبل من خلال وجود سعر أعلى.


النفط الخام العقود الآجلة هي جزء لا يتجزأ من كيفية صناعة الطاقة تعمل. ويمكن أن تكون أسواق العقود الآجلة مكانا محفوفا بالمخاطر للمستثمرين الأفراد، ولكن شركات الطاقة التي تستخدم العقود الآجلة بشكل جيد يمكن أن تعزز أرباحها في كثير من الأحيان أو تتجنب الخسائر التي ينتهي بها أقرانها.


لماذا تداول نيمكس العقود الآجلة للنفط الخام؟


وتوفر أسواق النفط الخام فرصا في جميع ظروف السوق تقريبا، ولكنها يمكن أن تكون شديدة التقلب. وهناك عوامل عديدة تؤثر على الأسعار، مباشرة (تغيرات خط الأنابيب) أو على مستوى الاقتصاد الكلي (أي الصحة الاقتصادية والطقس)، مما يجعل إدارة مخاطر الأسعار أمرا بالغ الأهمية. نيمكس الصفقة الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط تعرض مباشر لسوق النفط. ميزة رئيسية على طرق أخرى للتجارة، سواء كنت تبحث للتحوط من المخاطر أو التكهن حول حيث أسعار النفط تتجه. هناك ما يقرب من 1.2 مليون عقد تداول يوميا، مع 2 مليون + في مصلحة مفتوحة.


يعد خام غرب تكساس الوسيط مقياسا لأسعار النفط العالمية بسبب ارتفاع الإنتاج الأمريكي والاستخدام الآسيوي ورفع حظر التصدير في الولايات المتحدة. فإنه يسيطر على قيمة العقد كبيرة مع كمية صغيرة من رأس المال. تستخدم بشكل صحيح، انها وسيلة قوية لزيادة كفاءة رأس المال والتعرض.


نيمكس يرتبط خام غرب تكساس الوسيط ارتباطا وثيقا بالسوق الفورية، مما يخفض التكاليف. التجارة مع عقود النفط الأخرى في نيمكس لتحقيق وفورات كبيرة والتعرض الدقيق. التجارة باستخدام كلوب، كتل، المعاملات المقاصة فقط و إفس. انتشار نيمكس خام غرب تكساس الوسيط مع غيرها من معايير الطاقة نيمكس السائل لالتقاط بسهولة العلاقات السعر الأساسية. وأيضا الحصول على التوفير عبر الهامش، والكفاءة التشغيلية، وانخفاض التكاليف.


النفط الخام (وتي) أوسويل.


الرسم البياني أوسويل.


الرموز ذات الصلة.


نحن نتوقع متابعة إلى الاتجاه الصعودي في النفط. ولا يزال السيناريو الأساسي للقضية في الصورة باللون الأسود. أما الاحتمال الأحمر فهو أقل احتمالا ويستوعب مثلثا محتملا في الموجة الأولية B. وعلاوة على ذلك، فهو يعد أيضا بالنسبة للقطر الرائد الموسع من أدنى مستوياته في يونيو 2017. العد الأسود وإصدار واحد من العد الأحمر ليس لديها موجة طويلة كما ننشر.


التجار، بالنظر إلى أن موجة أبك هي السبب في الرسم البياني اليومي أن أوسويل بلغ 67.84 (فيبو 1.618). هذا هو نقطة انعكاس ممكن الذهاب الى الظهور. ولكن ماذا سيحدث إذا لم تظهر هذه النقطة المفترضة؟ ثم قناة أكثر حدة أكثر وضوحا متابعة. لدينا نقطة هي أن أوسول يمكن أن تلمس 73.19 في مارس مع أو بدون موجة تصحيحية داخل أو خارج.


مرحبا التجار في رأيي أن الوقت قد حان لبيع النفط في كسر عدد قوي قوي من المقاومة (64،30). التجارة لديها احتمال كبير دو ل أبي & أمب؛ تقارير إيا فضلا عن إنتاج الولايات المتحدة ولكن البقاء على إدارة المخاطر الخاصة بك توخي الحذر من روديو (لأن صانع السوق لديها لتحويل مراكزها الطويلة إلى قصيرة)؛) حظا سعيدا.


كل ما ذكر في الرسم البياني حظا سعيدا.


أوسويل توطيد طويل أخيرا كسر مع خطوة صغيرة لطيفة، والكثير من غرفة لأعلى تيار مع أي مقاومة. مرة واحدة في تجارة الوقت الحياة. خطر صغير، مكافأة ضخمة، 1: 7.


رسي الاختلاف يشير إلى اختراق كاذبة. منطقة ذروة الشراء. يجب أن تبدأ القنوات الجانبية القصيرة في التمسك.


كانت هناك بعض الأخبار الجيدة بالنسبة للنفط الخام على مدى الأيام القليلة الماضية. اليوم اندلعت الشمعة اليومية فوق مقاومة بسيطة وإذا كان يحمل أعلاه قد نرى المزيد من الشراء.


تفك: أوسويل / الاتجاه الهبوطي.


فقط مثل عنوان يقول A = C.


هتبس: // ترادينغفيو / تشارت / uv5QSXGi / واتش سوبورت أت 64.75، حيث يمكن أن يكون هناك نهاية الموجة V / إيف. انظر ما حدث.


دخول: 64،5-64،9 $ Tp1: $ 63،85 Tp2: $ 63 Tp3: 62،62-62 $.


شكل الرسم البياني شكلت - الثيران في ارتفاع طفيف الاتجاه من خلال ارتفاع القناة، وفشل التصاعد في مقاومة القناة مع تشكيل دوجي قبران على التآمر اليومية، حدث نمط مطرقة في مستويات 63.45 $ التي تعارض النمط الهبوطي. في حين أن الثيران اندلاع متماثل مثلث المقاومة وتمديد مرحلة التوحيد عن طريق الارتداد أكثر من 38.2٪.


وتي الرسم البياني اليومي مع يف الحالية. بالنظر إلى المجالات الرئيسية من قمم 2017 في الاتجاه الهبوطي لتوفير الحواجز السعر في الخطوة الحالية حتى.


هتبس: // ترادينغفيو / تشارت / uv5QSXGi / تأكيد كل -0.62٪ 4H يبدأ موجة 5، والآن مشاهدة القادمة الجديدة عالية أو قمم مزدوجة. إذا كان ارتفاع جديد يأتي والانتظار لتأكيد اتخاذ موقف طويل، والهدف هو 67.38.


ويبدو أن انتشار الألياف على المدى الحالي الخام يظهر قفزات إلى علامة 1.618. باستخدام هذا المنطق أنا أتطلع نحو 70 $. فقط أفكاري، كلها موضع ترحيب.


الخيارات الثنائية.


الفوركس الخام الرسم البياني الحية.


النفط الخام (كل) لايف الوقت الحقيقي الرسم البياني السعر & أمب؛ اقتبس.


النفط الخام هو المنتج النفطي الذي هو القيادة الرئيسية تجارة النفط مباشرة من الرسوم البيانية. لجنة الفوركس كابيتال ماركتس ليميتد مرخصة ومنظمة.


الأسهم الحية، مؤشر، العقود الآجلة، الفوركس والرسوم البيانية بيتكوين جرا.


حرة وسهلة الاستخدام والرسوم البيانية الفوركس، مما يسمح للتحليل الفني لمجموعة واسعة من أزواج العملات الأجنبية، الرسوم البيانية الفوركس من تغذية البيانات المستقلة.


أوسكاد رسم بياني - فري فوريكس تشارتس | لايف و.


2017-12-05 & # 0183؛ & # 32؛ الخام أويل لايف استراتيجية التداول الفني: - Forex مقابل ماكه نيكولاس نيلو. كيف انقلبت حسابي من 350 $ إلى 26،000 $ في تداول العملات الأجنبية - المدة:


فوركس الرسوم البيانية - ديليفكس - أخبار تجارة الفوركس & أمب؛ تحليل.


بسيطة، التفاعلية سهلا كما التلاعب أي قائمة عامة في، ليفشارتس التحديثات ويتحرك كما تغير البيانات الخاصة بك في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية هي أيضا حساسة ل.


سوق الفوركس - الرسوم البيانية الفوركس المجانية والأسعار - ترادينغفيو.


الرسوم البيانية المالية في الوقت الحقيقي مع المؤشرات الفنية التي يمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ في موقع الويب الخاص بك.


النفط السعر: لاتيست برايس & أمب؛ الرسم البياني للنفط الخام - نسداق.


يوفر تشارتينغبوس العملات الأجنبية أسعار العملات الحية الرسم البياني، وأسعار الفوركس الحية، والتنبؤ النقد الاجنبى، والبيانات التاريخية الفوركس، وتحليل السوق والدردشة الفورية الفوركس.


فوريكسشارتس | مجاني فوريكس الرسوم البيانية | يعيش وتاريخية.


الحصول على البث المباشر مجانا الرسم البياني للنفط الخام وأسعار النفط الأسعار، تحليل الاتجاه النفط الخام، نقطة المحورية، الدعم الرئيسي ومستويات المقاومة - كومترادين.


فوريكس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس - هيتا فوركس أوس.


الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى بث مباشر مجانا النفط الخام خام غرب تكساس الوسيط الآجلة الرسم البياني.


النفط الخام - فكسم.


الحصول على النفط الخام مجانا (كل) سعر البث المباشر وما يصل إلى تاريخ البيانات - الرسوم البيانية، ومعدلات، وتحليل & أمب؛ التوقعات. أدخل الأن!


أسعار النفط الخام برنت - سوق الفوركس | إفك ماركيتس.


الحصول على آخر سعر النفط الخام خام غرب تكساس الوسيط (نيمكس) وكذلك آخر الأسعار للسلع الرئيسية الأخرى في بورصة ناسداك.


أسعار والرسوم البيانية - فكستريت.


الرسوم البيانية الفوركس. تسجيل الدخول. اسم المستخدم إنتليجنتي معتدلة مسابقات تداول العملات الأجنبية حيث يحصل كل مشارك فرصة عادلة. زيت خام. النفط الخام (برنت) غولد / أوسد.


تجارة النفط الخام | شركة تجارة الفوركس


* العقود الآجلة لكل * 0، كل * 0 العقود الآجلة، كل * 0 السلع، الرسوم البيانية والنفط الخام يعكس حجم خام غرب تكساس الوسيط الأسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: 10 أو 15.


أسعار النفط الخام في الوقت الحقيقي.


مشاهدة في الوقت الحقيقي يقتبس النفط الخام برنت في أطر زمنية مختلفة مع الرسم البياني الحية مجانا لتطوير استراتيجيات التداول الخاصة بك وجعل الحق.


أسعار النفط الخام | العقود الآجلة للنفط الخام - الاستثمار.


توفر فئة النفط الخام في الاستثمار معلومات مالية مفصلة، ​​والرسوم البيانية للسعر الحي، والتنبؤات، والتحليل الفني، والأخبار والآراء والتقارير والمناقشات.


فوريكسليف | أخبار الفوركس، التحليل الفني & أمب؛ أدوات التداول.


الرسوم البيانية الحية. أود / أوسد الرسم البياني؛ أوسد / جبي الرسم البياني؛ وسطاء الفوركس؛ تجارة النفط الخام. قد يكون تداول النفط الخام على منصة الفوركس مختلفا بعض الشيء عن التداول في.


# النفط الخام الفوركس لايف الرسم البياني - بيناريوبتيونسفوركسميلد.


الرسوم البيانية الحية المتقدمة لتداول الفوركس مجانية وسهلة الاستخدام في فوريكسليف. هذه الحزم رسم الوقت الحقيقي تمكنك من تطبيق التحليل الفني لمئات من أزواج العملات الأجنبية.


الفوركس لايف الرسم البياني - فوريكس الناتج المحلي الإجمالي.


اليوم تداول العقود الآجلة للنفط الخام - النفط الخام الآجلة تقدم التقلبات شخصية سوق مختلفة من العقود الآجلة لأسهم الأسهم.


النفط الخام الرسم البياني لايف - الرئيسية - كومترادين.


الرسوم البيانية التفاعلية المالية لتحليل وتوليد الأفكار التجارية على ترادينجفيو!


النفط الخام (كل) السعر اليوم، توقعات، الرسوم البيانية & أمبير؛ أخبار.


الرسوم البيانية تداول العملات الأجنبية - حرة وتفاعلية، كاملة مع مجموعة كاملة من المؤشرات الفنية.


الرسم البياني لايف | الفوركس إشارات الرسم البياني | فوركس.


العقود الآجلة للطاقة في الوقت الحقيقي أسعار النفط الطاقة الآجلة الرسوم البيانية العالم أخبار النفط على الانترنت النفط الخام تداول النفط الآجلة العقود الآجلة للنفط الخيارات وتي النفط الخام النفط برنت الفوركس.


النفط الخام (وتي) | لايف بيانات السوق المخططات | Cloud9Trader.


معرفة لماذا الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي، الدولار الأمريكي إلى الدولار الكندي هو مثل زوج العملات شعبية مع كبار تجار الفوركس الأوروبية والشرق أوسطية. الدفع.


ليف فوريكس تشارت - فكسيمبير.


فوركسشارتس هو المورد رئيس الوزراء لجميع احتياجات الرسم البياني الخاص بك الفوركس. تصبح تاجر ناجح مع مساعدة من الرسوم البيانية الفوركس. يمكن للتجار ذوي الخبرة.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي الرسم البياني | | Forexlive.


في الوقت الحقيقي فوريكس الرسوم البيانية وبيانات الفوركس الفوري لسماسرة الفوركس غبوسد، يوروس، و أوسجبي. حر فوريكس، مؤشرات تداول العملات وموارد الفوركس.


النفط الخام خام غرب تكساس الوسيط الآجلة - الاستثمار.


أدوات الفوركس الرسوم البيانية لايف. الرسوم البيانية الحية. سقسقة؛ البريد الإلكتروني؛ سقسقة؛ البريد الإلكتروني؛ انظر الرسم البياني لدينا اليوم الرسوم البيانية. أسعار حية؛ أدوات؛ حقوق الطبع والنشر & # 169؛ ForexNews.


الرسم البياني للنفط الخام لايف - إنتراداي مسكس السلع لايف تشارتس.


مخططات الفوركس الحية، وأسعار صرف العملات الأجنبية (أسعار الفوركس) تحويل العملات ل راند مقابل الدولار، راند لايف الرسوم البيانية الفوركس، أدوات & أمب؛ مصادر. جديد كامل ميزة الرسم البياني!


النفط الخام برنت السعر: لاتيست برايس & أمب؛ الرسم البياني للنفط الخام.


2018-07-03 & # 0183؛ & # 32؛ ليف تشارت؛ مراكز التداول؛ آخر الأخبار الفوركس. الآراء التي أعرب عنها في فكستريت هي آراء المؤلفين الأفراد وليس بالضرورة.


تجارة النفط الخام والأسعار - فكسم.


عرض تفاصيل المنتج ل ور / أوسد. انخفضت أسعار النفط الخام مرة أخرى في ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في التداول المباشر.


برنت النفط الخام الرسم البياني السعر لايف - برنت أسعار النفط الخام التاريخ.


برنت النفط الخام الرسم البياني لايف - الحالي برنت النفط الخام السعر.


سعر خام برنت الخام.


حول هذا المخطط.


تحتوي هذه الصفحة على معلومات كاملة عن زيت برنت، بما في ذلك الرسم البياني لايف للنفط برنت وديناميكيات على الرسم البياني عن طريق اختيار أي من 8 أطر زمنية متاحة. عن طريق تحريك بداية ونهاية الإطار الزمني في لوحة أسفل يمكنك أن ترى كل من الحركات الحالية وحركة الأسعار التاريخية للأداة. بالإضافة إلى ذلك، لديك فرصة لاختيار نوع العرض من الرسم البياني لايف النفط برنت - الشموع أو خطوط الرسم البياني - من خلال الأزرار في الزاوية اليسرى العليا من الرسم البياني. جميع العملاء التي لم تقرر بعد أي أداة للتداول هي في المكان المناسب منذ قراءة الخصائص الكاملة لل # C-برنت ومشاهدة أدائها على الرسوم البيانية سيساعدهم على اتخاذ قرارهم النهائي.


فمن السهل العثور على أي صك لأن هناك مرشح لأنواع الصك، التي تقدمها إفك ماركيتس، وبمجرد اختيار نوع، ويمكن الاطلاع على قائمة جميع الصكوك بجوار هذا المرشح.


حول النفط برنت.


ويستند عقد النفط الخام برنت على سعر النفط الخام الخفيف بحر الشمال الحلو ويخدم كدرجة مرجعية دولية. يتم تداولها كدرجة تفاضلية لعقد خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام الحلو. يتم تكرير برنت في شمال غرب أوروبا، ولكن يتم تسليم كميات كبيرة إلى الخليج الأمريكي والسواحل الشرقية والبحر الأبيض المتوسط. العقود مقابل الفروقات على العقود الآجلة للنفط الخام برنت يتم تداولها بالدولار الأمريكي للبرميل (عقد 1 كفد يحتوي على 1 برميل من النفط، 1 لوت يحتوي على 1000 برميل من النفط). 1 برميل يقف على 158.988 لترا.


تجارة السلع كفد المستمر و.


واكتشاف فوائد التداول كفد.


مع إفك ماركيتس.


يتم احتساب العقود مقابل الفروقات السلع بشكل مستمر دون تواريخ انتهاء الصلاحية على أساس أقرب العقود الآجلة السائلة من قبل خوارزمية فريدة من نوعها.


مجموعة واسعة من الأدوات من 19 مجموعات السلع الأكثر شعبية بما في ذلك النفط والغاز والقمح والقطن وغيرها من الصكوك.


إنشاء الأدوات الخاصة بك من السلع أو غيرها من الصكوك لتحقيق استراتيجيات التداول الخاصة بك باستخدام جيوركو الطريقة مع ∞ الفرص. اختيار الأدوات الاصطناعية الجاهزة التي أنشأتها المهنيين من مكتبة يسي لدينا.


منصة نيترادكس الخاصة المتقدمة. منصة التداول ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5.


التحليل الفني.


التحليل الفني هو طريقة لدراسة وتقييم ديناميات السوق على أساس تاريخ السعر. والغرض الرئيسي منها هو التنبؤ بديناميات الأسعار لأداة مالية في المستقبل من خلال أدوات التحليل التقني. يستخدم المحللون الفنيون هذه الطريقة لتحليل السوق للتنبؤ بأسعار مختلف العملات وأزواج العملات. هذا النوع من التحليل سوف يسمح لك باتخاذ قرارات الاستثمار الصحيحة والتجارة أكثر ربحية في الأسواق المالية.


انظر أيضا آخر التحليل الفني لديناميات سعر الدولار #C_BRENT: # C-برنت / أوسد توقعات.


قادة سوق السلع يوميا.


خاسر سوق السلع يوميا.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

No comments:

Post a Comment